Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J1] EST 1 - 1 CSS

Featured Replies

Posté(e)

استغفر الله العظيم و برا 

من بكري نكتب و نفسخ ، خاطر والا ميساج نجمت نكتبو من غير تيييييت

مشكلتنا في وديع ولا في الداخلية ولا في هالموضة الجديدة متاع الولاة و متاع رؤساء الأندية الي يعرفو كان الشعبوية ولا المشكلة فيا أنا الي مازلت نتبع في حاجه و نستنا في حاجه في تونس ولا المشكلة فيا ما هزيتش العايلة و هجيت نعيشو في اي بلاد اخرى ولا هالحفرة ؟

• Réponses 512
  • Vues 16,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Netkalmou 3al arbitrage quand notre rendement nous le permet, quand nos choix sont logiques  mouch match 7moum w on essaye de mettre tt sur le dos de l’arbitre 

• خير ملي  عندك الكل وبرشه زاده   مبعد ..تحبوا و الا تكرهو حاجه  اخرى

• Awel mara fi 7yeti nasma3 penalty 3taha 7a9ha w ma da5letch.. Peno raté c'est un peno mal tiré. On va pas inventer une nouvelle théorie 5ater ismou ben romdhane 

Posted Images

Posté(e)

Mazel yzid 3la 9odem chlaka hatha........dans un pays qui se respecte yched lhabess....

received_501195908566274.jpeg

Posté(e)

Me fhimtich c'est quoi leur intérêt? 3andhom des joueurs sanctionnés? Des joueurs blessés? A7na on sera privé de Tougai sanctionné et Charara vient à peine de rejoindre le groupe. Donc, à la limite a7na yse3edna le report akther (quoique ça va alourdir encore plus notre calendrier).

Posté(e)
Le 03/01/2023 at 17:56, Lasmaris a dit :

Me fhimtich c'est quoi leur intérêt? 3andhom des joueurs sanctionnés? Des joueurs blessés? A7na on sera privé de Tougai sanctionné et Charara vient à peine de rejoindre le groupe. Donc, à la limite a7na yse3edna le report akther (quoique ça va alourdir encore plus notre calendrier).

Equiphom tefli

Ils veulent surement donner plus de temps à leur nouvel entraîneur, voire faire des recrutements (je crois qu'ils ne sont plus interdits).

Posté(e)
Le 03/01/2023 at 09:06, phenomeno a dit :

Equiphom tefli

Ils veulent surement donner plus de temps à leur nouvel entraîneur, voire faire des recrutements (je crois qu'ils ne sont plus interdits).

el FIFA te7chem bech ta3mlelhom interdiction. 3amlin auto-punition, houma dima mercato yefli. 3amlou lat5a lamou feha 3000dt w i9oulou berwe7hom "une grande equipe" :deja:

Modifié (le) par Stanford

Posté(e)
Le 04/01/2023 at 06:38, phenomeno a dit :

Ey sehla, s'il y a un risque sécuritaire de débordements on déplace le match a Monastir a huis clos.

Ou peut être à Zouiten maw Hal :D

Posté(e)
Le 03/01/2023 at 22:56, aknouzou a dit :

N'challah tafnaa inty w sfe9ess mte3ek, 9allek 7alet ikhtine9, ma3neha mssaybbin kolchay fi sfax w bled 9a3da tekhtane9 khater tor7 koora m3ana w bech yeklou fihh tre7a kilaada N'challah 

le gars était ministre des affaires sociales.

ouh ala koss omm la classe plotique elkollha depuis 2011.

kaddech kraht hal chleyk

Posté(e)
Le 03/01/2023 at 22:56, aknouzou a dit :

N'challah tafnaa inty w sfe9ess mte3ek, 9allek 7alet ikhtine9, ma3neha mssaybbin kolchay fi sfax w bled 9a3da tekhtane9 khater tor7 koora m3ana w bech yeklou fihh tre7a kilaada N'challah 

Populisme + Incompétence des dirigeants + cha3b jehel + absence d'autorité fel bled = ce genre de communiqué 

Dans un pays qui se respecte, ce genre de déclaration/communiqué pourrait être considéré comme une incitation à la haine, la violence ou au régionalisme !  mais bon fech 9a3ad na7ki 7atta ena ... on est TRES TRES LOIN d'avoir le minimum vital pour continuer à parler du sujet 'Football pro' dans ce pays (ela s'applique aussi à n'importe quel autre sujet d'ailleurs...) 

3ala mourad elleh ! 

Posté(e)
Le 04/01/2023 at 06:38, phenomeno a dit :

Ey sehla, s'il y a un risque sécuritaire de débordements on déplace le match a Monastir a huis clos.

Famma ma ashel. N9ouloulhom ca nous arrange de reporter le match nous aussi. Wallahi taw temchiw yejriw.

Posté(e)

الجولات الاولى تأجلو خاطر منتخب الاواسط و المنتخب الاولمبي قاعدين يلعبو ... و بعد فما كاس العالم

مقابلتنا ضد النجم و مقابلة الزناطير ضد بن قردان تأجلو خاطر الفرق الزوز متاع العاصمة ماعندهمش ملعب و مافماش وين يلعبو ( و بربي للمرة المليون ، راهو موش كيما في حالة النجم وقت الي سكرو سوسة و تلزت تلعب البرا )

اليوم ، معادش فما اي سبب مقنع باش تأجل المقابلة متاعك ... و كان ربي بلاك بوالي شعبوي و بشلاغمو و لا برئيس طرابلسي و بشلاغمو و بتبكاو على الوضع المختنق في صفاقس و الدواعي الامنية و و و .... انجمو وقتها نلعبو ولازمنا نطالبو اصلا باش نلعبو بلاش جمهور 

الماتش  مافماش علاش مايتلعبش ( على الدزة هذي ، ماتش صفاقس والحاوي نهار  15 لازمو زادة يتأجل ) ... اما كي طلعت عندكم ظروف امنية و بلادكم مختنقة ، لازم الماتش بلاش جمهور لتجنب اختناق و احتقان على حسب كلام وزير الشؤون الاجتماعية السابق

Posté(e)

Le match est apparemment maintenu à sa date / lieu suite à une discussion entre WJ et Wali Sfax

Ce qui fait peur après ça est que WJ mette un arbitre maison pour leur donner les 3 points

Posté(e)
Le 04/01/2023 at 14:58, moezz a dit :

Le match est apparemment maintenu à sa date / lieu suite à une discussion entre WJ et Wali Sfax

Ce qui fait peur après ça est que WJ mette un arbitre maison pour leur donner les 3 points

il n'a pas besoin de forcer un arbitre maison.

avec notre jeu merdique actuel taw nmeddoulhom wa7adna les 3 points.

andek équipe rjel tahbet l sfax ta3tihom 3 buts w trawa7? ma 3andekch.

3andek responsable yetla3 y3arrk 3la 7a9 l'espérance ? ma 3andekch

donc zeyed..y7otou arbitre maison wala 7atta sfa9si, mechin lel match déjà ko avant de jouer 

Posté(e)
Le 04/01/2023 at 09:04, Abou.Sofiane a dit :

il n'a pas besoin de forcer un arbitre maison.

avec notre jeu merdique actuel taw nmeddoulhom wa7adna les 3 points.

andek équipe rjel tahbet l sfax ta3tihom 3 buts w trawa7? ma 3andekch.

3andek responsable yetla3 y3arrk 3la 7a9 l'espérance ? ma 3andekch

donc zeyed..y7otou arbitre maison wala 7atta sfa9si, mechin lel match déjà ko avant de jouer 

Je suis d'accord. Houma (CSS) w ghirhom a chaque fois ykawrou dhidna y3abiw les plateaux, yebdew ykharnnou (fi stade, fi jomhour, fi flous, fi passe dhalmouna, fi ... je vous epargne le reste).

A7na BD mte3na la 7ayat li man tounedi, on dirait ma 3annech 7ad yadhreb 3a taraji. Ma 3anna 7ad qbi7 (journaliste, mas2oul, ...) yijbed 3lihom el flitox... w 7atta ken joueretna mahomch rjel, deja jouerethom bach yahbtou gonfles a bloc (tounes el koll dhidkom, tkallamna 3likom, joumhour 3mal waqfa 3ala khaterkom, ...) 

Essne ya 2imma BD bach yfiq w ntarmouhou el koll w nhizzou la 7e, sinon, bach ysir fina ghriba (la yqadder)

Modifié (le) par der_kaiser

Posté(e)

الماتش ان شاء الله يتلعب ، أما في أي ظروف ؟

أنا كنت في صفاقس الايامات هذي ، لا فما توتو لا فما احتقان لا راس لانوف .... الوالي و رئيس النادي عملو حكاية مالحيط متاع شعبوية و منها هي باش تسخن الاجواء 

ماتشواتنا في صفاقس ولاو فيهم برشا ضغط و برشا حاجات خارجة على الرياضة .... و الجماعة ماقصروش هاو زادوها مغرفة 

من بعد الله لابقدر و تلحم و يصير ضرب تاو نسمعو تحاليلهم 

بالنسبة للكورة والماتش ..... حتى و نحنا في أتعس حالتنا لازمنا نمشيو نىبحو و نغفصو صفاقس و نروحو ... مافيهاش تخمام ومافيهاش كيفاش و علاش 

الصدقي الدبشي باش يصير عليه صغط كبير برشا مالحفنة الصفاقسية الي في المدارج ، ان شاء الله يكون حاظر كيما يلزم و يعدي طرحو من غير قباحة 

دحمان ، لازمو اربعة مفاتل في ترمتو و باهين معاه 

و آخر كلمة ، كلو الا كولي في الآكس يا نبيل ، برحمة والديك 

Posté(e)

Bled Mazembé. Ikarhouk fel koura.

Ouminiti nhar nwalliw nal3bou fi championnat e5er: lybia wella dzaier 5alli nerta7ou men hachkalyek.

Pour le match, bech nal3bou fi Wembley. Donc normalement, 5ir chwayya men bat7et Stade wella leblayyes lo5ra. A9al 7for. Donc si NM lazemou ihabbet formation behiya. Lezemna nerb7ouhoum ghadi bech isakkrou affemhoum. Yesser kassroulna el batata. Yesser naf5an

Posté(e)

هاو بعد حالة الاحتقان الي حكا عليها الوالي و مانجمش يسيطر عليها رئيس النادي ، هاو جمهورهم العزيز عمل وقفة احتجاجية اليوم و يطالبو باش مايلعبوش المقابلة وبالطبيعة الوالي والرئيس الي يلوجو على الجامات ، قاو ماناش لاعبين 

الحاصيلو .... ملا بلاد و ملا كورة و ملا والدين أم مسؤولين واعلام 

Posté(e)

Selon leur president sur ifm, y aura pas de match! Donc wait and see!

Personnellement, je prefere jouer l etoile avant!

Posté(e)

Kifech tawa,l'espérance doit faire le déplacement au Sfax ou non?

Mala 7ala wmala tfouri5 

L'etoile zeda 3amla communiquer tejbed fel taraji et c la deuxième fois 

Mala mna*****ine

Posté(e)

Ayya behi, nimchiw il stade, nahbtou fil terrain ou nerb7ou par forfait. 

3 points, illi ba3dou <_<

Posté(e)

barcha mech bech te3jebhom ama hetha lkol mel cirque elli ta3mel fih el Chebba et cie. jam3iyet sans niveau ni effectif, ya3mlou f show w yo7kmou fel les designations wel 3bed tsafa9 fel FB w les medias t9oul accomplissement. 

El koura mechia w i5arjouha mel terrain. Nos matchs a l'exterieur deviennent de plus en plus injouables w on peut rien faire maintenant. Matnejemch tu fais evoluer le sport sans un minimum d'ordre.

Sinon [****]et el media, ki jet fi match mte3na mta3 el 7awine, 9allek el rabta designe le match w elli may7ebech yemchi mayemchich. taw nchoufou ech bech i9oulou tawa

Posté(e)
Le 04/01/2023 at 16:17, Schlumberger-CFC a dit :

و آخر كلمة ، كلو الا كولي في الآكس يا نبيل ، برحمة والديك 

مفماش حل اخر 

تحب يلعب بعمامو  في صفاقس ؟؟؟  ربع ساعة لعب  يخرج  يبكي مينجمش اكمل  ..لا عنده لا شخصيه و لا قلب  لمااش كيما هكه في صفاقس والجمهور الكل لاهي بيه

Le 04/01/2023 at 09:28, ouertanislimane a dit :

le gars était ministre des affaires sociales.

ouh ala koss omm la classe plotique elkollha depuis 2011.

kaddech kraht hal chleyk

Screenshot_20230104_224257_Facebook.jpg

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

Celui qui n‘a pas senti l‘odeur de la politique et de la volonté de pousser le pays vers le débordement n‘a rien compris.

L’UGTT passe à la vitesse supérieure.

Mais tout le monde va payer la 9addara allah.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.