Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J24] EST 1 - 1 USBG

Featured Replies

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 20:54, Mascherano a dit :

Juste une précision 

Kol match nodkhlou khasrin à cause soit de Memiche soit jlassi tout en ratant autant de but facile

Quant tu herite d'une équipe à plat physiquement 

Quant t'es joueurs de milieu sont trop moyen 

Quant tu joue avec avec un axe akheyb min jaber,  chammari,  ben mansour 

C normal le résultat ykoun hedha 

Ceci dit cardoso et reghe joue la transition  parcequ'il savent qoui faire  aux contraire de nous les footix qui pense que le foot est juste thabit formation bark 

Le jour où nifhmoy que le milieu est trop moyen taw nabdew nouslou li une solution sinon jana gei3dine

ايه هذاكه علاش قال الفريق يلزمه معد ذهني

وهذاكه علاش قلنا كاردوزو  مخدم شي في الصيف

وهذاكه علاش قلنا مدرب مظربش على الطاوله باش  اجيب جوار للدفاع وعلى الاقل ظهير ايسر و يدخل 

بن حميده للاكس

كذبوا عليه قالولوا كعيب  مش خير ملي عندنا  ..قبل 

وسكت

• Réponses 701
  • Vues 16,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Emsawrine CBS fi Attesi3a, mela wled 9 na7na @ryadh @Alimak son fils, @ronnie @aknouzou et Moi

• T7eb nkolek chaamal ? Nul maa CAB fi rades we khsara fi Bizerte  Khsara fi jarzis  Nul maa stade fi rades we Kona khasrine 2 0  Nul maa metlaoui  Nul maa ben guerden aller ret

• je pense qu'on doit raison garder on ne peut pas être systématquement contre la FTF mm si on est conscients que les dés sont pipés. on a manfesté notre mécontentement aprsèle match de Bizerte et

Posted Images

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 11:48, Rabi3ovic a dit :

Hbib saha chribtek, yekhi avec tout ton vécu footbalistique tra elli yaaml fih Reghe normal pour un supposé entraîneur professionnel étranger f Taraji ? 

- des changements à la pelle f mi-temps !

-Jelassi depuis des mois titulaire avec des bourdes. T9oli bureau jeblouch axial eyy wenti winou ton savoir faire w krarez bech talla3 un jeune wela tkawej alternative okhra f effectif mte3k ( moch Smiri)

- Des buts encaissés « copier coller » , fech tekhdem m3a lemle3beya pour qu’ils reproduisent les mêmes erreurs !

- LES BALLES ARRÊTÉES: exécution hasardeuse ma fammech fekra ( l’3ajjel l’kharef dès son premier match tu remarques sa touche)

Nombre d’occasions raw hatta Chiheb Lili b effectif w armada hedhi lkol contre des clubs moch le9ine bus yjiw fih yaaml kifhom ! 

Ki tebda enti f taraji, matnejemch ta3tihom bountou blech w to93ed tejri wra resultat. Deux mercato fdhi7a, tal9a rou7ek b axe karakouz w kammel 3lihom gardien ki bih ki blech 

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 20:38, Ayadi10 a dit :

بالله يا

Floop

شنوه غالط في  تحليل الغديري ؟

اعطيني معلومه واحده برك غالطه

و اعطيني ماتش واحد دون اعتبار ليتوال ... الي المدرب  نجح فيه بشكل كامل

شطر النتائج الي عملهم في رادس ..كان عملها اي مدرب اخر ميقعدش

Chma3enha nja7 f match kemil ? 

Il doit gagner et marquer 10 buts et faire sortir les joueurs clés a la mi temps pour les reposer et afficher un football total ? Il est premier en championnat après un début cata, il a gagné tous les grands matchs (à part CA et pyramids retour et on sait pourquoi on a perdu), il est premier en CL et tout ça avec l'un des pires axes que j'ai vu évolué 

L'équipe manque de sérénité derrière et ça a un impact sur l'état d'esprit des joueurs 

@Rabi3ovic mes réponses ci-dessous 

Le 08/03/2025 at 20:48, Rabi3ovic a dit :

Hbib saha chribtek, yekhi avec tout ton vécu footbalistique tra elli yaaml fih Reghe normal pour un supposé entraîneur professionnel étranger f Taraji ? 

- des changements à la pelle f mi-temps ! --} m3ak, il se trompe assez souvent dans la lecture des matchs quand il est en mode "je fais un turn-over" par contre pour les grandes rencontres il se trompe rarement 

-Jelassi depuis des mois titulaire avec des bourdes. T9oli bureau jeblouch axial eyy wenti winou ton savoir faire w krarez bech talla3 un jeune wela tkawej alternative okhra f effectif mte3k ( moch Smiri) --} krarez ech ? Rajel milli jé yal3eb tous les 3 jours. Yi3jilna on récupère du match et on prépare un minimum le suivant 

- Des buts encaissés « copier coller » , fech tekhdem m3a lemle3beya pour qu’ils reproduisent les mêmes erreurs ! --} tilka 7oudoud allah, niveau de joueurs très médiocre derrière 

- LES BALLES ARRÊTÉES: exécution hasardeuse ma fammech fekra ( l’3ajjel l’kharef dès son premier match tu remarques sa touche). --} oui, par contre on a corrigé les balles arrêtees défensives (ps. But jlasse contre l'étoile c'est du travaillé 

Nombre d’occasions raw hatta Chiheb Lili b effectif w armada hedhi lkol contre des clubs moch le9ine bus yjiw fih yaaml kifhom ! --} Cardoso avait la même armada et pourtant ... 

Modifié (le) par floop

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 21:04, Stanford a dit :

Ki tebda enti f taraji, matnejemch ta3tihom bountou blech w to93ed tejri wra resultat. Deux mercato fdhi7a, tal9a rou7ek b axe karakouz w kammel 3lihom gardien ki bih ki blech 

Ey mela c’est à lui de raisonner ses joueurs par ses consignes et par un schéma tactique équilibré w nosbrou w bountou yji moch nahbtou netz.. u w kol koura tet9ass nel9aw rwehna 3reya w l’adversaire ras a ras !

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 20:38, Ayadi10 a dit :

بالله يا

Floop

شنوه غالط في  تحليل الغديري ؟

اعطيني معلومه واحده برك غالطه

و اعطيني ماتش واحد دون اعتبار ليتوال ... الي المدرب  نجح فيه بشكل كامل

شطر النتائج الي عملهم في رادس ..كان عملها اي مدرب اخر ميقعدش

Chnowa yo9sod bih statut hedheka et surtout wine i7eb youssel bih?

Ma3neha mazelelna 6 atra7 championnat et 3 semaines w nal3bou l Sundowns bech n9oumou tawa nbadlou l’entraîneur?

Wala bech juste nharet li nrawhou contre Sundowns il va partager ce statut pour dire rani 9oltelkom w yokhrej fiha tayeb jaaba?

Il n’a pas réfléchi aux conséquences de ce statut w laabed li bech thijj wel pression li bech tzid à un virage important de la saison?

Hedha lkol mayhemouch a3tih howa yokhroj batall

ya3cha9 l buzz w dhaarbou fi ro7ou line ma3atch

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)

Tawa apres du recule w ba3d El wa7ed ma bred...ma najem n9oul Kan rabbi yostorna men houni El a5er saison.

Personellement je revois Les objectifs a la baisse.Avec cette defense (axe et gardien) ma najmouch nemchiw b3id .

.Nchallah vers Mi Juin, On aura de nouveau un axe Meriah et Tougay pour eviter le debacle.

Posté(e)

Une fois pour toute. Diakite est bon pour les espoirs on apprend pas les abc du poste en seniors surtout pour un étranger pour ce qui est de smiri rzin fi mo5ou w fi sa9ih il ne mérite pas sa place dans l'effectif 

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 21:24, UnicoAmore a dit :

Chnowa yo9sod bih statut hedheka et surtout wine i7eb youssel bih?

Ma3neha mazelelna 6 atra7 championnat et 3 semaines w nal3bou l Sundowns bech n9oumou tawa nbadlou l’entraîneur?

Wala bech juste nharet li nrawhou contre Sundowns il va partager ce statut pour dire rani 9oltelkom w yokhrej fiha tayeb jaaba?

Il n’a pas réfléchi aux conséquences de ce statut w laabed li bech thijj wel pression li bech tzid à un virage important de la saison?

Hedha lkol mayhemouch a3tih howa yokhroj batall

ya3cha9 l buzz w dhaarbou fi ro7ou line ma3atch

ياخي بجدكم  تحكوا الي  اراء الغديري  اتأثر في الجمهور

؟؟؟؟

يعني  حني في الفوروم مثلا نستنوا فيه باش   نقولوا الي  المدرب  غالط ؟

في لول و لخر  راهو صحفي  رياضي ..ومنيش  اندافع عليه

اما حقه يعطي راي

واصلا مش كان هو حكى الكلام هذا ... حتى 

الحامي  اتكلم اما بشكل اقل حده

و شخصيا نعرف برشه مكشخين لا يعرفوا الغديري و لا الفوروم ... وعندهم نفس الراي في المدرب

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 21:31, Ayadi10 a dit :

؟؟؟؟

اما حقه يعطي راي

و شخصيا نعرف برشه مكشخين لا يعرفوا الغديري و لا الفوروم ... وعندهم نفس الراي في المدرب

Et si on admettons klemou s7i7,  qouique fih bar ha ghalit c logique vil virages le plus important de la saison nfat9ou l'équipe min b3adha walla instance fin de saison 

Esque il pression ili 3al l'équipe  et les joueurs qouique lezma  mais mpuch avant de virulence seea bénéfique à l'équipe 

Tawa il faut choisir soit nfat9ou l'équipe min b3adha ou bien ndizou l3aha fil fin de saison  wlakom sadid il nadar

Posté(e)

على فكرة للتغكية الدفاعية ساس و البلايلي برشا على الفريق خاصة في جنوب افريقيا لازمنا 9 ملاعبية تعرف تعاون لتالي على الاقل كان نحينا البلايلي لازم موكوينا يلعب.. ساس و بلايلي الزوز مايعاونش

Posté(e)

7a99a chkoun fikom 7dhar 3al film illi 3amlou Bleili après la fin du match.

Enceinte inf et sup y3aytou 3lih w Howa zadem 3al inf w l'analyse algérien ychedd fih bch ma y5allinich ytambij fil public

J'étais choqué, j'ai toujours dit qu'il ne nous ferait jamais son cirque illi ya3mil fih fi les autres clubs.

PS: c'est l'un des meilleurs joueurs de notre histoire amma kol 7aja fi blasit'ha

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 21:31, Ayadi10 a dit :

؟؟؟؟

اما حقه يعطي راي

Facebook tayya7 wezzra w 7oukoumet w 3mal thawra fel bled bech ma ina7ich entraîneur fi taraji? Nos changements récents d'entraîneurs lkol bdew men ghadi line twali l pression insoutenable. L 3bed maatch tahbet lel parc comme avant ou c’est très rare, kol chay ghadi.

Fama journaliste sportif ye7tram ro7ou il demande un changement d’entraîneur fel wa9t l 7asses hedha? 

IMG_9059.jpeg

Posté(e)

A ce moment de la saison on ne peut pas se permettre de mettre en cause l'entraîneur et les éléments clés de l'effectif. Par contre une réunion avec Reghé et le mettre devant ses responsabilités et surtout lui expliquer que personne n'est au dessus du club est plus que nécessaire.

Faut que aussi les joueurs comprennent qu'a l'ESPERANCE y'a que les titres qui compte, tu peux marquer 20 buts et donné 20 passes D mais le jour ou tu commence a faire le con tu sera insulté par tt les supporters. Faut qu'ils comprennent qu'on veut des joueurs qui se donnent à fond sans calculs pour ce club quelque soit l'adversaire.

Une mise au points avec  tt le monde est plus que nécessaire. Lyoum 9bal ghodwa

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 21:54, amine4 a dit :

7a99a chkoun fikom 7dhar 3al film illi 3amlou Bleili après la fin du match.

Enceinte inf et sup y3aytou 3lih w Howa zadem 3al inf w l'analyse algérien ychedd fih bch ma y5allinich ytambij fil public

J'étais choqué, j'ai toujours dit qu'il ne nous ferait jamais son cirque illi ya3mil fih fi les autres clubs.

PS: c'est l'un des meilleurs joueurs de notre histoire amma kol 7aja fi blasit'ha

حاجه هكه  اتفدد اكثر من النتيجه

ربي يهديه البلايلي

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 21:56, UnicoAmore a dit :

Facebook tayya7 wezzra w 7oukoumet w 3mal thawra fel bled bech ma ina7ich entraîneur fi taraji? Nos changements récents d'entraîneurs lkol bdew men ghadi line twali l pression insoutenable. L 3bed maatch tahbet lel parc comme avant ou c’est très rare, kol chay ghadi.

Fama journaliste sportif ye7tram ro7ou il demande un changement d’entraîneur fel wa9t l 7asses hedha? 

IMG_9059.jpeg

Ahna mahroudine mahroudine , nbadlouh men tawa khir mayzid aalina b fdhayah kbira 

Posté(e)

@chiboub

يلزم البلايلي   يسترجل و انقص من  شريان الشبوك

كان هذا  تحشالنا في   ماي

يلزم  اريض و حني  انريضوا اللعب  شوي  .. تحسها باش تبدى تعكس

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 18:48, chiboub a dit :

l9owa lkol hata les faux pas mtaa Kartouzou w Kasri haw labesnahom l Reghe

Cardoso, Kasri et Reghe ont été tous victimes d'erreurs individuelles graves dignes de joueurs d'équipes de quartiers.

Memmich, Bouchniba, Jlassi, Ben Hmida chacun a eu son lot de bévues monumentales qu'on a payé cash avec perte de points.

Ça se poursuit depuis le début de la saison jusqu'à maintenant.

Cardoso et Reghe ne sont pas parfaits et ont leur défauts, mais la qualité intrinsèque de nos défenseurs mizzelit bich tekil rass d'autres entraîneurs.

Posté(e)

باش نكونو واضحين و ماغير افلام ملاعبي يخلص مليح كيما البلايلي تقريب اكثر من 250 مليون مازال ماعمل شي الهم فلوس هذي ماحاجتناش باطراح البطولة يعني مايتسمى نجحنا معاه كان كي يجيب اطراح كيما سانداونز

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:20, anismkache51919 a dit :

باش نكونو واضحين و ماغير افلام ملاعبي يخلص مليح كيما البلايلي تقريب اكثر من 250 مليون مازال ماعمل شي الهم فلوس هذي ماحاجتناش باطراح البطولة يعني مايتسمى نجحنا معاه كان كي يجيب اطراح كيما سانداونز

Sundowns lezemha 11 mch 1  et un vrai coach sur le banc w mch madhmoun 7ata b hedha lkol . Wa7na 3ana ken 3 wala 4 joueurs.  W blech entraineur sur le banc et surtout blech ta7dhir au courant de la semaine.  Mahouch 5adem c est clair et net 

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:19, phenomeno a dit :

Cardoso, Kasri et Reghe ont été tous victimes d'erreurs individuelles graves dignes de joueurs d'équipes de quartiers.

Memmich, Bouchniba, Jlassi, Ben Hmida chacun a eu son lot de bévues monumentales qu'on a payé cash avec perte de points.

Ça se poursuit depuis le début de la saison jusqu'à maintenant.

Cardoso et Reghe ne sont pas parfaits et ont leur défauts, mais la qualité intrinsèque de nos défenseurs mizzelit bich tekil rass d'autres entraîneurs.

C'est pas faux 

Mais offensivement on est de loin plus performant avec Reghe si on regarde le nombre de buts marqués et les occasions créées chaque match

Le 08/03/2025 at 22:16, Ayadi10 a dit :

@chiboub

يلزم البلايلي   يسترجل و انقص من  شريان الشبوك

كان هذا  تحشالنا في   ماي

يلزم  اريض و حني  انريضوا اللعب  شوي  .. تحسها باش تبدى تعكس

Chnowa mazal bech te3kess akther ?

Meriah fin de saison 

Tougai blessé 

Bechir blessé 

RR saison blanche

Mouhli hyata kamla yaleeb en Belgique jana même pas laab 3 matchs w tedhrab tgoul madhroub b nucléaire 

Jebri aamal des bons matchs w ymarqui kol match presque yetedhrab pour un mois

Aholou ma eendna 3lih hata fekra

Sasse aamal 2 blessures w ghirhom barcha

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:27, chiboub a dit :

C'est pas faux 

Mais offensivement on est de loin plus performant avec Reghe si on regarde le nombre de buts marqués et les occasions créées chaque match

Oui, je ne suis pas en train de comparer, 9a3ed n9oul même avec Guardiola sur le banc, ki Memmich prend un but gag ou Jlassi yizl3ek en donnant un cadeau, y a rien a faire.

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:25, mouh a dit :

Sundowns lezemha 11 mch 1  et un vrai coach sur le banc w mch madhmoun 7ata b hedha lkol . Wa7na 3ana ken 3 wala 4 joueurs.  W blech entraineur sur le banc et surtout blech ta7dhir au courant de la semaine.  Mahouch 5adem c est clair et net 

الي نخوفني غادي برجولية الاهلي كلت 5 مرتين في جنوب افريقيا

عمناول الحق ماغير مانغلطو ارواحنا لا مدرب لا شي جتهم مليار  فرصة يعني لا تكتيك لا والو هوما ما نجموش يمركو و برشا كرات كان مميش في نهارو .. 

انا الحق كيما خايف من سانداونز خايف زادة من اطراح كاس العالم صحيح ماناش ماشيين باش نهزوه لكن مانيش مستعد نقبا فضايح كان لزم مش لازم من امها كاس العالم

Posté(e)

Quand bleili a brandi son fameux fag.. Contre pyramids après son but j'ai dit w a7na chey5in jam3ia 3morha 106 snin ça se fait pas un joueur ya3mel fiha un geste pareil devant tout un peuple yetfarej winou le respect de l'institution ? Barcha 5arjouli pour me dire qu'il est comme ça w 5alih cheya5 w haw performant... W faza hedhika normal en Algérie sachant que bleili li 3achou fi touness akther mel dzeyer. Behi Hana 5aline le gars il fait ce qu'il veut il se prend des cartons bêtes yetj... W yo7km b a7kemou vous pensez que son attitude n'aura pas un impact sur le reste du groupe ?? Miselich 5alih 7ta y7el serwelou....... 

Posté(e)

Kahaw , on n7atmou  bleili notre meilleur élément et nsakrou il barnemij.....

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.