Aller au contenu

legendaryEST

Membres
  • Compteur de contenus

    408
  • Inscrit(e) le

  • Dernière visite

  • Days Won

    1

legendaryEST last won the day on January 16 2012

legendaryEST had the most liked content!

À propos de legendaryEST

Profile Information

  • Gender
    Male
  • Location
    NY

Previous Fields

  • Votre Equipe
    EST

Visiteurs récents du profil

2 095 visualisations du profil

legendaryEST's Achievements

Enthusiast

Enthusiast (6/14)

  • Very Popular
  • First Post
  • Collaborator
  • Dedicated
  • Reacting Well

Recent Badges

619

Réputation sur la communauté

  1. حناك البوسطو هذا وصل للي حب عليه.. لقى طريقة بش الناس تحكي عليه بعدما عاش عمرو الكل في العدم ايا عيدكم مبروك
  2. La creativite criminelle des zanatirs doit etre etudier par les grandes facultes de criminologie du monde. هذا النادي الحقير يختزل كل الانحطاط الذي وصلت اليه البلاد التونسية.
  3. Deja 3andou zouz al9ab: 1- garrep. 2- inchalla labess من كثرة ماني شايخ على نتيجة طرح الزناطير، طلعت غناية رغم اللي ما عندي حتى علاقة بالفن على لحن الصبابة ولو باندية " الربوحي ولا خسوري ... أوهو خسوري" " وما تبكيشي يا يا زنطوري ها"
  4. العابدي و العفاط السليتي يكملو تسعين دقيقة و تهبيطة فرجاني جعبة، على هاذم بركة نرمالمون يفرقو شلايك نيلون على الجمهور اللي حضر و كل واحد منهم يشلبق جلال كعلافينهو على خليقتو بيها
  5. رئيس بعثة المنتخب في رحلة كأس العالم هو الكبول حصين ولد جنيح، المسير الوحيد في تونس اللي تشد بالكمشة صوت و صورة يحاول يرشي في حكم، المسير الوحيد في تونس اللي تعدى في المباشر يضرب في حكم، و يضرب في بوليس، المسير الوحيد في تونس اللي حلف على جمعيتو بش ما تلعبش ماتش تسببلها في خسارة بطولة بعدما خسرت بالغياب. شنوة المؤهلات اللي عنده؟ عصابة نافذة في البلاد تحكم و فارضته على الجميع بما فيهم وديع اللي يسخايل كي يحط فرخ الحرام هذا تحت ضبوطو بش يمنع مالتمرميد و الحرب. انا كمواطن نتمنى انه حتى ملاعبي مالترجي ما يلعب في ها الكوب دموند، و خلي نشوفو العرض و قدرات الكعلاف المسمى القادري. البلاد خلات من الكعالف اللي كيفو، دمى متحركة.
  6. صحة شريبتكم شنوة قرار مؤخرة الفرززو؟
  7. Les zanatirs yo7kmou fil koura fi tounes. Dans les coulisses, sur les media's: everywhere. Hetheka 3lesh miziria 7arfa el koura fil bled deja. Les deux merdeux mte3hom illi 3aytelhom el khammess, yjibou plus d'un million de dinars Ken on se qualifie pour la CM (prime fifa) Donc jalal Trappatoni, ya3ref ech ya3mel.
  8. ثمة زادة الجماعة اللي يسخايلو رواحهم أذكى من الكل.. هاذم يحبوا يعطيوها للومارد على أساس سلف للاكيب ناسيونال كيما سلفنا نحن قبل البنزرتي منها يرتاحوا من خلاصو ، تولي تخلصو الجامعة و اهوكة مزية منهم اللي استجابو لنداء الواجب الوطني و هاك اللوغة
  9. بش يتفكروا بينالتي طرح الدربي متع العقربي اللي العالم الكل رآها كان الاربيتر ، و يتذكروا انه الاربيتر داخل في اللعبة. و يشدو الحجر الصحي و يبلعوا جلغهم.
  10. تي هاو ولد الحرام قال بفمو ما حبش يجي لتونس يتفرج في الماتش، بش ما يكونش طرف في الخلاف بين الفريقين. السؤال : كيفاش عرف اللي بش يكون ثمة خلاف بين الفريقين؟ هذا يؤكد اللي عصابة المغاربة في الكاف هم اللي عطلوا وصول قطع تقنية الفار لتونس على أساس يغوروا علينا بغاساما من غير ما يكون ثمة فار.
  11. ، البونطو دزو الطاهر الطاهر من كثرة ما هو بونطو طاهر، قال لك ماتريكس قص عالماتش و قام يتوضأ
  12. Ya3ni na9smouhom 3la 10 mleyin (7abbouha), yitla3 ezzantour b'dourou
  13. تم اليوم بمقر حمام الصيودة عرض بهلواني لوديع الجريء و القرودة. و تضمن العرض اطلاق الشعار الرسمي لمئوية الافريقي و هو " حويجة لله " وتم كل هذا على إيقاع اغنية أورورو شعب الزنطور ظهر بودورو
  14. تم اليوم إطلاق القروي على النجم
×
×
  • Créer...