Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

Tka lazem ma3attech i3awen f l'attaque. Iji ijarreb ibalbazha. Ken he 9wiy offensivement rahou ikawwer fel l'Europe. Amma houwwa techniquement dh3if yesser. Behiya el gar7a amma ya 5ouya chedd blastek w ma tet9awwech 3ala badnek.

7aja o5ra: RR nfa5houmli. Ti YFZ, bi3ou... Malla hammm. Ti akel tête elli même pas messha fel 3ème minute... Normal ? Ti faute professionnelle. Tmesha w tjibha el barra misselech. Amma houwwa même pas 5latt massha... E zzzz????? Rak attaquant de pointe.

W brabby elli jeb 3ebdelli allah la trabb7ou...tawwa hedha joueur ? Ti même ramasseur de balle ma ijich... Malla to7fa.

Ti 7assilou. Sensation 5ayba. Men ghir da5la w zid 3tinehoum el koura w 9olnelhoum ayy haw jibou el X. Ye5i jebouha...

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 19:07, Ayadi10 a dit :

منغير تفلسيف

كوناتي اساسي..اوغبلو عالبنك

و روجي في المدارج

صعيبه ؟.

S3iba oui . Rana 5sarneh l match . Roger howa w ben hmida lyoum a7sen zouz joueret .

Coach zeyed mazel mch fehem mli7 ch3andou donc inutile de le descendre surtout ki yabda 3andek karyouka gardien . Edholm mch behi nchala ben said yched blasstou des mercredi . 

S3abet barcha la7keya . Brabi ki a7na nemchiw l CSS houma yemchiw l soussa ? Je ne pense pas dhahra le mch haka . 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:38, espgafs a dit :

حتى احنا شربناها 

زايد نحكيو كورة خاطر مشاكلنا مش كان كورة 

كورة شنوه يهديك؟

شكون طلع عنا بحكاية الدربي ماتش عادي؟ و البطولة نسلمو على بعضنا و نروحو 

ناس تخاف على مشاعر الزناطير و السواحلية و الأهلي أكثر من جمهور الترجي 

ما هردنا كان تخديم المخ على حساب الترجي 

ناس تبخر بريحة اي حاجة عندها علاقة بالترجي،  ملاعبية قدم، مسؤولين،  جمهور صحيح 

و يموتو على فروخ الفيراج و صحاب مع الأعداء الكل 

اي واحد يسمعنا الكلام يخرج بعد أيامات يقول عندي سكوب من عند فلان و الغريبة ما يخرج يكذبو حد 

شيء يشبه للكوشمار 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:42, mouh a dit :

S3abet barcha la7keya . Brabi ki a7na nemchiw l CSS houma yemchiw l soussa ? Je ne pense pas dhahra le mch haka . 

Oui week end prochaine nous a sfax, eux à sousse!

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:42, mouh a dit :

ki yabda 3andek karyouka gardien . Edholm mch behi nchala ben said yched blasstou des mercredi .  

:0148-yes:

هيا  الحمد لله..بره يرحم بوك ...واحد  اخر  فايق  بالحكايه

كي نقولها   أني   ارجعوني   انبر  

يزيه ...وقفت معاه الناس الكل ..اما مثمرش فيه ... خلي بن سعيد اشد بلاصته على قاعده 

Screenshot_20241222_205039_Facebook.jpg

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:45, annnis a dit :

Oui week end prochaine nous a sfax, eux à sousse!

Non nous a sfax eux a rades cab 

Posté(e)

Bleili et RR out 

J’imagine que ça sera Tougai-Aholo-Sasse-Mokwana (à gauche) pour les prochains matchs 

Bech trassi encore et toujours Ayeb et Abdelli titulaires. Kertha au vrai sens du terme 

IMG_7703.jpeg

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:47, UnicoAmore a dit :

Bleili et RR out 

J’imagine que ça sera Tougai-Aholo-Sasse-Mokwana (à gauche) pour les prochains matchs 

Bech trassi encore et toujours Ayeb et Abdelli titulaires. Kertha au vrai sens du terme 

IMG_7703.jpeg

انجم  ادخل كيبا ..خلي  ابرطع  حتى هو ...كي العايب  والعبدلي

Posté(e)

Bougerra be5laf ili howa m3affet.....9a3ed yet9**** 3lina.....bssahtou

Posté(e)

Ken jeni wehed hier 9ali on va finir contre le ÇA en attaque avec sasse (60 min) a la 70 eme min , abdelli et bouguerra rani 3titou zouz kfouf! On est conscient ou pas mais cet entraîneur Kamel avec 4-3-0

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:49, Ayadi10 a dit :

انجم  ادخل كيبا ..خلي  ابرطع  حتى هو ...كي العايب  والعبدلي

Sowe enseh. D’après beaucoup de sources le staff souhaite s’en débarrasser 

Ben ayed 6 mois mal3abch

Kada écarté 

Kertha kbira t7atina fiha

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:50, hama1985 a dit :

C est surtout ça.  3amnewel derby retour 9rit barcha houni chakou fil attitude mte3ou wena matfarajtech fih lmatch waktha je ba3d 5saret l ahly. Lyoum bennesba laya ça ne fait aucun doute,  à part li howa chay me3andou ama tmanyek 3lina 3ayneni lyoum. La nonchalance saute aux yeux.  3amil bl3ani 

Posté(e)

واحد يرعش من العشية 

في العمر هذا ما عادش يساعدني التخلويض و الفلسفة و ما تعطيش الكرة حقّها

الله غالب فريق حقير ما عندى شي عطيناهم روح و معنويات لاخر السيزون

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:50, hama1985 a dit :

2 ou 3 fois il répète la même action, crochet suivi d’un tir idha7ak

berrasmi 9a3ed ifarrek fihom 3lina

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:51, UnicoAmore a dit :

Sowe enseh. D’après beaucoup de sources le staff souhaite s’en débarrasser 

Ben ayed 6 mois mal3abch

Kada écarté 

Kertha kbira t7atina fiha

علاش كادا écarté ?

زعما بش يعمل اتعس من الي يعمل فيه بوڨرة و لا زكريا !!!

Posté(e)

Taraji lazemha ta9ef m3a tar9i3 ili na3mlou fih depuis juillet 2019

W hadha maysa3edch hm w chouchou mta3ou

Posté(e)

Déception vu la physionomie du match même si globalement je pense que le nul est équitable. Famma bcp de phases du match où on était out.

Question : Jusqu'à quand bich no93dou njibou fi des entraîneurs yitsabbou w yittardou khater ils doivent jongler avec la nullité de notre effectif ?

Ayy Wahed yifhem chwayya Koura aurait compris que nous allions souffrir fil championnat. Khater cet effectif ma fihech 3 tunisiens valables, que dire 7. Zid notre meilleur tunisien s'est blessé en début de saison.

Reghe on peut épiloguer longtemps sur sa formation et ses changements mais les choux étaient déjà réduits w zidha la blessure de certains piliers ont rendu la mission impossible 

A mon avis ghlott ken fil premier changement RR vs Sasse en chamboulant le positionnement des joueurs, l'équipe dha3et sur terrain w ma tsall7et ken ki khraj Maacha et chaque joueur chadd blasstou, malgré la présence du joueur fantôme.

La sortie de Blaili c'est l'Éternel dilemme, nkharrej un pilier wa9ef sur terrain ou bien je le garde en comptant sur le côté psychologique de sa présence. Amma rahou avant sa sortie il a eu 2 ou 3 ballons en situation de contre, il n'a même pas pu accélérer w khsarhom lamentablement.

La version locale hedhika hiyya, on ne peut pas espérer mieux. Les Ayeb, Azzouni, Abdelli, Bouguerra, Ben Mohamed, w mizzelit lista fiha Derbali, Kada,etc..., elkoll bich yil3bou a tour de rôle Wil koll ils vont décevoir.

Tawwa le salut ne peut venir que par le mercato. Lezim au moins 5 recrutements, donc ça passe nécessairement par 2 résiliations ( famma au moins 3 on peut leur résilier).

A défaut de mercato, la saison sera longue et on peut même finir 3e ou 4e avec les joueurs tunisiens actuels.

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 23:57, phenomeno a dit :

Déception vu la physionomie du match même si globalement je pense que le nul est équitable. Famma bcp de phases du match où on était out.

Question : Jusqu'à quand bich no93dou njibou fi des entraîneurs yitsabbou w yittardou khater ils doivent jongler avec la nullité de notre effectif ?

Ayy Wahed yifhem chwayya Koura aurait compris que nous allions souffrir fil championnat. Khater cet effectif ma fihech 3 tunisiens valables, que dire 7. Zid notre meilleur tunisien s'est blessé en début de saison.

Reghe on peut épiloguer longtemps sur sa formation et ses changements mais les choux étaient déjà réduits w zidha la blessure de certains piliers ont rendu la mission impossible 

A mon avis ghlott ken fil premier changement RR vs Sasse en chamboulant le positionnement des joueurs, l'équipe dha3et sur terrain w ma tsall7et ken ki khraj Maacha et chaque joueur chadd blasstou, malgré la présence du joueur fantôme.

La sortie de Blaili c'est l'Éternel dilemme, nkharrej un pilier wa9ef sur terrain ou bien je le garde en comptant sur le côté psychologique de sa présence. Amma rahou avant sa sortie il a eu 2 ou 3 ballons en situation de contre, il n'a même pas pu accélérer w khsarhom lamentablement.

La version locale hedhika hiyya, on ne peut pas espérer mieux. Les Ayeb, Azzouni, Abdelli, Bouguerra, Ben Mohamed, w mizzelit lista fiha Derbali, Kada,etc..., elkoll bich yil3bou a tour de rôle Wil koll ils vont décevoir.

Tawwa le salut ne peut venir que par le mercato. Lezim au moins 5 recrutements, donc ça passe nécessairement par 2 résiliations ( famma au moins 3 on peut leur résilier).

A défaut de mercato, la saison sera longue et on peut même finir 3e ou 4e avec les joueurs tunisiens actuels.

Anssa koll chay, abdelli w bouguerra wil ayeb je ne veux plus les voir chez nous, de l’argent jeté par la fenêtre w 7ram fi 7ram

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:57, phenomeno a dit :

Hedha le plus alarmant bennesba leya. Des voix s’élèvent déjà pour faire dégager le coach. Wa9tech bech net3almou men ghlaatna w wa9tech bech nefhmou qu’aucun club professionnel ne change d’entraîneur tout les 3-6 mois

Fi tounes à chaque mauvais résultat dima l’entraîneur bouc émissaire w dima l mechekel lkol menou

Ça s’est joué à 1 cm fi kouret Sasse w rana tawa n9oulou malla changement w malla coach 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 21:08, UnicoAmore a dit :

Hedha le plus alarmant bennesba leya. Des voix s’élèvent déjà pour faire dégager le coach. Wa9tech bech net3almou men ghlaatna w wa9tech bech nefhmou qu’aucun club professionnel ne change d’entraîneur tout les 3-6 mois

Fi tounes à chaque mauvais résultat dima l’entraîneur bouc émissaire w dima l mechekel lkol menou

Ça s’est joué à 1 cm fi kouret Sasse w rana tawa n9oulou malla changement w malla coach 

Ca  s est joué aussi a 50 cm fel HJ de Khadhraoui, sinon rak 3andek klem ekher par rapport a L entraîneur!

Posté(e)

De retour du stade, torh hassitou mouch howa men fazt l virage. Aamlou eli habou f les coulisses w kharjouna mel torh men kbal ma yebda.

Azzouni ken berasmi mahabech ikawer il doit degager au prochain mercato. Bouguerra w ayeb w degre moins aholo lezem maach ykawrou maana. Yezehom

Posté(e)

Ayeb prêt Gafsa ou Gabes Khalil yekbsouh 

Azzouni résiliation 

Bouguerra triha behia et résiliation 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 21:16, espgafs a dit :

Ayeb prêt Gafsa ou Gabes Khalil yekbsouh 

Azzouni résiliation 

Bouguerra triha behia et résiliation 

Abdelli resiliation

Posté(e)

@mouh

نحنا نمشيو لصفاقس وهوما يجيبو بنزرت الحيدوسي

بعدها نحنا نجيبو باجة متاع بن شريفية و هوما يمشيو لسوسة

ماعناش ملاعبية و مجموعة متاع بطولة و خوفي لا مانكملوش الثانين عام السنا 

وكيما قال الهادي ، لازمنا مركاتو كبير كبيييير ولازمنا نوعية و نيفو و قماش اخر متاع ملاعبية 

Modifié (le) par Schlumberger-CFC

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.