Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

W 3ala fekra L copie hedhi mta3 lyoum men afchel les copies mta3 lmerda Li l3abnelhom akher 10 snin kan mouch afchel wahda

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)

شي يمرض

الحق لكن لازمنا برشا مسؤولين برشا فراغ في الترجي في كل المواضيع

Posté(e)

Mrodht o9som belleh

Le même dégoût qu'après le match mt3 ahly 2017 match fi idik totmoz 3inik eb sob3ek

Nchala bel7a9 el jomhour ya3mel réaction ghodwa 5ater fama kreyek lezemha trawa7

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 19:24, mou7a a dit :

Ye5i Derbeli 9tal rou7 ? 

Kada ? 

3leh haka ? O9som belleh mrodht

Derbali mayzid ala ayeb ken b ch3ar curly, 3andna liste twila w 3ridha lebssin maryoul taraji 7ram fihom. 

Posté(e)

Abdelli berrassmi hbat yekhi lyoum ???

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 19:41, koyouki a dit :

Abdelli berrassmi hbat yekhi lyoum ???

Wallah makki el ouni nta9 fi mosaique lioum berradhia ya7ki 9alou ye5i abdelli l3ab ?

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 19:38, mou7a a dit :

Mrodht o9som belleh

Le même dégoût qu'après le match mt3 ahly 2017 match fi idik totmoz 3inik eb sob3ek

Nchala bel7a9 el jomhour ya3mel réaction ghodwa 5ater fama kreyek lezemha trawa7

Mou7a sayess rouhek en rentrant w wassa3 belek !

et pour ne pas être déçu, il faut rien espérer !

Jomhour Taraji actuel , akber kertha ala wejh ardh ! W machakelna jeya une grand partie men jomhourna ! 

Le 22/12/2024 at 19:39, DieGo1919 a dit :

Derbali mayzid ala ayeb ken b ch3ar curly, 3andna liste twila w 3ridha lebssin maryoul taraji 7ram fihom. 

Le khouya yzid au moins il essaye des choses et se rend disponible.

El 3ayeb elli anna mayjich rachem fi torh chkobba !

Lotfi Abdelli AC fi Taraji, fin de la balgue !

Posté(e)

L autre fois mouhalel a évoqué la défense de zone très mal appliquée par notre équipe, et voilà ça paye cache. 

Sinon ana responsable, n3ayet l bouguerra, abdeli , il ayeb na3tihom hthiwila w nab3ethhom yn******  : ya zahhi 0 valeur ajoutee w mouch min lyoum.

Certains ici parlent de l entraineur zantour yochkerou fih : essayed yal3eb b 4 défenseurs w ken lkoura mchet m3ana yeklou carton mil mi temps louel tellement ils étaient nuls. Apres ki wallé barcha flottement filla3eb zouz jam3yet 3amelou l3ar, mais houma 5atefou l egalisation bsahhetehom

Modifié (le) par gouga11

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 19:42, espgafs a dit :

Mou7a sayess rouhek en rentrant w wassa3 belek !

et pour ne pas être déçu, il faut rien espérer !

Jomhour Taraji actuel , akber kertha ala wejh ardh ! W machakelna jeya une grand partie men jomhourna ! 

Sattar allah labes nchala

Ey malheureusement ki netfaker a7na kifeh konna je regrette 9bal kreyek haka impossible yo93dou fel taraji 

Posté(e)

Donc finalement 4/5 changements à cause de blessures

لاورنسيو #ريغيكامف مدرب #الترجي:

🎙️ مؤسف جدا أن يضيع الفوز من ضربتي ركنية.. لم نكون جيدين بما يكفي للحسم #الدربي كما أن الإصابات عقدت مهمتنا خاصة إصابة رودريغاز التي أتمنى أن لا تكون خطيرة

🎙️ لا يمكن مقارنة ما نقدمه في دوري أبطال إفريقيا بوجهنا في البطرلة لأننا لا نملك نفس الخيارات ولا نفس استراتيجية التصرف في الرصيد البشري

🎙️ كوناتي كان أفضل لاعب في المباراة الماضية ولكن العدد المسموح به من اللاعبين الأجانب لذا كنت مضطرا للبدء بالعايب ثم عقدت إصابتي رودريغاز وخاصة توغاي الوضعية في التبديلات

🎙️ لاري العزوني كان جاهزا مثله مثل باقي اللاعبين في المجمو وكان مبرمجا أن يدخل أثناء المباراة ولكن الإصابات غيرت كل شيء

Posté(e)

اقسم بالله نقرا في عياد تلوم على مميش و باهت

بالكشي ما عاد بعد اكثر من 25 سنة فرجة ما عادش نفهمو في الكورة!!!

كورة مسطرة عالية على الدوزيام بوطو ياخذها ديفونسور زنطور كيما يحب وحدو ما مقلقو حد

الجلاصي ينقز قبل الكورة ويهبط قبل ما توصلو

يتبعها مميش و يمسها و شوية و ينحيها 

يتسب مميش !!! كيفاش الله اعلم !!

Modifié (le) par nes

Posté(e)

يزي من رياض بنور يعمل في كل شيء وحدو و هو ما يعمل في شيء 

سيبنا شوية خلي انظمو رواحنا و نتعداو نيفو آخر 

ماو عمناول غاظتك كيفاش جبنا ساس و رودريقو ما يعرفهم حد وصلو بن حميدة و بوشنيبة فينال 

هاك رجعت،  اش عملت؟ فشل غير عادي 

أكثر من عشرة سنين في الترجي ناقص كان يرجعنا كوم و الخنيسي 

سيبنا يرحم والديك،  يزي،  خلينا نقدمو و نتطورو 

Posté(e)

De retour du stade.. Quelle déception.

Pour commencer une entame sans Dakhla, sans Curva, Stade seket et virage vide, on peut dire ce qu'on veut mais ça a son impact, et on doit impérativement comprendre ce qui s'est passé

Composition:  je pense qu'on ne pouvait faire mieux pour les étrangers sur le départ et il parait que Ayeb a été titularisé en dernière minute pour une raison qu'on ne connait pas (d'après Adala MFM et Ghdiri)

Rodrigo malheureusement nous a fait plus de mal que de bien, sur les deux occasions qu'il a eu au début, le RR de l'année dernière les aurait marqué tous les deux.

Après vient la blessure, Bleili en pointe était un fiasco et l'entrée de Abdelli nous a permis d'aligner Sasse et Bleili dans leurs positions respectives et c'est là qu'on a pu marquer.. Puis Abdelli a dispau de la circulation.

Amalna assez bonne première mi-temps vers sa fin et puis vient la reprise.

Je m'attendait à ce qu'on presse devant et qu'on essaye de marquer mais ahna aatinehom le jeu, on leur a donné confiance w on les a laissé l'espoir.

On a été averti par le tir de Simakola je pense que Memmiche a fait sortir, mais on prend un deuxième but identique au premier et ça c'est d'une grande naïveté collective (Staff + joueurs) , je ne pense pas que c'est Memmiche qui est à blamer.

Sinon les Ayeb, Abdelli, Bouguerra, on est entrain de perdre notre temps avec eux avec un risque serieux sur les résultats.

Dommage el koura zeda ma habbetnech avec les blessures mais même avec cet effectif et les circonstances du match, on pouvait faire largement mieux

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 19:52, taraji_roma a dit :

Mana3rech 3lech menich msadda9 JEMLA eli Bleili 5raj 5ater blessé ...

Moi aussi! Il n est pas blessé! Faute de ´ entraîneur 7ab yghallefha! Sachant que contre gafsa il sera sanctionné pour cumul de cartons! 

Posté(e)

Il le fait jouer en cl tout le match alors qu'il était amoindri et on avait pas la limite des étrangers w t9oul Inti ikharjou lioum sans raison 

Je pense pas 

Posté(e)

والله كيفك.

خرج خاطر تعب ..وزبد قالولوا خوذ صفرا

على اساس ماشيين نتبوربوا في قفصه

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 19:57, Ayadi10 a dit :

والله كيفك.

خرج خاطر تعب ..وزبد قالولوا خوذ صفرا

على اساس ماشيين نتبوربوا في قفصه

Yakhi ma 3omrak choft un joueur yakhedh un carton exprès pour rater un match théoriquement facile ?

T fil Europe w tsir haja aadya, en connaissant Blaili je préfère qu'il rate le match de gafsa et il remet le compteur les cartons à 0 pour être prêt 100% dans les matchs les plus difficiles : css beja...

Posté(e)

طرح قفصة بلاش البلايلي 

3 أوراق صفر

عزوني قاعد نسمع في كلام متع هو ما حبش يكور ومش عارف صحيح ولا لا الكلام هذا

و بالطبيعة فما إنسان إسم على مسمى ( العايب ) إن شاء الله ريڨي يكون فهم لي هو يطير في التمارين آما نهار المقابلة ما فما شي.

ودربالي بالهم لي عندو يبقا خير منو ستين سنة

وحتى كادا خير ميتين مرة  مالعبدلي.

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:00, SALAS04 a dit :

أوراق صفر

عزوني قاعد نسمع في كلام متع هو ما حبش يكور ومش عارف صحيح ولا لا الكلام

Rdhina bel hamm...

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 19:53, looka a dit :

De retour du stade.. Quelle déception.

Pour commencer une entame sans Dakhla, sans Curva, Stade seket et virage vide, on peut dire ce qu'on veut mais ça a son impact, et on doit impérativement comprendre ce qui s'est passé

Composition:  je pense qu'on ne pouvait faire mieux pour les étrangers sur le départ et il parait que Ayeb a été titularisé en dernière minute pour une raison qu'on ne connait pas (d'après Adala MFM et Ghdiri)

Rodrigo malheureusement nous a fait plus de mal que de bien, sur les deux occasions qu'il a eu au début, le RR de l'année dernière les aurait marqué tous les deux.

Après vient la blessure, Bleili en pointe était un fiasco et l'entrée de Abdelli nous a permis d'aligner Sasse et Bleili dans leurs positions respectives et c'est là qu'on a pu marquer.. Puis Abdelli a dispau de la circulation.

Amalna assez bonne première mi-temps vers sa fin et puis vient la reprise.

Je m'attendait à ce qu'on presse devant et qu'on essaye de marquer mais ahna aatinehom le jeu, on leur a donné confiance w on les a laissé l'espoir.

On a été averti par le tir de Simakola je pense que Memmiche a fait sortir, mais on prend un deuxième but identique au premier et ça c'est d'une grande naïveté collective (Staff + joueurs) , je ne pense pas que c'est Memmiche qui est à blamer.

Sinon les Ayeb, Abdelli, Bouguerra, on est entrain de perdre notre temps avec eux avec un risque serieux sur les résultats.

Dommage el koura zeda ma habbetnech avec les blessures mais même avec cet effectif et les circonstances du match, on pouvait faire largement mieux

Concernant ayeb et aholo. 

Sma3 wi allahou a3lam  illi la veille si azouni 9al illi 3andou diarrhée maynajimch yal3ib...balbiz il khidma mte3 jim3a kemla...

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:04, mou7a a dit :

Rdhina bel hamm...

بالحق معناها هو ما حبش يكور ؟

صدقني كان صحيحة خدمة ماعادش خادمها وبش نڤون في الپارك بالذمة ليه هو

Posté(e)

ملخص الهدرة .... انا ااطحان كان مازلت نمشي للستاد وقت يبدا العبدلي و خاصة العايب و بوقرة على ورقة المباراة

النقطة الثانية ... بلايلي لا مضروب لا راس لمبوووووط ... ديجا ماتس بيراميدز ماو خرجو زاده 

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:07, Schlumberger-CFC a dit :

النقطة الثانية ... بلايلي لا مضروب لا راس لمبوووووط ... ديجا ماتس بيراميدز ماو خرجو زاده 

Entraîneur zallet feha! Point barre!

Posté(e)
Le 22/12/2024 at 20:00, chiboub a dit :

Yakhi ma 3omrak choft un joueur yakhedh un carton exprès pour rater un match théoriquement facile ?

Hak jawebt wahdk. 

Ki terbe7 gafsa fi gafsa taw nahkou.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.