Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J18] ESS 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
il y a 1 minute, taraji_roma a dit :

Ton message ne fait que confirmer les faits, haw n3awed nfakkrek 5ater hamdoullah tout est enregistré :

- en janvier tu as dis : ""surtt sans président rajrl. 9a3ed juste bech yemna3 mel 7abs"

- tawa jit ta7ki t9oul : 5thit 2 mois ban 5aterni 9olt 7amdi est responsable.

n5allik tchouf tous les analystes et traducteurs du monde fammechi ma tal9a corrélation bin klemek fi janvier w l'interpretation elli 3malteha 9bila.

Ma fama 7atta ensen fou9 enna9d, surtout dans l'esperance actuelle, mais fibeli fama far9 wadha7 entre critiquer et insulter.

3ejbek mou3ine, 9oul, ma 3ejbekch 9oul, 3ejbek 7amdi 9oul, ma 3ejbekch, etc ... w dhaherli c'est pas les exemples qui manquent. Amma ken fibelek elli ki t9oul 3ala ensen "mehouch rajel" en pensant que c'est une critique, sama7ni, rak ghalet w 3ala toul el 5att.

un dernier détail sghir 7amdi el meddeb wala ghirou, lehom i5allsou fina w lehom cheddina 3lina essmé latti7. 7amdoullah ya Rabbi serveur el forum n5allsou fih kol 3am men jyebna w indépendants w rassna 3ali w fiers de l'etre et ca continuera toujours comme ca bi ethn Elleh.

welli 3andou 7ajra yarmiha.

On a vu des "mch rajel" (et bien pire) entre forumiens w m rinech la mm réaction. Wa9tha mch insulte, w fi hamdi l meddeb insulte?! 

9adech men marra t9alet la mm expression 3la joueur espérantiste (MBC 100 marra w Badri ki m 7abech yal3ab contre vita ghadi eli netfakarhom ena déjà) w m sar chay, HM 5ir m les joueurs? MBC m t9alech 3lih la77as RB w HM c pr ca yal3ab, mehich insulte? Chammem m t9alech 3lih "weld l madame", mehich insulte? Derbeli m tsabech 100 marra mehich onsulte? L'insulte kén fi HM?

9adech men marra t9al 3la RB "imakmek w ye5ou fi bayou", mch ma3neha sera9 hedhi? M rinech la mm réaction

Facile à dire "critiquer qui vs voulez" alors q derrière nchoufou triza f les avertos w les bans digne de nos arbitres locaux. 

• Réponses 671
  • Vues 17,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
  • Auteur
il y a 2 minutes, Adri a dit :

On a vu des "mch rajel" (et bien pire) entre forumiens w m rinech la mm réaction. Wa9tha mch insulte, w fi hamdi l meddeb insulte?! 

9adech men marra t9alet la mm expression 3la joueur espérantiste (MBC 100 marra w Badri ki m 7abech yal3ab contre vita ghadi eli netfakarhom ena déjà) w m sar chay, HM 5ir m les joueurs? MBC m t9alech 3lih la77as RB w HM c pr ca yal3ab, mehich insulte? Chammem m t9alech 3lih "weld l madame", mehich insulte? Derbeli m tsabech 100 marra mehich onsulte? L'insulte kén fi HM?

9adech men marra t9al 3la RB "imakmek w ye5ou fi bayou", mch ma3neha sera9 hedhi? M rinech la mm réaction

Facile à dire "critiquer qui vs voulez" alors q derrière nchoufou triza f les avertos w les bans digne de nos arbitres locaux. 

Ya khouya ma fibelich elli kol ensen ye5ou averto lezem ne3lmouk bih bech ma t7essech rou7ek victime de triza, wallahi la3dhim si ca ne tenait qu'a moi, taw na3tik imprim ecran de l'historique des averto juste pour motif d'insultes taw tchouf 9addech, encore une fois, ghalet 3ala toul el 5att.

PS : comparer le staff de cbs des arbitres locaux wel wsa5 mte3hom est d'un niveau trop bas elli mannajamch nti7lou.

Tri9 esslema sa7bi.

Posté(e)

Nchalla un mal pour un bien. Une défaite amère mais logique vu el ga3beji de notre Coach. Bref, rabi ysamhek ya MC marmadtna el youm :pleurs_2:

Posté(e)
il y a 6 minutes, taraji_roma a dit :

Ya khouya ma fibelich elli kol ensen ye5ou averto lezem ne3lmouk bih bech ma t7essech rou7ek victime de triza, wallahi la3dhim si ca ne tenait qu'a moi, taw na3tik imprim ecran de l'historique des averto juste pour motif d'insultes taw tchouf 9addech, encore une fois, ghalet 3ala toul el 5att.

PS : comparer le staff de cbs des arbitres locaux wel wsa5 mte3hom est d'un niveau trop bas elli mannajamch nti7lou.

Tri9 esslema sa7bi.

"Victime", encore, 3la ban sur un forum :)) y a plus grave ds la vie tu sais mais il faut pas nier que HM est "intouchable" sur CBS...

lotf alik khouya w 7achek m niveau bas, c une critique lel les modéros mehich "insulte".

Tri9 slema lik zeda.

Posté(e)

Borjoulya mkabrinha barcha cette défaite... Ene kont tama3 fi 0/0,jet une défaite allah ghaleb. 

Milowel konna 3arfin eli jim3a twila chweya. 

Taw houma cheykhin w yghaniw 9odem el vestiaire w b3ad 3lina 7 points, w a7na les premiers mnervzin w dakhlet fina ghoula. 

Eli bih el feyda mardi yehdikom, nchallah 3anna une équipe titulaire dhahra. Rabi yjibna fi sweb 

Posté(e)
il y a 2 minutes, abdelhamid c a dit :

Borjoulya mkabrinha barcha cette défaite... Ene kont tama3 fi 0/0,jet une défaite allah ghaleb. 

Taw houma cheykhin w yghaniw 9odem el vestiaire w b3ad 3lina 7 points, w a7na les premiers mnervzin w dakhlet fina ghoula. 

Eli bih el feyda mardi yehdikom, nchallah 3anna une équipe titulaire dhahra. Rabi yjibna fi sweb 

L mochkla mch f défaite. L mochkla q c un film q on voit pr la énième fois: 0 jeu, 0 occaz, aucun schéma, gestion cata, cpa 3al 7it... ken jin anal3bou belgde 31na periode ema lyoum 5sarna 5ater metmal7in m tor7 vu q harbin w 3ana tor7 zamalek, 7ad m yet9ale9... le pbm est q on a plus dominé AUCUNE équipe depuis près de 2 ans

Posté(e)
il y a 3 minutes, Adri a dit :

L mochkla mch f défaite. L mochkla q c un film q on voit pr la énième fois: 0 jeu, 0 occaz, aucun schéma, gestion cata, cpa 3al 7it... ken jin anal3bou belgde 31na periode ema lyoum 5sarna 5ater metmal7in m tor7 vu q harbin w 3ana tor7 zamalek, 7ad m yet9ale9... le pbm est q on a plus dominé AUCUNE équipe depuis près de 2 ans

Lyoum mekonnech nejmou nal3bou bilgde, nikdhbou 3ala rwe7na 

Nal3bou b deuxième équipe w l mkhakh fi masr... Ene eli mbehetni akther l'euphorie mta3 les etoilistes...3lech hedha el kol ? 3ala une victoire w enti b3id 3lya 10 points ? Aya mabrouk 3likom, 3andi ce qui est plus important 

Si non 3ala takhmira mta3 nos joueurs, bdet mil action eli ma3tach faute l couly w ba3d'ha faute 3adya 3ta safra l Gbo... 

Ken t7ibou no93dou nitfarjou fih raw 3tana zouz 7mor m noss se3a loula

Posté(e)
il y a 10 minutes, abdelhamid c a dit :

hazzou championnat lyoum... a7ana objectif  mardi , kol we7ed w toumou7ou :)

rabbi ijibna fi sweb 

Posté(e)
il y a 2 minutes, abdelhamid c a dit :

Nal3bou b deuxième équipe w l mkhakh fi masr... Ene eli mbehetni akther l'euphorie mta3 les etoilistes...3lech hedha el kol ? 3ala une victoire w enti b3id 3lya 10 points ? Aya mabrouk 3likom, 3andi ce qui est plus important 

Si non 3ala takhmira mta3 nos joueurs, bdet mil action eli ma3tach faute l couly w ba3d'ha faute 3adya 3ta safra l Gbo... 

L'arbitre metfehmin fih, w m 9oltech netfarjou fih. Ema normalement c le BD qui doit réagir a la moindre connerie arbitrale du genre, a7na l BD sket barcha, les arbitres stashlouha dc les joueurs walew livrés a eux mm w normal ils reagissent.

L'euphorie mta3 l eroile lyoum kima mta3 zamalek 3amnewel. 5ater ils avaient normalement aucune chance bech yerb7ouna ken mch men mouronhom mte3na (w zid 6 snin m reb7ounech)

3al la3b m 9oltech lyoum m l3abnech w katna l3abna, 9olt 3ana 3amin l3abna tor7 we7ed behi et encore (css ghadi 3amnewel)

Posté(e)

Fama zeda chwaya mochkla menna ahna on surestime chwaya certains de nos joueurs . Ahna mazelna nakhseybou khnissi ahsen attaquant fi tounes , mazelna nakhseybou badri kima kbal ,  w nakhseybou 3ana effectif behi . En quantité oui mais en terme de qualité on est loin du compte . Nchala yarja3 maaloul waktha peut être que certains joueurs pourront évoluer et d'autres retrouveront peut être leur sensations . Hassilou .

A part ça tellement déçu par Farouk :( ezah 

Posté(e)

تتمقعروا على لسعد الدريدي كاسندرا وموش عارف شنية والله العظيم خير ألف مرة مالستاجيار الي عنا

Posté(e)
il y a 18 minutes, abdelhamid c a dit :

Houma sur une courbe ascendante et dynamique behya Wa7na chedin courbe descendante welkarhba mkalya point mort whamdi y9ollou hez se9k mel embrayage ataw takhtef!  

Posté(e)

Ena au dela du resulat si amer au point wahed manajem yekel chay, c’est l’objectif de reposer  notre equipe type que je ne le comprend pas : Couly et Gbo la3bou melowel ala chkoun newin Mardi! Gahilen pas dispo deja! Apres le carton en 2e mi-temps hbat MBR notre meilleur joueur qui a été sollicité déjà contre Ben Guerden ! Apres Tougui , Houni...meme Naggez hbat 15mn je vois pas ech ken ynajjem yzid a droite w na7na 5assrin...ce que je crains que physiquement deja nos joueurs lkol ont fait plusieurs minutes a part Bassit et Chetti et chwya Raouf
Mardi c’est important pour Taraji et pour nous Public 5ater na7na elli 7assin w nomrdhou w lé y9ader llah résultat pas positif n5af de l’impact psychologique déjà Ben Guerden rba7na bessif alors que jeyin avec notre euphorie apres match zamalek! Peut etre haja positive que être sous pression va meiux pousser a tt donner mardi et on revient pieds sur terre vu que depuis Samedi dernier n7ess les joueurs sont devenu un peu trop confiants akther mem lazem! 
misslech nosborou ces deux jours mes  chers forumiens w ndezzou Taraji oui TARAJI lé MC lé personne en particulier apres ya3mel rabbi dlil ema juste on est dans le mee bateau donc soyons au moins nous solidaires malgré tte divergence qui se respecte

Posté(e)
il y a 1 minute, mouh a dit :

Fama zeda chwaya mochkla menna ahna on surestime chwaya certains de nos joueurs . Ahna mazelna nakhseybou khnissi ahsen attaquant fi tounes , mazelna nakhseybou badri kima kbal ,  w nakhseybou 3ana effectif behi . En quantité oui mais en terme de qualité on est loin du compte . Nchala yarja3 maaloul waktha peut être que certains joueurs pourront évoluer et d'autres retrouveront peut être leur sensations . Hassilou .

Pour les joueurs, intrinsèquement, badrane nagguez ben romdhane benghuit houni w togui seraient titulaires chez tous les clubs qui jouent la CL actuelle, sauf que leur niveau à tous ta7 (sauf les 2 milieux qui reprennent des couleurs), nzidouhom yaakoubi couly w abdelbasset twali 3ana équipe plus que bonne pr l'afrique. L mochkla, et ca se voit, eli ki l koura 3ana nos joueurs m ya3rfouch chya3mlou biha w défensivzment 0, lyoum 7ata l alognement ghalet w c pas la premiere fois, 3andna 31m nou7lou ki jam3eya tsaker w 3ana mochkla f dhhar les lateraux w mochkla f cpas... qd on voit tt ca normal on se demande chya3mel l entraineur west jem3a.

Farouk zla3ha lyoum ema mana3na contre zamalek ki chetti i3oum w 9ass l attaquant f 6m w farouk fasa5 bountou tt fait. En tt cas de loin 5ir men MBC, lyoum mehich ghaltou wa7dou.

Kén yerja3 maaloul, nos chances augmenteraient considérablement pr la CL mm si je le porte pas ds mn coeur depuis son passage au zantour, mais son travail et ses resultats parlent pr lui et ca devrait etre le seul critère d évaluation pour un professionnel au football

Posté(e)

Comparé li tachkila li habtet contre Zamalek, il n’y a que 3 joueurs titulaires dès le début aujourd’hui: Farouk, badrane, couly

ma3neha temchi tal3ab fi soussa avec 8 doublures/réservistes w ikamel l’arbitre ya9dhi 3lik, fallait pas espérer grand chose. 

Le staff a fait le pari de commencer par les doublures et incorporer les pièces maîtresses en 2ème MT pour les protéger au maximum. Je reste persuadé que ça aurait pu être un pari gagnant si ce n’est la connerie de Farouk et de l’arbitre. A9al 7aja nokhrjou b nul 

Posté(e)
il y a 12 minutes, abdelhamid c a dit :

Behi nemchi m3ak bel niveau ta3iss  mte3na taw 3amin le nhar le zouz bech tsalekha M3a zamalek ghadi? N9oulou mchet M3ana w salekneha? Bech tet3ada 1/4 de finale w ba3d? Rahou zamalek Li 3malbelha tawla w Kressi jetna b 2 points M3a mouldia w teungueth. Mela sundowns Ahly w wac kifeh bech tal3belhom?? 

Posté(e)
7 minutes ago, walidoosss said:

Houma sur une courbe ascendante et dynamique behya Wa7na chedin courbe descendante welkarhba mkalya point mort whamdi y9ollou hez se9k mel embrayage ataw takhtef!  

Houma khasrin m3a css suivi d’un nul contre Metlaoui w nahna awel défaite après une série de 8 victoires en championnat. Kifeh tsawer fihom tes courbes ?

Posté(e)
il y a 12 minutes, mouh a dit :

Gardien karakouz guignol

On le disait melli yal3ab dhodna

2 bourdes énormes fi 2 matchs couperet : MCA w ESS.

Un seul bel arrêt en 11 matchs : Tir à bout portant contre Zamalek.

Tres très faible 

Posté(e)

bon mchit 3lamt nouma khfifa 5ater tla3li dam ,bel7a9 kan ma r9adtch raw dra chnowa sar .

1- Moion chabani doit quitter taraji youm , klam hadha 9oltou w 9a3ed yet3awed yet9al presque kol match .

2- le maintien de moin chaabani , silence absolue contre ili sayer contre taraji fil media w mil arbitrage howa un trahison envers l'esperance .bien sure hadhi khedmet ce qu'on appelle BD  . ce BD est entrain de trahier taraji w lazmou yet7seb 

3- benesba lia ili y7ib taraji y7ib masl7etha wili y7ib moin yo93od w tournons la page w clame w bla bla may7ibch masla7t taraji opu mayhimouch fiha .

Posté(e)

Aujourd'hui il y a 3 faits :

1- Equipe largement remaniée imposée par un marathon de 4 matchs en 10 jours (dont 3 chocs). C'est facile de venir à postériori dire qu'on aurait dû jouer avec l'équipe type et de faire les changements par la suite.

2 - Une bourde de FBM en début de match qui a pénalisé l'équipe dans sa façon d'aborder le match

3- Un arbitre partial qui a faussé le résultat du match

N'importe quelle analyse qui fait abstraction de ces 3 faits, comporte forcément une dose de mauvaise foi.

Au Caire ça sera un autre match inchallah. Qui n'a rien à voir avec celui d'aujourd'hui.

Posté(e)
il y a 5 minutes, Pacha a dit :

Gardien karakouz guignol

On le disait melli yal3ab dhodna

2 bourdes énormes fi 2 matchs couperet : MCA w ESS.

Un seul bel arrêt en 11 matchs : Tir à bout portant contre Zamalek.

Tres très faible 

Tu penses que MBC est meilleur? (Qs sérieuse)

Farouk n'est pas chokri el Ouaer mais je pense q il reste meilleur que MBC qui a commis des bourdes bcp plus graves et couteuses que Farouk

A mon avis, le pbm est un peu dans l entraineur des gardiens qui a les 2 premiers gardiens de l'équipe nationale, we7ed m t7asen fi 7ata aspect depuis q choichen est là, l'autre fi 7 mois chez nous m rinech eli howa 9a3ed il comble ses lacunes. Chouchen assure et fait du bon travail? En tt cas, on voit pas le fruit de son trvaail

On a tendance a mettre qqun par sympathie comme entraineurs de gardiens, alors qu il est aussi important que le 1er entraineur.

Posté(e)

Wallahi sans chauvinisme, l'arbitre a causé 70% de notre défaite, les 30% restants farouk.

On a joué une bonne deuxième mi-temps, bassit aurait aidé ( je sais on avait les 3 ivoiriens dans la liste) car à 10, on avait besoin d'un mec qui bloque les defenseurs.

Pour farouk, min ghir ma nikdhbou aala rwahna, tu ne remportes pas une CL avec un tel gardien...

Posté(e)
il y a 33 minutes, ghassen a dit :

hazzou championnat lyoum... a7ana objectif  mardi , kol we7ed w toumou7ou :)

rabbi ijibna fi sweb 

Ce genre de discours houwa li hlekna .. ya khouya melna w melhom swa7lya nchalah hâta ya3mlou dawra charfia , nahna taraji mayhemna kan fi rwehna w Manrakzou kan 3a rwehna , ti kan 3al botoula maw 9olna Maka l3am chay b3id 3la ba3dhou nab9awou ndabrou fi rwehna chaque fois b l'étoile farhou ki rebhouna w zanatir khessrou 3amlou dawra charfia , w boujlben kalmou ra2is lAhly ? 

A3tini ahna notre système de jeu nos prestations chnwa jawhom ? A3tina notre niveau face aux concurrents africains ? Hedha entraîneur w hedha comportement bech nhezzou bih CL ? 

Modifié (le) par dhafer taraji

Posté(e)
il y a 3 minutes, Adri a dit :

Tu penses que MBC est meilleur? (Qs sérieuse)

Sans aucun doute, hedha ihiz 2 CL de suite ?

Et dire qu'être meilleur que MBC ( omri ma nensa match retour ahly en 2017) ne doit pas être la mer à boire.

Posté(e)
il y a 1 minute, phenomeno a dit :

Aujourd'hui il y a 3 faits :

1- Equipe largement remaniée imposée par un marathon de 4 matchs en 10 jours (dont 3 chocs). C'est facile de venir à postériori dire qu'on aurait dû jouer avec l'équipe type et de faire les changements par la suite.

2 - Une bourde de FBM en début de match qui a pénalisé l'équipe dans sa façon d'aborder le match

3- Un arbitre partial qui a faussé le résultat du match

N'importe quelle analyse qui fait abstraction de ces 3 faits, comporte forcément une dose de mauvaise foi.

Au Caire ça sera un autre match inchallah. Qui n'a rien à voir avec celui d'aujourd'hui.

3 faits metfehmin fihom nes lkol

1/c le role du BD de refuser de jouer 2 matchs de championnats en si peu de tps surtt q wehed fihom contre le 2eme

2/farouk a déconné mais c t la 4ème minute, on avait 86min pr réagir et voir le travail effectué aux entrainements donner ses fruits sur le terrain. Mela yoghlot demi cl f 5eme howa wala ghirou, nhezou rwe7na w nraw7ou?

3/arbitre tor7 gabes na7alna bountou clair et net w peno gros comme une maison w 3tak safra pr simulation, le BD mm pas 7ke 3lih wala communiqué 9bal tor7, m 5latnech l le refuser

Conclusion,

1/le BD laisse trop aller, limite t7esou metmala7 mel compet locale (la preuve les 2 3 dernières coupes nal3bou f journée fifa, d buts HJ, d penos yetna7aw w seket, w zid f championnat kol m arbitre yehredna jamis nesm3ouhom yetkalmou)

2/le stafg mehou ye5dem f chay west jem3a 5ater 3morna m rina son empreinte wala cpas wala ay 7aja men khedmet staff 3andou 3amin w nos f taraji

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.