Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J24] EST 1 - 1 USBG

Featured Replies

Posté(e)

Svp c qoui la définition d'un entraîneur mouch 7amas fil espérance ?

• Réponses 701
  • Vues 16,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Emsawrine CBS fi Attesi3a, mela wled 9 na7na @ryadh @Alimak son fils, @ronnie @aknouzou et Moi

• T7eb nkolek chaamal ? Nul maa CAB fi rades we khsara fi Bizerte  Khsara fi jarzis  Nul maa stade fi rades we Kona khasrine 2 0  Nul maa metlaoui  Nul maa ben guerden aller ret

• je pense qu'on doit raison garder on ne peut pas être systématquement contre la FTF mm si on est conscients que les dés sont pipés. on a manfesté notre mécontentement aprsèle match de Bizerte et

Posted Images

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 13:30, aknouzou a dit :

Se3a 5 snin il zouaoui, tu as raté 99 illi kenett sbabb fi barcha mechekel mba3edha w khallek takhsser des titres okhrin fil Afrique 

Youcef zouaoui 9oddem reghe iji trappatonni, na3tiww 7a9 ness, chemin reghé wkhayy... chayy b3idd 3la ba3edho

Ma3 zouaoui taraji warret koora 3jabb, binnessba liya w kol we7ed w rayou taraji 99 a9wa jam3iya rdareajet fiha f l'Afrique koora kafrett contre raja

W khouta rani jbedt slim 3al indiscipliné illi sayer fil parc w 3al mle3biya il bandiya, slim ken 3amel 3asdker moch parc mta3 koora, chokri w mandrak, badra w 7addrn w ghirehom mayhezzouch 3inihom fil président,  c trop illi sayer tawa barcha tasayyob, meilleur élément fil jam3iya yadhreb 10 cartons w maykallmo 7add, hechi taraji illi na3erfouha ??

5ouya youssef zouaoui ma 3andou 7ta 3ale9a b 3alem koura alors la yasma3 biha sma3 wmouch reghe 5ater 3ib (t7eb wala takrah rajel est un ex joueur bundesliga et a entraîné hilal et il a des matchs à son actif en Europa league t7eb je le compare avec zouaoui a9wa 7aja ya3refha CAB ?? ) 9odem zouaoui lassad dridi est un beckenbauer w jebou chiboub suite el mahzla mta3 94 w taraji hedhika bel les stars li fiha thez 5 CL mouch 0.... Côte discipline et respect du Club nemchi m3ak. 

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 13:39, Mascherano a dit :

Svp c qoui la définition d'un entraîneur mouch 7amas fil espérance ?

Entraineur moych hamass

- apres 4 mois tu mets en place une équipe qui marque des buts et qui défend bien : oui il y a des fautes individuelles mais le comportement défensif de toute l équipe 5ayeb barcha.

- ta9ra l adversaire mte3ek bil shih w thabet la meilleure formation possible w kif toghlot tu rectifies rapidement.

- la bonne gestion de l effectif ili 3indek 

- force de caractere : 1- pour imposer une rigueur 2 - pour donner confiance aux joueurs (meneur d homme )

- faire du travail spécifique avec les joueurs + travailler les balles arretees

Ps : mouch matloub min Reghé ykoun excellent fi tous ces points, mais malheureusement fi les points hedhom lkol 3indou machekil.

Posté(e)

Un entraineur mch 7amas sehla barcha barcha :

Contre benguerden jam3iya liha 14 matchs mareb7etch asln w fihom presque 11 khsara matel3bch maghir attaquant ww matel3bch b 4 milieux.. 

Sehla barcha

Posté(e)

Ya3ni en gros mouch 7amas contre nos conçurent directe et 7amas contre mes soit disant plus faible que nous , c ca? 

Ps vous pouvez me cités les entraîneur ili mouch 7amasa fil deceni likhra khatir à vous lire lkolha 3al 7it

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 14:05, Mascherano a dit :

Ya3ni en gros mouch 7amas contre nos conçurent directe et 7amas contre mes soit disant plus faible que nous , c ca? 

Ps vous pouvez me cités les entraîneur ili mouch 7amasa fil deceni likhra khatir à vous lire lkolha 3al 7it

Nabil maaloul 2011

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 13:57, gouga11 a dit :

Entraineur moych hamass

- apres 4 mois tu mets en place une équipe qui marque des buts et qui défend bien : oui il y a des fautes individuelles mais le comportement défensif de toute l équipe 5ayeb barcha.

- ta9ra l adversaire mte3ek bil shih w thabet la meilleure formation possible w kif toghlot tu rectifies rapidement.

- la bonne gestion de l effectif ili 3indek 

- force de caractere : 1- pour imposer une rigueur 2 - pour donner confiance aux joueurs (meneur d homme )

- faire du travail spécifique avec les joueurs + travailler les balles arretees

Ps : mouch matloub min Reghé ykoun excellent fi tous ces points, mais malheureusement fi les points hedhom lkol 3indou machekil.

Esque un entraîneur mouch 7amas peut faire ca sachent  que chaque 3 jours on a une finale à disputer ? 

Esque un entraîneur mouch 7amas lezim y3alim les abc mte3 il koora a 2 défenseur hyper nul ili kol match ya3tiw bountou gaman lil adversaire avec tout ce qui suit de ratage monstre

Esque un entraîneur moich hamas peut rattraper le déficit physique des joueurs ?

Esque un entraîneur mouch 7amas bech y3alim t9a yna9is min les déchets techniques ?

Je ne dit que c un très bon entraîneur mais il a bcp de point positif et je reste persuadé avec meriah et Rr de l'an dernier rana rouleau compresseur 

Nos transition sont très dangereuse,  donc kif me noghltouch lteli on gagnera bcp de match

Le 09/03/2025 at 14:13, gouga11 a dit :

Nabil maaloul 2011

Sabouh et tardou7 ça fait 2 ans ..

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 13:30, aknouzou a dit :

Se3a 5 snin il zouaoui, tu as raté 99 c’est vrai w dakhlett fina ghoula kalba s7i7 w kenett sbabb fi barcha mechekel mba3edha w khallek takhsser des titres okhrin fil Afrique 

Youcef zouaoui 9oddem reghe iji trappatonni, na3tiww 7a9 ness, 2ach min reghé wkhayy... chayy b3idd 3la ba3edho!

Ma3 zouaoui taraji warret koora 3jabb, binnessba liya w kol we7ed w rayou taraji 99 a9wa jam3iya tfarajet fiha f l'Afrique koora kafrett contre raja sob7an allah

W khouya rani jbedt slim 3al indiscipline ili sayer fil parc w 3al mle3biya il bandiya, slim ken 3amel 3assker moch parc mta3 koora, chokri w mandrak, badra w 7assen w ghirehom mayhezzouch 3inihom fil président,  c trop illi sayer tawa barcha tasayyob, meilleur élément fil jam3iya yadhreb 10 cartons w maykallmo 7add, hadhi hiya taraji illi na3erfouha ??

T7eb t9olli ma3 slim memmiche mezel yo93ed rentrant lilyoum mba3ed laghlett wil tma3jinett hedhoukom kol winti 3andek gardien il EN yesstana 3al banc

Berjouliya birouna wil staff fatt9ouna min b3adhna bil 3ssab w bil les décisions ilghaltin, lezem barcha kabss barcha

bravo .Wallah  haw  7akkek : 🫡

Posté(e)

وليد الهيشري  توا في موزاييك  قاعد يحكي على   

ريغي

كان ادارة الترجي باش  تمشي لسانداونز  بالمدرب هذا  تتحمل مسؤوليتها قدام الجمهور

-  لعبت في الترجي  و عمري ما ريت   التساهل هذا مع مدرب

- الي صار البارح  خطير ..مدرب   معنده حتى افكار واضحه  

..والترجي  صبرت علبه اكثر من لازم و يلزم التغيير

https://www.facebook.com/share/v/1DsHvSzyXG/

Posté(e)

Le niveau local ma na7kiwech 3lih.

Reghe a joué 2 match dans le haut niveau, contre Pyramids, une des meilleures équipes d'Afrique.

Darss mta3 Koura aller et retour, indépendamment de ce qui s'est passé lors des dernières minutes.

C'est le seul truc qui me laisse assez confiant pour match Sundowns. La CL ça sera une autre histoire, avec Tougay et avec le nombre illimité d'étrangers.

Posté(e)

الكمال لله 

الناس الكل عندها نقايص في الدنيا هذي مهما كنت انت شكونك .... حمدي المدب عندو برشا ايجابيات وبرشا تقايص ، رياض كيف كيف باهي ويصلح في حاجات ويولي هو مشكل في حاجات ... الممرنين كيف كيف وهذا علاش المدربين في الكورة العالمية عندهم جيش مناع مساعدين موش زوز صحاب الادارة

الممرن الروماني اكيد عندو ايجابيات اما زادة عندو برشا سلبيات واغلاط وتخلويض .... مالمفروض نعوضو النقص هذا بمساعدين من كاليبر معين موش اي مساعدين

نحنا اليوم نحكيو على ماتش اابارح .... اابارح بدينا الماتش بتشكيلة غالطة وعالحيط ولا ساس ولا راس ...بعد غلطة بدائية من حمزة الجلاصي وموش اول جوار يعملها وعملها القايد قبلو وعملها مرياح و بوسنيبة و خاصة مميش ( يعني عادي تصير في الكورة )....بعد يجي دور المدرب لإصلاح مايمكن اصلاحو ، بالعكس يكمل يهردها ويحطمنا بالاربعة تغييرات الي عملهم ولي مافيهم حتى غرام لوجيك

معناها عاى مقابلة اابارح ... الممرن هو ااغالط ... يعمل هو الي عليه واالوجيك والمطلوب يعني تهبط بىاس حربة مالاول ولا في ااشوط الثاني يدخل كان دياكيتي بلاصة كوناتي وبعد ناو نلومو على الملاعبية كيفاش يضيعو في الفرص هذيكه

نهار الاربعاء ضد العمران في زويتن اما ماتش قفصة وقناش؟ 

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 14:41, Ayadi10 a dit :

وليد الهيشري  توا في موزاييك  قاعد يحكي على   

ريغي

كان ادارة الترجي باش  تمشي لسانداونز  بالمدرب هذا  تتحمل مسؤوليتها قدام الجمهور

-  لعبت في الترجي  و عمري ما ريت   التساهل هذا مع مدرب

- الي صار البارح  خطير ..مدرب   معنده حتى افكار واضحه  

..والترجي  صبرت علبه اكثر من لازم و يلزم التغيير

https://www.facebook.com/share/v/1DsHvSzyXG/

Ya khouya raisonnons par l’absurde et supposons qu’on va chercher un remplaçant à Reghe. Chkounou? Wa9teh bech yebda ireni? Kifeh bech yekhou fekra 3al effectif w 30 joueurs li 3andou? Chneya l khedma yeli bech yekhdemha fi jem3tine w yeli bech todhhor contre Sundowns ?

Pour moi hedha populisme w tahyij nfouss w nsam3ou fi ness li i7ebou yesm3ouh

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 14:42, phenomeno a dit :

Le niveau local ma na7kiwech 3lih.

Reghe a joué 2 match dans le haut niveau, contre Pyramids, une des meilleures équipes d'Afrique.

Darss mta3 Koura aller et retour, indépendamment de ce qui s'est passé lors des dernières minutes.

C'est le seul truc qui me laisse assez confiant pour match Sundowns. La CL ça sera une autre histoire, avec Tougay et avec le nombre illimité d'étrangers.

Brabbi khouya Pheno kifech indépendamment des dernières minutes ? 
Le foot c’est 90mn + temps additionnel !

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 14:52, Rabi3ovic a dit :

But fih 1 mètre HJ markah Reghe zada?

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 14:55, chiboub a dit :

But fih 1 mètre HJ markah Reghe zada?

Mouch hkayet score final akahaw, mais avec cet entraineur on peine a tuer nos matchs : a chaque fois ya3mel des changements ye9lebou 3lina illa3ba.

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 14:52, Rabi3ovic a dit :

Reghe ghlott fil derby w contre Pyramids avec ses changements très prematurés des joueurs cadres et depuis ma3awedhech, il a retenu la leçon.

Amma Koura klehom aller w retour. W ken mouch l'arbitre yeklou 3 Ghadi.

Posté(e)

Définition d'un entraîneur mouch 7ammas:

1- Ne mets pas Blaili bounta.

2- Iwa99ef Blaili ki bdé ya5ra fih.

3- Ireni 3al CPA offensifs.

4- Ihabbett Memmiche lel espoirs ba3d awwel zal3a.

5- Ma ya3melch 4 changements fi mi-temps.

6- Yahbet eb jam3iyya kollha glab w rabb bech tghaffess hal ekipet essghira elli 5aryin ki kifna.

7- Itakki Jlassi w i7ott Ben Hmida axial w Ben Ali ARG. W yezzi men Jlassi...

8- 3andou hiérarchie mte3 tireurs de péno, mouch yemchi Tougai 3ala 5ater 3inou bech imarki, t9oul takwira fi 7ouma, louled lyoum ena nchout pénalty.

9- Yadhreb bel bouniya fel mercato w yekbess tl BD: n7ebb axial expérimenté, gaucher wella droitier, tsarrfou.

10- Ma ila33abch Jlasse ezzal3awi. 

11- Yefhem chnowwa 9dar ESPERANCE: nahbtou bech nerb7ou el matchouwet el koll !!!!

Hadhouma déjà yezziw.

Posté(e)

Chakit fi rouhi ki 9rit barcha yehkou aala une mauvaise 2ème période rjaat tfarejt fi résumé il y avait minimum 5_6 actions dangereuses dans les 18 mètres adverses 2 fois Diakité, Tka, Blaili...la 1ère période kifkif 5_6 occasions nettes..

https://www.facebook.com/share/v/16Cgbc2kQB/

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 15:04, phenomeno a dit :

Reghe ghlott fil derby w contre Pyramids avec ses changements très prematurés des joueurs cadres et depuis ma3awedhech, il a retenu la leçon.

Amma Koura klehom aller w retour. W ken mouch l'arbitre yeklou 3 Ghadi.

Pyramids chadit il ahly kar7itha fi haja ism7a koora mais a7na on a tendance à minimiser nos victoires et à dramatiser nos échecs....

Posté(e)

toutes ces discussions n'auront pas eu lieux w rahou Reghe mezel marja3ch encore une fois 7amas si :

- Jlassi maghafasch w maathomech bountou
- Sasse 7at el koura fil filet cage vide 
- peno 1ère mitemps sur blaili tzafret 

Raw ben guerden klet 3 ou 4 w raw lyouma Reghe Cruyff 

Modifié (le) par RoMaNiStA_1919

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 14:49, UnicoAmore a dit :

Ya khouya raisonnons par l’absurde et supposons qu’on va chercher un remplaçant à Reghe. Chkounou? Wa9teh bech yebda ireni? Kifeh bech yekhou fekra 3al effectif w 30 joueurs li 3andou? Chneya l khedma yeli bech yekhdemha fi jem3tine w yeli bech todhhor contre Sundowns ?

Pour moi hedha populisme w tahyij nfouss w nsam3ou fi ness li i7ebou yesm3ouh

شامو

باش يعاود ملحمة معين الشعباني

Posté(e)

C’est devenu un débat stérile, wehed mennès la bini wayeh hartha w la wartha si Reghe, ena khayef aala mon club men humiliation m3a Sundows aller -retour w bel m3addel hedha championnat ma nhezzouch, sans parler du cauchemar de la CMC !

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 15:09, chiboub a dit :

Chakit fi rouhi ki 9rit barcha yehkou aala une mauvaise 2ème période rjaat tfarejt fi résumé il y avait minimum 5_6 actions dangereuses dans les 18 mètres adverses 2 fois Diakité, Tka, Blaili...la 1ère période kifkif 5_6 occasions nettes..

https://www.facebook.com/share/v/16Cgbc2kQB/

Khasrine 1-0 contre Benguerden fi rades et on parle d’actions dangereuses en 2eme mi-temps? Li samitthom lkol fihom ken kouret Diakité kouret bountou et momkon kouret Bleili fel point de peno même si 7atta ken chaattha son tir aurait pu être bloqué par les défenseurs 

2eme mi-temps to7na beaucoup de fois fel faux rythme wel possession stérile et on n’était pas aussi tranchant qu’en 1ere mi-temps à cause de la sortie de Jbeli (ou Sasse si Jbeli est blessé)

En 1ere mi-temps Sasse wahdou jeweh 3 occasions: le retourné, le ballon de la tête complètement démarqué et koura chebka fergha sur le centre de benhmida

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)

Za3ma fama équipe aux monde tnajim tal3ib bil smiri wil jlassi fil axe et qui n'encaisse pas , ye dhnoubi

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 15:25, aknouzou a dit :

Ena n9oul

Bechir

Bouchniba tougai benhmida ben ali

Aholo

Ogbelu konate

Sasse rodrigo youcef

B9odrett rabbi ken nahebto we9fin s7a7 tactiquement w gonflé a bloc ghadi njibo 1-1

Houni bil9owa bilghoura na3mloulhom zouz mfetel f rades

Mais lezem barcha kabss barcha

Lezem birou ye9eff wa9fa s7i7a fil les entraînements

Lezem birou yet7arrek fil les coulisses, w ijibilna arbitre cirerct w ndhyf fi sud afrique w arbitre maison f rades

Lezem si reghékhra yefhem illi rahi taraji tn..k ilkol f touness wil bara w  nale3bo ken 3al reb7 wil khouff ken min rabbi

Lezem reghe nanne7a yefhem rak moch b 4 changements idha7eko rak bech te9leb elle3ba 3la ton adversaire, bere7 par exemple on avait besoin d'un seul changement fil mi-temps nkharrejo yé ailier ye we7ed mil milieu w nhabeto bounta w nraje3o youcef w jbali liblayesshom

Lezemo yefhem illi jlassi raho mta3 taekwondo moch mta3 football w haut niveau

Lezemo reghe il faylassouf yefhem illi matjich jimla kol zouz atra7 tla33eb arrière droit, tii fixe we7ed minhom ye dini w fokkk 3lina

Lezmo contre omrane yal3eb bil équipe illi bech tal3eb il sundiwns a 85% vu L'absence mta3 ilhamm lekher rr illi zedd marradhna sné w tougai w jebri

Bref menefhem chay lezemo itarra9 jso b tre7a bech tarja3 fina w fil mle3biya errou7 w yozdem 3la CL b rou7 w moral behyn w lezemo yetracha7 1/2 sinon bucharest blassa

Inchallah rabbi yonfokh fi sourtou Aknouz 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.