Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J24] EST 1 - 1 USBG

Featured Replies

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:33, nilito79 a dit :

Quand bleili a brandi son fameux fag.. Contre pyramids après son but j'ai dit w a7na chey5in jam3ia 3morha 106 snin ça se fait pas un joueur ya3mel fiha un geste pareil devant tout un peuple yetfarej winou le respect de l'institution ? Barcha 5arjouli pour me dire qu'il est comme ça w 5alih cheya5 w haw performant... W faza hedhika normal en Algérie sachant que bleili li 3achou fi touness akther mel dzeyer. Behi Hana 5aline le gars il fait ce qu'il veut il se prend des cartons bêtes yetj... W yo7km b a7kemou vous pensez que son attitude n'aura pas un impact sur le reste du groupe ?? Miselich 5alih 7ta y7el serwelou....... 

Howa rahou ce n'est pas pour le défendre w m3ak elli c'est inadmissible, amma on s'attendait a quoi ?

Rana ki khdhina Blaili c'était en connaissance de cause.

Yekhi vous avez suivi Blaili en algerie la saison dernière ? Rahou 3mal akther min hakka. Ma3neha ça n'a rien d'une surprise, l'inverse aurait été étonnant.

W nzidek haja, tawwa toute cette polémique khater dernièrement son niveau ta7 chwayya. Ken elyoum marka le but de la victoire a la 98' rahou personne melli ya3tiw fil les leçons de morale ma tkallem w rahou walla hedheka howa Blaili avec ses qualités et ses défauts, etc...

Mon avis personnel : Mizzelou 2 mois fil saison, les plus décisifs, il faut le soutenir a fond (BD, supporters et pages), ykammel el saison w ba3d yimchi 3la rouhou. Tawwa zeyid de faire tout un plat, rien ne changera. W ken famma un succès sportif d'ici la fin de la saison ça passera forcément à travers lui.

• Réponses 701
  • Vues 16,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Emsawrine CBS fi Attesi3a, mela wled 9 na7na @ryadh @Alimak son fils, @ronnie @aknouzou et Moi

• T7eb nkolek chaamal ? Nul maa CAB fi rades we khsara fi Bizerte  Khsara fi jarzis  Nul maa stade fi rades we Kona khasrine 2 0  Nul maa metlaoui  Nul maa ben guerden aller ret

• je pense qu'on doit raison garder on ne peut pas être systématquement contre la FTF mm si on est conscients que les dés sont pipés. on a manfesté notre mécontentement aprsèle match de Bizerte et

Posted Images

Posté(e)

شندول  يتبورب . يعطك

...!

Screenshot_20250308_231803_Facebook.jpg

Posté(e)

على فكرة اربيتر الفار الي عيطلو عالبيلنتي زنطور...اما هاو يعطيه الصحة اونيت طلع

Posté(e)

Le 08/03/2025 at 23:29, hama1985 a dit :

على فكرة اربيتر الفار الي عيطلو عالبيلنتي زنطور...اما هاو يعطيه الصحة اونيت طلع

كان جا مريڨل فما بينلتي أوضح بألف مرة في 5 دقائق لعب على البلايلي.

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 23:19, Ayadi10 a dit :

شندول  يتبورب . يعطك

...!

Screenshot_20250308_231803_Facebook.jpg

Le 08/03/2025 at 23:36, SMK a dit :

كان جا مريڨل فما بينلتي أوضح بألف مرة في 5 دقائق لعب على البلايلي.

Posté(e)

المسؤول الاول على نتيحة اليوم هو الموراني ... تشكيلة غالطة في الشوط الاول و زاد هردها بتشكيلة الشوط الثاني 

المسؤول الاول على نتايج ومردود الموسم والجو العام الكل هو حمدي و رياض 

@ouertanislimane

احكيلهم كيفاش انزاغي اايوم في ااشوط الثاني قلب اللعبة وعمل ريمونتادا 

وباش تعرفو وين وصلت بينا ....نهبطو في الحمروني باش نربحو و بعثنا معشة الامال وكادة يتفرج مع الجمهور 

Sinon

اليوم في السناد وخاصة في الانسانت برشا سبو البلايلي من وسط الماتش و سخنت اكثر بعد نهاية المباراة 

استغفر الله اايوم كنا نطيرو الزناطير جمله مالسباق عالبطولة 

Posté(e)

يظهرلي الجبالي ما رجعش خاطر مضروب

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:31, phenomeno a dit :

Oui, je ne suis pas en train de comparer, 9a3ed n9oul même avec Guardiola sur le banc, ki Memmich prend un but gag ou Jlassi yizl3ek en donnant un cadeau, y a rien a faire.

mitfehmin mais il avais presque 80 min pour rectifier le tir et faire quelque chose mais ma rinech 7ajja apres ces changements. ena ma nifhimch barcha koora mais avant ces changement on etait plus performent. en plus 7keyit l axe hethika mochkla w howa lezim yalgalha 7all mella chnowa khidmtou howa.

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:00, monta09 a dit :

A ce moment de la saison on ne peut pas se permettre de mettre en cause l'entraîneur et les éléments clés de l'effectif. Par contre une réunion avec Reghé et le mettre devant ses responsabilités et surtout lui expliquer que personne n'est au dessus du club est plus que nécessaire.

Faut que aussi les joueurs comprennent qu'a l'ESPERANCE y'a que les titres qui compte, tu peux marquer 20 buts et donné 20 passes D mais le jour ou tu commence a faire le con tu sera insulté par tt les supporters. Faut qu'ils comprennent qu'on veut des joueurs qui se donnent à fond sans calculs pour ce club quelque soit l'adversaire.

Une mise au points avec  tt le monde est plus que nécessaire. Lyoum 9bal ghodwa

Ce n’est pas Reghe qui fait de sorte que Blaili se comporte de la sorte. C’est le bureau.  

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:31, phenomeno a dit :

Oui, je ne suis pas en train de comparer, 9a3ed n9oul même avec Guardiola sur le banc, ki Memmich prend un but gag ou Jlassi yizl3ek en donnant un cadeau, y a rien a faire.

Ma3ak Hedi, mais Guardiola ne fera pas 4 changement fi mi-temps et y5arej Jebali le meilleur sur une mi-temps ni y5arej Ogbelu et yad5el Geunichi, au moins.

Elly 3amlou aujourd'hui Reghe etnejim tetsema faute pro. 

Posté(e)
Le 08/03/2025 at 22:47, Mascherano a dit :

Kahaw , on n7atmou  bleili notre meilleur élément et nsakrou il barnemij.....

Houwa y7atem fi rouhou w fina , ti darjine la3b ta7 fi 18 brek 9am après 3 min , m'en 10 min lel 13 ème min, 

Posté(e)

Le cas Blaili est intéressant. Il n'a plus 20 ans et il n'a plus toute sa condition physique. Donc le BD et l'entraîneur doivent être conscient de ça. Or, à part suspension, Blaili dima mawjoud. On dirait Reghe ihabbet Blaili w i9ollek le3mela 3lih. Sauf que c'est là l'erreur. Blaili choisit ses matchs. Aujourd'hui, ça se voyait dès le début mbayyel w des mauvais choix à la pelle. Un entraîneur sandi i5arrjou houwwa louwwel w i7ott avant-centre s7i7. Entraîneur sandi b krar£ou yefrez les axiaux El koll mel cadets wenti tala3 w ijarrabhoum.

Sinon brabby Bachir winou? Sob7ana allah elli yetdhran 3ana t9oul 3elmou al ghayb, impossible ta3ref wa9tech yerja3...

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 00:39, Taraji Dream a dit :

Ma3ak Hedi, mais Guardiola ne fera pas r changement fi mi-temps en y5arej Jebali le meilleur sur une mi-temps ni y5arej Ogbelu et yad5el Geunichi, au moins.

L’entrée de Bouzaiene est incompréhensible aussi. 
il était possible de faire un changement Konate - Diakite ou Sasse Diakite et attendre jusqu’à la minute soixante pour voir ce qui se passe. Il était clair qu’on s’est créé beaucoup d’occasions à la fin de la 1 ère mi-temps et qu’on manquait de profondeur. En plus la présence de Blaili en pointe obligeait ses partenaires à forcer le jeu direct vers lui très rapidement.

s’obstiner à faire Jouer Diakite avant Kada le pénalise en terme de flexibilité. 

sortir Jebali s’il n’était pas blessé est une aberration.

Aujourd’hui Reghe est le premier responsable du match nul. 

Posté(e)

الممرن اليوم غلط في التشكيلة الاساسية ... غلط كي هبطنا من غير بونتا و غلط كي ماحطش كادة عالبنك ... خاطر في المقابلات هذوما لازمك ديما بونتا و زيد يوسف يفقد برشا من امكانياتو كي تحطو غادي .... غلط كي ماعاودش لعب بدياكيتي راس حربة و وراه ساس بعد مانجحت في قابس 

الممرن زاد غلط ( وهذا الي خطير برشا ) في تشكيلة الشوط الثاني ... حتى مع قانون الاجانب والعدد المسموح ....ولي دخلو الاربعة تقريبا ماعملو شي و زادو هردونا و الاخطر انهم خذاو بلاصة ملاعبية ماقصروش في الشوط الاول

و زيد كي تخرج فرد وقت الجبالي وساس ... تلقا روحك من غير ملاعبي يساري و تلقا روخك الكرات الكل عاليمين وعاليسار والقراب واابعاد يلعبهم يوسف وحدو 

ياخي كادة يطلعشي مصوحب فنانة زادة هو ؟

ياخي موش حمدي يضرب عالصغار و يحب ولاد اابارك ؟ شبيه مع كادة ؟

ماهوش بنزيمة اما في الدقايق الي لعبهم السنا مركا زوز بونتو معناها يستحق يكون هو يلعب قبل دياكيتي زمارة 

Posté(e)

C' est vrai , le cas de Kada est inquiétant, le jeune a montré des signes prometteuses, mais après il etait mis à coté.

Je fois qu' il mérite une chance Avant Diakité.

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 00:39, Taraji Dream a dit :

Ma3ak Hedi, mais Guardiola ne fera pas 4 changement fi mi-temps et y5arej Jebali le meilleur sur une mi-temps ni y5arej Ogbelu et yad5el Geunichi, au moins.

Oui je suis d'accord, elyoum ghlott, 4 changements khaybin yesser 3malhom.

Mais le remettre en cause tawwa et appeler a son limogeage est absurde a mon avis, ce n'est pas le moment w en plus mafammech qq'un de compétent disponible.

Donc n7ottou fi atmosphère négative autour de l'équipe a un moment critique de la saison, ça ne servira à rien.

Reghe 3andou el behi w 3andou el khayeb, lehou Ancelotti w lehou 7ammass, espérons fil les prochaines échéances nchoufou plutôt el behi mte3ou.

Posté(e)

برجولية  الإعتراف بالحق فضيلة  الوليد الجبالي  واحد من الناس كنت معارض في جيبانو أما الحق يقال لحد اللحظة  قايم بالواجب و إن شاء الله يزيد يؤكد

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 00:49, vieri31 a dit :

L’entrée de Bouzaiene est incompréhensible aussi. 
il était possible de faire un changement Konate - Diakite ou Sasse Diakite et attendre jusqu’à la minute soixante pour voir ce qui se passe. Il était clair qu’on s’est créé beaucoup d’occasions à la fin de la 1 ère mi-temps et qu’on manquait de profondeur. En plus la présence de Blaili en pointe obligeait ses partenaires à forcer le jeu direct vers lui très rapidement.

s’obstiner à faire Jouer Diakite avant Kada le pénalise en terme de flexibilité. 

sortir Jebali s’il n’était pas blessé est une aberration.

Aujourd’hui Reghe est le premier responsable du match nul. 

Le premier responsable du match nul est Jlassi rn deuxième lieu vient Reghe.

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 03:16, SKANDERBH a dit :

Le premier responsable du match nul est Jlassi rn deuxième lieu vient Reghe.

Hata Smiri mech ne9ess! Ta5rijet Ogbulo ghalta deja match CAB te9leb kif 5arjou! Zid Jbeli decesif les derniers matchs et 1ere mi temps le seul qui fait bouger le coté droit et des fautes et tout yji y5arjou ! Ti meme tfol Ben Ali makarouch 5raj mel pause ! Zah ne7sseb seul les 2 pts perdus à chaque fois rana tawa zah champions!!!

Posté(e)

بربي هالممرن عجبو دياكيتي و يسبق فيه علي كادة الي هو بيدو موش حاجة أعجوبة اما تونسي و ماضي الطفل ...دياكيتي توا اليوم يضحك يمكن بعد ثلاثةسنين ربي ينفخ في صورتو و نلقاوه بلعب في اوروبا ... اما اليوم كيفو كيف كيبا سوا ...علاه الظلم ...

Posté(e)

الحمروني ماغير فريق يرجعوه و فجأة يولي هو قبل معشة ملا زهر في الدنيا ملي كنت ماعندكش فريق يقبلك تولي تلعب في الترجي

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 05:10, anismkache51919 a dit :

الحمروني ماغير فريق يرجعوه و فجأة يولي هو قبل معشة ملا زهر في الدنيا ملي كنت ماعندكش فريق يقبلك تولي تلعب في الترجي

رجعوه من سليمان راهو الحمروني ما نعرفش كان يلعب و الا لا اما كان في سليمان...

و معشة زادة يلزمو يزيد يخدم كان يحب يداوم معانا

Modifié (le) par wahch

Posté(e)
Le 09/03/2025 at 05:12, aknouzou a dit :

Diakiti millikhrr moch 7adherrr bech i3awen jam3iya fi 9imet taraji surtout fi le dernier virage de la saison

Makech dhalemo jimla yé @mou7a by the w lyoum jitt liklemek

Taraji tossber 3la AD, ala mdf wild parc mais mé tossborch ye 7abibi 3la 9 illi howwa ikammel khedmett jam3iya kemla ye pippi, yetsamma finisseur howa w essayed l3ab m3ana minimum 7 atra7 kwer rasso rass chebka i7oteha fi sbikha

Fokk 3la jedd baba 3andek potentiel w sghyr w lezzm yossbero 3lih, moch f taraji et surtout il wa9t hedha mil saison

Tiii mé sbornech 3la mikel hak il3am milowel kiff jéna sghyrr, bech nossber 3la mle3bi bannak fi jam3iya frippe fi mali, WTF ye rsoullah 

Essayed tayechouh toul f atra7 ghasserra w pression w moch fehem min assleha chay,  gallo il pèse sur la défense adverse, ti 70 força marrki omm wa7da wa3ta9ni, bech yet9at3elna 3er9.....

Barra kammel formation mte3ek, barra trena ma3 likram ma3 slimen w arja3, tawwa maynajjem izidek chay w ifokk f blasset wildna kada illi kiff l3ab 3awenna  w b9odrett 9aderr yal9a ro7o kol tor7 hors Liste, moch dholm hedha lil mle3bi w lil jomhour w lil ness kol

Coach mahbool w dhareb dharba mzammera zeda, takhrijet jbali, ogbelu w ben ali maya3maleha ken we7ed khyoutoo messa f b3adhehom bsara7a, 9leb alina le3ba kol

Biensur Dhareb, yetchakka men Romdhane WEL fattara elokl ma yal3bouch. Elyoum etkammel eb ogbelu, Sasse ou Mokwana yaklou ma kteb khater fater fi Romdhane c un avantage non négligeable en terme de lucidité. Au lieu de ça mbaddel chtar équipe ou personne ne joue a sa place. 

Elli yhablek elli 3malha 9bal ...

Un dernier mot : Brabbi parc Kamel ma fih hâta Wahed a9wa mel smiri.....Errajel faregh m'en kol Chay.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.