Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

Donc pour résumer:

- Azouni ne voulait pas jouer ce qui a entraîné la titularisation de Ayeb avec Aholo au milieu => la faute de l’entraîneur selon le public 

- 2 blessures en 1ere mi-temps qui nous ont coûté 2 changements. Puis 2 blessures en 2eme mi-temps et encore 2 changements mafroudhin 3lik. Ma3neha sur 5 changements, seul celui de Konate était par choix => la faute à l’entraîneur d’avoir incorporé Bouguerra et Abdelli, t9oul 3andou 1000 choix sur le banc / dans l’effectif!

Ce qui est à blâmer est le comportement de la défense sur les corners, et même, c’est une responsabilité partagée entre le staff et les joueurs. Le 1er but principalement RR, le 2eme Memiche et Jlassi.

D’ailleurs on nous explique que le comportement de Memiche sur le 2eme but n’est pas fautif ki chadd ligne, behi makenech inejem ina7iha hedhika? Claquette wala une main ferme on en voit 1000 arrêts comme ça chaque mois

Le 23/12/2024 at 07:00, phenomeno a dit :

Juste une précision khater t9al barcha klem 3al sortie de Blaili 

A ce moment là Tougay allait sortir. Reghe devait soit faire sortir Blaili avec, ou bien le garder sur le terrain jusqu'à la fin du match (on a épuisé nos fenêtres de changements)

Et honnêtement le Blaili actuel n'a pas 90' dans les pieds, il était déjà a l'arrêt.

Mais je suis certain sans la sortie de Tougay il aurait continué jusqu'à la 75-80.

Il n’a pas 90’ dans les jambes et je ne sais pas si tu as remarqué mais la plupart du temps yekhou fi 1 jour de récupération en plus après le match par rapport à ses coéquipiers.

Ti behi yesser ki ye9bell yokhroj avec le sourire w maghir machekel. Il est capable d’imposer ses 90 minutes 7atta w howa we9ef

Modifié (le) par UnicoAmore

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 01:07, SALAS04 a dit :

ريڨي الغلطة الوحيدة لي عملها هي تخريجة بلايلي

لخرين لكلهم خرجو مضروبين

بالنسبة لحطان العايب أساسي راهو العايب في الأنترانمون يغلط

تقول نينجا في الأپليكاسيون.

يا خويا بش نتلف أنا ونقول غشو بمستواه في الأنترانمون

هاو شاف بعينيه تو لي هو مجرد مواطن عادي 

يعاود يهبطو وقتها لكل حادث حديث 

هذا بعيدا عالتشكيلة لي بدا باها

هو اختار ونجح فاها حتى للي خرج بلايلي

Juste Tafsir : Entraineur lyoum Tlazz yaamel Hakkeka .. 

1/ azouni 9bal Match b 20 min 9alhom mankawwarch manich 7adher yekhi 7att Zakareyya 

2 / Dharba Rodriguez meme Pas dakhel 3ebdelli fi blastou 

3 / 3ebdelli dkhal fi blaset maacha blessure obligè 

4 / ki tedhrab tougai leaperance mazel 3andha il 7a9 fi changement akahaw Rassatlou dakhel 3 mab3adhom Forcè khater blaili maykammalch lil 90 

5/ Yan sass ken prévu ykawwer 20 min . Deuxieme mi temps absent .. 

hehdhi les conditions mta3 il Match lyoum Allah Ghaleb

Posté(e)

Pour les 2 buts encaissés hier, Memmich a cru que ses defenseurs allaient sortir la balle vu que 2 fois la trajectoire de balle etait vers nos defenseurs mais qui etaient passifs.

On a opté pour la defense de zone, chacun doivent faire sa tâche..

Globalement je crois que notre entraineur a bien preparé son match  et on a eu des occasions nettes du but dès le début du match mais après, les blessures et notre condition physique faible ont causé cette perte de 2 points importants.

Posté(e)

Pour moi la principale interrogation  c qu'on a toujours les mêmes problèmes et qu'on a pas trouvé de solutions que ce soir côté effectif que ce soit côté jeu mais aussi côté management. On est qd même la seule équipe qui au lieu de se renforcer elle se trouve amoindri en termes de qualité sur les 3 lignes : Abdelli vs Ben Hamouda, Chaaleli vs tous les autres, Amamoun vs Jlassi......Pourtant, tous ici savait qu'on avait une très belle équipe pour la Cl a grace au recrutement étrangers mais les Tunisiens on s'est trompé de casting même si on essayé de ramener les meilleurs mais ça n'a pas marché. A mon avis, il faudra aller chercher les bi-nationaux qui jouent dans les ligues inférieurs et surtout il va falloir a un moment où un autre faire confiance aux jeunes et aller chercher les talents soit chez nous, soit ailleurs avec une recherche plutôt par profil que par poste......

Pour revenir au match d'hier, la non continuité  on l'a vu plusieurs fois d'abord  sur ce coup je me pose la question sur les rôles des adjoints qui été là et qui connaissent tout: 

- la titularisation de maacha et de Ayeb, le premier fébrile techniquement et physiquement, le deuxième a complètement disparu depuis son but contre l'étoile et  ne peut jouer que dans une équipe qui défend a 10. 

- le choix des étrangers sur le banc : on a pris les mêmes profil (Sasse et Konaté)....pourtant on se devait d'avoir un remplaçant d'Ahoulo ( très gros match hier)

- préférer Abdelli aux autres  : on dirait que personne ne lui a dit qu'on l'a essayé en 9 mais ça ne marche pas ....

- les balles arrêtés : qd on voit les placements des uns et des autres sur le deuxième but. Au delà des limites des joueurs, comment on peut continuer à jouer la zone avec certains joueurs qui ne se sentent même pas concerné.

Posté(e)

Pour moi nkhali blaili ykml elmatch wa9ef au moins yched m3ah 2 defenseurs w ma yetl3ouch 3lina

Mathem 7ata tefsir l khrouj l blaili 70 mch khater them lot dakhel w ma3ach 3ndna el7a9 haya srafna srafna nkharjouh.

Eli aham min hatha tjou3ib surtout ank mato9tlch mtch contre jam3iya bel merte7 kont te3tuha 4 fi mitemps fdhi7a.. elba9i lkol consequences ank mazedtich markit

Hkeyet les corners manefhemch chkoun 8alet memich les defenseurs mais jam3iya ki taraji te9bl 2 buts b nafs tari9a cornerq nefs elle3ba le3bouha 7aja awel whel yets2l 3liha notre coach.. 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 08:06, anismkache51919 a dit :

Pour moi nkhali blaili ykml elmatch wa9ef au moins yched m3ah 2 defenseurs w ma yetl3ouch 3lina

Mathem 7ata tefsir l khrouj l blaili 70 mch khater them lot dakhel w ma3ach 3ndna el7a9 haya srafna srafna nkharjouh.

Eli aham min hatha tjou3ib surtout ank mato9tlch mtch contre jam3iya bel merte7 kont te3tuha 4 fi mitemps fdhi7a.. elba9i lkol consequences ank mazedtich markit

Hkeyet les corners manefhemch chkoun 8alet memich les defenseurs mais jam3iya ki taraji te9bl 2 buts b nafs tari9a cornerq nefs elle3ba le3bouha 7aja awel whel yets2l 3liha notre coach.. 

Et le 9addar Allah tidhrab et out pour 3 ou 4 semaine,  ech na3mlou ? 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 08:08, Mascherano a dit :

Et le 9addar Allah tidhrab et out pour 3 ou 4 semaine,  ech na3mlou ? 

Meriah parce qu’il est resté une minute de plus sur le terrain, 9rib bech ne3dmou ettbib et c’est devenu un scandale sans nom

Tawa walina n7ebou nkamlou bel bleili madhroub li 90

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 08:11, UnicoAmore a dit :

Meriah parce qu’il est resté une minute de plus sur le terrain, 9rib bech ne3dmou ettbib et c’est devenu un scandale sans nom

Tawa walina n7ebou nkamlou bel bleili madhroub li 90

Mafhimtich chneya comparison

Merieh tedhrab w reb7in 3 w kml yel3b

Blaili "mbayel" w reb7in fi derby 2-1 

Kifech lehkeyetin ychebhou lb3adhhom???

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 08:14, anismkache51919 a dit :

Mafhimtich chneya comparison

Merieh tedhrab w reb7in 3 w kml yel3b

Blaili "mbayel" w reb7in fi derby 2-1 

Kifech lehkeyetin ychebhou lb3adhhom???

Chkoun 9alek juste mbayel? L’entraîneur 9al j'étais obligé de le remplacer 

Dans les 2 cas 3andek joueur blessé lezmou yokhrej. 1er cas dorna 3a tbib kifeh khallina Meriah ikamel, 2eme cas lomna 3al entraîneur kifeh manzelch 3al bleili bech ikamel 20 minutes kemline (menech nahkiw 3la draj)

Hedhom 2 cas mayechbhouch l b3adhhom?

Posté(e)

Ça devient de plus en plus inquiétant 7keyet les blessures ye5i il a travaillé quoi Cardoso fil préparation ? Comment on va gérer le reste de la saison ? Honnêtement effectif au complet et sans blessures najmou narj3ou fil championnat w nhezouha facilement. 

les zanatir fil les médias radouhom real walla Liverpool w houma ta3fita ,ghir elbarah nos fautes bêtes w les conditions du match ma3wnounech 

Posté(e)

Bleili a 32 ans lazmou un remplaçant digne il ne peut pas jouer 90' d'une haute intensité. Ce remplaçant ne peut en aucun cas être le guignol bougeuerra 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 07:41, RoMaNiStA_1919 a dit :

1/ azouni 9bal Match b 20 min 9alhom mankawwarch manich 7adher yekhi 7att Zakareyya 

4 / ki tedhrab tougai leaperance mazel 3andha il 7a9 fi changement akahaw Rassatlou dakhel 3 mab3adhom Forcè khater blaili maykammalch lil 90 

Allah ghaleb el bere7 ken 93ad Rodrigo rana khir barcha

Ken 93ad Tougai rana khir barcha 

Ken dkhal Sasse w l3ab les 30 minutes mte3ou rana khir barcha

Blaili qui demande le changement 

Un très très bon 1er mi temps avec 2 buts et 4 occasions nettes

9a3dine n3aniw fi les problèmes physiques elli khallehom Cardoso w Si sabri

Elli jey khir b 9odret rabbi 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 08:26, rocky a dit :

Ça devient de plus en plus inquiétant 7keyet les blessures ye5i il a travaillé quoi Cardoso fil préparation ? Comment on va gérer le reste de la saison ? Honnêtement effectif au complet et sans blessures najmou narj3ou fil championnat w nhezouha facilement. 

les zanatir fil les médias radouhom real walla Liverpool w houma ta3fita ,ghir elbarah nos fautes bêtes w les conditions du match ma3wnounech 

Juste ma3louma me rib7ou hata grand club jusqu'à la

2 marhouna fi kourit sasse pu bleili ou rodri walla raw tardou7 mil berah 

Nos chroqueurs n'analyse que le résultat 

Imaginons le cas contraire : il merda lday3 4 tête à tête wahna 3adilna juste avec 2 balle arrête..   

Il 7asil me nloumou Ken rwehna

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 12:27, wahch a dit :

بالرجولية جمهورنا ياسر ساكت يتعداو دقايق طوال و الجمهور ساكت الفيراج اهوكا يدز و البيلوز شادتهم البهتة والاو كي جماعة المنصة و الاونسانت

شنوة الي صاير علاه هكا؟

مانيش فاهم الناس ولات لاهية تصور؟حضور البنات كثر؟

نوعية العباد الي تجي للستاد

الغرام تبدل؟ 

ness lkol wallet Ancelotti zeda w testana awel gaffe bech tebda tseb fi X w Y w chbih habet hetha w 7ad le5er 3al banc. Meme fi 10' la3b w barcha 3amlou des avis w critiques 7adhra

Entraineur je 3andou quelques semains yomken le3ed 4-5 matchs kifech t7ebouh yasna3 equipe w howa 7ata treve propre ma3andouch w le9i joueret tetmacha w 0 condition physique

RR, b chtar se9, a9wa attaquant fi tounes, w mafama 7ata attaquant imarki 100% mel les occassions mte3ou. La preuve el merda kawret conterna w ltaw mana3ref chkoun el 9 mte3hom. Memiche ya3mel parade iwalli Neuer w 9rib na3mloulou samba, yekel bountou iwalli 7ammas w lezem itardouh mel parc. Bleili w Merieh w 8irhom.

Malezemnech ne9lbou denya 3la X, surtout avec les circonstances mta3 el match w quota etranger ta3betna, w les carences de l'effectif elli mech bech yetsal7ou fi 2 semaines.

el fcz jam3iya fer8a w ne va pas tenir le coup. On plie la page w net3adew. njibou l match en retard, nwalliw a 2 points menhom w 3 points mel leader. Marhouna fi faux pas mte3hom. 

Le 22/12/2024 at 14:18, Mascherano a dit :

Et j'espère que tout ceux qui ont critique meriah yfhmou don importance fil équipes 

hana on fait la meme chose avec Rodrigo w Tougai w Bleili w etc

Modifié (le) par Stanford

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 22:56, taraji_roma a dit :

- Le 1er changement ghalet : l3abna 20mn bine la blessure de RR w Maacha 3addinehom HS, ti  ltaf bina Rabbi eli tedhrab Maacha bech da55el hek el heycha Abdelli w rja3 Sasse el blasstou

- le changement de Bleili les a libérés, Bettoni direct 3mal des changements

- l'état d'esprit générale eli on a géré bih la 2e MT maynajjamch n7ottouh seulement 3al joueuret

Ceci étant rahou, un entraineur qui fait des erreurs sur un match tsir 3alle5er, Reghe est pour moi l'homme de la situation, nchallah 7amdi ifi9 pour une fois

- C'était quoi l'apport de Abdelli ? qu'est-que tu aurais fait à sa place ?

-Belaili était cuit y en a qui ont dit que c'était même lui qui a réclamé le changement, d'autre part on avait droit à une seule session de changement en cours de jeu étant donné qu'on a consommé les  autres à la 1ère i-temps du coup il fallait faire sortir Tougai et Ayeb tous 2 blessés avec Belaili

- l'état d'esprit général dépend aussi de la compétence des jouuers en plus on était face à une  équipe qui carbure et qui a de bons éléments il fallait l'admettre.

je reste persuadé que sans la blessure de Tougai on aurait fait mieux mais bon..

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 07:00, phenomeno a dit :

Juste une précision khater t9al barcha klem 3al sortie de Blaili 

A ce moment là Tougay allait sortir. Reghe devait soit faire sortir Blaili avec, ou bien le garder sur le terrain jusqu'à la fin du match (on a épuisé nos fenêtres de changements)

Et honnêtement le Blaili actuel n'a pas 90' dans les pieds, il était déjà a l'arrêt.

Mais je suis certain sans la sortie de Tougay il aurait continué jusqu'à la 75-80.

وقت خرج بلايلي الناس لي في الستاد ممكن شافتها
أنا ركزت معاها 
بلايلي مازال ياخذ في الصفراء وبيتوني مشا يعيط لزوز ملاعبية بالوقت
ومن وقتها تبدل كل شي
بلايلي نقلو آقف غادي ما تتحركش
عبدلي متع شنية يكمل في الماتش 
نخرج العبدلي ونحط بوڨرة في بلاصتو وندخل كوناتي ونخلي بلايلي كهو ما يفكش كرة خليه ديما قاري حساب لي فما واحد يخلق الخطر
أنت خرجت البلايلي قتلو أنساه الدفاع وهط أوراقك لكل لقدام

Le 23/12/2024 at 06:57, wahch a dit :

الحق ما فهمتش كيفاش يغلط تفرجت فيه ملي كان مع معين و  هذاكا هو العايب الرزن و محدودية المستوي و كان واحد يوصل يغلط في العايب و يدعي الي هو مدرب محترف يمشي يشوف خدمة أخري خير

و حسب بعض الوخيان كان يحضر في العزوني الي قالك جاه و قالو متقلق ليلة الماتش ما نجمش نلعب 

اذا العايب ما خطفش الأنظار قال الراجل فقط محدودية الاختيارات خلاتو يهبط

مدرب تفرج فيه في الماتشوات مش في التدريبات
والله ربي كل ما نهبط نتفرج في التمارين زكرياء عبارة عندك كوفازيتش يضرب ويفك ومكبوس ويحط الكل.
أي مدرب يلقا واحد أكاكا في التدريب المرة لولا راو بش يهبطو يلعب
هاو تو شاف لي هو في التدريب نوع وفي التيران نوع
من تو ماعادش فما سماح فاها حكاية زكرياء

Le 23/12/2024 at 07:41, RoMaNiStA_1919 a dit :

معاك يا رومانيستا ما قلتش لي ريڨي خايب
بلعكس صدقني متفائل بيه علخر 
الأحداث لكل جات ضدنا لبارح 
نشوف في برشا ناس تقول غلط في برشا حاجات
قلت هو غلط بالنسبة ليا كان في البلايلي لباقي لكل مش منو هو وحتى زكرياء ما نعيبش عليه كي هبطو المرة هذه

Posté(e)

L kertha li lezemna 3 points men Sfax et Mestir (leader) sans avant centre:paix:

RR dhaher claquage mta3 3 - 4 semaines au moins

Starna rabbi w rba7na Pyramids fi rades. Je n’ose pas imaginer aller chercher la qualification fi masr w Mali sans avant centre 

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)

Après la blessure de Meriah et la blessure de Rodrigo je ne suis pas prêt pour perdre belaïli aussi. Rahou leberah zeda le scénario de blessures, chay idawakh.

Ken dakhlit kourat Sasse 3 eme but et tougai matidhrabch rana wfa match 3 a 1, ti hatta 2 a 1 rahou yetsama un derby historique kifech klibna alihom torh fi 4 min. 

Kadara allahou mache2 fa3al il nous faut un avant centre tawa zeda khater apres RR c est le néant total. 

Modifié (le) par Romano

Posté(e)

FB_IMG_1734940887034.jpg

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 09:04, baligh_roma a dit :

FB_IMG_1734940887034.jpg

L' absence du Patron, notre capitaine , il aurait rectifier le positionnement.

Posté(e)

مالزمش ندخلو بعضنا نصلحو اغلاطنا و نرجعو نربحو وبالانتدابات و المدرب يخدم على روحو ان شاء الله في الروتور يصير الي في بالي و نعملو جمعية تربح بسكور

Posté(e)

Autre chose ce marquage de zone fil les CPA a oublié a jamais.

Posté(e)

7aja o5ra brabi il sert à quoi ce Bouchniba ? 

Posté(e)

À propos Memmich, lazem il communique bcp plus avec ses coéquipiers c'est lui le dernier défenseur surtout fi les balles arrêtées il doit réveiller la défense sinon il nous a sauvé avec 2 arrêts sur 2 tirs difficiles après des rebonds.

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 09:04, baligh_roma a dit :

FB_IMG_1734940887034.jpg

11.png

شوفو الفرق بين التنظيم لول بتوڨاي
والتنظيم بلاش توڨاي
بن حميدة كي خذا بلاصة توڨاي ما عرفش يغطي بلاصتو وبو شنيبة ملي تراه واقف على أقدامو إفهم هو مخو وين
وعلى فكرة بوعبيد نرمالمون معاه العبدلي

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.