Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 18:06, Ayadi10 a dit :

مش اول ما طلع.

لافريل ..ماي  وانت تظرب عليه

.

حاصيلو ..نفدلك معاك   منيش ننبز فيك راني

كمشه شكاره والبحر مش كان هو

Baad l Bountou eli markah fi l* fi CL en février rahou il a passé des bons matchs et il a même marqué en championnat...nzidak zyada hata fi retour quart contre Asec aamal une très bonne entrée w rjaana chadina l milieu en 2ème mi-temps mais il faut avouer à partir de PO walla yfassed et cette saison hradha aala 9a3da

Le 24/12/2024 at 18:11, UnicoAmore a dit :

Hahahaha ya 7assra 3la @chiboub , ken ki we7ed i9oul kelma khaayba fel Ayeb yedwéén :D

Je suis pas le seul 

Cc @phenomeno :D

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 18:19, chiboub a dit :

Baad l Bountou eli markah fi l* fi CL en février rahou il a passé des bons matchs et il a même marqué en championnat...nzidak zyada hata fi retour quart contre Asec aamal une très bonne entrée w rjaana chadina l milieu en 2ème mi-temps mais il faut avouer à partir de PO walla yfassed et cette saison hradha aala 9a3da

Je suis pas le seul 

@phenomeno niveau ekher 9alek l Ayeb suit la trajectoire de Chakchouka :D

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 18:37, UnicoAmore a dit :

Et Ghaylan :D

Posté(e)

وانت  هاني  انقيد عليك  على روجي

باش متنكرش مبعد 

:D

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

طارق سالم قال العبدلي عمرو ما كان بونتة يلعب عاليسار مع مهاجم كيما كان في مستير مع اوكبيتو

و تظلمو كي تلعبو تسعة 

العايب قال ما يعرفش يعمل كنترول اوريونتي ،و ما يعرفش يلعب بظهرو ما ينجمش يلعب بيفو 

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 19:03, Ayadi10 a dit :

باش متنكرش مبعد 

Ken ntab3ou klamak lazemna ntardou  l'effectif lkol w nkamlou saison b Ben said Tougai w Blaili :D

Le 24/12/2024 at 19:08, wahch a dit :

طارق سالم قال العبدلي عمرو ما كان بونتة يلعب عاليسار مع مهاجم كيما كان في مستير مع اوكبيتو

و تظلمو كي تلعبو تسعة 

العايب قال ما يعرفش يعمل كنترول اوريونتي ،و ما يعرفش يلعب بظهرو ما ينجمش يلعب بيفو 

Khouya Wahch je te conseille maadech trakez maa Tarek Salem aala khater Abdelli sahah maa usmo en septembre 2020 w Okpotu khraj mel usmo en octobre 2020 :D

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 19:08, chiboub a dit :

Ken ntab3ou klamak lazemna ntardou  l'effectif lkol w nkamlou saison b Ben said Tougai w Blaili :D

Khouya Wahch je te conseille maadech trakez maa Tarek Salem aala khater Abdelli sahah maa usmo en septembre 2020 w Okpotu khraj mel usmo en octobre 2020 :D

جملة وحدة لا حول و لا قوة إلا بالله

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 19:08, chiboub a dit :

هاك قلتنا

أني الترجي الي نحلم بيها ..نحي الحراس

الباقي الكل انخلي منهم توغاي..مرياح..ساس البلايلي 

وتقا بناك

حتى ردريغو سماح فيه

اما الله غالب تونس فارغه ..معادش الي يملى العين

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 19:17, Ayadi10 a dit :

هاك قلتنا

أني الترجي الي نحلم بيها ..نحي الحراس

الباقي الكل انخلي منهم توغاي..مرياح..ساس البلايلي 

وتقا بناك

حتى ردريغو سماح فيه

اما الله غالب تونس فارغه ..معادش الي يملى العين

Oui voilà  lkolna neerfou eli notre effectif fih 4 ou 5 étrangers mais les joueurs locaux sont moyens pas plus en face il y a une réalité ma najmouch nohorbou menha on doit faire avec.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 19:03, Ayadi10 a dit :

باش متنكرش مبعد 

Roger c’est un Couly bis :D tal9a chkoun fan bih w tal9a chkoun ibakher b re7tou

Ama Ayeb & co ya dhnoubi tal9alhom fan club

3la dhekr Couly, 3rodhni live bezzhar mta3 jam3itou tor7 lekher, nal9ah ikawer arrière gauche, yodhhorli @saberhidoussi entraîneur

Posté(e)

Ayeb kima 9al chiboub awel matla3 ken behi, il a joué avec Mouin en pivot central. Ena je le voyait bon fel poste adhika avec sa qualité technique.

Après il a tout perdu comme tous les autres jeunes issus du parc. Ils ne travaillent pas assez et manque d'humilité avec un état d'esprit merdique sur terrain.

Mais j'avoue aussi que quand il s'agit d'un problème général, je dirais que le BD devrait investir encore plus dans l'encadrement et la préparation mentale.

Posté(e)

Amicalement mouch zeda barcha 7essdou zanatirs 3la Kizumbe w 9alou yosla7 bina akther men Mokwana :D ? 
Ekher saison bech ifaskhoulou hay marchouma X

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 18:19, chiboub a dit :

Je suis pas le seul 

Oui j'ai cru en lui et il n'a pas confirmé ça arrive.

C'est lié a bcp de choses dont le mental, le sérieux, l'hygiène de vie.

Malheureusement la génération actuelle dés que le joueur fait 2-3 bons matchs w tijri fi idih liflouss ydhi3. Il n'y a plus le sens du sacrifice.

NB : ma tinsew chay ? :D

Posté(e)

Ayeb, Bouchniba sont l'exacte matérialisation des problèmes de formation mentale deficiente et des manques de la post formation.

Allons plus loin. Supposons qu'avec sa morphologie Ayeb était bon dans les catégories des jeunes. Il lui faut tout une préparation mentale pour qu'il muscle son jeu, apprenne à couvrir, améliore sa vision de jeu... Y a des séquences fe jeu où au lieu de fairea bonne transversale au bon moment, son cerveau bug et hésite... Et il donne une mauvaise transversale ou bien une passe molle.

Le travail que KBY a fait pour rendre Chakchouka ce qu'il est aujourd'hui doit être fait avec Ayeb si on a encore de l'espoir en lui.

Pour Bouchniba, c'est plutôt la gestion de la fameuse période plateau. Soit tu travailles plus dur pour faire des progrès epsilon. Soit tu fais le minimum syndical et donc tu régresses. A la place de Bouchniba, à chaque fin d'entraînement, je resterai 30 min de plus à courir et faire des centres en bout de course, ce qui est le b a ba d'un excentré professionnel qui joue à l'espérance.

Sur le moyen et long terme, un DT étranger, et des formateurs compétents dans toutes les catégories avec un même type de formation : 4-2-3-1 puisqu'apparremment c'est ce qu'on aspire à utiliser en senior donc il faudrait que depuis poussins jusqu'aux juniors ce soit cette formation et le tout chapeauté par un DT étranger. Mais bon... Faudrait du courage et une vision, des scout dans toutes les régions, tenir les parents loin du parc pour éviter les weld flen brabby la3bou etc.

Posté(e)

Ennassi fi rou7i bl 5edma , le 7allit fb le netfarej fi les émissions boudourou ki nabdew 5asrin . Ama kol manetfaker net9har . Medem wselna rja3na w zedna 2 w jetna kouret 3 ( malla parade en passant de leur gardien ) ma3annech l7a9 no5rjou b nul ma3anech 7a9 . Mahich haka taraji mayjich fiha bouguerra w zid blaset bleili . 3leh bouguera 3leh ki enti 7abit tched score da5alt azouni blaset bleili w rahou konate chad l couloir . Malla 9ahra malla 9ahra . Nchala na3mlou un sans faute rodwa w dimanche mais ça va être très très dur de le faire . 

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 06:14, mouh a dit :

Ennassi fi rou7i bl 5edma , le 7allit fb le netfarej fi les émissions boudourou ki nabdew 5asrin . Ama kol manetfaker net9har . Medem wselna rja3na w zedna 2 w jetna kouret 3 ( malla parade en passant de leur gardien ) ma3annech l7a9 no5rjou b nul ma3anech 7a9 . Mahich haka taraji mayjich fiha bouguerra w zid blaset bleili . 3leh bouguera 3leh ki enti 7abit tched score da5alt azouni blaset bleili w rahou konate chad l couloir . Malla 9ahra malla 9ahra . Nchala na3mlou un sans faute rodwa w dimanche mais ça va être très très dur de le faire . 

Sahha lik 3andek 5edma..ena la yezzi 5edma raydha w zid vacances lel clients El koll w el tawwa ma9hour.

Rebe7 w t5arrej Leblaili bech edda55el akal ftayri Bouguerra ba333333.... Mrodhna.

W barra 3ad, taw tchouf el 3ardh Gafsa bech tekbess rou7ha w CSS bech yal3bou match lo3mor w rajja nafsiyya...

5 jours décisifs.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 23:14, mouh a dit :

Parade sur l'occasion du 3eme? ena ritha barcha zahrouni ken Ynejim yda5leha bi Ydih, ena dhoritly Ghalta de sa part plutôt.

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 09:28, Taraji Dream a dit :

Parade sur l'occasion du 3eme? ena ritha barcha zahrouni ken Ynejim yda5leha bi Ydih, ena dhoritly Ghalta de sa part plutôt.

Non non c'est est bel et bien une parade heya w mta3 rodrigo mllowel . 

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 12:40, mouh a dit :

Non non c'est est bel et bien une parade heya w mta3 rodrigo mllowel . 

Kouret RR parade ? Dherbet fih lkoura b zhar tah kima ay gardien 

RR Rabi yehdih ken tdhaka w daz bih lkoura rahou cage faragh wala khdhe peno

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 14:47, chiboub a dit :

Kouret RR parade ? Dherbet fih lkoura b zhar tah kima ay gardien 

RR Rabi yehdih ken tdhaka w daz bih lkoura rahou cage faragh wala khdhe peno

Ken dazz bih el koura, probablement tokhroj 6m.

Posté(e)
Le 25/12/2024 at 12:52, Lasmaris a dit :

Ken dazz bih el koura, probablement tokhroj 6m.

Voilà.  Ya3ni ken tmarket 7ad mayloum 3lih l gardien . Ki na7aha ytsama exploit . Mta3 sasse pareil 3awedt choftha fi vidéo s7i7 win we9ef howa ama ça reste une parade jebetelhom l match . 5ater tetmarka hedhika kenet bch tssirelhom kertha 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.