Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J24] EST 1 - 1 USBG

Featured Replies

Posté(e)

Même si le nul d'hier était un faux pas très décevant surtout avec le résultat des concurrents Rana pratiquement on a plié le championnat.

Mais dire que Reghe Hammas ou qu'il faut le remplacer c'est de l'imaginaire et de l'aberration.

Avec Reghe on produit un bon football on crée beaucoup d'occasions de buts. Mais malheureusement Reghe n'est pas chanceux :

- Au début il avait l'handicap du nombre de joueurs tunisien en championnat,

- Après même lorsqu'il a trouvé tawlifa s7i7a jawna zal3at Memich ou Jlassi,

- Enfin jawna les blessures.

Donc avec toutes ces circonstances je trouve que Reghe fait un bon travail. Tkoli mais parfois sa gestion de match et ses changements mahomch mafhoumin. Nkolik Shih surtout pour le match d'hier. Mais Allah ghaleb avec les blessures et l'etat physique des joueurs pendant Ramadan (Blaili hier thissou ma 3inouch ykawer jemla) yrodou l'entraîneur en manque d'idées et peut l'amener à prendre des mauvaises décisions.

• Réponses 701
  • Vues 16,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Emsawrine CBS fi Attesi3a, mela wled 9 na7na @ryadh @Alimak son fils, @ronnie @aknouzou et Moi

• T7eb nkolek chaamal ? Nul maa CAB fi rades we khsara fi Bizerte  Khsara fi jarzis  Nul maa stade fi rades we Kona khasrine 2 0  Nul maa metlaoui  Nul maa ben guerden aller ret

• je pense qu'on doit raison garder on ne peut pas être systématquement contre la FTF mm si on est conscients que les dés sont pipés. on a manfesté notre mécontentement aprsèle match de Bizerte et

Posted Images

Posté(e)
Le 24/02/2025 at 15:50, anisic a dit :

Rahou depuis l'arrivée de Reghe on fonctionne d'une certaine façon ou selon une certaine logique côté résultats:

On cale dans certains matchs faciles sur le papier,les critiques fusent de partout,arrive un match important dans la foulée:on le gagne systématiquement(sauf pour le derby mais les circonstances étaient différentes),on enchaîne avec des victoires éclatantes au début puis pas toujours convaincantes par la suite mais l'essentiel est là,s'ensuit une période de relâchement général tamna3 mellowel mais finit par un faux pas fellekher.

Le match important arrive et le cycle recommence.

Donc on va gagner inchallah.

Je n'ai pas de doutes là dessus.

C'était mon msg avant match l'Étoile.

Les mêmes micro-cycles ou presque 9a3din yet3awdou.

Inchallah tor7 Sundowns(W kol tor7 kbir) confirme cette règle.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 15:11, phenomeno a dit :

شامو

باش يعاود ملحمة معين الشعباني

البارح قلتهالهم شعرة لا طردوني من القهوة 

Posté(e)

Match omrane mercredi ou jeudi svp?

Aalech dima ahna nalaabou en premier ou houma min ghodwa? Faddit ya bougalb !!!

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 16:38, SKANDERBH a dit :

Même si le nul d'hier était un faux pas très décevant surtout avec le résultat des concurrents Rana pratiquement on a plié le championnat.

Mais dire que Reghe Hammas ou qu'il faut le remplacer c'est de l'imaginaire et de l'aberration.

Avec Reghe on produit un bon football on crée beaucoup d'occasions de buts. Mais malheureusement Reghe n'est pas chanceux :

- Au début il avait l'handicap du nombre de joueurs tunisien en championnat,

- Après même lorsqu'il a trouvé tawlifa s7i7a jawna zal3at Memich ou Jlassi,

- Enfin jawna les blessures.

Donc avec toutes ces circonstances je trouve que Reghe fait un bon travail. Tkoli mais parfois sa gestion de match et ses changements mahomch mafhoumin. Nkolik Shih surtout pour le match d'hier. Mais Allah ghaleb avec les blessures et l'etat physique des joueurs pendant Ramadan (Blaili hier thissou ma 3inouch ykawer jemla) yrodou l'entraîneur en manque d'idées et peut l'amener à prendre des mauvaises décisions.

Zid 3la hetha 5serna des points par des conneries indivuduel Jlassi le match d'hier Memmich w azzouni match CAB hethom eli netfakarhom c pas sa faute ken ma 3endouch choix sur le banc w ken kol match 7achihoulou wa7d men jouaretou 

Posté(e)

يتنحا ريڨي

يعني الكنزاري في الترجي 🤷🏻‍♂️

Posté(e)

Thema des pages mkach5in sur facebook bdet te5dem fi 5edmetha concernant le limogeage du coach fakrouni fi l'avant départ de Cardoso Rabi i9ader el 5ir w bara

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 18:09, Zen a dit :

Thema des pages mkach5in sur facebook bdet te5dem fi 5edmetha concernant le limogeage du coach fakrouni fi l'avant départ de Cardoso Rabi i9ader el 5ir w bara

Ce sont les mêmes pages, les mêmes chroniqueurs. 

Sur demande

Posté(e)

نحي المدرب على جنب

و الله كيف تجيب انشيلوتي

بالسميري و الجلاصي ماعندك وين توصل

جيبلي مدافعين كاسحين و من بعد احكم عالمدرب كيف ماتحب

Modifié (le) par koyouki

Posté(e)

كفر كي واحد يظهرلو الي ريقاكامبف موش في المستوي اولي ما يفهمش و عندو اجندا و يتبع في القطيع

في الدنيا هذي فما ناس عندها القبول كي درا شنوة تعمل و تقول و ناس علي اقل غلطة تتنحي

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 18:19, koyouki a dit :

نحي المدرب على جنب

و الله كيف تجيب انشيلوتي

بالسميري و الجلاصي ماعندك وين توصل

جيبلي مدافعين كاسحين و من بعد احكم عالمدرب كيف ماتحب

Tawwa le mal est fait, on ne peut pas revenir en arrière.

Pour limiter les dégâts je pense qu'il faut s'appuyer sur ce qu'on avait essayé contre l'étoile (sans Jlassi).

Bouchniba-Tougay-Ben Hmida-Ben Ali 

On perd sur le coté gauche mais on stabilise notre axe, c'est plus important.

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 18:21, wahch a dit :

كفر كي واحد يظهرلو الي ريقاكامبف موش في المستوي اولي ما يفهمش و عندو اجندا و يتبع في القطيع

في الدنيا هذي فما ناس عندها القبول كي درا شنوة تعمل و تقول و ناس علي اقل غلطة تتنحي

Ya ghali Ena bidi maye3jebnich w 9oltha barcha Marat ama tawa supposons na7ineh chkoun njibou ? On fait avec w rabi m3ana nchala 

Posté(e)

On va refaire les mêmes conneries

A chaque fois qu'ils voient que bdina bech nohrbou (ou hrabna) nafs les chroniqueurs msekin iwalliw aka 7adhom 3a l'espérance w son ADN w son futur... Wil 9ati3 yibda yikbir b tarf tarf lin nodkhlou f doute w hamdi i9oum il limoge l'entraîneur w iji jdid w yal3eb fiha fhim w itall3 jeune axial w yatla3 ta3fita w narj3ou axe smiri jlassi w rebelote 

Modifié (le) par floop

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 19:21, mou7a a dit :

Ya ghali Ena bidi maye3jebnich w 9oltha barcha Marat ama tawa supposons na7ineh chkoun njibou ? On fait avec w rabi m3ana nchala 

والله شي يحير يلزمو يفيق الاغلاط تتعاود و نفس الملاعبية و نفس الطريقة فاش يعمل؟موش أولوية الدفاع؟ موش يري كيفنا في الاغلاط؟

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 18:16, phenomeno a dit :

Sur demande

Mel BD bidou tu veux dire ?

Posté(e)

Tugai w Aholo wa9tech yarej3ou? 

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 19:46, Zen a dit :

Tugai w Aholo wa9tech yarej3ou? 

Ken t7eb taaref RR wa9teh yerja3 Rod belek tes2l TD 🤣

Posté(e)

جربنا الجلاصي و عمل العار و جربنا السميري و طلع خاطيه و قاعدين كل ماتش يقعرو فينا ايه هي مهلوكة مهلوكة زيد جرب عباد اخرين شوف حل ! جرب القنيشي في الامس جرب اهولو جرب القضاعي جرب الخميري جرب اي حد اخر سبحان الله مانتصورش باش يطلعو زلالط اكثر من الجلاصي الحقيقة ! و ان شاء الله الماتش الجاي ما يعاودش يحط العزوني عالبنك

و بربي ماذابيا حد ياخذنا على قد عقولنا و يفسرلنا علاش كادا ماعادش يلعب جملة ؟؟؟؟

Modifié (le) par koyouki

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 20:07, RoMaNiStA_1919 a dit :

Ken t7eb taaref RR wa9teh yerja3 Rod belek tes2l TD 🤣

Hethaka tellement ayasset menou ma3ch sa2l 3lih yodhorli bech yarja3 ba3d Meriah

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 19:41, wahch a dit :

والله شي يحير يلزمو يفيق الاغلاط تتعاود و نفس الملاعبية و نفس الطريقة فاش يعمل؟موش أولوية الدفاع؟ موش يري كيفنا في الاغلاط؟

Mana3refch chnowa les références mte3ou w kifeh kenet défense fel les équipes lo5rin Eli chadhom mais m3ana système défaillant w fih barcha machekel 

Il faut dire zeda a7na joueret tadhla3

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 20:33, mou7a a dit :

Mana3refch chnowa les références mte3ou w kifeh kenet défense fel les équipes lo5rin Eli chadhom mais m3ana système défaillant w fih barcha machekel 

Il faut dire zeda a7na joueret tadhla3

De quel système défensif ya wildi ta7ki, ya wildi ni7mdou rabbi elli on a des bons joueurs au milieu qui coupent et ratissent énormément les balles, mekenich Rana 5e ou 6e avec cette défense. 

Jlassi quand il contrôle la balle yida3ther w smiri jetou Koura 3la se9ou l mita kharajaha f touche 

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 20:49, floop a dit :

De quel système défensif ya wildi ta7ki, ya wildi ni7mdou rabbi elli on a des bons joueurs au milieu qui coupent et ratissent énormément les balles, mekenich Rana 5e ou 6e avec cette défense. 

Jlassi quand il contrôle la balle yida3ther w smiri jetou Koura 3la se9ou l mita kharajaha f touche 

Je pense qu'ils sont pire que la paire jaber chammari Ken menich ghalit

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 20:56, Mascherano a dit :

Je pense qu'ils sont pire que la paire jaber chammari Ken menich ghalit

J'allais dire 3amet doublé ben Yahya, mais c t toute l'équipe 3al 7it, en défense on avait jaber nwaneri et badra je crois 

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 20:58, floop a dit :

J'allais dire 3amet doublé ben Yahya, mais c t toute l'équipe 3al 7it, en défense on avait jaber nwaneri et badra je crois 

Arbi et chammari etait en 2008

FB_IMG_1741550368997.jpg

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.