Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J2] UST 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

J'aimerais écouter l'avis de tarak thabet sur le travail du staff technique. Winou houa 3andou moda ma famech ri7tou? 

• Réponses 540
  • Vues 12,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ti haw debchi ar7em men memich , meli tla3 ness el kol t7eb trodou buffon fi zmenou we howa farkh farfech mafih chay 3omri makont netsawer bech nti7ou lel niveau n7otou gardien kima haka fel cage , 3a

• Barcha yakrho mc mais on doit être réaliste chwaya svp: on a passé un match correct 7ata l'égalisation ili notre gardien 3atahelhom,  ensuite pour les changements malheureusement m3andek chay fel banc

• Raja3 Moez lel cage, w bara lawej gardien jibou en décembre ! Chnawa hal kreyek?

Posted Images

Posté(e)

ملي جانا معين 👇

14 ماتش 
6 انتصارات  (فيهم زوز ضد انحاد تطاوين متع بلاي اوف الموسم لي فات حومة تلعب في شهرين شدهم بوعزي حولها و  زوز ضد المرسى و صفاقس 1-0  باغلاط من الحراس و زوز ضد بن ڤردان و باجة 2-0 في رادس بشق الأنفس )
5 تعادلات 
3 هزائم 

في ال 14 طرح مركينا 19 بونتو فيهم عشرة ضد تطاوين … في الاربعطاشن طرح لعبنا على البطولة و الكاس و البطولة العربية و خسرناهم الكل و خذينا المرتبة الثانية بعد هدية مسبوقة الدفع من css 

في ال 14 ماتش معين نجح في انو يقنع النصف الاخر  من المكشخين لي كانو يسكتو فينا 2020 بانو مدرب مش في قيمة الترجي  انو صنعتو ظروف معينة على الاقل ولينا بنسبة 99.99 % مقتنعين انو مهوش رجل المرحلة

مع معين وجه الفريق لا يتغير التغييرات لا تتغير المستوىالفردي  و الجماعي لا يتغير ختى التصريحات نفسها مع معين كل شي واقف كيما هو لا فمة خدمة لا فمة تقدم لا فمة نتائج… نستناو الحق متع ربي وقتاش بش يهديه ربي حمدي المدب و يفهم انو مصلحة الترجي  مش مع الشعباني ….. معين عندو حق تعيطلو مش بش يقول لا خاصة انو يعيش في حرب اثبات الذات. بعد الفشل المتواصل مع الترجي و غيرو من 2020 ونتي جاي … 

لكن معين ما كانش قاري حساب انك لما تحب ترولونصي كاريارك  مع جمعية كيف ترجي سيف ذو حدين فشل المرة هاذي بش يردمك في السوق و يخليك مدرب صنف  ثالث

على كل للي عملو ال constat و شافو الفوضى التكتيكية العارمة و التغييرات العشوائية و اللعب الارتجالي نحب نبشركم انو لي جاي اسوأ و انو مع معين بش نحطو في كف عفريت ترشحنا للتشامبيونز و بش نلعبو باعمارنا في مسالة السوبر ليغ و كذا..  

فريق تبدل منو اكثر من 70% حافظ على نفس لاطريقة اللعب ولا طريقة   الخروج بالكورة مدرب ربح مستقبل المرسى لي  جاي من القسم الثالث ب 1-0 على اثر خطأ تقديري من  حارس المرمى خارج بعد الماتش يحكي على تحسن في التنشيط الدفاعي على اساس المرسى وصلت لكاجنا ولا هددتنا و عندها نايمار و فرمينهو القدام

اذا بالحق  تحبوو تمنعو ترجي مدرب ما يعرفش يقول ولا يفهم بالعربي… مدرب كولومبي شد الزمالك مركات في شهرين لي ما مركاتوش  موسم كامل …. كولر الاهلي جاها خاسرة 5 في جنوب افريقيا …. على كل بونتو قبلوه جابلهم لقب !!!! مدرب حوّل الفريق فرديا و جماعيا 

Ba33333333333
Basta 
يزيك من كسوحية الراس  خلصتلو البند التسريحي  و جبتو من حمعية كيف الزليزة عنا يخلص فيها برشة دبرلو عقد في الخليج ولا رجعو لمصر و جيبلنا مدرب باهي اجنبي تاو نصبرو بالسيف علينا و نعطيوه الوقت الازم مع معين راك شاد راكلات و تسيق في البحر يهديك

Posté(e)
  • Auteur
Le 27/08/2023 at 22:26, Pacha a dit :

Le problème n’est pas tant le fait que le jeune Memmiche ghlot mais plutôt que c’est la nième fois qu’il est sujet à des sorties hasardeuses

- Coupe arabe

- Match ASM

- Lyoum une 1ere fois avant le but concédé 

Refaire la même erreur est un signe d’immaturité pour ne pas dire de bêtise 

Essayed walla Si Taieb

3amnewel ireni fih Kasraoui, essnè ireni fih Naouara ya Mourad 3aych khouya, ti rahou dommar azra9 !

Kifech t7ebb gardien sghir yet7assen w yetsalla7 ki howa 3omrou kemel yesma3 "chbi MBC ma yo5rojch"  "chbih dima lesa9 el ligne" mba3d ijiw ireniweh mouwatnine kifou kifhom ???

Posté(e)

ما عادش عندي جهد لا باش نحلل ولا نحاول نفهم المستوى متاع الملاعبية.

الترجي اليوم عبارة على واحد دارهم يلزو فيه عالعرس و مرحوه

مشى خذا هجالة. باع طبة الارض و شرا برتمان في حي شعبي فالضاحية.

شاري زوز تلافز و فريجيدار و غسالة اما ما عندوش كوجينة.

كل شي مبلبز و داخل بعضو.

اما المهم انو عرس و دارهم باش يخطاوه.

زايد: اللي ربي مكتبلو بالشقاء يقعد ديما يعاني.

Posté(e)

والله اني لأقرأ  تعاليقكم واتعجب من غضبكم من جراء عدم رضاكم على مستوى جمعيتنا

المدرب تعرفونه و تعرفون محدودية مستواه وهو ليس بجديد عليكم، 

اتتوقعون منه أن يصبح اليوم مدربا ممتازا؟

تلك حدود الله ولن يتغير شيء إن لم يقع تغيير المدرب.

اسعد الله يومكم :D

Posté(e)

C'est du gâchis, notre effectif mahouch khayeb bel koll.

Il suffit juste d'avoir un bon staff expérimenté et les résultats viendront de suite.

Mais avec HM, il faudra perdre un ou deux titres pour envisager le changement de MC.

A ce rythme, cette saison sera pire que la dernière saison en prenant compte notre conflit avec la FTF et le sursis de la CAF

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 08:05, sabri a dit :

والله اني لأقرأ  تعاليقكم واتعجب من غضبكم من جراء عدم رضاكم على مستوى جمعيتنا

المدرب تعرفونه و تعرفون محدودية مستواه وهو ليس بجديد عليكم، 

اتتوقعون منه أن يصبح اليوم مدربا ممتازا؟

تلك حدود الله ولن يتغير شيء إن لم يقع تغيير المدرب.

اسعد الله يومكم :D

انا لا اتوقع 

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 21:23, tarajiwbass a dit :

5ouia sam7ni, ta7ki bjedek 3ala guennichi, walahi laja chay, yehdik rabi raho rzine barcha et balle au pied très faible ,il était même pas titulaire fi sliman ni lui ni triki,

Ya ness rana taraji,  3nina kibira, jib des  joueurs africains  combatifs et fort physiquement 

Je l'ai vu en 10 matchs d'application; de loin 5iir minhom en pivot axial (Berrima on attend une bonne prestation depuis 3 ans) , ce qui est sur on ne peut pas le juger sur 5 minutes ; a3tih 3 ou 4 matchs de suite, après ken ma5tafch bon vent

On est devant un fait accompli, on ne peut plus recruter des etrangers vu le quota à moins d'un joueur 2004 et plus 

Pour les joueurs , on n'a pas de latéral droit ou gauche valable et selon mon avis ( pourtant je défend les jeunes) ; Berrima , Abid ; Mimouni à prêter 

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 09:23, Primavera a dit :

Je l'ai vu en 10 matchs d'application; de loin 5iir minhom en pivot axial (Berrima on attend une bonne prestation depuis 3 ans) , ce qui est sur on ne peut pas le juger sur 5 minutes ; a3tih 3 ou 4 matchs de suite, après ken ma5tafch bon vent

On est devant un fait accompli, on ne peut plus recruter des etrangers vu le quota à moins d'un joueur 2004 et plus 

Pour les joueurs , on n'a pas de latéral droit ou gauche valable et selon mon avis ( pourtant je défend les jeunes) ; Berrima , Abid ; Mimouni à prêter 

ميموني من رأيي يقعد...عنا  مشكلة عاليسار و ينجم يعاون

بالنسبة للاظهرة صحيح متوسطين،اما فما مشكلة كبيرة متع placement et animation

قنيشي في جميع الاحوال لازمو يقعد،شكون عنا بيفو اكسيال؟

و بن حمودة لازم يرجع

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 10:23, Primavera a dit :

Je te rejoins sur Guennichi...par contre si on va prêter Mimouni Abid et Hamrouni on aura aucun ailier derrière Ghacha et Bouguerra...Sharara est toujours blessé...c'est très peu pour le rythme des matchs qui nous attend...sinon pour les étrangers hors quota on peut recruter à partir des natifs 2003

Posté(e)

Bonjour, tawa sérieusement si Hamdi meddeb mademou ymout 3la mouine w ya3tih 3inih w yheb ywaferlou ay haja tse3dou w madem 3andou barcha flous bech ykhaleslou shabou seif allah w chamo w traoui , 3lech mayjibech entraîneur étranger yreni houwa toute la semaine w yraka7 l formation w schéma tactique w nhar lmatch ye9ef mouine 3la touche w souhabou fel banc w l'entraîneur l'étranger taw yatla3 lel loge w man9olou l had kan lzem fi secritou lahkeya tssir .. netsawer si hamdi fi sabil 3ech9ou l mou3ine mosta3ad ya3mel haka w akther 

Posté(e)

Je crains qu'on est en train de refaire la même erreur de ben hammouda avec Bouguerra. Certes c'est un joueur qui a des qualités qui a sa place dans notre effectif. Ynajem ykoun un très bonne doublure ama de la à faire de lui la seule et unique sollution sur le coté et gauche je pense que ca serait une grave erreur.  Passer de Bleili à Houni à Bouguerra sur le flanc gauche c'est dur je pense.

Posté(e)

7ata chay metbadel

lé fema placement s7i7

lé fema principe de jeu collectif

Comportement defensif 3la 7it

Désequilibre totale à la perte du ballon

Annimation offensif inexistante

Des changements en cours de match preparés à l'avance.

Kol 3am dez 3la effectif moyen o howa en comparant avec les autres équipes 3endna les meilleurs dans leurs postes (sauf un 9) ama ebki 3la entraineur qui n'a pas les idées claires, qui ne sait pas exploiter la qualité de ses joueurs, qui ne s'adapte pas aux circonstances, qui n'a pas les fondamentaux technique et tactique pour coacher une equipe qui joue pour dominer et trouver les solutions devant les plus faibles adversaires

Si devant asm et ust tu trouves pas des solutions o zid ya3mel des occasions akther menek a3raf o men ghir may9olouhalek rak zawali o 5atik o metjich 7ata entraineur dans les catégories jeunes!!!

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 09:33, chiboub a dit :

Je te rejoins sur Guennichi...par contre si on va prêter Mimouni Abid et Hamrouni on aura aucun ailier derrière Ghacha et Bouguerra...Sharara est toujours blessé...c'est très peu pour le rythme des matchs qui nous attend...sinon pour les étrangers hors quota on peut recruter à partir des natifs 2003

كان فما امكانية نخرجو شرارة في الامان،و في بلاصتو لازمنا بيفو اكسيال خبرة

Une urgence 

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 11:19, baligh_roma a dit :

Une urgence 

Sur les couloirs derrière Bouguerra et Ghacha c'est le néant zada peut-être Sehli ynajem ykoun un bon remplaçant à voir s'il va jouer comme ailier ou 9...hkayet un pivot axial je suis presque sûr avec un vrai staff on peut avoir un trio de milieu compatible avec les joueurs actuels Ayeb a montré des belles chose...Wahabi a des défauts c'est vrai mais il a fait des bonnes performances en fin de saison à part les nouveaux joueurs comme tka derbali Oumarou et Sasse...tzidhom Guennichi et Triki...nestaghreb kifech staff yekhdem maahom depuis début juillet ma ynajemch y5arej un trio compatible...Notre problème c'est le staff tjibelhom le meilleur 6 en afrique mech bech ybadel chay fi nos performances.

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 09:50, bechirov a dit :

7ata chay metbadel

lé fema placement s7i7

lé fema principe de jeu collectif

Comportement defensif 3la 7it

Désequilibre totale à la perte du ballon

Annimation offensif inexistante

Des changements en cours de match preparés à l'avance.

Kol 3am dez 3la effectif moyen o howa en comparant avec les autres équipes 3endna les meilleurs dans leurs postes (sauf un 9) ama ebki 3la entraineur qui n'a pas les idées claires, qui ne sait pas exploiter la qualité de ses joueurs, qui ne s'adapte pas aux circonstances, qui n'a pas les fondamentaux technique et tactique pour coacher une equipe qui joue pour dominer et trouver les solutions devant les plus faibles adversaires

Si devant asm et ust tu trouves pas des solutions o zid ya3mel des occasions akther menek a3raf o men ghir may9olouhalek rak zawali o 5atik o metjich 7ata entraineur dans les catégories jeunes!!!

le changement qui vaut de  l'or : Ben Hamida 9aleb l'atrah, kol mayod5l mashallah alih andou une aisance technique hors norme fi ma5dhet el brassard de capitaine,  mashallah  alih  kifeh ina7iha  men  yed  tougai  w kifeh  aka  el wa9fa w madete el  yed fi labsenha... 3ini ma  tdhourou, après le  reste la balle, le foot et tout c'est secondaire 

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 10:19, baligh_roma a dit :

Une urgence 

A9wa 7keya tnajem tsirelna! 

Mais on est le 28, la liste africaine part le 31 donc c'est quasi mort!

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 10:31, chiboub a dit :

Sur les couloirs derrière Bouguerra et Ghacha c'est le néant zada peut-être Sehli ynajem ykoun un bon remplaçant à voir s'il va jouer comme ailier ou 9...hkayet un pivot axial je suis presque sûr avec un vrai staff on peut avoir un trio de milieu compatible avec les joueurs actuels Ayeb a montré des belles chose...Wahabi a des défauts c'est vrai mais il a fait des bonnes performances en fin de saison à part les nouveaux joueurs comme tka derbali Oumarou et Sasse...tzidhom Guennichi et Triki...nestaghreb kifech staff yekhdem maahom depuis début juillet ma ynajemch y5arej un trio compatible...Notre problème c'est le staff tjibelhom le meilleur 6 en afrique mech bech ybadel chay fi nos performances.

أنا مأيس من تبديل المدرب،هذاكة علاش نحب بيفو كاسح و يعرف يوقف،الوهابي و زكريا و القنشي حتى فيهم الضو باش يحرقهم

فوق هذا الكل لازمك ملاعبي في مستوى معين،الدفاع عنا مرياح و توقاي،الهجوم مبدأيا غشة ساس رودريقو بوقرة اومارو

الفكاكة تقا و الدربالي ملاعبية و تكناسة أما لازم معاهم فكاك كاسح و خبرة

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 11:32, annnis a dit :

A9wa 7keya tnajem tsirelna! 

Mais on est le 28, la liste africaine part le 31 donc c'est quasi mort!

Pour rappel la liste africaine pour le 2ème tour préliminaire est jusqu'à le 31 août sinon pour la phase des poules on peut modifier la liste entre le 1 et le 30 septembre...

Le 28/08/2023 at 11:39, baligh_roma a dit :

أنا مأيس من تبديل المدرب،هذاكة علاش نحب بيفو كاسح و يعرف يوقف،الوهابي و زكريا و القنشي حتى فيهم الضو باش يحرقهم

فوق هذا الكل لازمك ملاعبي في مستوى معين،الدفاع عنا مرياح و توقاي،الهجوم مبدأيا غشة ساس رودريقو بوقرة اومارو

الفكاكة تقا و الدربالي ملاعبية و تكناسة أما لازم معاهم فكاك كاسح و خبرة

Feli samithom eendak tougai ghacha sasse rodrigo oumarou sont des étrangers w ken nawyin njibou 6 étranger titulaire win bech yaleeb avec la contrainte de 4 étrangers sur terrain?

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 10:42, chiboub a dit :

Pour rappel la liste africaine pour le 2ème tour préliminaire est jusqu'à le 31 août sinon pour la phase des poules on peut modifier la liste entre le 1 et le 30 septembre...

Et le mercato en Tunisie? 15 septembre?

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 11:44, annnis a dit :

Et le mercato en Tunisie? 15 septembre?

Oui

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 10:44, chiboub a dit :

Oui

ça nous laissera 2 semaines de marge pour espérer faire quelque chose !!

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 10:19, baligh_roma a dit :

Une urgence 

ena akwa hajja etnjeim etsirelena et enjib aucun étranger fi blasstou. Je laisse une cartouche pour un étranger fi mercato Hivernal !!

Posté(e)
Le 28/08/2023 at 11:46, Taraji Dream a dit :

ena akwa hajja etnjeim etsirelena et enjib aucun étranger fi blasstou. Je laisse une cartouche pour un étranger fi mercato Hivernal !!

Non fama ma a9wa nbadlou staff...mochekletna mech 6 wala une cartouche pour un étranger 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.