Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J18] ESS 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
il y a 25 minutes, rouma a dit :

Et malgre ca tu es leader du champiinnat avec 7 piunts d avance et 12 points sur le 3eme et leader de la cl avec 5 points d avance sur zamalek. Ila5 ila5 ila5....ili ysmi3ek tahki ykoul on est en tres de perdre chaque semaine et non pas 14 victoires, 1 nul et 2 defaites en championnat et 2 victoires 1 nul en CL. 

En championnat 3andou uniquement 3 atra7 illi plus ou moins s3ab:

- CSS a sfax : t'hantil w tmarmed

- ESS à Sousse : t'hantil w tmarmed

- Derby: sans commentaires

En CL

- Benghazi: yi7rez l'arbitre contre une équipe qui n'a pas joué depuis un an et demi

- Tonghith: 5asra m3a MCA fi bled'ha rba7na bessif, surtout un peno dra kifeh

- MCA 10 ème du classement en Algérie nous a malmené

- Zamalek : Équipe en crise w da5lit chaddetna fi coin yi7rez les circonstances mta3 il match mchew m3ana

W 7atta ken yirba7 en Egypte ce mardi, il n'est pas fait pour entraîner

Modifié (le) par amine4

• Réponses 671
  • Vues 17,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Farouk rahou Cata, raja3 Moez yehdik.

Posté(e)
il y a 13 minutes, amine4 a dit :

En championnat 3andou uniquement 3 atra7 illi plus ou moins s3ab:

- CSS a sfax : t'hantil w tmarmed

- ESS à Sousse : t'hantil w tmarmed

- Derby: sans commentaires

En CL

- Benghazi: yi7rez l'arbitre contre une équipe qui n'a pas joué depuis un an et demi

- Tonghith: 5asra m3a MCA fi bled'ha rba7na bessif, surtout un peno dra kifeh

- MCA 10 ème du classement en Algérie nous a malmené

- Zamalek : Équipe en crise w da5lit chaddetna fi coin yi7rez les circonstances mta3 il match mchew m3ana

W 7atta ken yirba7 en Egypte ce mardi, il n'est pas fait pour entraîner

Voilà khouya hedha discours li yemchi .. wallina wehed 39ab erre7la ywalli ychallek fi jam3itou w ychakek fi rebh mte3ha madem fama ness ta3cha9 lachkhass w tdefa3 3alli mayetsamech ancien joueur fel hamhama yal9a rouhou entraîneur fi taraji la terikh la CV la weld jam3ia , hâta ki ken yal3eb m3ana ken défenseur zollat

Modifié (le) par dhafer taraji

Posté(e)
il y a 38 minutes, rouma a dit :

Et malgre ca tu es leader du champiinnat avec 7 piunts d avance et 12 points sur le 3eme et leader de la cl avec 5 points d avance sur zamalek. Ila5 ila5 ila5....ili ysmi3ek tahki ykoul on est en tres de perdre chaque semaine et non pas 14 victoires, 1 nul et 2 defaites en championnat et 2 victoires 1 nul en CL. 

Championnat avec l'effectif actuel n7ot mametti entraîneur thezha ( comme ta dit une fois) 

Est ce que t'es satisfait après nos matchs ?? Avec le rendement actuel et le ga3beji de MC tu penses qu'on a une chance d'atteindre les 1/2 CL ( je parle meme pas de titre ).

Parfois faut savoir se taire..

Modifié (le) par monta09

Posté(e)
11 minutes ago, Douda said:

معز الي مركالو أوناجم عمناول من وسط التّران و الكورة لوباتو و. هو عالخط

Posté(e)

Farou9 malgré ma yzidech barcha 3la moez w yazla3 kima lbareh....ama au moins il prend ses responsabilités moch lasa9 fi ligne w a5ta rassi w athreb w ne9bel bountou n9oum nfalem w n3ayet 3la shabi kima sayed la5er....lkwer tayha fi thar défense wa9telli nal3bou 3alin tal9ah faya9 w hather bech ya5ouha w yratah shabou....arj3ou finale coupe mestir bountou 2 choufou moez wa9tech 5raj lil attaquant....    

Posté(e)

Melle5er louled, admettons que:

-MC a 100% de mérite pour la CL 2018

-MC a 100% de mérite pour la CL 2019

Et depuis il a stagné, te7fadh, ay entraîneur inajem iwa9fou voir yereb7ou avec un effectif inférieur à le notre. 

Avec MC on a perdu beaucoup de titres donc 93adou mdharra lina w lih.

Des entraîneurs qui ont fait leurs preuves kif we9fou 5arjouhom comme Zidane, mourinho,ancelotti etc...

On ne peut pas continuer avec un entraîneur saturé et qui stagne depuis plus qu'un an. 

C très simple rahou.

Posté(e)
53 minutes ago, Douda said:

على أساس معز فلتة

Posté(e)
il y a une heure, rouma a dit :

rouma 5ouya

ki tgouli a 7 pt de 2em w1er fi poule wkadha wkadha, may3ni chay.

awel haja el 3ibra bel5awatim,

theni haja aham haja CL tnajem tawa tkojn louwel wba3tli fi 1/4 trawa7

theleth haja: eli maredhni houwa la3eb mta3 taraji...manech ga3din nkawrou wakahaw

Posté(e)

La copie de Farouk hier était mauvaise mais cela ne veut pas dire qu'il faut faire revenir MBC qui est encore plus mauvais.

MBC aurait encaissé les mêmes buts et il ne serait même pas sorti lors du premier. Il ne faut jamais oublier ces bourdes et sa grande fidélité à sa ligne de but.

En plus du rendement de nos gardiens, il faudra aussi parler de Chouchene. Il est là depuis presque 4 ans et on traine toujours les même lacunes dans ce poste.

C'est tout un staff qu'il faudra changer pas seulement MC.

Posté(e)
Il y a 1 heure, rouma a dit :

klam hadha ma3adech ywakel khobz winti ta3ref hadha .

winti ta3ref mli7 3lach HM mkabech fi MC .

winti ta3ref mli7 ili zan9a we9fet bel hareb .

winti ta3ref kan ja public taraji mawjoud raw hadha kol masarech .

bref , rabi yehdi .

Il y a 10 heures, anisic a dit :

Lé miselech tkallém w Khalli nofslouha une fois pr ttes Ken andek les arguments bien sûr.

Belekchi t7eb itardou w howa hezezlou CL.

Behi je te suis jusqu'au bout:khallina nodkhlou fi mokh HM:i9ollek hazzli CL 2018 hal farkh zahrettlou ama mezel ne9ess khallini ntabb3ou.

Ya3mél hakka et il enchaîne avec la CL 2019 SANS DÉFAITE.

7allél wé ne9ech ba3idan 3al che3r.

hani 9otelek kan mch te7seb CL Ahly 2018 l moiin zayed 7dith .

sinon on est taw a la 2eme CL apres CL widad , ya5i faye9 bel wa9t ? 

inti 9a3ed toch3or mouch ana :D 

Il y a 3 heures, SMK a dit :

Je viens de revoir le match de Zamelek ainsi que celui d'hier face à l'étoile....histoire de voir c'est quoi la différence...c'est la même copie en première mi-temps sauf que match Zamelek zahret m3ana car non seulement on a pas pris de but mais on a pu scorer par 2 fois. Les mêmes gouffres au milieu de terrain, le même jeu que tout le monde nous connait. Hier'était l'inverse grâce à un bourde sans nom du gardien..... A chaque fois que je revois les matchs je ne sais absolument qu'c'est ce qui les pousse à retenir ce staff....A part la gentillesse (et encore), je ne vois rien ...Rabbi issabarna le juin 2021...

apres le match contre zamalk 9olt hna elle a ete Naif 9alouli kifah t9oul haka .

Posté(e)

Raw etre 1 er dans un championnat ou 90 % des clubs sont en faillite avec niveau technique lamentable ( y compris l adversaire d hier) + la richesse de votre effectif mahouch injéz =>on est simplement les moins mauvais

Pour la cl : rbehna equipe mil senegal a sa premiere participation avec un penaltie genereux + zamalek amoindri qui nous a bousculé fil 1 er mi temps

3amnawel kolna une equipe en construction w 9bilneha, mais apres 2 saisons il est clair que notre capello hazizena droit au mur. Rien qu en  analysant le nbre des ocas creees par match comparé lil saison passée 5chouf la régression.

Posté(e)
Il y a 17 heures, dhafer taraji a dit :

Ce genre de discours houwa li hlekna .. ya khouya melna w melhom swa7lya nchalah hâta ya3mlou dawra charfia , nahna taraji mayhemna kan fi rwehna w Manrakzou kan 3a rwehna , ti kan 3al botoula maw 9olna Maka l3am chay b3id 3la ba3dhou nab9awou ndabrou fi rwehna chaque fois b l'étoile farhou ki rebhouna w zanatir khessrou 3amlou dawra charfia , w boujlben kalmou ra2is lAhly ? 

A3tini ahna notre système de jeu nos prestations chnwa jawhom ? A3tina notre niveau face aux concurrents africains ? Hedha entraîneur w hedha comportement bech nhezzou bih CL ? 

Nsabber fi rou7i mel 9ahra!

Posté(e)

Beaucoup de biais cognitifs dans les conclusions ici. 
ki nerbhou Zamalek 3-1 = bi zhar w rod belkom t9oulou réalisme wala bonne gestion du match. Kifkif pour Ahly, jomhour hbat ikawer, staff khatih jemla w zahretlou

dans le cas contraire, ki na3mlou un faux pas, ma3atch nahkiw 3la paramètre esmou Zhar w systématiquement l’adversaire a mérité sa victoire w c’est la faute au staff. 
des analyses à géométrie variable 

Posté(e)
il y a 7 minutes, marbou7a a dit :

ki nerbhou Zamalek 3-1 = bi zhar w rod belkom t9oulou réalisme wala bonne gestion du match. Kifkif pour Ahly, jomhour hbat ikawer, staff khatih jemla w zahretlou

dans le cas contraire, ki na3mlou un faux pas, ma3atch nahkiw 3la paramètre esmou Zhar w systématiquement l’adversaire a mérité sa victoire w c’est la faute au staff. 

Bahi kif na3mlou rapport entre les matchs gagnés par mérite de staff w bonne gestion wel les matchs gagnés par zhar w faiblesse d'adversaires w coup de pousse d'arbitrage w les matchs perdus .. nal9aw bilan très médiocre w pourcentage tdha7ekk , khdha barcha sarff mel matchwet elli rbahom w titrwet li hazzhom , yezzih sinon rahi bech toufa bkerthaa w tsunami bech tadhreb el parc mel président lel garde matériel

Posté(e)
1 minute ago, marbou7a said:

Kima ki nerb7ou b erreur d'arbitrage en notre faveur ==> Ken mch cette erreur manerb7ouch.

W ki na5srou min erreur d'arbitrage en notre défaveur ==> nwaliw chihemna fil arbitre, a7na 5aybin.

Dima MC de5el fil 5sara, 5arej m reba7. 

Ken jé esmou Claude wala Jack w yo5los bil €€€ Raw 5dhé 9adrou.*

*MC Ma3ad 3andou mayzid

Posté(e)
Il y a 2 heures, rouma a dit :

Tu es aur de gagner le championnat? La reponse est non 

on a encore monastir css et surtout merda eli rba7tha 1-0 bel 3onf et quie joue avec 10 

w CL mardi on verra la tactique, la lectire du jeu etc... w meltawa hani nkolek bch yal3eb eb 3 pivots w bch yalwej ala nul f masr hhhhh

Posté(e)
il y a 1 minute, med_kekli a dit :

Kima ki nerb7ou b erreur d'arbitrage en notre faveur ==> Ken mch cette erreur manerb7ouch.

W ki na5srou min erreur d'arbitrage en notre défaveur ==> nwaliw chihemna fil arbitre, a7na 5aybin.

*MC Ma3ad 3andou mayzid

Rabi yehdik, Kont n7adher fi rou7i bech netplanja 3lik ye5i fachaltni bel « * » :D

Posté(e)
il y a 12 minutes, med_kekli a dit :

*MC Ma3ad 3andou mayzid

À part match Ahly 2018 , Assafi au Maroc 2019 pendant l'aire MC makhsserna hâta match décisif à cause d'arbitrage ...

Par contre on eu des cadeaux qui renversent la situation de l'équipe dont deux qualification aux poules ya3ni arbitre correct matl3ebch CL m'en asslou (Elect sport 2019 , Benghazi 2020) w on était assez médiocres de telle sorte on ne peut pas gagner des équipes sport et travail , pour les matchs de championnat les rations sont les mêmes presque match Lina w match 3lina kif ay jam3ia fi tounes.

* W sada9ni kaa mkachakh matswertech rouhi yji nhar nahki 3la taraji rebhet bel arbitre hâta kif nmarkou 10 buts hors jeu fi match Ama Sayed li 3adna dhay3li mes principes w mon identité ka mkachakh kif barcha att3ess menni walleou yestat3mouu lkhsara m3a l'* wel merda 2019 w CSS w y9ollek 3adi 3adna champions League w fama elli wsoll yetmana taraji tekhsser bech el mouwaten li 3dna yokhrej tellement ghaleb 3lina

Posté(e)

Ena ce qui me dérange bcp, et je n’arrive pas à connaître la part de responsabilité des concernés (joueurs et MC) mais on est devenu une équipe qui se met rarement dans la position du « leader », on s’est habitué à ne pas jouer, à ne pas imposer de rythme à ne pas créer d’occasions dangereuses. On est là, on regarde, sans motivation, sans envie... on nous marque un but on réagit ou presque, en cas de score défavorable à 15 minutes de la fin on s’active un peu et ca s’arrête là. Hier, contre CA, CSS, Ben guerden, contre zamalek une partie de la rencontre, les algériens juste avant...

je ne souhaite plus parler des CPA car ca le donne la nausée.

les seuls points positifs d’hier ton ben romdhane et Gbo, deux perles tbarkallah.

Modifié (le) par Gazgouz

Posté(e)
il y a 2 minutes, dhafer taraji a dit :

À part match Ahly 2018 , Assafi au Maroc 2019 pendant l'aire MC makhsserna hâta match décisif à cause d'arbitrage ...

Par contre on eu des cadeaux qui renversent la situation de l'équipe dont deux qualification aux poules ya3ni arbitre correct matl3ebch CL m'en asslou (Elect sport 2019 , Benghazi 2020) w on était assez médiocres de telle sorte on ne peut pas gagner des équipes sport et travail , pour les matchs de championnat les rations sont les mêmes presque match Lina w match 3lina kif ay jam3ia fi tounes

Elect sport CL 2020

Ben Ghazi CL 2021: el koura elli jèt l Ben Ghith(qui été hors jeu)rahi tir contré par le défenseur libyen et non pas une passe donc bountou el Marzouki s7i7 w ma fih chay.

Posté(e)
il y a 6 minutes, oussama-1919 a dit :

Elect sport CL 2020

Ben Ghazi CL 2021: el koura elli jèt l Ben Ghith(qui été hors jeu)rahi tir contré par le défenseur libyen et non pas une passe donc bountou el Marzouki s7i7 w ma fih chay.

Nahki 3la date des matchs 2019 et 2020 .. sinon khouya manetsawerch tahki bjaddek 3al Koura contré , base tfadlek

Posté(e)

bil7a9 no93od behet comment certains frères cbsistes sont satisfaits et convaincus du travail de MC post CL2019 !!! 9rib ykhrajjoulna al ma9oula achahira "manech nkawrou wa7adna, famma jam3iet m3ana filbotoula" dixit lkabton khaled hosni. rahou l'étoile d'hier normalement tekel 2 voir 3 wtrawa7 far7ana... rahi presque 2 eme equipe : 2 lateraux incorporés comme axiaux, lahmar 1ere titularisation, attaque tjib ennoum, rahom mawouslouch l farouk à part le cadeau de badri qui leur a donné la balle du contre attaque!!! d'ailleurs c l'une des gaffes majeures qui a causé le fiasco d'hier, badri jarrebneh il n'a jamais réussi en 10.... yekhouya ki inti t7eb tla33ab badri malgré sa méforme al3ab 4 3 3, 7ot couly kil 3ada sentinelle w9ddemou gbo et badri wkene cheded s7i7 à essayer le 4 2 3 1  à sousse 7ot benchoug ou meme miziene et hezz badri à l'aile.

tawa brabbi cette démarche test7a9 un grand tacticien??????

Modifié (le) par annisto

Posté(e)

يا شباب يهدينا و يهديكم ربي ، راهو في العالم الكل مافماش مدرب ديما ناجح ..... فرغيسون أسطورة مانشستر ياخي عداها كل موسم ثنائية و شمبيونس معاهم ؟ مورينو كي خرج من ريال و من تشلسي معناها راهو مدرب خاطيه ؟ ليفربول السنا كعبة لا ، معناها كلوب ولا مدرب فاشل ؟ المرحوم كرويف كي كلا اربعة في الفينال يتسمّى خاطيه ؟؟

نمشي معاكم الي معين وحدو جابلنا زوز شامبيونس ، ميسالش .... و نمشي مع الراي الي يقول معين طاير في كل شي ميسالش ..... أما السؤال الي مفروض نسألوه ، معين هو رجل المرحلة ؟ يعني نفس السيد الي حطيناه بالزهر و طلع للقمة في ستة أشهر و في الموسم الي بعد ماحافظش على القمة ، ينجم يكون اليوم هو الحل الوحيد باش نرجعو للقمة ؟ 

Posté(e)
10 minutes ago, dhafer taraji said:

Par contre on eu des cadeaux qui renversent la situation de l'équipe dont deux qualification aux poules ya3ni arbitre correct matl3ebch CL m'en asslou (Elect sport 2019 , Benghazi 2020) w on était assez médiocres de telle sorte on ne peut pas gagner des équipes sport et travail , pour les matchs de championnat les rations sont les mêmes presque match Lina w match 3lina kif ay jam3ia fi tounes.

Wlhi j'ai pas envie de refaire les matchs tawa, ni de faire le bilan de MC... Lyoum, ça ne sert à rien. 

À mon humble avis:

Celui qui veut le défendre, zeyed ya7ki 3ala 3amin lteli. 

Celui qui veut le critiquer, zeyed ya7ki 3ala 3amin lteli. 

Lyoum, Ma3ad 3andou mayzid. Il nous faut un renouveau.

Le jour où il partira ataw na7kiw 3ala son bilan, saison par saison.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.