Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J2] UST 1 - 1 EST

Featured Replies

Posté(e)

5 eme matches de la saison.Aucun style de jeu...خلي العباد تخدم

• Réponses 540
  • Vues 12,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• ti haw debchi ar7em men memich , meli tla3 ness el kol t7eb trodou buffon fi zmenou we howa farkh farfech mafih chay 3omri makont netsawer bech nti7ou lel niveau n7otou gardien kima haka fel cage , 3a

• Barcha yakrho mc mais on doit être réaliste chwaya svp: on a passé un match correct 7ata l'égalisation ili notre gardien 3atahelhom,  ensuite pour les changements malheureusement m3andek chay fel banc

• Raja3 Moez lel cage, w bara lawej gardien jibou en décembre ! Chnawa hal kreyek?

Posted Images

Posté(e)

Ya weldi badlou la ykamil y5arajna 3ala Bekri mel CL. Vraiment MC ensan faregh.

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 18:36, UnicoAmore a dit :

Awel 7aja na3mlouha nkharjou l kreyek li mazelou fel parc: Berrima et Abid

Mahomch houma mochklitna

Mochklitna Staff

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 18:20, Ayadi10 a dit :

الليله  البجات  متاع  معز  الكل  تبدى  في  الخدمه

والناصر  البدوي من غدوه

تعودنا

ياخو في خمسين مليون في جمعية خسرها في عشرين تيتر 

فاش تحبو يصرفهم؟ ماو على فروخ الفايس بوك و ناصر البدوي 

و معين هبط بن حميدة من راسو،  ماو بوليتيك متاع جمعية و مسؤولين 

قبل ما تحارب وديع حارب الهم إلي نعملو فيه في رواحنا خاطر نتعاملو مع الترجي كيما مع كورس الزوايل 

تي حتى في الزوايل يجيب أحسن jockey 

و في الترجي يجيبلنا الصباب و خوه 

Posté(e)

Ya HM, rahou Moine limité yesserrrrrrrrrrrrr.... Mouch mte3na. Mte3 entraîneur élites wella espoir wella juniors.

Amma ma ijich mte3na. Entraîneur faregh, ma 3andou chayy.

W tfih 3alli jeb 7keyet el 4-3-3...

Bref, 3am s3ib w barcha naf5an.

Posté(e)

2 pts ratés bêtement...si on change le staff demain je dirai un mal pour un bien...zaama yaamelha HM?

Posté(e)

Arbitre khawaf klena fi 3 minutes minimum. Commentateur men 3am 80 whowa y commenti. Fer7an tkoul CSS 3amla nul.

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 19:37, amine4 a dit :

Mahomch houma mochklitna

Mochklitna Staff

Het nal3bou b 11 joueurs se3a

Posté(e)

MC saret 9odemou la même action du but de Tataouine w men3et et il n’a pas réagi, zèd 5arrej Derbali Klina bountou zèd 5arrej Tka !!!

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 18:36, UnicoAmore a dit :

Awel 7aja na3mlouha nkharjou l kreyek li mazelou fel parc: Berrima et Abid

w Hamrouni....frou5 tetragess 3lina

Posté(e)

Matnajemch t7areb wadii et sa bande avec une telle équipe et mouine entraîneur. 

Posté(e)

Fi belkoum 5ème match officiel de la saison: 1 V, 3N , 1 défaite, 3 buts pour et 3 buts contre !!!!

Ma markinech akther men boutnou fi 7atta match !!!!

Haw les stats wella lawwa7...

Posté(e)

Sur le but de Tataouine ainsi que sur l'action semblable qui l'a précédé, c'est Shili qui est fautif.

Comment peut on retourner le ballon au gardien sans vérifier auparavant son positionnement?! Supposons que Memmiche ma khrajch, trajja3lou passe aveugle hakka? Si tu n'as pas le temps de voir où se trouve ton gardien, tu dégages le ballon fel touche walla fel corner! La passe aveugle en étant dernier défenseur et de surcroit pressé par l'adversaire, c'est interdit! Ce sont les ABC du foot.

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 13:34, ugrumov a dit :

Ça arrive dans le foot ce genre de mésentente amma ya weldi El mochkla annaou l'action s'est répétée et l'entraîneur n'a pas corrigé et n'a rien dit aux deux.

Saison mgammla bil Mouaten #MOIN

Juste après la première action MC hke m3a sihili je l'ai vu a la télé. La gestuelle mta3 MC 9allou Hez rassek tu ne peux pas lui remettre le ballon sans regarder.

Modifié (le) par neo2006

Posté(e)

المراني خاطيه. و هربت بيه.

حدو حد المساعد متاع ناس قارية اللعب.

و كان ما يتبدلش على بكري

الكميون ملاعبية اللي جايبينهم باش يكرههم فالكورة و يمرضنا احنا.

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 18:38, chiboub a dit :

2 pts ratés bêtement...si on change le staff demain je dirai un mal pour un bien...zaama yaamelha HM?

Le 

Posté(e)

ti haw debchi ar7em men memich , meli tla3 ness el kol t7eb trodou buffon fi zmenou we howa farkh farfech mafih chay 3omri makont netsawer bech nti7ou lel niveau n7otou gardien kima haka fel cage , 3amnewel 9olna on a touché le fond avec debchi yekhi tla3 lé fama mé akhyeb ,

Posté(e)

Ça sera pénible !

Effectif digne d'une équipe de milieu de tableau, staff d'unz équipe qui joue la relégation et un Président qui s'entête à prendre des mauvaises décisions ! 

Posté(e)

.

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)

Ma 3anech 6 de métier fel milieu 

Posté(e)

Garder MC ne fera que faciliter la tâche de wadi3 welli m3ah.

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 18:34, ugrumov a dit :

Ça arrive dans le foot ce genre de mésentente amma ya weldi El mochkla annaou l'action s'est répétée et l'entraîneur n'a pas corrigé et n'a rien dit aux deux.

Saison mgammla bil Mouaten #MOIN

Mooine entraîneur moyen n'est pas digne d'un ckub qui joue les premiers tours me jé chey aussi en terme de volume de jeu car simplement il ne fout rien dans les entraînements pour améliorer le jeu et les joueurs mais zeda tal3eb senior fi Taraji tazla3ha une fois dans le match, ye5i testena fi l'entraîneur bech y9oli9 ne refait plus ça zakih. Mahou fama un minimum de jugeote chez un joueur pro pour faire attention.

Posté(e)

Depuis l'arrivée de MC, en PO on a fait 4 victoires(contre benguerdan beja css à Rades et contre tataouine l'équipe la plus faible de PO) et 2 défaites dont une en finale de coupe...et 2 nuls dont un derby devant notre public...tehki maah ygolak j'ai trouvé les joueurs touchés mentalement...tji tchouf cette saison on est incapable de gagner contre shorta et css en coupe arabe...on perd 2 pts à tataouine et une victoire 1_0 contre lmarsa...zaama chnya la nouvelle excuse ? Les brésiliens ne sont pas encore qualifiés wala skhana barcha fi tataouine? Un bilan y7achem si j'étais à la place de MC je démissionne directement 

Posté(e)
Le 27/08/2023 at 20:44, mohamed mehdi a dit :

ti haw debchi ar7em men memich , meli tla3 ness el kol t7eb trodou buffon fi zmenou we howa farkh farfech mafih chay 3omri makont netsawer bech nti7ou lel niveau n7otou gardien kima haka fel cage , 3amnewel 9olna on a touché le fond avec debchi yekhi tla3 lé fama mé akhyeb ,

فرح فرفاش ومعز لا..يمضمض بالسواك ..

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.