Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

Je l'ai vu au but, borjouliya yessir bhema yessir 

Déjà Loula et il a vu comment ils ont sauté sur l'occasion, tji t3awidha 

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)

البلايلي ملاعبي اجنبي و في بلادهم االقطة هذيكه عادية وموش مستفزة ، ديجا عملها لجمهور فريقو 

اما الطحان لاخر ... تاكل فيه... ومازال ماهضمش كيفاش بعثناه ... في اول فرصة عملنا لقطة لا اخلافية و مستفزة للجمهور المنافس

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 22:09, virage sud a dit :

Wahda fel CL ou wahda fel boutoula. 

Le 23/12/2024 at 22:09, Ayadi10 a dit :

البلايلي اش  مدخلوا ؟؟؟؟

عملها في الشمبيونزليغ

مش البطوله

https://www.facebook.com/share/v/15a6anxtvt/

Posté(e)

ملخص الهدرة 

لقطة اابلايلي شافوها كعبتين وكعبة و مع هذا الصحافيين والجوارات القدم والكورنيكرات المزنطرين ولي متسمين عليهم .... ماهمش مقصرين ماابارخ و قايمين بالواجب باش يتعاقب يوسف 

في المقابل ادارة الترجي ... وهي الفريق المضيف اابارح ... مانجمتش ادافع على خق جمهورها في الدخلة و من امتيازات الضيافة لقاو كان باش يستدعاو معز وجه الهم يتفرج بحذا حمدي 

بصراحة طايرتلي برشا برشا من حمدي و بقية المسؤولين

Posté(e)

في الزوز بونتو البارح ... مميش مكانش واقف يتفرج عالخط ... اما في الزوز كور يعمل خطوة القدام و يرجع 

في الكورة الاولى ، الليبي يقص و ياخوها بين رودريغو و الزلاصي

في الكوة الثانية ، الوقفة غالطة ياسر و بالاخص بوشنيبة الي يتفرج .... و مميش كان جا واقف عالخط راو نحاها ، اما هو بالخطوة الي عملها و رجع ما لقاش القوة اللازمة باش برد الفعلو يعمل الرفلاكس اللازم وقتها 

بالنسبة لماتش قفصة .... لازم اكيد و واجب يلعب اكسيال مالشبان متاعنا

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 13:48, Ayadi10 a dit :

وهذا   فتحي المولدي

الي قرفاله و الراشدي جابوه في بلاتو  في

Taraji+

https://www.facebook.com/share/r/5kVU2FKHZVAxkwH9/

nmoutou 3la t7in. T5ayel enti ken da5la mta3 Zantour mada5letch, rahou el media lkolha t9elbet. Sa77a lihom w barra

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 03:49, Stanford a dit :

nmoutou 3la t7in. T5ayel enti ken da5la mta3 Zantour mada5letch, rahou el media lkolha t9elbet. Sa77a lihom w barra

Lwech nimchiw lib3id

Match retour 3amnewil. Avec tout ce qu'ils ont fait en termes de grabuge et de violence, et les plateaux t9ilbet pour soit disant les 2 poids 2 mesures dans le traitement des forces de l'ordre avec le public par rapport au match aller.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 07:00, phenomeno a dit :

هو كلامو لوجيك على الاخر بكن حتى كلن نحو كلامو السيد هذا برجولية يعجبني نسمعو ديما راجل

Posté(e)

Zah milli rja3 Bleili kolna il va former un trio ro3b avec Sasse et Rodrigo avec une touche technique qui va hausser le niveau de l'équipe et va faire du mal a n'importe quelle défense. Yesser 3aksa yesser Zah.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 10:02, Romano a dit :

Zah milli rja3 Bleili kolna il va former un trio ro3b avec Sasse et Rodrigo avec une touche technique qui va hausser le niveau de l'équipe et va faire du mal a n'importe quelle défense. Yesser 3aksa yesser Zah.

Le problème c'est le milieu qui est faible techniquement,  surtout les tunisiens il n'ont pas le niveau du tout

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 10:08, Mascherano a dit :

Le problème c'est le milieu qui est faible techniquement,  surtout les tunisiens il n'ont pas le niveau du tout

Ce que je voulais dire elli Au début de la saison tidhrab RR ki rja3 tidhrab Sasse baad Bleili ki raj3ou houma haw tawa tidhrab RR encore une fois .

On n'a pas eu la chance de les voire jouer ensemble pour une bonne période et c'est ce qui me dégoûte Zah. 

Concernant le niveau du milieu oui il n'y pas foto avec l'attaque. Chay b3id ala bathou surtout les joueurs Tunisiens

Modifié (le) par Romano

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 10:29, Romano a dit :

Ce que je voulais dire elli Au début de la saison tidhrab RR ki rja3 tidhrab Sasse baad Bleili ki raj3ou houma haw tawa tidhrab RR encore une fois .

On n'a pas eu la chance de les voire jouer ensemble pour une bonne période et c'est ce qui me dégoûte Zah. 

Concernant le niveau de milieu oui il n'y pas foto avec l'attaque. Chay n3id la bathou surtout les joueurs Tunisiens

ce qu'on peut espérer, enchedou rwe7an d'ici le retour de RR, on ne se fait pas bcp distancer par le 1er en championnat, misselich écart de 2 points quand il reste des confrontations directes, on améliore la condition physique des joueurs, on fait un mercato optimale surtout un 8 fi west capable de joueur au foot et yhez el koora et y3adi passe s7i7a lil Sasse et Bleili et yebda présent fi 2eme balle et eb 9odret Rabi Lebes ! mehech sehla mais l'impossible n'est pas espérantiste.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 10:41, Taraji Dream a dit :

ce qu'on peut espérer, enchedou rwe7an d'ici le retour de RR, on ne se fait pas bcp distancer par le 1er en championnat, misselich écart de 2 points quand il reste des confrontations directes, on améliore la condition physique des joueurs, on fait un mercato optimale surtout un 8 fi west capable de joueur au foot et yhez el koora et y3adi passe s7i7a lil Sasse et Bleili et yebda présent fi 2eme balle et eb 9odret Rabi Lebes ! mehech sehla mais l'impossible n'est pas espérantiste.

برجولية كلمتك صحيحة في حكاية الوسط حتى وقت حضور الاجانب لكل اوغبلو اهولو كوناتي و معاهم تقا لازم نومرو 8 الي يهز الكرة و يمد ناقصنا

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 11:40, anismkache51919 a dit :

برجولية كلمتك صحيحة في حكاية الوسط حتى وقت حضور الاجانب لكل اوغبلو اهولو كوناتي و معاهم تقا لازم نومرو 8 الي يهز الكرة و يمد ناقصنا

Konaté. Amma lezim ykawwer dima titulaire w lezimna nosbrou 3lih khater il va rater des matchs et il va progresser avec le temps, il ne sera pas au top tout de suite.

Mais pour ça il faut sacrifier Aholo. C'est toute la contrainte de l'opération. C'est pour ça qu'il faut un tunisien avec ce profil et la79i9a tawwa a part MABR menich nchouf fi un profil hakka.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 10:41, Taraji Dream a dit :

Bonjour TD,

Je ne sais pas si vous êtes en train de vous rassurer, mais à mon sens l'espérance aura besoin de plus qu'un 8.

Vous vous rappeler une année (ou plus) en arrière, j'ai fait un post où j'ai dit que notre salut vient au départ avec une très grande purge de l'effectif ... eh ben, on est exactement au même point car l'essentiel n'a pas été fait, et je m'explique :

- On ne peut pas faire du Foot avec : Bouguerra, Ben Ali, Abdelli, Ayeb, zaddem, Derbali, Sowé 

- Certains joueurs de ton effectif sont juste moyen pour le championnat Tunisien : Ben Mohamed, Bouchniba, Jelassi

- Certains joueurs sont juste moyen pour le niveau africain : Ogbelou, TKA, Mokwena

- Certains jeunes manquent de plusieurs éléments (expériences, tenues physiques, niveau de concentration, ...) : konaté, Maacha, Memiche

Il nous reste qq noms : Tougay, Beleili, Sasse, RR, Ahaoulou et +/- TKA dans sa version défensive. La remarque pertinente c'est qu'aucun tunisien n'y figure. Ainsi, je pense bien que nous aurons besoin de plusieurs recrutements et exclusivement des Tunisiens et sur plusieurs postes à la fois : défense centrale, arrière G et D, excentré D et G, milieu défensif et offensif, Attaquants.

A mon sens, il est impossible de rectifier dans un seul mercato, mais il faudrait quand même identifier et mettre la stratégie pour rectifier ça.

Dernière remarque, je pense que le poste le plus important à pourvoir à l'espérance c'est un très grand directeur technique des jeunes.

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 17:14, UnicoAmore a dit :

Haw contre exemple :D

IMG_7729.jpeg

ياخي تحب تقتلنا؟!؟

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 11:52, victory4ever a dit :

ياخي تحب تقتلنا؟!؟

Chbikom tkhamartou, au contraire fibeli bech ntal3elkom l moral :D Sasse a repris tout juste après les 4 semaines de repos donc nchallah RR kifkif

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 11:54, UnicoAmore a dit :

Chbikom tkhamartou, au contraire fibeli bech ntal3elkom l moral :D Sasse a repris tout juste après les 4 semaines de repos donc nchallah RR kifkif

Ouvrir la photo

Posté(e)

فما ملاعبي موش ماخو حقو: بوشنيبة 

Technique 0

Physique 0

Vitesse 0

Intelligence 0

Esprit 0

Effort 0

و زيد قالو ماو فورماسيون اكسيال وهو ميترو و نص 

و قولنا ميسالش هاو كانافارو بالون دور و في طولو 

اما كان إلي عملو في البونتو الثاني متاع واحد حياتو كاملة اكسيال راو الكورة ماعادش نتفرج فيها 

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 12:06, victory4ever a dit :

فما ملاعبي موش ماخو حقو: بوشنيبة 

Technique 0

Physique 0

Vitesse 0

Intelligence 0

Esprit 0

Effort 0

و زيد قالو ماو فورماسيون اكسيال وهو ميترو و نص 

و قولنا ميسالش هاو كانافارو بالون دور و في طولو 

اما كان إلي عملو في البونتو الثاني متاع واحد حياتو كاملة اكسيال راو الكورة ماعادش نتفرج فيها 

Sévère yesser m3ah. Leur Khadhraoui cr7 n’a rien fait et je trouve qu’il a assuré derrière. Benhmida encore mieux mi chira lokhra, défensivement un sans faute.

Tawa avec le recrutement de Bouzayen on va de toute façon passer à autre chose.

Posté(e)
Le 24/12/2024 at 11:45, weah a dit :

Bonjour TD,

Je ne sais pas si vous êtes en train de vous rassurer, mais à mon sens l'espérance aura besoin de plus qu'un 8.

Vous vous rappeler une année (ou plus) en arrière, j'ai fait un post où j'ai dit que notre salut vient au départ avec une très grande purge de l'effectif ... eh ben, on est exactement au même point car l'essentiel n'a pas été fait, et je m'explique :

- On ne peut pas faire du Foot avec : Bouguerra, Ben Ali, Abdelli, Ayeb, zaddem, Derbali, Sowé 

- Certains joueurs de ton effectif sont juste moyen pour le championnat Tunisien : Ben Mohamed, Bouchniba, Jelassi

- Certains joueurs sont juste moyen pour le niveau africain : Ogbelou, TKA, Mokwena

- Certains jeunes manquent de plusieurs éléments (expériences, tenues physiques, niveau de concentration, ...) : konaté, Maacha, Memiche

Il nous reste qq noms : Tougay, Beleili, Sasse, RR, Ahaoulou et +/- TKA dans sa version défensive. La remarque pertinente c'est qu'aucun tunisien n'y figure. Ainsi, je pense bien que nous aurons besoin de plusieurs recrutements et exclusivement des Tunisiens et sur plusieurs postes à la fois : défense centrale, arrière G et D, excentré D et G, milieu défensif et offensif, Attaquants.

A mon sens, il est impossible de rectifier dans un seul mercato, mais il faudrait quand même identifier et mettre la stratégie pour rectifier ça.

Dernière remarque, je pense que le poste le plus important à pourvoir à l'espérance c'est un très grand directeur technique des jeunes.

ما يلزمش مدير فني برك أجنبي

يلزم معاه زادة  مدربين ممتازين يعلموهم الكرة علي قواعدها

معناها يلزم تضحيات مالية و طول نفس كان صار هذا عندو عشرة سنين رانا تو لاباس علينا

اما لا الجمهور يصبر لا المسؤولين يأمنو بالتكوين

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.