Aller au contenu

[EN] Football


Meher

Recommended Posts

il y a 4 minutes, phenomeno a dit :

Pourquoi vous doutez ? La liste a été communiquée le 21/10, a cette date là polémique sur le gardien battait son plein et les noms de Balbouli et Hassan circulaient déjà.

D'ailleurs Kadri a confirmé que le choix se ferait parmi ces 5.

Brabi fena date l3abna fi Nigeria a7na ? 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Howa kadri ndhif c est sur 

wadi3 ili mech ndhif w m7asbi w i7eb iraka7 ness kol 

ikolk taraji normalement yemchi debchi ghailen w dali bech yemchi ghailen dali w meriah donc 3andha 3

Merda fou9ara2 ihez ghandri w 7san 

l theni ihez balbouli 3la chwya flouss w zid “jam3ya kbira blech hata joueur f coupe du monde fdhi7a” deja ken 93ad m3ahom zaddem ray l 3arka walet zaddem hadher w dali ben rimdhan mridh w ne9ess w nhezou l 7adher  , mordha min awel dineya

css ihez dahmen w yal3eb howa yafr7ou w yabdew izamrou 

 

Et la liste de guerfala shyha mchet min sponsor mte3 lebsa EN SHERINGTON weslet l IFM donc 3adi

  • Confus 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

@Spartaezantour bch ye5ou flous 3al 3iffa zeda. L'indemnité temchi aux clubs au sein desquels le joueur convoqué a joué pendant les 2 dernières années. Donc chtar L'indemnité mta3 3iffa mechiya l zantour.

Meriah par exp, il faudra compter combien de mois il a passé chez nous sur les 24 derniers mois. Ect .... w bil 7seb hedha, ese7li a intérêt bch idiz m3a zaddem yemchi hhh

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

billehi we7id yfassarli billehi we7id kif chokri 3lech ma ya7kich bilgde w yitkallim clairement. ti houma les chroniqueur elli yokhlssou yitkallmou bso7itt rog3a. howa koll marra yibda ya3ssir fi rou7ou bech ykharrij kilmtin. abdeha mil 3arka m3a el far gbal w hawka rja3 fard plateau m3ah. yekhi 3lech el khouf hetha el koll. mouch hetha elli ken yathrib bil bounya 3al taraji gbal.

Lekhir ya7ki direct 3al balbouli w chokri yitla3thim w y3awid. ki tijbid howa directement fi 7keyit Trabelsi walla ya3ref ya7ki soit disant. mais sinon kifou ki blech 

  • Pour 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

bourjouliya louled, rabi ya3tina zhar w setra mta3 Ben Said. Denya wekla b3athha w 3eme w 4eme gardien, w 7ata 7ad majebdou bien que mehouch bech yal3eb titulaire, 3andou modda yazla3 feha w ashel we7ed yetna7a fel lista..

3malelhom fil EN kima ya3mel @mouh fi sujet Ligue 1 :ph34r::lool:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Donc ce stage est offert par sa3oudiya ? Hahaha 3ak3ak ya wadi3

 

W stage yebda b entre 14 et 17 joueurs... tchanchina ! W ba3d yebdew ya5ltou... mahzla

Kol manzid na9ra fech 9a3din na3mlou kol manzid je revois mes expectations à la baisse ==> ti bleh la3dhim contre Danemark Ken na3mlou 60 passes réussies fil match nraw7ou nzaghrtou 

J ai l'impression qu'on est complètement à côté de la plaque... rabi yostor min fdhi7a teri5iya × 3

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

4 hours ago, med_kekli said:

Donc ce stage est offert par sa3oudiya ? Hahaha 3ak3ak ya wadi3

 

W stage yebda b entre 14 et 17 joueurs... tchanchina ! W ba3d yebdew ya5ltou... mahzla

Kol manzid na9ra fech 9a3din na3mlou kol manzid je revois mes expectations à la baisse ==> ti bleh la3dhim contre Danemark Ken na3mlou 60 passes réussies fil match nraw7ou nzaghrtou 

J ai l'impression qu'on est complètement à côté de la plaque... rabi yostor min fdhi7a teri5iya × 3

Est ce que ces 14 ou 18 joueurs seront certainement dans la liste des 26 ?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Kadri marionnette wadii essaie de gagner du temps pour annoncer la liste après notre match.

Tous les sites confirment Debchi out. 

Debchi out, 7atta ana out.

Platouet 3amlou Ri7a mil 9offa il 9atar: coupe du monde bâti par un pays arabe. Bssais 9allek Qatar organise une coupe du monde alors que le west ne peut pas faire mieux, ou yochkor fil saffa7 MBS mta3 Sa3oudiya.

Hal qualification lil CM avec un but contre son camp malien est une grosse catastrophe : ça retarde l'inévitable illi howwa wadii fi 7abs ou tandhifa Lil Koura. 7atta platouet normalement lezim chtarhom fil habs : illi charray drogue, willi bayya3 zatla... Malla manadher : 5alli 3ad la corruption financière, flous 5mej dram nin jeya pour des publireportages pro Qatar. 

Cauchemar hal Saison.... 

 

  • J'aime 1
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena fi blasset Debchi nemchi ne5dem 3ala rou7i : préparateur physique, mental, nutritionniste, nemchi 7atta nadfa3 men jibi bech nal9ach entraîneur des gardiens men Ligue 1 wella blassa o5ra na3mel stage ghadi.

N7ott fi 9albi: visionnage, 5edma zar9a bech nwalli a7ssen 5alifa el Chokri.

W inchallah joumhourna ya3mellou da5la w banderole w ichajj3ou mouch yahbett 3lih yetkritiki fih.

Tfouh 3al EN w 3ala Balboulette w Hssan, Dahmen w Ben Said. Ta3sarhoum ma ijiwech fi dhfor Debchi.

Ena hal coupe de monde mta3 l'EN bech netfarraj ella bech en nabbar 3lihoum. Bel tmakmik el koll ma imatthlouch lebled. Imatthlou le foot façon Wadii le mafioso. D'ailleurs winou ? Mazzel rakech ma rawwa7ch? Chkoun i5alless fi masarifou? Win 3aych?

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...