Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

Le 14/09/2023 at 15:39, Sparta a dit :

Hetheka bidhet howa w aka afek akber sorre9.

wa9t ken howa ministre TT chret GO Malta b dra 9adech min millions d euros w hya felsa w ghar9a 

ti met7aylin avec des cravates w yahkiw chwya francais

Sous ses airs innocents, famma barcha tkambin.

Il propose à des sociétés de leur faciliter les procédures de vente et d'accès aux cliente à travers ses connaissances, et réclame la moitié des gains en contrepartie.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 20/09/2023 at 01:55, Zen a dit :

Ki i9os ethaw yakthar etba3bis w haw ethaw 9ass 3la tounes kemla apparament w a7na betbi3etna mba3ebsin bla hetha w hetha Rabi i9ader el 5ir fi hal bled

5thit dwé bel ghalet ki kass el Dhaw ?  5ater ta phrase le 3andha le ses le rass !!

  • Haha 6
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 14/09/2023 at 21:17, phenomeno a dit :

Généralement elli ya3mlou des chaînes TV fi tounes ils le font pour d'autres fins pas spécialement pour le profit.

Mouch ken fi tounes, c'est partout comme ça. En France, les médias sont dominés par une poignée de milliardaires qui passent seulement les messages qu'ils ont envie de passer (ou plutôt que le gouvernement veut passer). C'est un outil de propagande extrêmement puissant qui peut être une excellente monnaie d'échange pour obtenir des privilèges du gouvernement. Mais les médias en général n'ont jamais été une usine à cash, d'ailleurs lkollhom se sentent obligé de se tourner au contenu payant, pay per view, etc.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Les média c'était puissant avant internet. Tawwa que ce soit média écrit ou télé, l'influence va en diminuant. Toutes les générations y compris la mienne, consomme les infos de façon différente des médias convetionnels. Les générations après la mienne sont plus branchés podcast, tiktok, twitter, FB etc.

Ceci dit, je pense qu'en Tunisie, on se tape des médias bien médiocres. A quelques exceptions près, c'est vraiment de la grosse merde et ça n'aide pas à élever le débat, bien au contraire.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 20/09/2023 at 09:16, mou7a a dit :

Ena 3ala 7arf el ban w les proverbes eli na3rfhom el kol mel 7zem ellouta hahahaha

La mela Allah la yaj3alna jora 

Sinon pour la coupure de l'électricité hier soir thema deux zone de production fi tounes kemla Ghannouch Gabes et Rades w zone et une zone de distribution wa7da eli hia bin Mastir et Sousse donc blogique ken tharba fi Rades ma t9ossech 3la tounes kemla par contre ken tharba fi zone de distribution logique t9os 3la tounes el kol, s'est ce que vient de me dire un cadre f'Steg

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 27/09/2023 at 01:28, why a dit :

"Daniel" puis message de félicitations à Kim (au nom du peuple tunisien), annulation de la visite de la délégation Européenne...

Mouch keyennou bdé ifalti notre KS bien aimé ?

Dha7koulou tmadd 3ala toulou...

Ya weldi de5elha forka w 3oud 7tab

Mahou fehem chay

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 27/09/2023 at 00:28, why a dit :

"Daniel" puis message de félicitations à Kim (au nom du peuple tunisien), annulation de la visite de la délégation Européenne...

Mouch keyennou bdé ifalti notre KS bien aimé ?

Dha7koulou tmadd 3ala toulou...

Wim bhalil mte3 tounis totfarij wtsali 3anibi , kom koi 3ana barcha me jech ra2is haka

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

  • 1 month later...
Le 01/11/2023 at 10:16, mou7a a dit :

Pour parler d'autre chose 

Marti w bneti kenou fi tounes raj3in lioum 

Matar kemel mafihouch réseau !!!!

Ya3mlou fel enregistrement sur leurs téléphones !!! Matnajmch t5ales bel tpe

Tawa hedhi bled ya rassoul allah ?

Ena rawaht lel match, nal9a l mé i9oss kol youm m3a 6, 7atta le privilège mta3 l flexible li kont nal9ah fi tounes vs. L'Europe terzina fih

W mchit nechri fi baguette chaddni dhohk tellement sgharet

Mais ce qui m'impressionne vraiment, c'est la capacité des gens à s'adapter aux changements. 7ala 3adeya walet, w barra 9ass l mé men 18h lel fajr?!

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/11/2023 at 12:31, UnicoAmore a dit :

Ena rawaht lel match, nal9a l mé i9oss kol youm m3a 6, 7atta le privilège mta3 l flexible li kont nal9ah fi tounes vs. L'Europe terzina fih

W mchit nechri fi baguette chaddni dhohk tellement sgharet

Mais ce qui m'impressionne vraiment, c'est la capacité des gens à s'adapter aux changements. 7ala 3adeya walet, w barra 9ass l mé men 18h lel fajr?!

تونس هي و فلسطين باش يربحو بطولة العالم فال

Résilience.

رانا نهبطو في سقف المطالب الحياتية لين ولينا كيفما حالنا اليوم

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/11/2023 at 08:11, ouertanislimane a dit :

تونس هي و فلسطين باش يربحو بطولة العالم فال

Résilience.

رانا نهبطو في سقف المطالب الحياتية لين ولينا كيفما حالنا اليوم

Hedheka mi ness elli kharjet tzammer nhar 25 mich fehmin win machin ... w 3taw tafwidh kima 3taweh lemsarwa lil akher elli ma yetsammech (qbal nes kenet tnajjem titkallem, tawa tabbes rassek w oskot haka el mawjoud)

Sinon, akher marra mchit l tounes, kont nsouq fi 50 fi zone 50 w wahed wraya kleni b tazmir j'ai regarde le retro nalqah yithaz w yit7att bil ghoch kifech j'ai pas accelere (je vous laisse imaginer la scene). El 3bed 3aycha stress (je les comprends) mais t7ishom ma3adech ynajmou ykharjouh

  • Pour 7
  • Contre 5
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/11/2023 at 07:58, anisic a dit :

الداخلية تعلن القبض على جميع الإرهابيين الفارين من السجن 

Fi jbal Boukornine.

franchement toute l'histoire est bizarre, du début jusqu'à la fin..

7keya mga7wela barcha bel 3arbi

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 07/11/2023 at 08:57, yasha a dit :

franchement toute l'histoire est bizarre, du début jusqu'à la fin..

7keya mga7wela barcha bel 3arbi

Rien de bizarre:
des terroristes ont été aidés pour évader. malheureusement pour eux la logistique n'a pas suivi (exfiltration vers l'étranger, perndre le maquis etc) et surtout limites intrinsèques des intéressés ont fait que les gars soient repérés relativement rapidement.
après, en tunisie, on se raconte des histoires pas possibles depuis Didon.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...