Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

il y a 12 minutes, Taraji Dream a dit :

Ech yokssed jalel 9adri ki 9al je respecte Hamdi Meddeb C pour ca je ne vais pas parler de Debchi ? C grave.ces insinuations Rahou ...

Li yasm3ou ya7ki haka ma ynajem yefhem ken 7aja bark le BD lui a murmuré de ne pas prendre debchi pour des rasions autres que techniques (5ater en tant que sélectionneur normalement houa ki juge l'aspect technique) lawa7 koura El hamdi w maaloul w Intouma tsarfou taw 

  • J'aime 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 15 minutes, Taraji Dream a dit :

Ech yokssed jalel 9adri ki 9al je respecte Hamdi Meddeb C pour ca je ne vais pas parler de Debchi ? C grave.ces insinuations Rahou ...

Yekhi mefibelikch ech sar fi match hammem soussa fil parc , ki kle zouz bountou w 9alhom n7ib nokhrej ??

W maaloul min wa9tha 9alhom hedha fil parc 3mel haka mela fi l'Afrique ech bich ya3mlinna ? Dh3if mentalement w eke lougha 

M3a zeda 7attou 3al banc fi match Nigeria... l klem hedha El kooool wsolilhom base w l9aw excuse bich yhizou balbouli fi blastou

  • J'aime 1
  • Merci 1
  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 11 minutes, Taraji Dream a dit :

Ech yokssed jalel 9adri ki 9al je respecte Hamdi Meddeb C pour ca je ne vais pas parler de Debchi ? C grave.ces insinuations Rahou ...

تي واضحة وضوح الشمس..رانا متفاهمين مع  الترجي باش  ما نهزوش الدبشي

تو بربي عادي الدبشي يتنحى في اول  ماتش في الموسم من غير حتى مبرر؟

عادي الطفل ما يتكلم عليه حتى حد من البيرو ولا الصحفيين اللي قراب كيما عبد ااباقي بن مسعود؟

عادي التصريح متاع نبيل البارح على شارة القيادة؟

من لخر جلال ااقادري كان واضح..يا جمهور الترجي سيبوني و براو اسالو البيرو متاعكم على حكاية الدبشي..انا خاطيني

توة..البير متاعنا باش يحترمنا..و يطلع يعطينا تفسير لاي صاير ولا لا

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

توا معنتها جلال الكريوكا متاع وديع الشلاكة يقوم يعمل مينة فينا و يضرب جمهور الترجي بالادارة نقومو احنا لهوني عالحس نقسمو الباي.

نخرجو بيرونا و المراني الزوز لعبو بمستقبل الدبشي و استبلهو الجمهور.

توا هذا كلام.

يا عباد الله: وديع الطحان و بجاه ربي ما تنحيوهاش

وديع كمبص كيفما حب و خدم الماكينة متاع الشلايك الكل باش كل جمعية تاخو جوار  يجيبلها تفتوفة.

جات في راس الدبشي اللي ماهو لاعب حتى طرح مع المنتخب و لعب عشرة اطراح معانا.

نجيو نقومو ننزلو على حمدي؟ عالبيرو؟ على نبيل؟

توا وقت اللي الرجال تتلم و تتكلم كلمة واحدة. 

ما نبداوش ندورو على بعضنا.

هاكم تشوفو فالادارات الاخرين الكل كيفاش يعانيو مالتكنبين.

شوية رزانة.

و حاشى اللي ما يستاهلش: يمشيو يقودو هوما و المنتخب.

  • J'aime 3
  • Pour 4
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, abdelhamid c a dit :

Yekhi mefibelikch ech sar fi match hammem soussa fil parc , ki kle zouz bountou w 9alhom n7ib nokhrej ??

W maaloul min wa9tha 9alhom hedha fil parc 3mel haka mela fi l'Afrique ech bich ya3mlinna ? Dh3if mentalement w eke lougha 

M3a zeda 7attou 3al banc fi match Nigeria... l klem hedha El kooool wsolilhom base w l9aw excuse bich yhizou balbouli fi blastou

Ey 3ad ken debchi dh3if mentalement 3la hedhi??mêla chen9oul 3la maaloul li yla3eb fi debchi 5ouf mel jomhour ki houa ya7ki 3lih haka fil off???? 

  • J'aime 1
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Berjouleya na9ra fi klemkom a manich mssade9 Messina tounes w Barra!

Ma3neha indépendament min NM Walla 7atta HM i7ebou debchi yemchi Walla le....chnowa da5lhom Houma?

Maw le sélectionneur national il choisi ça liste basé 3la visionnage et les camps d'entraînements. Wallina t9oul fi 3arket 7ammem 3la liste mta3 CM.

 

3leh ki mchina 9bal coupe du monde kalmou HM se2louh? Walla kalmou RB Bech la9telhom des joueurs ?

 

Bled ma 3at fiha 7ata rajel il 0rend ces responsabilités et i9oul c'est mon choix.

 

Nchallah yeklou sba3tach min 3and Franca a ma yal3eb 7atta joueur mkacha5!

  • Pour 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 24 minutes, nilito79 a dit :

Li yasm3ou ya7ki haka ma ynajem yefhem ken 7aja bark le BD lui a murmuré de ne pas prendre debchi pour des rasions autres que techniques (5ater en tant que sélectionneur normalement houa ki juge l'aspect technique) lawa7 koura El hamdi w maaloul w Intouma tsarfou taw 

Lollll hedhi bidhabt kima 3anna équipe d4ifa , wle feha chay wmehich bech titsalah

Wallahi habit na9ralik klima 3ala match lberah mais bon ma fihich polémique....

Modifié (le) par Mascherano
  • J'aime 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Un jour on a payé le recrutement de chamo mel l'étoile plus que son prix (presque milliard) pour aider swe7leya à payer une partie de leur dette, à part elli ta7t tawla. D'ailleurs charfeddine a remercié clairement hamdi meddeb.

Personnellement, je pense que notre bureau mahouch met9le9 elli zanatirs et les eni dabbrou tarf flous, au contraire

Modifié (le) par victory4ever
  • J'aime 2
  • Merci 1
  • Confus 1
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

قلناها  و عاودنا

 

حمدي  خواف   ...  ايه  خواف .. علاقاته  و أمورو   قبل  كل  شي

و      الف  دليل         موجود

موش  من  لحكايه  هذي  بره ... عندنا  سنين   و احنا    اشلكوا  فينا

في الستادات و التلافز

ومفما  حتى  راجل  خرج حل  فمه

 

نهار يتسب حمدي في بلاتو  تو   يخرجوا يجروا يتكلموا

غير هذا     هاوكا  يتجوعبوا  علينا  بلغة   جنتلمان  و الترجي  تجاوب على الميدان

 

خيت   

 

Modifié (le) par Ayadi10
  • Pour 2
  • Contre 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Je pense que kadri a dit cela car il a eu des echos de notre BD et Maaloul que Moez va revenir comme 1er gardien surtout apres match Nigeria et c’est pour cela quil n’a pas considéré Debchi vu qu'il redeviendra 2eme gardien… puis sar eli sar fi torh CL w rjaa Debchi

ti meme hier Maaloul yaamel debchi capitaine khater BD a demandé w meme pas dazz maaah

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ma lecture personnelle c nabil maaloul qui a imposé meriah : je suis certain que c t l argument principal bech jebou lil esperance " tu viens tu joues la coupe du monde.

Apres, 9adri et la ftf savnt tres bien 4 joueurs de l esperance bech ti9lib 3lihom ennes lkol. Donc ntayerou sed9i w nradhiw l ess

  • Confus 1
  • Contre 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

 شارة القيادة لدبشي تخلويض رخيص ما يخرجش علينا. كان الاجدر .تخليه ( نبيل ولا غيرو)  يلعب من الأول وما تبدلوش. توا زايد في زاد. ما عادش عندك ما تحكي ولا تبرر وقتلي أنت بيدك وحتى حد ما لزك نحيتو . السبب موش مهم على خاطر ما قلتوش في وقتو وقتلي الناس الكل تتساءل. توا تنجم تتطلع بأي سبة أنا واحد من ناس ما نعطيكش باس ونصدقك ولو تكون معلول ولا رياض ولا حمدي. 

غلطة اكهو توا تحمل 

  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 3 minutes, virage sud a dit :

waddy, sa famille ainsi que ses proches ne vont pas rentrer après le mondial. Ils vont rester en france. C’est la fin pour lui, Inchallah fdhi7a cette CM

Déjà fama des échos ili 3andou Business m3a zantour Chahed fi Paris.....zouz harbinn...

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, Boutoula said:

Ya m3allem wa7da wa7da

bel hdé yehdik rabbi!!

Ana maaloul w ana bennour???

maaneha maaloul w bennour na7aw debchi bech yhezzou hsan w balbouli???

labess maw? De quelle logique? Chnowa bech yerbe7 ma3loul? Merya7 w debchi fard poste? Makanouch yemchiou les deux surtout que financierement on ne gagne rien de merya7??

ayya ma nabdawech ndourou 3ala b3adhna yehdik!!

Hay marchouma ken mei yetnahach Debchi wou yarja3 Moez titulaire 

deja il a commencé à le faire pour Ben Hammouda 

mei ta3rech Maaloul 

une petite question : pourquoi personne n’a défendu Debchi dans les médias? 

  • J'aime 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 5 minutes, berbache a dit :

Hay marchouma ken mei yetnahach Debchi wou yarja3 Moez titulaire 

deja il a commencé à le faire pour Ben Hammouda 

mei ta3rech Maaloul 

une petite question : pourquoi personne n’a défendu Debchi dans les médias? 

Abdelbaki Ben Massoud et Skander brahim l'ont fait 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 14 minutes, virage sud a dit :

waddy, sa famille ainsi que ses proches ne vont pas rentrer après le mondial. Ils vont rester en france. C’est la fin pour lui, Inchallah fdhi7a cette CM

خوه   باع  الفارمسي  في   مدنين   عنده ثلاث شهور

 

هاو  هبطوا  بلاغ   ههه كي  تجبد  حمدي

  • Haha 1
  • Contre 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...