Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - Groupe A - J1] EST 1 - 1 CSS

Featured Replies

Posté(e)

La réaction de Ben Romdhane quand il a été changé et n'a pas voulu Ysselim 3al Boussaidi elly meddlou Yeddou ? On en parle ? Et7ess fama 7ajja qui cloche fans cette espérance de Maaloul...

• Réponses 512
  • Vues 16,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Netkalmou 3al arbitrage quand notre rendement nous le permet, quand nos choix sont logiques  mouch match 7moum w on essaye de mettre tt sur le dos de l’arbitre 

• خير ملي  عندك الكل وبرشه زاده   مبعد ..تحبوا و الا تكرهو حاجه  اخرى

• Awel mara fi 7yeti nasma3 penalty 3taha 7a9ha w ma da5letch.. Peno raté c'est un peno mal tiré. On va pas inventer une nouvelle théorie 5ater ismou ben romdhane 

Posted Images

Posté(e)
Just now, Taraji Dream said:

La réaction de Ben Romdhane quand il a été changé et n'a pas voulu Ysselim 3al Boussaidi elly meddlou Yeddou ? On en parle ? Et7ess fama 7ajja qui cloche fans cette espérance de Maaloul...

Ghaylene aussi a eu une réaction lors de son changement 

Posté(e)

لقطة بن رمضان  عاديه جدا  

جووار ضيع بينالتي

حب اكمل   باش اعوض 

تبقى خير من الشهاره الي كي يلعب كي ميلعبش 

Posté(e)

Hedhi chniya

Posté(e)

التشكيلة و التغييرات عندها تفسير واحد معلول يحب يخرج و يتسبب، كون راجل و قول نحب نخرج و ربي معاك 

Posté(e)

بالله  العظيم  معلول سعات تحسه  يشري في  شبوك بالعاني مع جمهور الترجي

الماتش تيبدى و هو ماشي يشكر في دحمان على كاس العالم و يحكيلوا على ماتش البرازيل

اسمعوه اش يحكي

https://fb.watch/hkFCb7929B/

Posté(e)

W belahi torh l'étoile 5ali yod5lou 500  jomhour eli autorisés.....hani abonné w msamah misalech....zah nzidou n3awnou fihom nal3bou huis clos.....

Posté(e)

Them point benetli lyoum .. debchi l3eb barchz b rejlih zvec 100%  reussite c vrai mch 3la match nohkmi mais sur khir min 9bal

Posté(e)

ملاحظة أخوية صغيرة لو تسمحو

اليوم نبيل زلط كيما حب و موش أول مرة يزلط ، هوحتى في المركاتو يتسما زلّط راهو .... أما موش لدرجة نردوه يعمل في صابوتاح و يحب يرجع يحلل ولا يحب يرجع يشد المنتخب 

Posté(e)
il y a 15 minutes, Schlumberger-CFC a dit :

ملاحظة أخوية صغيرة لو تسمحو

اليوم نبيل زلط كيما حب و موش أول مرة يزلط ، هوحتى في المركاتو يتسما زلّط راهو .... أما موش لدرجة نردوه يعمل في صابوتاح و يحب يرجع يحلل ولا يحب يرجع يشد المنتخب 

Yarham waldik fi hkeyet mercato.. raho grave ili jebhom lkol bannaka ( manihkich 3al merye7)

Posté(e)

Famma jouerat tkawir 7ata fel 7elm ma kanouch ynajmou ye7lmou ykawrou m3ana. 

Pour NM ekbes rou7ik ou ma tebda ch la3belna fiha Anceloti mla3bli gaith ou raeed Fada3 ou t7ib terba7 ? Jab rabi ta3ref Taraji mli7, manach labo bach tjarrib fih des joueurs novices. Ou kan 3al CL men tawa tebda tfixi ton 11 type ou yezzi bla tfalsif sinon kan ma 3inikch 7nak El bab. 

Pour revenir au match kouretna t3ayef stadatna t3ayef arbitrage y3ayef même avec tout ça j'ai vu une bonne prestation. Surtout que 3andik Daly, Meriahet ghalen étaient avec l'EN. Sinon kan jina fi rades rana rab7in. 

Pour NM ce maudits championnat même bel arbitre ou belli y7ibou houma raw t'as pas le droit de ne pas être champion houma ghatsin fel 5ra lel 3ankouch wenti Jay m'en mercato à la carte. Donc place au travail et logiquement on doit gagner nos matchs par un score waktha la ynajem la wadi3 5ra la arbitre la sidi zekri ywakfik. 

Modifié (le) par SKANDERBH

Posté(e)

A rappeler que Houni a marqué à la seul occasion où il a décidé de frapper.  Il a eu une bonne occasion juste après mais il a choisi à faire une passe inutile.

Il faut inviter Houni à frapper plus souvent au but. 

Concernant NM, il y a certainement beaucoup de questions sur sa gestion des joueurs. Nous avons une CLA qui demare dans 2 mois. Nous devons être prés.

Nous supporters il nous doit des réponses. Vivement une interview sur taraji+ avec des questions directes du public.

Posté(e)

NM i7eb iguatta3 tout comme n'importe quel être humain qui a un minimum d'amour propre. Terrain ou l'arbitrage ou les conditions kolhom fdhi7a.....Dans ce cas il faut être un peu plus clair  ou khalli yemchi rabbi iwajhou Khir car en 4 mois a la tête de l'equipe 7ra9elna une partie de la ligne d'attaque. 

Posté(e)

À noter aussi l'excellent match de Debchi....hata fi sa9ih thassen barcha fi relance.....

Posté(e)

Ma3neha ken wehid tkalim 3al l'arbitrage wul dolhm kifeh wken skit kifeh

Posté(e)
1 hour ago, Mascherano said:

Netkalmou 3al arbitrage quand notre rendement nous le permet, quand nos choix sont logiques 

mouch match 7moum w on essaye de mettre tt sur le dos de l’arbitre 

Posté(e)
il y a 48 minutes, wassimr9i9 a dit :

Netkalmou 3al arbitrage quand notre rendement nous le permet, quand nos choix sont logiques 

mouch match 7moum w on essaye de mettre tt sur le dos de l’arbitre 

Mis à part le match d’hier où NM a complètement raté son match, je suis pour le fait de critiquer l’arbitrage même si on gagne.

Des fois on peut gagner et surclasser nos adversaires malgré un arbitrage sens unique mais ce n’est pas garanti à tous les coups.

On peut perdre des points voir des titres à cause d’un arbitrage avec une mauvaise foi.

Posté(e)

Berjoulia ena mel ness qui ont appelé à virer Jaidi vu les résultats mais NM a eu finalement bcp plus de temps pour preparer l'équipe un mercato pour combler mais finalement je trouve qu’on est pire que l’annee derniere ! NM aussi têtu kima RJ finalement! Tjr pas de shemas de jeu hakeka dezz ta5tef et bcp de t7oussid aucun collectif ni technique ni stratégie des balles arrêtées …nchalah natla3 ghalet ema je ne suis ps du tout confident mech hedhi Taraji qu’on veut et je parle meme ps du rêve du rouleau compresseur…

Posté(e)
Il y a 17 heures, phenomeno a dit :

Le problème c'est que des joueurs comme Ben Ayed et Charara jebhom howa, donc en connaissance de cause, et a la fin 7atthom bannaka.

Voilà c pas du Maaloul tout ça..  fama hajja qui tourne pas rond..

Posté(e)
Il y a 3 heures, Mascherano a dit :

Voilà, il faut savoir ce qu'on veut.

Il ne faut pas tout mélanger. Le volet technique est une chose et la défense des intérêts du club en est une autre.

La déclaration de Maaloul hier fi blassetha. Et il faut la répéter chaque semaine s'il le faut. Et même si ce n'est pas son rôle, on doit saluer qu'il y a enfin quelqu'un qui le fasse.

Posté(e)

نبيل معلول تاو يصلح اغلاطو الفنية و التكتيكية أكيد في النقابلات القادمة 

نبيل معلول و معاه الادارة ، اليوم مقتنعين اكثر الي لازمنا انتداب ظعير ايسر اساسي و قلب هجوم متاع الزمن الجميل وان شاء اااه نحسنو الاختيار قبل بداية الرسميات في الشمبيونس

نبيل كي جبناه كان بطال و مرتاح ... و كان جا يحب على التخليل راهو مشا من عمناول ، بلاصتو ديما تستنا في البين سبور 

نبيل درب المنتخب مرتين ... و كان ينجم بسهولة ياخو بلاصة المنذر الكبير 

نبيل كان يمشي لحمدي يقلو نحب نخرج باش نرجع نحلل بغد كاس العالم ولا باش نرجع للمنتخب و نعمل كيما بالماضي مع دزاير ولا الركراكي مع المغرب ، تاو بالوقت يقلو أوكي و طريق السلامة و ربي يعطيك الوقت الطيب ..... موش لازم يعني كيما تفكرو انتوما 

كي جانا نبيل عمناول ، كلنا قلنا الي نبيل باش تربحوه في تعاليقو و انترقيواتو و خاصة كي يبدا يزرقلهم عاري ولابس 

البارح أكيد ، حس روخو زلط واكيد راهو قال كلام الي يتقال للملاعبية ... اما كلامو على التحكيم والجامعة و الفيفا صحيح و فؤ بلاصتو و وقتو و يمثلني بالقوي 

الفرق الكل تاقفمغ جوراتها حتى كانهم كعبة لا ، و مسؤوليهم و ممرنهم .... كان نحنا نحبو نطيحو من قيمة جوراتنا مسيرينا و مسؤولينا وختى مدربينا 

Posté(e)

Sinon ritouh dahmene kifech ye3mil ilbere7 fi fazet??? Temchouch tkhamemou fih??

Posté(e)
10 minutes ago, anismkache51919 said:

Sinon ritouh dahmene kifech ye3mil ilbere7 fi fazet??? Temchouch tkhamemou fih??

Bil3aks ghadi win nzid n5amem fih.

Il faut surenchérir, ken jé marhbé sinon 5alehom yzidou yaghe9ou fi dyoun.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.