Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 18:22, phenomeno a dit :

Moi aussi je suis persuadé que bich y7ott Mokwana en pointe. Il va compter sur ses mouvements et sa pointe de vitesse.

Hier en 1er mi-temps sans RR en attaque on a marqué 2 buts et on a créé 2 occasions nettes ratées par Blaili et Sasse...zidhom Mokwana qui pique systématiquement dans l'axe inajmou nkharjou haja mech khayba et surtout khir barcha mel abdelli 9

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 08:27, Aymano_ultras a dit :

Allah ghaleb el bere7 ken 93ad Rodrigo rana khir barcha

Ken 93ad Tougai rana khir barcha 

Ken dkhal Sasse w l3ab les 30 minutes mte3ou rana khir barcha

Blaili qui demande le changement 

Un très très bon 1er mi temps avec 2 buts et 4 occasions nettes

9a3dine n3aniw fi les problèmes physiques elli khallehom Cardoso w Si sabri

Elli jey khir b 9odret rabbi 

Pour moi je peux tout comprendre sauf Bouguerra. Il l’a vu plusieurs fois et il a été mauvais et nonchalant. Je met, Bensaid avant centre et lui non! 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 18:22, phenomeno a dit :

Moi aussi je suis persuadé que bich y7ott Mokwana en pointe. Il va compter sur ses mouvements et sa pointe de vitesse.

Très mauvaise idée, la finition est loin d’être son point fort. D’ailleurs il se distingue par son positionnement sur les 2eme balles, mais mehouch mta3 tkharjou rass à rass

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 18:59, UnicoAmore a dit :

Très mauvaise idée, la finition est loin d’être son point fort. D’ailleurs il se distingue par son positionnement sur les 2eme balles, mais mehouch mta3 tkharjou rass à rass

Blaili w Sasse ynajmou yaleebou en faux 9 maahom Mokwana à mon avis ynajmou yta3bou ay défense à condition on trouve le bon schéma surtout fil milieu

Posté(e)

Beejoulua Louled yeziwouna mik tfelsif ni Belil Ni Sasse Ni Mokwan peuvent jouer en 9, faux ou vrai. 

Lezim un remplacent kesse7 à RR. W ken Yjina bekri en janvier et yal3eb w yo3ber ywali howa titulaire et RR bannak sans aucun problème.

Lezmou Tunisien netsawer pour le championnat local. 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 19:08, Taraji Dream a dit :

Beejoulua Louled yeziwouna mik tfelsif ni Belil Ni Sasse Ni Mokwan peuvent jouer en 9, faux ou vrai. 

Lezim un remplacent kesse7 à RR. W ken Yjina bekri en janvier et yal3eb w yo3ber ywali howa titulaire et RR bannak sans aucun problème.

Jibelna un seul 9 tunisien w kesse7 ?

Hya équipe nationale taleeb bil jaziri w jouini 

Il faut trouver une solution dans l'immédiat On va pas recruter un grand nom comme 9 dans ce mercato 

On va essayer trouver un remplaçant valable pour le championnat niveau Layouni et cie pas plus

Posté(e)

مسيكم بالخير.

صاحب الشطر موش ديما رابح اما هات نتعداو الفعفوعة و من بعد يعمل ربي دليل.

Hier c t un acharnement des dieux des stades: 

دخلة و فوفعة متاع فيراج

اللي مضروب و اللي موش حاضر 

اللي تضرب و اللي لعبت عليه الدوخة و اللي كبر عليه الماتش

و اللي غلط فالتشكيلة و ما لقاش كيفاش يتدارك الحكاية

و اللي طلع موش في مستوى الترجي

و مع هذا: شاطو ثلاثة كور عالمرمى مركاو زوز

الحقيقة ما لقيت ما نحلل ولا اناقش: طرح كنا نخرجو منو كيف طارق بن زياد

ياخي خرجنا كيف حنبعل كنتر روما: هز الفيولة و حاصر روما اما فالاخر خانوه ولاد عمو و ضاعت قرطاج.

Un goût d'inachevé mélange de frustration et surtout

هاك الملاعبي متاع باجة يزيه. مايناسبناش

حط العزى يشد عساس عالبارك و اربطوا نهارت الماتش. انخلصوه احنا في بلاصة الدواء و القازوز اللي مررهولي.

يا الاهي. 

العايب؟ اسم على مسمى.

يلعمبو الوقت. باش يموتو بالفرحة بالتعادل. 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 14:27, zedcom a dit :

Nashrou bihom toreh CSS 

@Lasmaris: désolé bech yjiw kamia samedi prochain.

Bel chfé wel hné! Ama rahou massouss w masset kima les dernières prestations de RR. Ahawka zidou fou9ou rachcha mel7 w ywalli parfait lel kamya.

Sinon, malla "dégoutage" l'bera7. Mraw7in fel metro fi istanbul, tellement stressé 3al match w khayef ma nakhlatch 3al coup d'envoi, ma fo9tech kifech natrouli le portefeuille (ma ch3eftech, c'est la 3ème fois ces 10 dernières années dans les mêmes circonstances dans 3 pays différents). 9olt daf3et blé, tet3awwedh fel derby. Ma fibelich Zakaria El Ayeb bech yahbet titulaire. 😒

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 19:38, Lasmaris a dit :

Bel chfé wel hné! Ama rahou massouss w masset kima les dernières prestations de RR. Ahawka zidou fou9ou rachcha mel7 w ywalli parfait lel kamya.

Sinon, malla "dégoutage" l'bera7. Mraw7in fel metro fi istanbul, tellement stressé 3al match w khayef ma nakhlatch 3al coup d'envoi, ma fo9tech kifech natrouli le portefeuille (ma ch3eftech, c'est la 3ème fois ces 10 dernières années dans les mêmes circonstances dans 3 pays différents). 9olt daf3et blé, tet3awwedh fel derby. Ma fibelich Zakaria El Ayeb bech yahbet titulaire. 😒

Courage Patron. 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 18:19, chiboub a dit :

Nkhamem fi CL on essaie une ligne d'attaque avec Mokwana Sasse et Blaili à condition qu'ils ne soient pas statiques, Sasse et Blaili sont des bons finisseurs d'ailleurs Blaili est notre buteur cette saison.

Mokwana impossoble ikoun statique, ti howa sa force réside en ses appels et ses déplacements 

Posté(e)

Match Pyramids de toutes façons ma 3anech barcha des solutions..le plus probable bech yla3eb Mokwena  9 surtout itha bech nal3bou lcontre et les transitions rapides...

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 19:08, Taraji Dream a dit :

Rana juste nlawwjou fi une solution provisoire durant ce mois pour éviter de voir Abdelli

Le 23/12/2024 at 19:04, chiboub a dit :

Blaili w Sasse ynajmou yaleebou en faux 9 maahom Mokwana à mon avis ynajmou yta3bou ay défense à condition on trouve le bon schéma surtout fil milieu

Blaili mta3 2018 peut être, mais pas l'actuel. Hier les 20 minutes qu'il a joué en faux 9 l'équipe kenit khayba barcha lui compris.

Sasse je pense que le côté droit c'est son jardin, zeyid de tenter autre chose avec lui 

Par contre Mokwana on peut le mettre en pointe pour ouvrir des brèches a Blaili et Sasse justement, ou pour chercher des balles en profondeur.

Juste une solution provisoire si on ne compte pas sur Kada.

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 19:37, ouertanislimane a dit :

مسيكم بالخير.

صاحب الشطر موش ديما رابح اما هات نتعداو الفعفوعة و من بعد يعمل ربي دليل.

Hier c t un acharnement des dieux des stades: 

دخلة و فوفعة متاع فيراج

اللي مضروب و اللي موش حاضر 

اللي تضرب و اللي لعبت عليه الدوخة و اللي كبر عليه الماتش

و اللي غلط فالتشكيلة و ما لقاش كيفاش يتدارك الحكاية

و اللي طلع موش في مستوى الترجي

و مع هذا: شاطو ثلاثة كور عالمرمى مركاو زوز

الحقيقة ما لقيت ما نحلل ولا اناقش: طرح كنا نخرجو منو كيف طارق بن زياد

ياخي خرجنا كيف حنبعل كنتر روما: هز الفيولة و حاصر روما اما فالاخر خانوه ولاد عمو و ضاعت قرطاج.

Un goût d'inachevé mélange de frustration et surtout

هاك الملاعبي متاع باجة يزيه. مايناسبناش

حط العزى يشد عساس عالبارك و اربطوا نهارت الماتش. انخلصوه احنا في بلاصة الدواء و القازوز اللي مررهولي.

يا الاهي. 

العايب؟ اسم على مسمى.

يلعمبو الوقت. باش يموتو بالفرحة بالتعادل. 

Mech far7anin bnul bark sab7ou lyoum yahkiw match sahel w dhay3ou reb7 w l’entraineur mte3hom zidane metnaker w chekho 3lina tactiquement, o9sem belleh saha lihom kif keno 3aychin fil ham a7na jme3itna yseyso fehom w bensba lil idara w jouaret match 3adi conterhom wa9tli fi 10ans 3le9li9a reb7inhom score fi 6 wala 7 derbiet ghir a7na krayek mel idara w enti habet. 

Posté(e)

FB_IMG_1734985021988.jpg

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 21:19, baligh_roma a dit :

FB_IMG_1734985021988.jpg

Sures ces stat ? 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 21:43, floop a dit :

Sures ces stat ? 

هو جماعة الديوان ماعنديش فيهم ثقة،اما نورمالمون صحاح،

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 21:50, baligh_roma a dit :

هو جماعة الديوان ماعنديش فيهم ثقة،اما نورمالمون صحاح،

Ghriba 

Ça reflète pas du tout ce que j'ai vu 

Nombre de passe kif kif ? Les tirs ?! Possession ?! 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 21:53, floop a dit :

Ghriba 

Je trouve que ça reflète. La seule différence on a eu plus d'occasion nette de But ( 2 RR, 1 Belili et cette de Sasse à la fin de la 2eme mitemps) 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 21:53, floop a dit :

Ghriba 

Rahou bch manoghltpuch , les 35mn lowlenin yal3bou wa7adhom f terrain malgré l occasion de rodrigo ( parade du gardien ) et celle de blieili koura déviée min leur défenseur.  L3abna 10mn donc markina fihom 2 w jet kouret 3 ltawa leni msadak kifeh na7aha. 2eme mi temps k3adna fil vestiaire w marja3nech . Mllowel c était un peu équilibré mais mili 5raj bleili w d5al leur milieu africain c était un 1/2 match . Donc ytsama behi les stats ki kamalna haka . Ti dhaherli jetna cpa wa7da 9riba match kemil w yomkin corner ken 5let 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 22:02, mouh a dit :

Rahou bch manoghltpuch , les 35mn lowlenin yal3bou wa7adhom f terrain malgré l occasion de rodrigo ( parade du gardien ) et celle de blieili koura déviée min leur défenseur.  L3abna 10mn donc markina fihom 2 w jet kouret 3 ltawa leni msadak kifeh na7aha. 2eme mi temps k3adna fil vestiaire w marja3nech . Mllowel c était un peu équilibré mais mili 5raj bleili w d5al leur milieu africain c était un 1/2 match . Donc ytsama behi les stats ki kamalna haka . Ti dhaherli jetna cpa wa7da 9riba match kemil w yomkin corner ken 5let 

ايه  ..ركنيه وحده يضهرلي ماتش كامل  ... كوره ساس الي نحاها القارديان

Posté(e)

7assiss bich titka3brelna fil Blaili

Tous les médias associent le geste de Shili avec celui de Blaili. Donc s'il y aura sanction ( ce qui est fort probable) elle touchera les 2 joueurs.

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 16:06, phenomeno a dit :

Tous les médias associent le geste de Shili avec celui de Blaili. Donc s'il y aura sanction ( ce qui est fort probable) elle touchera les 2 joueurs.

Wahda fel CL ou wahda fel boutoula. 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 22:06, phenomeno a dit :

البلايلي اش  مدخلوا ؟؟؟؟

عملها في الشمبيونزليغ

مش البطوله

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 22:09, Ayadi10 a dit :

البلايلي اش  مدخلوا ؟؟؟؟

عملها في الشمبيونزليغ

مش البطوله

3awedha l bera7 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 22:10, mouh a dit :

3awedha l bera7 

منك نسمع

تصور ؟؟.؟

عاد كان زاد عودها     اولي     بدي  يتمنيك  علينا البلايلي هكه

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.