Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J2] UST 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 19:19, anismkache51919 a dit :

En passant wajdi bou3ezi ki 3adlou ynaguez bil far7a.. them minimum respect ok inti pro w hatha ech trabit fi taraji chapeau mais ilfar7a b façon hathika 3ib

AMICALEMENT.YEZIONA MIN LOGHET WELD JAMHIYA.

• Réponses 540
  • Vues 12,1k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ti haw debchi ar7em men memich , meli tla3 ness el kol t7eb trodou buffon fi zmenou we howa farkh farfech mafih chay 3omri makont netsawer bech nti7ou lel niveau n7otou gardien kima haka fel cage , 3a

• Barcha yakrho mc mais on doit être réaliste chwaya svp: on a passé un match correct 7ata l'égalisation ili notre gardien 3atahelhom,  ensuite pour les changements malheureusement m3andek chay fel banc

• Raja3 Moez lel cage, w bara lawej gardien jibou en décembre ! Chnawa hal kreyek?

Posted Images

Posté(e)

mouine mehouch entraineur. Zahret m3ah jé l9a equipe qui carbure 3mal beha 2 matchs haz CL. Ba3ed n fois iji l Badri idez bountou f 90 fil metlaoui wala Ben guerden, wala champion f turnover. la preuve ki 5arjouh mché equipe sport et travail fi masr. 
Rahou arnaque w kedhba kbira. Ma3andou chay. 

Posté(e)

نقعد باهت فيكم كيفاش تحللو في تكتيك معين و تخممو فيه كيفاش يفكر… و الله خاطيه جملة و مايفكرش بالكل اللي يحي قدامو يحطو عمري لا شفت مدرب بال**** هذا… مستعد نحط خطار انو كان يخرج من عنا ما تجيبو حتى جمعية تونسية اخرى من كثر ماهو فارغ، و الله ولينا ضحكة و لاخر قالك مردود محترم !! الترجي اللي كبرت معاها انا تمشي للجمعيات هاذم تدكهم بحارة و تروح بلاش كلام !!! ملا كابوس !!! !!!

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 21:51, Stanford a dit :

mouine mehouch entraineur. Zahret m3ah jé l9a equipe qui carbure 3mal beha 2 matchs haz CL. Ba3ed n fois iji l Badri idez bountou f 90 fil metlaoui wala Ben guerden, wala champion f turnover. la preuve ki 5arjouh mché equipe sport et travail fi masr. 
Rahou arnaque w kedhba kbira. Ma3andou chay. 

مره  عام  لتاي  في  قناة  مصريه

يحكوا  على  امكانيه  يمشي  للزمالك

فما  محلل مصري  دخل  فيه  دخله  مش  عاديه  ..وقال  معنده  شي  و انجازاته  مع الترجي  بفضل  النجوم الي في الترجي

حتى البره  فايقين بيه

Posté(e)

Le seul point sur ce forum sur laquel nous sommes d accord how?MC n pas les competences pour entrainer notre equipe.

Posté(e)

باهي كي حمدي جابو و تو حاشم باش ينحيه،يا اخي تفاهم معاه و قلو استقيل،يخرج معين يقدم استقالتو و يخلي شوية قدر خاطر كان باش يكمل هكة و مع الجو العام المكهرب باش يخرج ممرمد 

راهو اخطى ماتش اليوم فما فوضى تكتيكية و وقفة غالطة،راهو تطاوين اليوم كل ما تشد كرة تعمل ثلاثة تمريرات توصل  المناطق لل20 ميترو متاعنا بكل سهولة،

يا حمدي يهديك....

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 21:03, baligh_roma a dit :

باهي كي حمدي جابو و تو حاشم باش ينحيه،يا اخي تفاهم معاه و قلو استقيل،يخرج معين يقدم استقالتو و يخلي شوية قدر خاطر كان باش يكمل هكة و مع الجو العام المكهرب باش يخرج ممرمد 

راهو اخطى ماتش اليوم فما فوضى تكتيكية و وقفة غالطة،راهو تطاوين اليوم كل ما تشد كرة تعمل ثلاثة تمريرات توصل  المناطق لل20 ميترو متاعنا بكل سهولة،

يا حمدي يهديك....

Ynajem ya3tih un autre poste! el moufid moch entraineur!

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 20:47, Ayadi10 a dit :

الترجي  الفريق الوحيد في العالم الي كل  ماتش  العب  الاربعه اظهره متاعه

باش اوريك قداه معين   تاعب ... لا تكتيت لا والو 

عندك شوي تعويضات  اصرفهم كيما اجي

حاله

Oui t7essou ibadel fel les arrières latéraux bech ma i9oulouch 3lih 9a3doulou des changements w ma 3malhomch.

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 20:34, Lasmaris a dit :

Le fait que MC aligne Derbali en tant que 6 prouve que MC préfère un 6 technique qui sache faire sortir la balle rapidement de la défense vers l'offensive (l'inverse de Couly). Il faut avouer que Derbali est très bon sur ce point. Il joue à la verticale grâce à son aisance technique et sa clairvoyance. C'est tout l'inverse de Couly qui joue tout le temps à l'horizontale, ce qui handicape et ralentit la construction du jeu de notre coté.

Par contre, Derbali n'est pas assez agressif, ni assez puissant et ni assez rapide fel phase défensive. Je pense que c'est la raison pour laquelle MC a fait rentrer Guenichi (un 6 de métier) en fin de match (pour freiner les joueurs frais rentrés en jeu coté Tataouine).

MC a bâti son espérance 2018-2019 sur Couly.

La saison dernière yla33eb fih alors qu'il était un fantôme sur le terrain.

Manitsawwarch elyoum walla yhibb 6 technique 

A mon avis, c'est juste une interprétation bien sûr, MC n'aime pas faire des choix et ne veut pas contrarier son président. Les 3 joueurs recrutés au milieu il les a mis ensemble quitte a les mettre contre nature 

Meddeb sraf flouss durant ce mercato, et on ne veut pas encore une fois coller l' étiquette de recrutements foireux. Ahawka elkoll ykawwrou w yitsarrfou sur le terrain pour leur positionnement.

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 21:43, Taraji Dream a dit :

Mezelou 3am fi son contrat ken jew 3ana rjel rahou selfouh ou be3ouh ou même résiliation. Arnaque, ensit chkoune Jebou lil Taraji 9ali9 we7ed machachou fi parc wallé 9rib el Hamdi et yjiblou fi les joueurs Libre. Ti bref  zeyed leklem !

Je suis sûr avec un vrai entraîneur sur le banc Zaddem avec Bouchniba inajmou n5arjou menhom haja behya sur le couloir droit...ils ont toutes les qualités pour réussir dans ce poste...ama ebki aala staff eli eendna belahi j'ai une question lil 3bed eli tahdher les entraînements dima kima khouna @Primavera est ce que t'as une idée sur le rôle de chaque adjoint c'est à dire Chamo Hosni Traoui font quoi exactement pendant la séance d'entraînement wala juste yetfarjou? Mala bed3a tlaana biha mtaa 100 adjoints sur le banc...

Posté(e)

من اقصى يمين الصوره   الى  اقصى  يسار  الصوره

الشكاره والبحر

FB_IMG_1693167030258.jpg

Posté(e)

Khalliwna m'en Memich ghlot...

C'est pas un drame à son âge et vu qu'il est à ses débuts...

C'est pas le cœur du pb elli houa Moine Guardiola...

L'tawa n7eb nefhem chnoua 7ab ya3mel b'les changement ???

-reb7ine 1-0 w kharrej Derbeli w surtout Bouchniba ton AD titulaire !!! Ma badaltech ton schéma tactique (hedha Ken 3andou) w m'a fammech barcha pression 3la chirtou.... pourkoi alors???

-fel 1-1, tkharrej fi Shili ton AG wenti t7eb t'marki w en même temps ma baddaltech ton schéma (encore 1 fois, hedha Ken tefhem chma3neha schema) ... chnoua 7abbit ta3mel ???

Posté(e)

الكلهم  غاطسين  هني   ووديع  هبط  بلاغ جديد

اجروا ل

Sujet  la vie du club

Posté(e)

Le gardien ne peut pas etre fautif sur le but 

Une passe d'un joueur vers son gardien ne doit pas être cadré surtout s'il est sous pression  

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 15:38, Primavera a dit :

@Lasmaris , le seul qui peut alterner la récupération et la relance avec le même niveau est Ghilene et après lui  est Triki , le reste

- Guennichi la relance n'est pas son point fort mais la récupération il est hors concurrence ( il fonctionnera à merveille à coté de Tka) 

- Ayeb fort dans la relance 

- Wahabi vaut mieux investir en lui en axe 

5ouia sam7ni, ta7ki bjedek 3ala guennichi, walahi laja chay, yehdik rabi raho rzine barcha et balle au pied très faible ,il était même pas titulaire fi sliman ni lui ni triki,

Ya ness rana taraji,  3nina kibira, jib des  joueurs africains  combatifs et fort physiquement 

Modifié (le) par tarajiwbass

Posté(e)

Certains se demandent c'est quoi le style de jeu et les combinaisons travaillées aujourd'hui 

1- regrouper le max de joueurs sur un côté et jouer une transversale men merieh walla tougai lel angle opposé sur l'ailier qui ouvre le terrain proche de la ligne de touche 

2- l'ailier fait un appel court pour attirer le latéral adverse et oumaro se plange à sa place w l'axial ytayechlou fel espace 

Stratégie mta3 7amas mouch entraîneur 

Lezem transversale temchi bel meli sinon récupération rapide w hatta ken l'ailier walla oumaro 5dhé lkoura lezem justesse technique pour débloquer la situation tout seul 

Mochkletna lyoum fel effectif houma les 2 arrières w 3al banc un entraîneur zaweli barcha 

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 21:15, D.A.Maradona a dit :

Khalliwna m'en Memich ghlot...

C'est pas un drame à son âge et vu qu'il est à ses débuts...

C'est pas le cœur du pb elli houa Moine Guardiola...

L'tawa n7eb nefhem chnoua 7ab ya3mel b'les changement ???

-reb7ine 1-0 w kharrej Derbeli w surtout Bouchniba ton AD titulaire !!! Ma badaltech ton schéma tactique (hedha Ken 3andou) w m'a fammech barcha pression 3la chirtou.... pourkoi alors???

-fel 1-1, tkharrej fi Shili ton AG wenti t7eb t'marki w en même temps ma baddaltech ton schéma (encore 1 fois, hedha Ken tefhem chma3neha schema) ... chnoua 7abbit ta3mel ???

Le problème n’est pas tant le fait que le jeune Memmiche ghlot mais plutôt que c’est la nième fois qu’il est sujet à des sorties hasardeuses

- Coupe arabe

- Match ASM

- Lyoum une 1ere fois avant le but concédé 

Refaire la même erreur est un signe d’immaturité pour ne pas dire de bêtise 

Essayed walla Si Taieb

Posté(e)

بلاغ 

تفاعلا مع بلاغات الترجي الرياضي التونسي ، تؤكد الجامعة التونسية لكرة القدم ما يلي : 
1- جملة ديون الترجي : 
3,260.957 مليون دينار 
•التسبقة التي تحصل عليها الترجي بطلب منه لتسوية بعض النزاعات والملفات : 2,916.005 مليون دينار 
• ديون الترجي دون اعتبار التسبقة : 344,952 ألف دينار 

2-جملة مداخيل الترجي من الإتحادين الدولي والإفريقي : 3,081.869 مليون دينار 
• منحة الفيفا : 1,609.293 مليون دينار توصلت بها حسابات الجامعة بتاريخ 15 أوت 2023 .
• منحة الكاف : 1،472.576 مليون دينار توصلت بها حسابات الجامعة بتاريخ 25 أوت 2023 .

3- الرصيد الجملي للترجي باعتبار جملة المداخيل والديون :
يبقى الرصيد الجملي للترجي الرياضي التونسي باعتبار جملة المداخيل والديون سلبيا في حدود 179.088 ألف دينار مع عدم القيام بأي تحويل لفريق الترجي من مختلف المنح الواردة من الفيفا والكاف ، أو أن يبقى الرصيد سلبيا في حدود 344.952 ألف دينار مع تحويل مبلغ 165.864 ألف دينار (الفارق بين منح الفيفا والكاف والتسبقة التي تحصل عليها الترجي بطلب منه لتسوية بعض الملفات والنزاعات ) في صورة رغبة الترجي في تحويل هذا المبلغ ، و في الحالتين سيكون فريق الترجي الرياضي التونسي مطالبا بتسوية الدين المتبقي .
هذا وسيقع توجيه مراسلة للترجي تتعلق بهذا الموضوع وبمختلف الإجراءات المستوجبة . 

4- تذكر الجامعة أن الترجي الرياضي التونسي هو من طالب منذ تاريخ 24 جويلية 2023 بإصدار بلاغ يتعلق بوضعيته عند وصول المنحتين المسندتين من الاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم ، و في إطار المعاملة بالمثل فإن الجامعة مستعدة لنشر الوضعية المالية لأي جمعية إذا طلبت هذه الجمعية ذلك ، كما تذكر الجامعة أن المنطلق كان على أساس أن الترجي لم يتحصل على تسبقة مالية من الجامعة ولكنه استفاد فقط من بعض التسهيلات الإدارية ، وهو ما يتنافى مع الواقع باعتبار حصول النادي على تسبقة مالية بطلب منه قدرها 2,916.005 مليون دينار ، كما وقع ذكره أعلاه .

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 21:23, tarajiwbass a dit :

5ouia sam7ni, ta7ki bjedek 3ala guennichi, walahi laja chay, yehdik rabi raho rzine barcha et balle au pied très faible ,il était même pas titulaire fi sliman ni lui ni triki,

Ya ness rana taraji,  3nina kibira, jib des  joueurs africains  combatifs et fort physiquement 

Mish s7i7 5ouya guinuchi ken titulaire fi slimen 

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 22:23, tarajiwbass a dit :

Khouya bjeh rabi thabet avant de publier une information...Guennichi a été dans les 11 de départ dans 20 matchs sur 25 matchs au total et il a fait son entrée en jeu dans 4 autres matchs...avec 1800 minutes jouées au total c'est l'équivalent de 20 matchs entiers..belahi kifech mech titulaire chnowa yetsama mala? 

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 19:55, chiboub a dit :

Khouya sérieusement tfarejt fi memmich guedech me mara? Ki tehki heka todhhorli ma tfarejt fih hata mara

Lé tehana manfalet 7ata match fel l'espérance we ki kont n3ich fi tunis 7ata mel les entraînements ntaba3hom donc akhtak mel lougha hedhi,

L'espérance kareha investet fel gardien mta3 monastir we binetna layamet bech nendemou alih khater hedha manech bech nkamlou bih el saison we bech ykoun el sbab fi rjou3 Ben cherifia lel cage 

Posté(e)

Taw guénichi khir mel wahabi? W ki maanech 6 aaleh bessif nhebou nedfnou wahabi fel axe? 
w aaleh kol torh si MC utilise ses 4 arrières latéraux?! 
raw chay idawakh

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 22:45, mohamed mehdi a dit :

Lé tehana manfalet 7ata match fel l'espérance we ki kont n3ich fi tunis 7ata mel les entraînements ntaba3hom donc akhtak mel lougha hedhi,

L'espérance kareha investet fel gardien mta3 monastir we binetna layamet bech nendemou alih khater hedha manech bech nkamlou bih el saison we bech ykoun el sbab fi rjou3 Ben cherifia lel cage 

Gardien mestir aamal barcha zla3at zada w a9wa équipe l3ab fiha mestir...memmich a 19 ans et il a montré des belles choses dans qlq matchs avec qlq bourdes(kima ay gardien)ama il doit jouer taw yetsalah mech maa kol ghalta nenzlou 3lih...bechir ben said eli tehki 3lih bannak dahmen fil EN...awel zal3a yaamelha maana taw tabda tseb fih w theb aala dahmen wala ay gardien akher

Je suis pour son recrutement si MBC est partant dans l'état actuel je préfère donner confiance à Memmich

Posté(e)

Lu sur FB

تغيير السهيلي يبينلك عقلية المدرب .
يحب يمسح فيه المباراة و الماتش الجاي يهبط بن حميدة و كان لزم يرجع بن شريفية .

Posté(e)

المدب مينحيش معين خاطر بش يحس كاينو ينحي في روحو 

ياخي فيبالكم عمل انتدابات للترجي؟ عملهم لمعين بش ينجح و يطلع عندو الحق 

و هاذي حاجة صارت قبل،  لازم تستانسو 

كان نهار يبدل معين و يجيب واحد جديد كيما تحبو انتوما اتو يعيفوه في حياتو و يرجعو واحد مل القائمة متاع الرئيس 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.