Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Le 22/04/2023 at 23:06, Ayadi10 a dit :

المصاره  المر ه هذي  ماعطييلنا  حتى  قيمه

قبل   يبدوا  ينفخوا فينا  

توا  اجماع تام الي الترجي اضعف فريق  بعد بلوزداد

 

يعمل الله  

Justement 3leh ma n7ebech el ahly beldhet 5ater c'est pas le genre d'équipe li ki ta5ser y9oulou wallahi estashelna el mounafess kima tasma3 3ana A7na 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/04/2023 at 23:06, Ayadi10 a dit :

المصاره  المر ه هذي  ماعطييلنا  حتى  قيمه

قبل   يبدوا  ينفخوا فينا  

توا  اجماع تام الي الترجي اضعف فريق  بعد بلوزداد

 

يعمل الله  

Ils ont raison. Sur les 4 prétendants sérieux à savoir Ahly, Sundowns, Wided et nous (j'élimine Raja presque raw7et), on est les plus faibles.

Mais je ne sais pas pourquoi j'ai un bon présentiment :rolleyes:

En tout cas et à partir des demis nchalah je n'aurais aucun regret, ca ne sera que du bonus.

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 22/04/2023 at 21:08, victory4ever a dit :

Techniquement mouch 5ir menna mais niveau rythme, intensité, sérieux et envie 5ir menna et je ne comprends pas pourquoi

CL hedhy fi beb souka beyta ta7kili 7atta 7keya

Khaybin w ma3anech des ailiers, des arrières un num 10, un num 9...

W bech nhezzouha

Kifeh manedrouch

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je préfère jouer al Ahly en outsider que jouer face au Raja et son jeu de transition.....l'avantage qu'on a, on peut pas faire pire.  Après tactiquement, il va falloir proposer autre chose et accepter de subir le jeu et de mettre en place le jeu de transition peu importe le schéma, même si cette équipe est faite pour jouer en 3-5-2. Je ne sais pas quand il vont le travailler. 

Maintenant, on est pas encore qualifié, qd je pense que nous n'avons fait qu'un seul tir cardé face a la JSK je me dis rabbi tosster.

Le 23/04/2023 at 08:46, Boutoula a dit :

Marbouta fi retour de ghailen w charara

Hat ghailan 3la sa9 barka.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Belleh lawled chway logique fi les poules 9olna a partir min 1/4 taw yet3bou sundowns .. ilbere7 tfarejt raho a3touh 4 fi dzayer manetfakerch snine wra snin chkoun 3mil heka a l'exterieur fi tour kima heka m3a le3b denya okhra... Akid ay jam3iya 3ndha des defauts ilbarça 2010 2009 ken fiha des defauts.. mais dima ilmohim annek tkoun 9wi malgres tes defauts... Sundowns a9wa jam3iya la hly la welou... 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ماتضحكوش عليا ، انا اللعبة ضد الاهلي تقلقني في حاجة بركة : لا قوة منافس لا قوة ادارة و ميزانية ولا قوة لوبيات و تأثير في الكاف ... يقلقني كان نحنا الجمهور كي نسافرو لمصر المعاملة متاع الخاكم متاعهم زبالة كيفهم وكيف الي يحكمو فيهم مالخمسينات ... على غناية يروحو بيك عادي مالمطار ، تاخو اخيب بلاصة في الستاد وكان يلقاو يحطونا في الباركينغ جملة ، في الدخلة لا فلامات لا طمبور ، يضيقو علينا في الماتش و كان شخنا عليهم عادي يدورونا الكل و يحكمو علينا 

بخلاف هذا ، الاهلي هذي ماتخوفنيش 

حظرو وراقكم و فلوسكم و كونجياتكم .... كلنا مع بعضنا ، شطر في كباريات شارع الهرم و شطر بين الحسين و السيدة زينب 

 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Raja, une phase de groupes quasi parfaite, sil mondher a battu tous les records, barcha tatbil

Ahly, qualification arrachée dans la douleur, penalty kenet tjibhom 3la barra

Maintenant, remplacer Raja par n'importe quelle équipe (notamment nous), et on aura un éternel recommencement 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Nos concurrents pour la coupe du monde des clubs à 24 équipes en 2025 sont le Raja et Sundowns (Wydad et Ahly déjà qualifiés).

Pour moi, vu notre état actuel et le calendrier démentiel mis en place par Mougou, le minimum qu'il faudra atteindre cette saison c'est les 1/2 finale de la CL, se qualifier à la CL de la saison prochaine en terminant au moins 2ème en championnat et remporter la coupe à Tunisie.

  • Merci 2
  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 13:43, UnicoAmore a dit :

Raja, une phase de groupes quasi parfaite, sil mondher a battu tous les records, barcha tatbil

Ahly, qualification arrachée dans la douleur, penalty kenet tjibhom 3la barra

Maintenant, remplacer Raja par n'importe quelle équipe (notamment nous), et on aura un éternel recommencement 

Les légendes n'existent que parce qu'il y'a des gens qui veulent bien y croire. Si on se met dans la tête ces conneries on n'a qu'à arrêter de jouer dès maintenant. Ahly chwinehom chawya ma titnsach il y'a cinq ans. A l'époque les gens disaient exactement la même chose. 

Sama7ni mais c'est des conneries. La victoire se gagne sur le terrain et il ne faut pas laisser cette idée se propager, au contraire faut la combattre. 

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 10:43, phenomeno a dit :

Par contre on sait ce que vaut les joueurs qui jouent a son poste :lool:

Ti ey na3ref, saison wfet w howa be9i yejri fil parc, chnawa bch testana min joueur mal3abch 3andou 6 mois (wel 7seb mazel) ? W certainement lezmou 3 / 4 apparitions bch yarja3 f rythme, akahaw l 3am wfé !

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 14:25, chakchouka a dit :

Les légendes n'existent que parce qu'il y'a des gens qui veulent bien y croire. Si on se met dans la tête ces conneries on n'a qu'à arrêter de jouer dès maintenant. Ahly chwinehom chawya ma titnsach il y'a cinq ans. A l'époque les gens disaient exactement la même chose. 

Sama7ni mais c'est des conneries. La victoire se gagne sur le terrain et il ne faut pas laisser cette idée se propager, au contraire faut la combattre. 

Conneries, cho kel lougha...

De quelle légende tu parles ? 

Moi je parle de vécu, expérience, force mentale, culture d'un club, etc. Des faits tangibles et concrets pour un club comme el Ahly. 

Ceci est valable aussi pour nous à l'échelle nationale et à un degré moindre en Afrique. Vendredi, on a été nul mais on a quand même gagné, pareil face au Crb en Algérie. C'est principalement parce qu'on a plus d'expérience et de vécu que ces clubs, 9alou conneries w légende

L'élimination de Napoli en CL qui a plus de 10 points d'avance en championnat sur le Milan est aussi un cas d'école 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 13:26, med_kekli a dit :

Ti ey na3ref, saison wfet w howa be9i yejri fil parc, chnawa bch testana min joueur mal3abch 3andou 6 mois (wel 7seb mazel) ? W certainement lezmou 3 / 4 apparitions bch yarja3 f rythme, akahaw l 3am wfé !

حتى عيد مبارك قالهالنا و هو يجري

Screenshot_2023-04-23-13-39-56-89_a23b203fd3aafc6dcb84e438dda678b6.jpg

  • Haha 10
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

ماناش نستناو في شرارة باش يلعب تسعين دقيقة ... كيف كيف ماناش نستناو في البدري باش يرجع يلعب في تسعين دقيقة كيما اربعة سنين لتالي .... أما كان نوصلو نلقاو كا واحد فيهم ينجم يلعب شوط ياربي ليك الحمد والشكر ... البدري نعرفو كلنا فاعليتو قدام الكاج و شرارة بساقو اليسار حل جديد على الجناح متاه واحد يكسّر و يشوط موش يوزع في الهواء و زيد باش نلقاوه في الكرات الثابتة 

شخصيا ، أهم ملاعبي في الترجي هو غيلان الشعلالي دفاعيا و هجوميا ... دفاعيا ماكيفو حد في وسط الميدان تبارك الله عليه و هجوميا عندو كرات طويلة مليمترية تعاون برشا برشا في التحول السريع و المباغت مالدفاع للهجوم و غياب غيلان خلّى فراغ كبير برشا و زيد في غيابو رجع كوليبالي أساسي و نعرضولو من فوق ولّا ربي يهدينا كيما قال نبيل 

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 02:47, aknouzou a dit :

CL hedhy fi beb souka beyta ta7kili 7atta 7keya

Khaybin w ma3anech des ailiers, des arrières un num 10, un num 9...

W bech nhezzouha

Kifeh manedrouch

اقسم بالله  اقسم بالله  كان  انهزوها    ياما  نحط تصويره  معز في البروفيل

 

يا رب

  • Haha 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 16:36, UnicoAmore a dit :

Conneries, cho kel lougha...

De quelle légende tu parles ? 

Moi je parle de vécu, expérience, force mentale, culture d'un club, etc. Des faits tangibles et concrets pour un club comme el Ahly. 

Ceci est valable aussi pour nous à l'échelle nationale et à un degré moindre en Afrique. Vendredi, on a été nul mais on a quand même gagné, pareil face au Crb en Algérie. C'est principalement parce qu'on a plus d'expérience et de vécu que ces clubs, 9alou conneries w légende

L'élimination de Napoli en CL qui a plus de 10 points d'avance en championnat sur le Milan est aussi un cas d'école 

Tu veux glorifier AL Ahly tu es Libre. Pour ma part il y'a un seul et unique club légendaire en Afrique: Taraji. Avec un budget 10 fois inférieur  hazina 2 CL sur les cinq dernières années. C'est à dire autant qu'eux. Quand tu remportes la CL avec 400 milliards de budget c'est normal. Quand tu la remportes avec 40 milliards c'est un exploit. 

  • J'aime 1
  • Merci 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 14:53, Schlumberger-CFC a dit :

ماناش نستناو في شرارة باش يلعب تسعين دقيقة ... كيف كيف ماناش نستناو في البدري باش يرجع يلعب في تسعين دقيقة كيما اربعة سنين لتالي .... أما كان نوصلو نلقاو كا واحد فيهم ينجم يلعب شوط ياربي ليك الحمد والشكر ... البدري نعرفو كلنا فاعليتو قدام الكاج و شرارة بساقو اليسار حل جديد على الجناح متاه واحد يكسّر و يشوط موش يوزع في الهواء و زيد باش نلقاوه في الكرات الثابتة 

شخصيا ، أهم ملاعبي في الترجي هو غيلان الشعلالي دفاعيا و هجوميا ... دفاعيا ماكيفو حد في وسط الميدان تبارك الله عليه و هجوميا عندو كرات طويلة مليمترية تعاون برشا برشا في التحول السريع و المباغت مالدفاع للهجوم و غياب غيلان خلّى فراغ كبير برشا و زيد في غيابو رجع كوليبالي أساسي و نعرضولو من فوق ولّا ربي يهدينا كيما قال نبيل 

Oui les individualités sont très importantes ça c est sûr 

Ama aham 7aja 9bal kol chay howa le collectif, une idée de jeu, des bases de jeu... a7na lyoum, ma3anech. Traja3 7ata badri mta3 4 snin lteli il ne te fera pas gagner grand chose

 

Ena lyoum nchouf eli lezemna narj3ou simple: contrôle passe / former des triangles / des courses et des appels variés / bien tiré un corner / être présent à la 2ème balle / être compact en phase défensive. W akahaw yezi

W ri9 repartir et construire de l'arrière w natla3 bil koura, lkol nfass5ouh 5ater manja7nech fih... to l3am jey ne5dmou 3lih. 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 15:54, chakchouka a dit :

Tu veux glorifier AL Ahly tu es Libre. Pour ma part il y'a un seul et unique club légendaire en Afrique: Taraji. Avec un budget 10 fois inférieur  hazina 2 CL sur les cinq dernières années. C'est à dire autant qu'eux. Quand tu remportes la CL avec 400 milliards de budget c'est normal. Quand tu la remportes avec 40 milliards c'est un exploit. 

Houni ta7ki bel 3atfa. 7atta zanatirs zeda i9oulou 3la rwe7hom feri9 cha3b, record dima 3andi, et ils vivent dans le déni

Lweh ntawlouha w heya 9sira, les chiffres sont têtus

Nous avons le record de victoires en CL devant el Ahly , le record du nombre de qualification en phases éliminatoires à égalité avec el Ahly

Ba3d tji tchouf tal9a el Ahly 3and'ha 10 CL w nahna 4, alors que li ya9ra ses stats i9oul taraji 10 w ahly 4, ou du moins taraji au coude à coude avec el Ahly. 

Qu'est-ce qui explique qu'on échoue souvent en phase éliminatoire? Outre le budget, car après tout Setif n'a pas 100 fois notre budget et on se fait pas éliminé à chaque fois par Al ahly, c'est aussi le déficit mental dans les matchs à élimination direct, un manque de continuité dans les performances réalisées bech man9oulech un déficit de culture de la gagne vs. Al Ahly. L kolna na3rfou li après 2018-2019 on pouvait continuer sur cette lancée mais on l'a pas fait. Époque 2011 aussi on avait une dream team w 5rajna b CL wahda. L Ahly ki t7el maahom ils enchaînent au moins 2 CL (05-06 12-13 20-21)

PS: tnejem tkoun 3andek un budget de 1000 milliards w matousel l chay, faute de culture et d'expérience continentale, PSG w City exemples concrets

Modifié (le) par UnicoAmore
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@med_kekli

معاك على طول الخط يا صديقي 

والله كان جا بيدّي من هما لآخر الموسم ، في كل حصة تمرين لا خطط لا مثلثات لا مربعات ..... نشد بن حميدة و بوشنيبة دزلو الكورة و هو يجري و يوزع ... بن رمضان و بوغرين كيفاش يلعبو الركنيات و المخالفات الجانبية .... بن حمودة كيفاش يسجل بالراس من هالتوزيعات .... بن عياد يكسر على ساقو اليمين و يشوط و زدام ياخو اكثر ثقة في الشوط

ياخي بربي صعيبة باش نتعلمو نسنترو و نتعلمو نجيبو الخطر من ركنية كي خلق ربي الكل 

  • J'aime 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 16:51, Schlumberger-CFC a dit :

@med_kekli

معاك على طول الخط يا صديقي 

والله كان جا بيدّي من هما لآخر الموسم ، في كل حصة تمرين لا خطط لا مثلثات لا مربعات ..... نشد بن حميدة و بوشنيبة دزلو الكورة و هو يجري و يوزع ... بن رمضان و بوغرين كيفاش يلعبو الركنيات و المخالفات الجانبية .... بن حمودة كيفاش يسجل بالراس من هالتوزيعات .... بن عياد يكسر على ساقو اليمين و يشوط و زدام ياخو اكثر ثقة في الشوط

ياخي بربي صعيبة باش نتعلمو نسنترو و نتعلمو نجيبو الخطر من ركنية كي خلق ربي الكل 

Wlhi mani 3aref hedheka 3leh 9olt narj3ou Lil base mta3 l koura

Rabi m3ana mardi... cc @taraji_roma

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 23/04/2023 at 15:51, Schlumberger-CFC a dit :

@med_kekli

معاك على طول الخط يا صديقي 

والله كان جا بيدّي من هما لآخر الموسم ، في كل حصة تمرين لا خطط لا مثلثات لا مربعات ..... نشد بن حميدة و بوشنيبة دزلو الكورة و هو يجري و يوزع ... بن رمضان و بوغرين كيفاش يلعبو الركنيات و المخالفات الجانبية .... بن حمودة كيفاش يسجل بالراس من هالتوزيعات .... بن عياد يكسر على ساقو اليمين و يشوط و زدام ياخو اكثر ثقة في الشوط

ياخي بربي صعيبة باش نتعلمو نسنترو و نتعلمو نجيبو الخطر من ركنية كي خلق ربي الكل 

Les balles arretées oui, amma mannajmouch n3allmou joueur yssanter fil senior. Surtout a 26 ou 27 ans.

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...