Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J18] ESS 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
7 hours ago, anismkache51919 said:

7keyet tnerviz w il3ark m3a les arbitres jetna m3a dziriya 9bal notre equipe dima berdin

Bien vu. Surtout Benguith illi rzana fil qualification 3amnewel howa wou chamem 

• Réponses 671
  • Vues 17,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
il y a 25 minutes, dhafer taraji a dit :

Nahki 3la date des matchs 2019 et 2020 .. sinon khouya manetsawerch tahki bjaddek 3al Koura contré , base tfadlek

Se3a dhhortli enti tfadhlek :) 

Posté(e)

Maaneha wselna pr faire parvenir une idée,on met en doute nos victoires en parlant d'arbitrage en notre faveur sur notre forum mkachakh!

3ad méla 3lech nloumou 3al lokhrine ki ichawhou fina médém wselna nahkiw hakka.

Posté(e)
Il y a 4 heures, rouma a dit :

Et malgre ca tu es leader du champiinnat avec 7 piunts d avance et 12 points sur le 3eme et leader de la cl avec 5 points d avance sur zamalek. Ila5 ila5 ila5....ili ysmi3ek tahki ykoul on est en tres de perdre chaque semaine et non pas 14 victoires, 1 nul et 2 defaites en championnat et 2 victoires 1 nul en CL. 

Hedha kol w Ma3anech ri7et l'entraîneur fil jam3ia imagine Ken je 3ana un bon coach chnawa najmou Na3mlou 

Posté(e)

Je viens de voir comment les bejaois jouent devant une défense de tataouine complètement regroupée ,c'est une leçon pour mouine qui a beaucoup plus d'atouts que KBY

Posté(e)
il y a 46 minutes, anisic a dit :

Maaneha wselna pr faire parvenir une idée,on met en doute nos victoires en parlant d'arbitrage en notre faveur sur notre forum mkachakh!

3ad méla 3lech nloumou 3al lokhrine ki ichawhou fina médém wselna nahkiw hakka.

Wallahi éna zéda 9a3ed béhit

Ma3néha juste prouver que MC est 100% fautif dans nos défaites (comme dans nos victoires) wallina on énumère les largesses arbitrales en notre faveur et on fait abstraction des erreurs contre nous avec ce nouveau langage à la mode "ma 3malna 7atta occasion donc mana7kich 3al arbitrage"

3ad 3léch nloum 3al silence de notre BD devant les injustices ? Hana wallina kifou 

Posté(e)
il y a 1 minute, phenomeno a dit :

Wallahi éna zéda 9a3ed béhit

Ma3néha juste prouver que MC est 100% fautif dans nos défaites (comme dans nos victoires) wallina on énumère les largesses arbitrales en notre faveur et on fait abstraction des erreurs contre nous avec ce nouveau langage à la mode "ma 3malna 7atta occasion donc mana7kich 3al arbitrage"

3ad 3léch nloum 3al silence de notre BD devant les injustices ? Hana wallina kifou 

Le BD ma3malch réaction 3al karakouz mta3 mouine t7ebou yetkalem 3al arbitrage? 

Posté(e)

wallahi t9olli jina fi nhar 5ayeb wa3malna tor7 cata nmchi m3aak ndezzou m3a ennas lkol pr depasser ama ejam3iya clair eli hiya  mamkabla wpas de solution sur le terrain whathi 5edmet lentreneur

bsara7a ennas lkol testanna fi faux pa l mou3in bech ta3fas fih whatha logique car thaaaahra jam3iya mathannich wbila3eb hatha saison t5awaf 

p s enas lkol mahich chamta fi mou3iin kol match n9oulou inchallah hatha ykoun match reference wn9admou mai kol tor7 lwa7ed yo5roj 3la 3sabou milga3baji eli ychouf fih

Posté(e)
Il y a 4 heures, saberhidoussi a dit :

hani 9otelek kan mch te7seb CL Ahly 2018 l moiin zayed 7dith .

sinon on est taw a la 2eme CL apres CL widad , ya5i faye9 bel wa9t ? 

inti 9a3ed toch3or mouch ana :D 

Nemchi m3ak jusqu'au bout ds ton raisonnement:

Enna7iw la CL 2018 ya sidi.

CL 2019:12 matchs 8V 4 N=》Titre.

CL 2020:10 matchs 5V 3 N 2 Défaites =》Élimination en 1/4 de finale.

CL 2021:3 matchs 2 V 1N.

Total: 25 matchs 15 V 8 N 2 D.

Bilan:1 CL gagnée,Élimination en 1/4,encore en lice et bien placé ds la compétition en cours.

Ps:tu peux être invaincu pendant toute la compétition et perdre le titre avec 0 défaite.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)

مانبداوش نجيبو مالجابية و نحطو في الخابية .... و مانخرجوش كلام البعض من سياقو و نعملو حكاية مالحيط

الناس الي حكات وانا منهم ، أنو ترشخنا السنا لدور المجموعات بهفوة تحكيمية على بونتو تسلل و ضد الفريق السنغالي رجعنا في النتيجة بفضل بينالتي تضحك ، كان رد على الناس الي مالقات كيفاش تقنعنا ( و تقنع روحها ) بمعين ياخي قالونا رانا الاولانين في مجموعتنا ( تي حتى عمناول كملنا الاولين و بعد روحنا من اول دور ) 

معناها ما فما حد جا يشك في انتصاراتنا اما قاعدين نشكو في امكانيات و فضل معين باش كنا الاولين في مجموعتنا 

رجاءا مانخرجوش الكلام من سياقو 

Posté(e)

Normal jma3et DS:blink:

Aucun mot sur la faute grave de l' arbitre[7it]

Posté(e)
1 minute ago, sabri said:

Normal jma3et DS:blink:

Aucun mot sur la faute grave de l' arbitre[7it]

Ils vont en parler certainement.

Sinon tout le monde sur le plateau affirme qu'on a perdu une mi-temps en faisant jouer Badri en régisseur..

Posté(e)

Yekhi hetha boula7ya chbih hakka massouss masset beree th9ik ??? Il est toujours comme ça ??

Posté(e)
il y a 3 minutes, mouh a dit :

Ki nabdew khasrin évitez de regarder ces émissions de merde 

Mestenes ne3mel hekaka, mais juste cette fois 7abit nchouf chnowa bech ye9oulou 3el l injustice d' hier, kelma là[7it]

Posté(e)
7 minutes ago, looka said:

Ils vont en parler certainement.

Sinon tout le monde sur le plateau affirme qu'on a perdu une mi-temps en faisant jouer Badri en régisseur..

kima 7at bleili regisseur fi super coupe 

hakkaka tal3at, etgoul il connait pas ses joueurs et ils les découvre [7it]

Posté(e)
il y a 7 minutes, koyouki a dit :

Yekhi hetha boula7ya chbih hakka massouss masset beree th9ik ??? Il est toujours comme ça ??

بالله شكونو الاعلامي التونسي الي موش هكه 

الردائة في الميادين الكل 

Posté(e)
il y a 12 minutes, mouh a dit :

Ki nabdew khasrin évitez de regarder ces émissions de merde 

Klemek s7i7 5ouya ena men hier telé w FB w kolchay mssaker a part nji chwaya CBS heureusement on a cet espace entre nous pour se vider  se parler ...sobhan rabbi WE eli fet au ciel w WE hedha 3aditou madfoun fel farch avec ces resulats et ce couvre feu..rabi yfara7na nchalah dans 2 jours w nchi5ouu kolnaaa

Posté(e)
il y a 5 minutes, Doumaaaa a dit :

Klemek s7i7 5ouya ena men hier telé w FB w kolchay mssaker a part nji chwaya CBS heureusement on a cet espace entre nous pour se vider  se parler ...sobhan rabbi WE eli fet au ciel w WE hedha 3aditou madfoun fel farch avec ces resulats et ce couvre feu..rabi yfara7na nchalah dans 2 jours w nchi5ouu kolnaaa

9olt el 7a9, el we7ed 5le9ou fi sabattou fi jorret tfalsif MC w so77et ras HM !

taw hedhika jam3ya terba7na w hadheka arbitre i5arrajna m tor7 !

Posté(e)

jibdou billehi 3al 2 eme carton de chammem fi DS, menich nitfarrij

Posté(e)
il y a 7 minutes, youssef_0000 a dit :

Aucun mot.

Posté(e)
il y a 16 minutes, youssef_0000 a dit :

il y a 9 minutes, sabri a dit :

Aucun mot.

mes chers ki traw kifech ils ont geré match CA/CSS et kifech ils ont camouflé ala zanatir poir tout cacher...kifech melli bdet saison w houma lkol merda merda...triza w 5edma de ces zanatirs ema ena nloum ala haja wahda ; kifech personne de notre BD mayetkallem hez telephone w si7 adhreb ala 7a9ek !! Raw mekonnech haka berjoulia c ca qui me tue le plus ena c ca qui me rend fouu de nos communiquants winhom ! Deja elli sois disant teb3ina (chokri ou goubantini..) ne sont pas a la hauteur

Modifié (le) par Doumaaaa

Posté(e)

birjoulia khatharnelha bil 3goulia 

Posté(e)

Cause à effet. 

Notre bureaux pratiques la politique du silence. Les médias aussi . Pourquoi pas ? bitbi3ithoum les médias 3andhoum leurs propres préjugés pour ne pas dire haine ahna just n3awnouhoum bil skat ma fiha bess. 

Posté(e)
il y a 4 minutes, youssef_0000 a dit :

birjoulia khatharnelha bil 3goulia 

Je pense que elli 9a3ed ya3mel fih notre BD ma3adech yetsamma 39oulya, ejme3a t3adew l stade e5er taw !

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.