Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J24] EST 1 - 1 USBG

Featured Replies

Posté(e)

t5alwidh ken ntardou Reghe bech f lekher nraj3ou entraîneur tounsi 

khedmet l'entraîneur dhahra , 9a3din nal3bou belgde ama allah ghaleb fama qq joueurs herdouna , en plus des absences

net7amlou mas2oulietna zeda ki ma jebnech axial fel mercato

shih on peut discuter ses choix ama mouch maaneha ntardouh

rana 1er boutoula w poule cl

w zadmin 3ala 1/4 cl 

3ala hseb hedha liverpool wel bayern w linter w real rahom mtardin leurs coachs 3andhom barcha

• Réponses 701
  • Vues 16,4k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Emsawrine CBS fi Attesi3a, mela wled 9 na7na @ryadh @Alimak son fils, @ronnie @aknouzou et Moi

• T7eb nkolek chaamal ? Nul maa CAB fi rades we khsara fi Bizerte  Khsara fi jarzis  Nul maa stade fi rades we Kona khasrine 2 0  Nul maa metlaoui  Nul maa ben guerden aller ret

• je pense qu'on doit raison garder on ne peut pas être systématquement contre la FTF mm si on est conscients que les dés sont pipés. on a manfesté notre mécontentement aprsèle match de Bizerte et

Posted Images

Posté(e)

HM s'il doit s'énerver c'est contre lui et contre ceux qui le conseillent 

Voir le niveau de Jlassi et ne pas faire l'impossible pour avoir un axial lors du mercato hivernal est une erreur grave 

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 10:13, mohamed mehdi a dit :

Pour l'instant l'entraîneur n'a pas du tout réussi Ama yacer andena mentalité mtaa couvrir aal étrangers, ken jé Khaled bennyahia aamel des résultats haka Rana hadina alih lel dar WE ktalneh ken lzem, a 5 journée de la fin presque fard classement maa jarzis li talaa mel D2 l'étoile li 7aleha ysakhef usmo wenti andek effectif kima haka ,

Ama ENA je SS contre le changement d'entraîneur aussi tawa ça y est dans même pas 3 semaines nalaabou contre sundowns we l'espérance nhesseha tetbadel fel les grands matchs , les joueurs yrakzou akther we manarmiwech rwe7na barcha el kodem généralement on a gagné tout les grands matchs, nchalah rabi maah WE maana

Kifech ya 5ouya il n'a pas du tout réussi : ena je me rappelle pas rba7na la meme année à l'extérieur l'* et CSS et USMO...personne n'est parfait et Reghé andou ses défauts ema à le qualifier 7amass et il n'as rien réussi twali unfair. On voit très bien le foot ça change très vite et qd on voit le top du top kima Guardiola ou Ancellotti les résultats de cette année et perdre bel 4 et 5 en classico ou contre des petites équipes...donc parfois lazem norznou et je trouve que la mentalité + la qualité des joueurs n'aident pas parfois et nchalah kabssa hedhi tkoun bénéfique lina kima défaite CAB jebna wraha 6 pts pas évidents

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 10:44, Doumaaaa a dit :

Kifech ya 5ouya il n'a pas du tout réussi : ena je me rappelle pas rba7na la meme année à l'extérieur l'* et CSS et USMO...personne n'est parfait et Reghé andou ses défauts ema à le qualifier 7amass et il n'as rien réussi twali unfair. On voit très bien le foot ça change très vite et qd on voit le top du top kima Guardiola ou Ancellotti les résultats de cette année et perdre bel 4 et 5 en classico ou contre des petites équipes...donc parfois lazem norznou et je trouve que la mentalité + la qualité des joueurs n'aident pas parfois et nchalah kabssa hedhi tkoun bénéfique lina kima défaite CAB jebna wraha 6 pts pas évidents

L’étoile rba7ha Kasri, CSS match yhachem, seule victoire aamalha heya Mestir.

Sagrada rendement te3b f Angola, Djoliba f Mali kifkif sans parler de Pyramids f masr.

Personnellement nchouf fih khatih jemla mais bon rabbi yonfokh fi sourtou kenou 9a3d w ywarrina kifech yerbah les chocs contre SUNDOWS w nemchiw l demi finale.

Posté(e)

c'est quand l'émission de sahbi baccar? c'est la ou on va savoir s'il va le limoger ou non 

Modifié (le) par dkanon

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 11:06, RoMaNiStA_1919 a dit :

image.png.9db5b9bad046d21ac2231be3d7bf36d8.png

On va accepter ki ness ettayba

3ale9at

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 10:44, Doumaaaa a dit :

T7eb nkolek chaamal ?

Nul maa CAB fi rades we khsara fi Bizerte 

Khsara fi jarzis 

Nul maa stade fi rades we Kona khasrine 2 0 

Nul maa metlaoui 

Nul maa ben guerden aller retour 

Nul maa beja fi rades 

Nul fel derby kodem jomhourek wakteli el club mafiha chay 

Pyramides tarjaa alik we terb7ek tmarkilek 2 fel 90 3moreha masaret fel l'espérance 

Les faux pas hedhom el kol fi 20 matchs baaaarcha Alina we entraineur ekher mayok3odch , 

Tawa ned3i kolyoum li ghalet fiha we hét yjibelna CL we yji yadhrabni ken lzem to notlob menou el sma7

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 11:49, mohamed mehdi a dit :

T7eb nkolek chaamal ?

Khsara fi jarzis 

Nul maa metlaoui 

Nul maa beja fi rades 

Pyramides tarjaa alik we terb7ek tmarkilek 2 fel 90 3moreha masaret fel l'espérance 

Les faux pas hedhom el kol fi 20 matchs baaaarcha Alina we entraineur ekher mayok3odch , 

Tawa ned3i kolyoum li ghalet fiha we hét yjibelna CL we yji yadhrabni ken lzem to notlob menou el sma7

bizerte aller c'etait kasri et n7aritha il koora kofrit 

bizerte on s'est saborder nous meme , des occasions a la pelle , peno ydi3 et naskhsrou par peno imginaire 

metlaoui cardozo

ceci dit je ne suis pas tres emballe par le jeux de reghe mais il n'est pas le seule responsable : les joueurs int une grande resposabilite zeda

Posté(e)

Tellement nbadlou fi les entraîneurs tout les 3 mois, on fait plus la différence entre le bilan de Cardoso, Kasri, et Reghe

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 11:53, UnicoAmore a dit :

Tellement nbadlou fi les entraîneurs tout les 3 mois, on fait plus la différence entre le bilan de Cardoso, Kasri, et Reghe

ما يطلبه المشاهدون.....بش يزنطروها الترجي

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 11:49, mohamed mehdi a dit :

T7eb nkolek chaamal ?

Khsara fi jarzis 

Nul maa metlaoui 

Nul maa beja fi rades 

Khouya sûr tfarejt fi nos matchs cette saison ???

Nul cab fi rades kasri

Défaite zarzis Kartouzou

Nul stade 2_2 Kartouzou 

Nul Metlaoui Kartouzou 

Posté(e)

J' ecoute pour le moment IFM Sport, ils ont dit qu'  au DS hier ils ont dit que notre peno n' est pas juste????

Abay, la faute etait claire!

Modifié (le) par sabri

Posté(e)

fibelkom laction du penalty ken fel 79 minutes larbitre 3ta penalty fel d9i9a 86 minutes tchatet fel 88 minutes wba3ed yzid juste 9 minutes c'est scandaleux 

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 12:43, sabri a dit :

J' ecoute pour le moment IFM Sport, ils ont dir qu'  au DS hier ils ont dit que notre peno n' est pas juste????

Abay, la faute etait claire!

oui youssef srarfi le malade 9alk mafamech contact et jelassi 7at rouhou 
y'a l'autre malade aussi zahmoul 9alk mech peno aussi 

et comme on le dit YFZ 😅

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 12:49, pipo15 a dit :

fibelkom laction du penalty ken fel 79 minutes larbitre 3ta penalty fel d9i9a 86 minutes tchatet fel 88 minutes wba3ed yzid juste 9 minutes c'est scandaleux 

oui ena 9olt normalement yzid 15 minutes temps additionnels

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 13:00, Taraji Dream a dit :

oui ena 9olt normalement yzid 15 minutes temps additionnels

Tlez ya3tina peno, ye9olek ndhay3elhom El wa9t-, Au moins ma yerb7ouch.

Posté(e)

Laabed fi Tunis tesmaa entraineur étranger yahbet aliha el kdar we fi baadhna naafsou Ala hedheka bledna omoreha mahi bech tkadem.

Mouine chaabeni hazez championnat kbal b 5 journée maa Berkane Ama lé khayeb khater Tounsi 

Khaled ben yahia ye3bdouh fel Algérie we khdemt équipe hazetelna 2 CL lé khayeb khater Tounsi

Tarek thabet aamalt Super ligue mezyena we khdem une bonne équipe Ama lé khayeb WE nkhafjouh bel dbabez aala rassou khater match nul sans enjeux 

Bouazizi akhyeb préparateur physique khater Tounsi Ama ki jebna étrangers we les blessures aala baadhou lé ma3andou 7ata dakhl mel les joueurs 

Nos gardiens en baisse , lé oskot mayetkalem 7ad aal entraîneur des gardiens khater étrangers ya Sahbi 

Aamalna saison bel étrangers elotf jarzis tfare3 fina b 2 frank , l'étoile b 2 frank zeda tfare3 fik , mestir li koleha machekel mtaa flous tfare3 fik 

Maa hedha el kol je suis encore optimiste we nkoul bel les étrangers el kol fel CL we les joueurs yebdew concentré bech nerb7ou sundowns aller retour WE netaadew Ama lazem el kabs fel vestiaire mafama 7ad lazmou yohkom ness el kol kifkif

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 14:15, mohamed mehdi a dit :

Laabed fi Tunis tesmaa entraineur étranger yahbet aliha el kdar we fi baadhna naafsou Ala hedheka bledna omoreha mahi bech tkadem.

Mouine chaabeni hazez championnat kbal b 5 journée maa Berkane Ama lé khayeb khater Tounsi 

Khaled ben yahia ye3bdouh fel Algérie we khdemt équipe hazetelna 2 CL lé khayeb khater Tounsi

Tarek thabet aamalt Super ligue mezyena we khdem une bonne équipe Ama lé khayeb WE nkhafjouh bel dbabez aala rassou khater match nul sans enjeux 

Bouazizi akhyeb préparateur physique khater Tounsi Ama ki jebna étrangers we les blessures aala baadhou lé ma3andou 7ata dakhl mel les joueurs 

Nos gardiens en baisse , lé oskot mayetkalem 7ad aal entraîneur des gardiens khater étrangers ya Sahbi 

Aamalna saison bel étrangers elotf jarzis tfare3 fina b 2 frank , l'étoile b 2 frank zeda tfare3 fik , mestir li koleha machekel mtaa flous tfare3 fik 

Maa hedha el kol je suis encore optimiste we nkoul bel les étrangers el kol fel CL we les joueurs yebdew concentré bech nerb7ou sundowns aller retour WE netaadew Ama lazem el kabs fel vestiaire mafama 7ad lazmou yohkom ness el kol kifkif

Ya 5ouya Ok personne n'est parfait ema sur quelques points : Sabri 3ejbetek 5edmtou? blessures jew ken tawa pr toi? gardien Memmiche raw zal3at lekbar men wa9t kartouzouu...ema avec tous mes respects kif t9oli l'* tfare3 fik b zouz frank n9oli 5ouya zayed tzid ta7ki enti mramdhen lyoum na7kiw baad cha9an fatr (magouille weld papa et la preuve kenou yeklou 5 last week)...

Posté(e)

Screenshot_20250310_150019_Facebook.jpg

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 15:00, Mehdy a dit :

Screenshot_20250310_150019_Facebook.jpg

Netsawer merda baklewa

Posté(e)
Le 10/03/2025 at 15:13, UnicoAmore a dit :

Netsawer merda baklewa

Cest pour nous selon message taraji news

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.