Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J18] ESS 2 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
6 minutes ago, rouma said:

On ne sait si tu trompes ou si yu as raison. Dans quelques semaines ou mois on va la savoir. Si mouine ne remporte pas la CL et le championnat on pourra dire que tu as raison. Mais pas a ce stade. 

Le championnat? Tu es sérieux? Moi avec cet effectif je remporte le championnat. On joue le néant. Des équipes super endettées avec des effectifs médiocres. Les Badri Houni et Mezinae coûte plus que le budget de la majorité des équipes de notre championnat 

• Réponses 671
  • Vues 17,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Le pire entraîneur de notre histoire et j'assume ..

Posté(e)
il y a 2 minutes, vieri31 a dit :

Le championnat? Tu es sérieux? Moi avec cet effectif je remporte le championnat. On joue le néant. Des équipes super endettées avec des effectifs médiocres. Les Badri Houni et Mezinae coûte plus que le budget de la majorité des équipes de notre championnat 

و نزيدك خسرنا صفاقس و سوسة و ربحنا الكوازي اللي يلعبو بعشرة بالسيف.

Posté(e)

Jai aucun espoir pour Mardi 

deja cassandra walla capello lyoum ala dhahro kima boujelben w mardi taw traw kifeh carteron bch tetla3 quota mta3o ala dhahro 

entraineur bhim yeser w chayekh bel turnover w moula dar yetfarej w kallek ma3andouch joueurs 

deja meddeb lezem yet7aseb ala MC w ala 3kouleya zeyda lin khraw alina lkol 

Posté(e)
il y a 2 minutes, Baibo&EST a dit :

Jai aucun espoir pour Mardi 

deja cassandra walla capello lyoum ala dhahro kima boujelben w mardi taw traw kifeh carteron bch tetla3 quota mta3o ala dhahro 

entraineur bhim yeser w chayekh bel turnover w moula dar yetfarej w kallek ma3andouch joueurs 

deja meddeb lezem yet7aseb ala MC w ala 3kouleya zeyda lin khraw alina lkol 

Rod belek tejbed l meddeb, m i7ebouch

Posté(e)
12 minutes ago, annnis said:

Je dirai ki d5al houni et Togui et MABR! Car avant ca on n a rien vu!

Oui aussi 

Meme Gbo s'est libéré 

Couly il ralentit trop le jeux et walla 3andou barcha anti jeux quu pourrait causer des cartons rouges

Posté(e)

1 Gardiens:

MBC w Farouk zouz zlalit, mais POUR MOI, MBC a déjà consommé tout le crédit qu'on pouvait lui accorder durant 10 ans m3ana

Aghlat Farouk ilkol 3mal minhom MBC w 3mal ma a5yib minhom

2 Latéral gauche :

Chetti pas fameux mais 5ire minhom ilkol malheureusement

3 Coulibaly version 2020/2021

Ydhor fina rien que par sa présence dans le 11 titulaires, on joue toujours mieux sans lui, le jeu est beaucoup plus fluide, w zid nul fil couverture fil les contres attaques wil couverture 3al les arrières, sans parler de son fameux slow motion kif yibda raja3 yijri hhhhh

4 Mil li5er Badri à droite, Houni à gauche et Togui en pointe

Il be9i ilkollou zeyed na7kiw fih (5alil, sema7,Mezyen, Nassim, Marzouki ....)

Posté(e)
il y a 1 minute, Adri a dit :

Rod belek tejbed l meddeb, m i7ebouch

Khdhyt ban 1 mois k jbedt alih w jme3a eli ye7oto les -1 kol manhot message ala meddeb ou MC -1 yekhdem hhhh

inscrit depuis 2004 f cbs (men ayamet akim) w les bans khdhithom lkol f joreet meddeb w MC

hana on va tourner la page kima kal khouna rouma w mardi n3awdo ntourniw w hana mechin

Jme3a tam3in bch na3mlo haja sne f cl avec ce ga3beji kol tor7 (mi temps perdu etc...) deja championnat w ya dhnoubi 

Posté(e)

A mon avis on gagne parceque ln a de très bon joueur 

A aucun match ln a vu la patte de moine juste les joueurs qui se debrouille kima jet jet 

La preuve on ne crée pas bcp d'occasion 

Posté(e)
il y a 1 minute, Mascherano a dit :

A mon avis on gagne parceque ln a de très bon joueur 

A aucun match ln a vu la patte de moine juste les joueurs qui se debrouille kima jet jet 

La preuve on ne crée pas bcp d'occasion 

Entraineur ekher lyouma ya3tiha 4 letoile w yesakar championnat w yetfadha lel CL

Posté(e)

Bon, j'ai regardé que la deuxième mi temps.

Calmons nous tous: on est passés à côté du match comme contre le CSS à Sfax. Ce sont deux signes très inquiétants.

Maintenant, ce match est arrivé à un très mauvais moment, match 3al doud.

On a encore 7 points d'avance mais le bilan, on le fera à la fin de la saison, dans la CL.

L'objectif est la CL: et là, on peut être impitoyable.

Posté(e)

Je n'ai aucun problème avec le principe du turn over si t'es un entraîneur chanceux w twaffarlik un effectif riche w championnat dh3ifa, MAIS:

- Il faut d'abord travailler un même shéma tactique et instaurer des automatismes tactiques et un cachet

- Tu fais ton turn over du poste par poste pour renforcer tes automatismes

- Ma tkatharch minnou

Posté(e)
Just now, ugrumov said:

Bon, j'ai regardé que la deuxième mi temps.

Calmons nous tous: on est passés à côté du match comme contre le CSS à Sfax. Ce sont deux signes très inquiétants.

Maintenant, ce match est arrivé à un très mauvais moment, match 3al doud.

On a encore 7 points d'avance mais le bilan, on le fera à la fin de la saison, dans la CL.

L'objectif est la CL: et là, on peut être impitoyable.

سبعة بونتو ، موش برشة خويا لعزيز ، تنجم لا قدر الله تتكربس تكربيسة أخرى و حاجة عادية مع معين ، تكمّل آخر العام حاشاك « ت.رى و تقرّص» بالفجعة

Posté(e)
il y a 7 minutes, Baibo&EST a dit :

Khdhyt ban 1 mois k jbedt alih w jme3a eli ye7oto les -1 kol manhot message ala meddeb ou MC -1 yekhdem hhhh

inscrit depuis 2004 f cbs (men ayamet akim) w les bans khdhithom lkol f joreet meddeb w MC

hana on va tourner la page kima kal khouna rouma w mardi n3awdo ntourniw w hana mechin

Jme3a tam3in bch na3mlo haja sne f cl avec ce ga3beji kol tor7 (mi temps perdu etc...) deja championnat w ya dhnoubi 

2 fois ban 5ater 9olt HM est responsable de ce merdier qui dure depuis 18 mois 

Posté(e)

Autre détail très important , pour le BD: 

Le mercato estival est 100% raté avec rapport prix qualité catastrophique :

- Ben Mustapha , Naguezz , Ben khlifa : indignes de porter le maillot de l'espérance bech ysawrou bih barka mouch de jouer titulaires 

- Ala Marzouki : aucun apport , même sur le Banc il n'a pas de place avec ses derniers prestations 

- Ghaylen Châalali : wa9telli hajti bik ya wejhi .. 4 mois préparation , 4 mois blessures , max 10 matchs joués .. joueur très fragile , aucun plus

Modifié (le) par dhafer taraji

Posté(e)
il y a 2 minutes, dhafer taraji a dit :

Autre détail très important , pour le BD: 

Le mercato estival est 100% raté avec rapport prix qualité catastrophique :

- Ben Mustapha , Naguezz , Ben khlifa : indignes de porter le maillot de l'espérance bech ysawrou bih barka mouch de jouer titulaires 

- Ala Marzouki : aucun apport , même sur le Banc il n'a pas de place avec ses derniers prestations 

- Ghaylen Châalali : wa9telli hajti bik ya wejhi .. 4 mois préparation , 4 mois blessures , max 10 matchs joués .. joueur très fragile , aucun plus

Chaaleli paie la saison eli fetet eli m l3abech fiha pratiquement. Nagguez est le meilleur tunisien q on pouvait prendrz

Farouk meilleur gardien tunisien mm si j aurais cédé MBC et donné du tps a Debchi qui était une révélation w meli jebneh m l3ab 7ata min

Marzouki kén 3tina tps de jeu lel mimouni 5ir

Une chose très importante, les 2 mercati sont ratés pq on a 6 7 ailiers 3 ACs w 2 axiaux et demis (tougai n'était pas fiable a 100%) w m31mlin 3la chammem

Posté(e)
il y a 8 minutes, Adri a dit :

Heki mochkla ken man7asbouch meddeb eli howa président chkoun bch thaseb 

Posté(e)
il y a 3 minutes, Baibo&EST a dit :

Heki mochkla ken man7asbouch meddeb eli howa président chkoun bch thaseb 

Jomhour... i9ale9 fel equipe ki yemchi ichaja3 9bal tor7 zamalek

Posté(e)

منحبش نحط حاجات كيف هكة

لكن زوز ملي موجودين عندنا

الشي موش غريب علينا

وقتاش نرتاحوا

Modifié (le) par TheRadhoine

Posté(e)

عمناول روحنا مالربع في الشمبيونس ، خسرنا السوبر و محليا عملنا ماتش باهي موسم كامل ... قالك المدرب غول اما فرغنالو الافكتيف 

اليوم عندك افكتيف يرعب ، في المقابل عامل زوز خساير محليا ضد صفاقس بوجلبان و نجم الدريدي ، منعت بالكورنو ضد افريقي لطفي الرويسي ماتش كامل بغشرة و تعادلنا في رادس ضد سليمان و ربحنا بن قردان في الوقت الاضافي ..... المدرب ديما خاطيه ؟؟؟؟

في الشمبونس تتعدا قدام لن غازي بلاش بطولة بهدف تسلل واضح في اهر الدقايق ... تربح الفريق السنغالي في رادس بالسيف و بينالتي تضحك .... تمنع من خسارة في دزاير و تربح بالنجاعة ضد الزمالك 

والمدرب ديما خاطيه ؟

احسن ملاعبي في الترجي شكون ؟ بن رمضان ؟ آش عمل المدرب في ماتش السوبر ضد الزمالك ؟

في فريق متاع الزوز شامبيونس ، شكون كان اخسن ملاعبي ؟ يوسف البلايلي ؟؟ آش عمل سي معين في ماتش السوبر ضد الرجاء ؟

معين مدرب من نوفمبر 2018  ؟ من وقتها لليوم قداش جاتنا من ركنية و من مخالفة ؟ مليار ؟ قداش من وحده نجحنا فيها ؟ 

Posté(e)
  • Auteur
il y a 31 minutes, Adri a dit :

Adri, je te connaissais bcp plus honnete que ca

Ya 9oul ess7i7, ya sayyeb 3lik men loughet el victimisation el fergha

Posté(e)
il y a 10 minutes, Adri a dit :

قالها قبل راهو 

عمناول قالك برشا كلامات و تأثير ومؤامرة و قريب يقول جمهور موازي و غرفة ظلام و اطار سرّي 

كي خسرنا ضد صفاقس قالك الجمهور حلنا برشا و خلا الملاعبية يعتقدو البطولة وفات 

وكدس العزاء ديما خاطيه 

Posté(e)

سبحانو ربي، السبت اللي اتعدى وين كنا و اليوم وين ولينا.

مع معين موش حا تاقدر تغمّض عين.

Posté(e)
il y a 18 minutes, Adri a dit :

Oui heki heya 

ga3beji kol tor7 man7asbouch MC

Moula dar a ne pas toucher ni mm critiquer ya3ti f flous 

3kouleya zeyda lin klawna f tv radios etc hedhi zeda hana saktin 

bkina ken ahna n7asbo rwehna hhhh

Modifié (le) par Baibo&EST

Posté(e)

en lisant les commentaires d'avant match je me suis dit qu'on aura un match très très difficile, car qu'on le veuille ou non ce qui se dit ici youssel

la plupart ont voulu le turn over et on a commencé à dénigrer l'équipe adverse, cette facilité s'est transmis aux joueurs et au staff qui nous ont gratifié d'un non match indigne de notre club.

malgré tout j'ai confiance en MC pour rectifier le tir d'ici mardi et convaincu que l'équipe sort le grand jeu quand elle est dos au mur et jamais quand on est sur les chapeaux de roues 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.