Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

Aya cha3malna w jé mli7. Haw il a démenti, lehou mridh lehou khayef. Choix du coach donc.

IMG_7740.jpeg

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:35, UnicoAmore a dit :

Aya cha3malna w jé mli7. Haw il a démenti, lehou mridh lehou khayef. Choix du coach donc.

IMG_7740.jpeg

Oui j'ai l'impression que c'est un choix de Reghe yheb yhabet Aholou titulaire 

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:38, chiboub a dit :

Aholo 3adda tor7 behi, par contre walina nal3bou bel Ayeb (b 10). Donc on aurait pu être meilleurs avec Azzouni et Konaté (ou pas) ….

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:38, chiboub a dit :

Il aurait dû le faire jouer à la place de Ayeb. Wala Au moins fel milieu temps ha9ou hbat blasstou. 

Posté(e)

Je n'ai pas compris. Je n'ai pas suivi cette affaire. 3lech bech ykhaf? Il a joué le derby auparavant. Il est clubiste? Non, puisqu'il a déclaré quelques années avant sa venue au CA qu'il était ésperantiste. Donc il est clair que c'est un choix technique.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:39, UnicoAmore a dit :

Aholo 3adda tor7 behi, par contre walina nal3bou bel Ayeb (b 10). Donc on aurait pu être meilleurs avec Azzouni et Konaté (ou pas) ….

Ayeb est un énigme pour moi 3 entraîneurs yhabtouh avant Azouni w Derbali chnowa ychoufou fih spécial manich fahem...Cardoso baad qlq matchs wala yhabet fil ayeb w derbali hors liste w Azouni sur le banc Kasri kifkif w haw taw Reghe fait la même chose.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 14:48, chiboub a dit :

Ayeb est un énigme pour moi 3 entraîneurs yhabtouh avant Azouni w Derbali chnowa ychoufou fih spécial manich fahem...Cardoso baad qlq matchs wala yhabet fil ayeb w derbali hors liste w Azouni sur le banc Kasri kifkif w haw taw Reghe fait la même chose.

Ayeb n'a pas le niveau requis pour jouer titulaire, mais pour être honnête dhaher qu'il est en manque de confiance. Il a le niveau pour faire beaucoup mieux que ce qu'il a montré au derby.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:48, chiboub a dit :

Cardoso hedheka matakhouch 3lih , tant qu'il a validé un recrutement kima Abdeli w Hamza jelassi 

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:55, Lasmaris a dit :

Ayeb n'a pas le niveau requis pour jouer titulaire, mais pour être honnête dhaher qu'il est en manque de confiance. Il a le niveau pour faire beaucoup mieux que ce qu'il a montré au derby.

Lmochekla mech fi match derby kahaw

Hbat contre Metlaoui rzana fi 3 pts 

Hbat contre Zarzis ken dhaya3 fiha w baad la zadouna un 2ème but car il était mou dans un duel.

Win yahbet il donne pas satisfaction et en face t'as Derbali et Azouni qu'ont très peu joué.

Posté(e)

Brabi kelma ew barra 3ala Abdelli.

Il n'a pas peut être le niveau pour un titulaire fel esperance.

Mais Rahou fel match et mon humble avis, il a fait un match correct dans le sens où il a fait beaucoup de bon appels mais el koora makhltetech vu le déchets de nos milieux, même ses reprises étaient bonnes et correcte. J'aurai préféré qu'on finisse le match kima contre pyramids en 442 avec Sasse et Abdelli et continuer avec Lary, Tka Conate et Ahoulou au milieu.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 13:06, zedcom a dit :

Brabi kelma ew barra 3ala Abdelli.

Il n'a pas peut être le niveau pour un titulaire fel esperance.

Mais Rahou fel match et mon humble avis, il a fait un match correct dans le sens où il a fait beaucoup de bon appels mais el koora makhltetech vu le déchets de nos milieux, même ses reprises étaient bonnes et correcte. J'aurai préféré qu'on finisse le match kima contre pyramids en 442 avec Sasse et Abdelli et continuer avec Lary, Tka Conate et Ahoulou au milieu.

Les balles eli weslouh aamal bihom haja ?

Yaamel contrôle ghalet tji eend défenseur wala yaati des passes ghaltin en plus dra kifech yejri b ralenti bref je le supporte plus

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:06, victory4ever a dit :

فما ملاعبي موش ماخو حقو: بوشنيبة 

Technique 0

Physique 0

Vitesse 0

Intelligence 0

Esprit 0

Effort 0

و زيد قالو ماو فورماسيون اكسيال وهو ميترو و نص 

و قولنا ميسالش هاو كانافارو بالون دور و في طولو 

اما كان إلي عملو في البونتو الثاني متاع واحد حياتو كاملة اكسيال راو الكورة ماعادش نتفرج فيها 

Le problème est qu'il est en train de régresser alors qu'on pensait que c'est la saison de décollage.

Tout comme Memmich, il a chuté après sa convocation en EN et tout ce qui s'en est suivi suite à la campagne orchestrée contre eux 

Mentalement nos jeunes ont bcp de travail à faire 

Wallahi au moins Ben Hmida malgré ses limites et malgré le fait qu'il a été massacré, il arrive a assurer le minimum.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:28, wahch a dit :

ما يلزمش مدير فني برك أجنبي

يلزم معاه زادة  مدربين ممتازين يعلموهم الكرة علي قواعدها

معناها يلزم تضحيات مالية و طول نفس كان صار هذا عندو عشرة سنين رانا تو لاباس علينا

اما لا الجمهور يصبر لا المسؤولين يأمنو بالتكوين

Exactement M Wahch, je voulais un DT qui met en place son projet de jeu et surtout, il faudrait comprendre que c'est un projet à M&L terme

Je vous fait part de mon analyse propre et je vous prie de me corriger :

* Quand vous voyez les séquences d'entrainements, vous voyez un très bon joueur : aisance technique, justesse dans les passes, un bon gabarit, une bonne frappe

* Quand vous voyez le joueur à son début et dans qq match vous comprenez que ce monsieur possède un bon bagage technique 

* Mais quand nous sommes dans un match où nous avons besoin de lui : on trouve rien, nonchalance, retard dans les passes, manque d'impact physique, ... et surtout le monsieur semble imperturbable 

* Mon analyse est la suivante : Ayeb a un pbl mental. En effet, son cerveau lui dit "toi tu es De bruyne, mais tous le monde ne reconnait pas ta valeur" ceci nous donne un joueur quasi médiocre alors qu'il a toutes les facultés d'être un très bon joueur. Au lieu de travailler et de se corriger, il est en train de penser qu'il est en train de subir une injustice et que le public n'arrive pas à reconnaitre le futur De Bruyne Tunisien

Modifié (le) par weah

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 13:36, weah a dit :

Exactement M Wahch, je voulais un DT qui met en place son projet de jeu et surtout, il faudrait comprendre que c'est un projet à M&L terme

Je vous fait part de mon analyse propre et je vous prie de me corriger :

* Quand vous voyez les séquences d'entrainements, vous voyez un très bon joueur : aisance technique, justesse dans les passes, un bon gabarit, une bonne frappe

* Quand vous voyez le joueur à son début et dans qq match vous comprenez que ce monsieur possède un bon bagage technique 

* Mais quand nous sommes dans un match où nous avons besoin de lui : on trouve rien, nonchalance, retard dans les passes, manque d'impact physique, ... et surtout le monsieur semble imperturbable 

* Mon analyse est la suivante : Ayeb a un pbl mental. En effet, son cerveau lui dit "toi tu es De bruyne, mais tous le monde ne reconnait pas ta valeur" ceci nous donne un joueur quasi médiocre alors qu'il a toutes les facultés d'être un très bon joueur. Au lieu de travailler et de se corriger, il est en train de penser qu'il est en train de subir une injustice et que le public n'arrive pas à reconnaitre le futur De Bruyne Tunisien

صديقي انا تفرجت في العايب كيما تراه في التمارين كيما تراه في الماتش...فما شكون من الاخيان قال الفترة الاخرة طاير في التمارين حسب الي شافو مع المدرب الجديد ...
اما يظهرلي نضيعولو في وقتو و هو يضيعلنا في وقتنا

Posté(e)

belehi tsawrou ken jet da5la mte3hom houma eli tmen3et, za3ma rahou el bera7 chnoua te7ké fel les plateaux w fel les radios ? 

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 15:55, super est a dit :

belehi tsawrou ken jet da5la mte3hom houma eli tmen3et, za3ma rahou el bera7 chnoua te7ké fel les plateaux w fel les radios ? 

ti base raw ni jeu ni analyses, raw bké w ghred w famine partout 

Posté(e)

Il nous faut au moins un Tunisien valable par ligne. Il faut lancer un jeune dans l’axe, il faut trouver un milieu à vocation offensive et un attaquant de pointe. 

Posté(e)

أكثر حاجة مرضتني في طرح الدربي هي أني توسمت الخير في المدرب الجديد و قلت هذا هو الرباح اللي نستناو فيه عندنا مدة .

الملاعبية عملوا اللي عليهم و دخلولك للفستيار راجعين في الطرح رابحين بعدما تغدرنا ببونطو يحشم، المفروض انت مدرب كبير تجيب الماتش: تبدل التكتيك، تعمل تغييرات، ما تعملش، امورك  أما تقلع الطرح.

نفس المجريات صارت للأهلي كونتر بلوزداد، النتيجة خمسة بونتو في ميطون و الأهم من هذا الاهلي رابحة خمسة في الاخر و هادة تحب تزيد تمركي.

هذا اللي يمرض

نحنا ماللي بدأ الميطون الثاني نستناو في الاربيتر يزفر و توفى اللعبة

هذا أكثر شيء يمرض في الترجي اليوم ، ما ثماش هاك الهيجة للدقيقة سبعة و تسعين ، نحبوا نمركيو مهما كانت النتيجة، لا و الله ولينا ساعات متعادلين و الا   حتى خاسرين ، كيما طرح الفينال عمناول ، 

و احنا ندوروا في الكورة و نرجعوا لتالي نستناو في الاربيتر يزفر

Posté(e)

Mochkla li rege Mazel jdid WEl jme3a li temchi tetfarej fel entraînement ychoufou fel aayeb kel kalb fel terrain et il est très appliquer fibelou bih rajel , chkoun mekhou decision bech nkharjou chaaleli WE nkhaliw aayeb WE derbali ? Manetsawarch Cardoso wa7dou, chkoun il a écarté bouguerra Lé préparation lé chay WE mbaad traj3ou ? Chkoun jeb el jelassi fel défense ENA el 3abd el bassit li nefhem choiya koura 3raftou li ma3andou mayzid,

Sem7ouni meli wfé el derby wena mridh lé 7alit el forum lé télé lé fb lé chay tawa n7eb nfaragh kalbi,

Alech memich obligé aalina alors que fama ben said fel banc alech jeybinou ken maynajamech yekhou blassa fi akhyeb 7ala mtaa memich 

Ben Ali alech mayekhouch forstou chbina kabachna fi bouchniba comme titulaire indiscutable,

Chbih ben mohamed welé aasfour janna ? 

Zaama kada akhyeb mel abdeli ? 

7aja barka behya bech nkouleha Ben Hamida tu as tout mon respect rajel WE SID el rjel Tunis kemla tseb fih WE ysaker wedhnih WE yahbet rajel fel terrain, mahouch arrière gauche tayer Ama rajel WE yhess aal marioul

Posté(e)

شيبوب..والله بكل محبه خوي 

:huh:

اما راك مده قصيره برشه لتالي    كنت  الوحيد في الجمهوريه الي عاجبك  

العايب.

@UnicoAmoreتره تعالاله :D

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 17:57, Ayadi10 a dit :

العايب.

Awel ma tlaa senior yeejebni oui et il a passé qlq bons matchs puis il a régressé comme bcp des jeunes lazem n3aned maanaha w ngoul Ayeb ahsen joueur en ce moment ? :D

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 18:02, chiboub a dit :

Awel ma tlaa senior yeejebni oui et il a passé qlq bons matchs puis il a régressé comme bcp des jeunes lazem n3aned maanaha w ngoul Ayeb ahsen joueur en ce moment ? :D

مش اول ما طلع.

لافريل ..ماي  وانت تظرب عليه

.

حاصيلو ..نفدلك معاك   منيش ننبز فيك راني

كمشه شكاره والبحر مش كان هو

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 17:57, Ayadi10 a dit :

العايب.

Hahahaha ya 7assra 3la @chiboub , ken ki we7ed i9oul kelma khaayba fel Ayeb yedwéén :D

Posté(e)

Prochain match CSS ou Gafsa ? 

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:16, Zen a dit :

Prochain match CSS ou Gafsa ? 

قفصة غدوة

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.