Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

Ltaw manich msada9 kifech le 1er mi-temps yakmel 2_1 rahou il y avait :

- 2 occasions nettes de RR

- Blaili tête à tête 

- Sasse tête à tête 

C'est pas normal qu'on rate le KO à chaque fois et surtout avec les joueurs les plus confirmés de l'effectif à part Sasse ma yetlamech barcha il revient de blessure et il a déjà ouvert le score ama Blaili w RR tahou fil facilité

Le 22/12/2024 at 22:50, annnis a dit :

tka 7asser L arbitre

bouchniba 7asser le 2 eme poteau

jlassi 7asser memmich

mala fawdha!!!

w L entraineur yetfarrej!!!!!

D'après la plupart galak c'est la faute de Memmich

Memmich nloum 3lih fi haja wahda ma 3ayetch aala ses coéquipiers w ma kalemhomch avant le corner

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)

متاع ساس في اخر الشوط .. رابحين...والحارس منعها

متاع يوسف .. ونحنا خاسرين هزها اكثر ماالازم 

متاع رودريغو الزوز قبل مايمركيو ... الاولى لتوا لافهمتو مسها براسو ولاخاف على شعرو ... والثانية ممكن عطاها حقها مع خرجة الحارس 

Posté(e)
  • Auteur
Le 22/12/2024 at 22:05, mkacha5 a dit :

كيفاش ؟

- Le 1er changement ghalet : l3abna 20mn bine la blessure de RR w Maacha 3addinehom HS, ti  ltaf bina Rabbi eli tedhrab Maacha bech da55el hek el heycha Abdelli w rja3 Sasse el blasstou

- le changement de Bleili les a libérés, Bettoni direct 3mal des changements

- l'état d'esprit générale eli on a géré bih la 2e MT maynajjamch n7ottouh seulement 3al joueuret

Ceci étant rahou, un entraineur qui fait des erreurs sur un match tsir 3alle5er, Reghe est pour moi l'homme de la situation, nchallah 7amdi ifi9 pour une fois

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 22:51, chiboub a dit :

Ltaw manich msada9 kifech le 1er mi-temps yakmel 2_1 rahou il y avait :

- 2 occasions nettes de RR

- Blaili tête à tête 

- Sasse tête à tête 

C'est pas normal qu'on rate le KO à chaque fois et surtout avec les joueurs les plus confirmés de l'effectif à part Sasse ma yetlamech barcha il revient de blessure et il a déjà ouvert le score ama Blaili w RR tahou fil facilité

Haw guelik il merda wa9fitna w3andha entraîneur ghoul et je ne,sait qoui 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 22:56, Schlumberger-CFC a dit :

متاع ساس في اخر الشوط .. رابحين...والحارس منعها

متاع يوسف .. ونحنا خاسرين هزها اكثر ماالازم 

متاع رودريغو الزوز قبل مايمركيو ... الاولى لتوا لافهمتو مسها براسو ولاخاف على شعرو ... والثانية ممكن عطاها حقها مع خرجة الحارس 

Ma 3tahech 7a9ha à chaque fois il rate de la même façon comme match Pyramids yodhrobha fil gardien rahou la saison dernière ken ymarqui fi as3eb men hadhi ebarcha

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 22:57, Mascherano a dit :

Yaatikom essaha kifeh tetfarjou fihom akel 3affata 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 22:57, Mascherano a dit :

Sans exagération lmerda men afchel jam3yat eli l3abnalha cette saison

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 22:57, chiboub a dit :

Ma 3tahech 7a9ha à chaque fois il rate de la même façon comme match Pyramids yodhrobha fil gardien rahou la saison dernière ken ymarqui fi as3eb men hadhi ebarcha

A mon avis physiquement mouch 7adir , la preuve 3amweil awil me je kenit khayeb ba3d kif chad riu7ou physiquement walka chirurgicale

Mais barcha 3andhom la culture de l'instant 

Posté(e)
  • Auteur
Le 22/12/2024 at 22:57, chiboub a dit :

L'un des rares brésiliens elichoftou ma ya3refch yo9ress koura bel gardien

Ya litna sayyebneh fessif ki bdè yetjabbed 3lina, RR mta3 3amnewel mché isayyef w biha biha ma rja3ch jemla ...

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 23:00, Mascherano a dit :

A mon avis physiquement mouch 7adir , la preuve 3amweil awil me je kenit khayeb ba3d kif chad riu7ou physiquement walka chirurgicale

Mais barcha 3andhom la culture de l'instant 

Khouya lbehi jomhour sbar aalik 6 mois w baad quand tu as enchaîné les buts walla ighanni b esmek, ama ken bch twali tetjou3eb w ma3inekch, yeb3thek wra chams, mahouch 3amel mzeya

Posté(e)

On peut parler jusqu'à demain des titulaires, des remplaçants, de la gestion du match.. mais y'a des jours SANS koura 3aksa allah ghaleb, 3 changements sur blessures, ratage incroyable de rodrigo avant leur but, 2 buts encaissé sur balle arrêté alors qu'ils ont eu 0 occas..

Barcha khedma testana fina we surtout un mercato à ne pas raté : un axial, BEN ROMDHAN, un ailier tunisien et un attaquant

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 23:08, monta09 a dit :

On peut parler jusqu'à demain des titulaires, des remplaçants, de la gestion du match.. mais y'a des jours SANS koura 3aksa allah ghaleb, 3 changements sur blessures, ratage incroyable de rodrigo avant leur but, 2 buts encaissé sur balle arrêté alors qu'ils ont eu 0 occas..

Barcha khedma testana fina we surtout un mercato à ne pas raté : un axial, BEN ROMDHAN, un ailier tunisien et un attaquant

Arrière gauche surtout, c'est notre premier point faible.. À ne pas oublier 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 23:09, khalilguizou a dit :

Arrière gauche surtout, c'est notre premier point faible.. À ne pas oublier 

Notre priorité c'est un milieu tunisien capable de faire la différence offensivement, MABR par exemple

Posté(e)

Et j'espère que tout ceux qui ont critique meriah yfhmou don importance fil équipes 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 22:24, khalilguizou a dit :

Demain lazem entraînement bel public w les groupes nchallah nchoufkom ghodwa fel parc ! 

Bouguerra abdeli, Ayeb et jelassi lazem yettsa7tou.. Rahi fdhi7a wallah w 9ahra tchouf lachkel hedhi labssa Maryoul taraji

Ok pour bougera et  ayeb parce que à part nul yetxxxx Alina… les autres surtout azzouni c plus faute de casting mel lewel  que autre chose 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 23:18, Mascherano a dit :

Et j'espère que tout ceux qui ont critique meriah yfhmou don importance fil équipes 

Ki tchouf niveau les remplaçants twali tet7asser hata aala ben hamouda rani ki nchouf abdelli kifech ykawer yomken il a touché 2 ou 3 balles fi 60 minutes nwali net7asser aala ben hamouda au moins il essaie des choses même s'il échoue dans 90% des cas.

Posté(e)

Brabi ce foutu marquage de zone mouch houa li 5aserna fi finale CL ??? Mouch a cause duquel on a encaissé contre stade et usmo fil play off ?? Ki A7na on le maîtrise pas Lweh 3lina pourquoi on ne défend pas homme à homme ? Ye5i c'est quoi la finalité maw ne pas encaisser sur balle arrêtée ? Lazem ne9blou autant de buts bech nal3bouha ntab3ou fil koura moderne ? 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 22:21, anismkache51919 a dit :

سؤال ياخي حايرين نهبطو ديفونسار فرخ ؟؟؟ 

On a 3 où 4 axiaux chez les jeunes, fihom chkoun s'entraîne ou s'est déjà entrainé avec les seniors (Smiri, Koudhai, Derbali, Chammem). Ken 7atta Wahed fihom mehou capable bich ygalla3 blassa fil axe dans les circonstances actuelles, zeyid de les garder. Il faut en former d'autres.

Posté(e)

Un grand chantier nous attend, un constat amère.

Memich n'est plus le gardien décisif elli t3amel 3lih.

Après Meriah et Tougai y a rien...

Les arrières latéraux haja tsaa5ef.

Hâta ken manehbouchi Ahoulou el youm était un des meilleurs joueurs.

Tka, Ayeb : chay yraded. Niveau yhachem la récupération, la construction la hata chay.

Yab9a Sasse le joueur le plus décisif, ken jai wehed e5er fel.koora rahou dhaya3ha.

Rodrigo yesser ydhaye3 ew 9lib 3lina toreh.

On est très loin du compte et surtout les joueurs au milieux yesser d3af et ghadi réside notre plus grand problème. Si on va faire des recrutement il nous faut un vrai milieu de terrain qui sait joueur au foot mouch kima lokhrin.

Posté(e)

Men awel saison dhahra 3anna équipe mta3 Cl et une non équipe mta3 championnat et ce qui a changé par rapport à l'année derniere c'est surtout notre ambition qui  été limité car on été tous conscients des limites des joueurs. Sna malgré qu'perd un peu en qualité (ben Hamouda vs Abdelali, Amamoun vs jlassi....) on en voulait 10 fois plus que l'année dernière, nhebou nerb7ou ou nfarjou. 

Ma najmouch nfarjou ou na7na 3anna des joueurs habtou ma 3andhimch la technicité nécessaire pour jouer a ce niveau. Tnajem toghlet marra .....Amma ki el ghalta tet3awzd 3achra marrat mochkla (tka, Rodrigo, maacha, Bouguerra, Jlassi.....) 

Match elyoum, el Koura ma habetzkch ou zid na7na ma 7abinahch thebna.... Ma tnajmachi ettayech 3 joueret hakkeka  fi match capitale kima el youm,  El Ayeb ou maacha ou Abdelli (par quel miracle rja3 choix numéro 2 fel bank)  pour te retrouver a faire des changements tactiques a chaque fois.....khla9na des occasions, mais tmarkelna bountou m'en awel tor7 zeda ....ou ken ma dkhalch Sasse konne ma nmarkiwech........En deuxieme mi-temps, jawna les occasions de mettre le 3eme elli yo9tel el match, mai beaucoup d'approximations techniques de certains joueurs tka (2 passes ghaltin en 3 contre 2) Bouguerra qui préfèrent jouer solo alors qu'il y avait des joueurs libres ...... El match oufa avec la sortie de Tougai, car avec Ben Hamida dans l'axe , Bleili devait aussi reculer pour defendre  et jouait un peu trop bas d'ou son changement  un peu trop tôt et depuis on avait plus de reperes devant et on a vraiment commence à jouer a 9 ( Sasse ta7 physiquement et Abdelli out) .....par 2 fois Konaté fessait la différence et des qu'il levait la tête il y a personne pour suivre, par 2 fois il a attendu la venue d'aholo pour le soutenir....Pareil en defense on a pas les qualités nécessaire pour jouer la zone, c le nième but qu'on encaisse comme ça....

Plus sérieusement manixh fahem mnin Bach njibohem les joueurs tunisiens  fel mercato ....

Posté(e)

Menich msadda9 ltawa kifech ahna nestablou et avec ca ina7iwlna dakhla ou Shili yab3eth faggousa lel enceinte inf ou aucune reaction. 

meme pas fama we7ed mel banc mchelhom aucun amour propre.

pour Reghe, klit -30 lioum c’est assez inchalah natlaa ghalet fih.

Posté(e)

ريڨي الغلطة الوحيدة لي عملها هي تخريجة بلايلي

لخرين لكلهم خرجو مضروبين

بالنسبة لحطان العايب أساسي راهو العايب في الأنترانمون يغلط

تقول نينجا في الأپليكاسيون.

يا خويا بش نتلف أنا ونقول غشو بمستواه في الأنترانمون

هاو شاف بعينيه تو لي هو مجرد مواطن عادي 

يعاود يهبطو وقتها لكل حادث حديث 

هذا بعيدا عالتشكيلة لي بدا باها

هو اختار ونجح فاها حتى للي خرج بلايلي

Posté(e)

On a perdu beaucoup de joker maintenant on a plus le droit à l erreur 3 Points impérative à Gafsa sans Rodrigo w bleili w deux victoires aussi fi sfax w messtir.ce n est pas facile mais on peut le faire nchalah.taraji ye dawla 

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 01:07, SALAS04 a dit :

لخرين لكلهم خرجو مضروبين

الحق ما فهمتش كيفاش يغلط تفرجت فيه ملي كان مع معين و  هذاكا هو العايب الرزن و محدودية المستوي و كان واحد يوصل يغلط في العايب و يدعي الي هو مدرب محترف يمشي يشوف خدمة أخري خير

و حسب بعض الوخيان كان يحضر في العزوني الي قالك جاه و قالو متقلق ليلة الماتش ما نجمش نلعب 

اذا العايب ما خطفش الأنظار قال الراجل فقط محدودية الاختيارات خلاتو يهبط

Modifié (le) par wahch

Posté(e)
Le 23/12/2024 at 01:07, SALAS04 a dit :

لخرين لكلهم خرجو مضروبين

Juste une précision khater t9al barcha klem 3al sortie de Blaili 

A ce moment là Tougay allait sortir. Reghe devait soit faire sortir Blaili avec, ou bien le garder sur le terrain jusqu'à la fin du match (on a épuisé nos fenêtres de changements)

Et honnêtement le Blaili actuel n'a pas 90' dans les pieds, il était déjà a l'arrêt.

Mais je suis certain sans la sortie de Tougay il aurait continué jusqu'à la 75-80.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.