Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J18] ESS 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)

Zantour islem l meddeb chkoun jeyeb pour évaluer le rendement de l’arbitre? Makrem Laguem. C’est normal ness kol kharin 3lina 

• Réponses 671
  • Vues 17,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Nmchi m3akom larbitre 3mal 7rebha bil carton rouge ama mat9ouloulich elli notre equipe imbattable deja hana enass lkol bahtin fi 5edmit mou3in kifa ybaddal wichahi mast9aar 3la 7atta joueur o moin ki t7eb ta3mal tournover o moin fixi 2 equipe wkol joueur 7ottou fi blastou wfixi les remplaçant mch haw da5lou 3alimin lmatch jay 3alisar welli baadou filwest c pa Profesional bilkom

Posté(e)
il y a 5 minutes, Forza-EST a dit :

en lisant les commentaires d'avant match je me suis dit qu'on aura un match très très difficile, car qu'on le veuille ou non ce qui se dit ici youssel

la plupart ont voulu le turn over et on a commencé à dénigrer l'équipe adverse, cette facilité s'est transmis aux joueurs et au staff qui nous ont gratifié d'un non match indigne de notre club.

malgré tout j'ai confiance en MC pour rectifier le tir d'ici mardi et convaincu que l'équipe sort le grand jeu quand elle est dos au mur et jamais quand on est sur les chapeaux de roues 

MC n'a pas rectifié le tir 3andou 3amin 

Posté(e)

Malgré que notre coach est un nullard mais pour une équipe à notre échelle c'est inadmissible que Ben Wannes dans les 6 mètres est libre de tout marquage et le résultat 'il est le réalisateur du second but

Posté(e)

Le resultat du match zamelek est tres important pour juger le match d' aujourd' hui.

Pour le moment mon avis est qu' on a perdu un match où on aurait facilement èviter la defaite, 2 erreurs individuelles etaient la cause de la defaite.

Posté(e)
il y a 8 minutes, Forza-EST a dit :

Malgré tout j'ai confiance en MC pour rectifier le tir d'ici mardi et convaincu que l'équipe sort le grand jeu quand elle est dos au mur et jamais quand on est sur les chapeaux de roues 

Wallahi sa77a lik pour ton optimisme

MC bidou ma3andouch la confiance fi rou7ou pour rectifier le tir.

Ma3andouch Aslan les compétences nécessaires.

Rabbi m3ana w inchallah nhizzou kol chay

Posté(e)

malla pression mechin biha el masr malgre 3anna un avant goût ala prestation : mi temps lowel perdu comme dab, ga3beji fel positionnement des joueurs w dez famachi matakhtaf 

il y a 7 minutes, Primavera a dit :

Malgré que notre coach est un nullard mais pour une équipe à notre échelle c'est inadmissible que Ben Wannes dans les 6 mètres est libre de tout marquage et le résultat 'il est le réalisateur du second but

Yekhi yekhdmo f haja houma f entrainement 

Posté(e)

ياخي ما يفهموش الي جمهور الترجي ما يحبش يخسر الدربي و ماتش لتوال ، ما يفهموش 

Posté(e)
il y a 13 minutes, nilito79 a dit :

MC n'a pas rectifié le tir 3andou 3amin 

il y a 8 minutes, amine4 a dit :

Wallahi sa77a lik pour ton optimisme

MC bidou ma3andouch la confiance fi rou7ou pour rectifier le tir.

Ma3andouch Aslan les compétences nécessaires.

Rabbi m3ana w inchallah nhizzou kol chay

pour être précis j'ai confiance dans l'entité qui s'appelle Taraji, les grandes victoires on les a eu quand on était dos au mur et sous pression. j'espère juste qu'on ne se cache pas derrière la prestation de l'arbitre ou le turn over pour expliquer le non match d'aujourd'hui

Posté(e)
29 minutes ago, ouertanislimane said:

سبحانو ربي، السبت اللي اتعدى وين كنا و اليوم وين ولينا.

مع معين موش حا تاقدر تغمّض عين.

Et si inchallah on gagne mardi ou même un nul qui pourrait nous arranger tu verras le retour des commentaires de samedi dernier..

Posté(e)

بلاهي فهموني حاجه 

الادارة متاعنا شافت ردة فعل بعض الجماهير في حكاية مزيان و بطلو ماسيبوهش للاتحاد ... أما في تعاليق الجماهير على معين و تغيير المدرب ولّاو محترفين و مايمشيوش براي الجمهور ؟

Posté(e)

Min 3amnawel l sna atra7 tet3ada sa3at 0 occasion w chey 3adi w t7eb terba7??

Fazet coulibali kanjet denya denya ylem debchou w yekheth awel tayara. Jahalni

Posté(e)

الحاجة الايجابية الوحيدة الي مصبرتني انو الماتش الجاي يا نطلعوا الزمالك يا معين يخرج 

Posté(e)
il y a 1 minute, Márquez a dit :

الحاجة الايجابية الوحيدة الي مصبرتني انو الماتش الجاي يا نطلعوا الزمالك يا معين يخرج 

On est pas sur yokhroj tout dépend de l’humeur de Meddeb 

Posté(e)
il y a 1 minute, Baibo&EST a dit :

On est pas sur yokhroj tout dépend de l’humeur de Meddeb 

مانتصورش المرة هذي انجم يسيطرو على الجمهور، عنا عامين على عصابنا و كان نخسرو ماتش جاي اركبوهالنا خبزة الزمالك وقتها الجمهور موش باش يسكت و حمدي المدب باش يوصلو الطش، وقتها اضحي بيه، والله اعلم

Posté(e)
il y a 7 minutes, Márquez a dit :

W ras 5ouya w lehou klem ghoch w lé chay, kèn allah lé i9ader na5srou mardi MC sera maintenu jusqu'à la fin de notre aventure en CL.

Posté(e)
il y a une heure, taraji_roma a dit :

Adri, je te connaissais bcp plus honnete que ca

Ya 9oul ess7i7, ya sayyeb 3lik men loughet el victimisation el fergha

Victimisation? Je suis et je serai jamais victime de personne, ce disque a7kih avec qqun d autre 3ayech khouya.

9oul es7i7 enti miselech, najmou n9oulou meddeb ghaffas w bih w 3lih? A3tina un seul forumien mreg fel meddeb w m khdhech averto wala ban, ena a 2 reprises je le critique w nemreg fih (mehouch rasoul je vs signale najmou nemrgou fih w n9oulou bih w 3lih) w toufa b ban

Brabi kima vs voyez d un mauvais oeil eli mch 3ajbou l meddeb wel BD, faites de mm m3a eli itabloulou s7i7 wala ghalet, w "si hamdi, si hamdi", eux ils nuisent bcp plus a l espérance que les détracteurs du président

Modifié (le) par Adri

Posté(e)
il y a 7 minutes, Márquez a dit :

مانتصورش المرة هذي انجم يسيطرو على الجمهور، عنا عامين على عصابنا و كان نخسرو ماتش جاي اركبوهالنا خبزة الزمالك وقتها الجمهور موش باش يسكت و حمدي المدب باش يوصلو الطش، وقتها اضحي بيه، والله اعلم

Ya dhnoubI w hata ken jomhour yseb mayetbadal chay

Wakhtha Meddeb taw yetghachech w yesakar tel w yemchy rafraf

Meddeb 7aseb MC ali sar depuis la supercoupe perdu —> non

el7al el’wa7id hadda lel parl mem jomhour 

Modifié (le) par Baibo&EST

Posté(e)
il y a 4 minutes, Márquez a dit :

M dha7ach bih ba3d supercoupe raja w bleili 3al banc w ba3ed mhabtou 10 alors q c t le meilleur joueur du continent

M dha7ach bih ba3d double mascarade contre adh3af zamalek fel 20 dernières années (9bal tor7 jolhourhom ya7ki un quart c deja pas mal w taraji a9wa b barcha)

M dha7ach bih contre usmo eli joueretha lkol m yeswewech nos 2 ailiers

Et la liste est longue...

A ce rythme là, le BD 9a3ed idha7i b taraji 3la 5ater MC mch l 3aks

Posté(e)

Brabi eli ya7ki mou3ez lazmou yarja3 

N9oulou la mou3ez wla farou9 9ad etaraji ezouz kifkif 

Posté(e)

Nhar tartan

nhar arbitre

nhar mtar

nhar ri7 

nhar malchance

nhar joueurs kabro ryoushom jomhour

nhar malchance

Le3bin au dela de 20 match entre championnat et CL w niveau betweli la kooora la wedhni

hedhom lkol sbab fihom si MC w zidhom la3kouleya zeyda w taw traw demain taw yetla3 sabounou ndhif larbitre mta3 lyoum malgre eli ahna 3al 7it betbi3etna

w mardi ken laykadar tmarki zamalek loula ta3refo lebkeya rien a voir changement de naggez lyouma hhhh

Posté(e)

Juste bech jme3et -1 yal9aw ma ya3mlou je me répète : Na7i mouine 

Posté(e)
  • Auteur
il y a 13 minutes, Adri a dit :

Victimisation? Je suis et je serai jamais victime de personne, ce disque a7kih avec qqun d autre 3ayech khouya.

9oul es7i7 enti miselech, najmou n9oulou meddeb ghaffas w bih w 3lih? A3tina un seul forumien mreg fel meddeb w m khdhech averto wala ban, ena a 2 reprises je le critique w nemreg fih (mehouch rasoul je vs signale najmou nemrgou fih w n9oulou bih w 3lih) w toufa b ban

Brabi kima vs voyez d un mauvais oeil eli mch 3ajbou l meddeb wel BD, faites de mm m3a eli itabloulou s7i7 wala ghalet, w "si hamdi, si hamdi", eux ils nuisent bcp plus a l espérance qu aux détracteurs du président

Ton message ne fait que confirmer les faits, haw n3awed nfakkrek 5ater hamdoullah tout est enregistré :

- en janvier tu as dis : ""surtt sans président rajrl. 9a3ed juste bech yemna3 mel 7abs"

- tawa jit ta7ki t9oul : 5thit 2 mois ban 5aterni 9olt 7amdi est responsable.

n5allik tchouf tous les analystes et traducteurs du monde fammechi ma tal9a corrélation bin klemek fi janvier w l'interpretation elli 3malteha 9bila.

Ma fama 7atta ensen fou9 enna9d, surtout dans l'esperance actuelle, mais fibeli fama far9 wadha7 entre critiquer et insulter.

3ejbek mou3ine, 9oul, ma 3ejbekch 9oul, 3ejbek 7amdi 9oul, ma 3ejbekch, etc ... w dhaherli c'est pas les exemples de forumiens qui disent ca qui manquent. Amma ken fibelek elli ki t9oul 3ala ensen "mehouch rajel" en pensant que c'est une critique, sama7ni, rak ghalet w 3ala toul el 5att.

un dernier détail sghir 7amdi el meddeb wala ghirou, lehom i5allsou fina w lehom cheddina 3lina essmé latti7. 7amdoullah ya Rabbi serveur el forum n5allsou fih kol 3am men jyebna w indépendants w rassna 3ali w fiers de l'etre et ca continuera toujours comme ca bi ethn Elleh.

welli 3andou 7ajra yarmiha.

Posté(e)

Hhhh sahha letoile raj3ou ybossou 3alina 3tahom mou3in wlarbitre 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.