Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

à l’instant, med_kekli a dit :

Ra2iss edawla isalem 3ala kais s3aied

 

FB_IMG_1670282242917.jpg

Moch hedha ilmohem fi tasswira hedhi, 7ala 3adiya w 9ayss yo7sselou charaf kiff 9abel président taraji

illi farra7ni f tasswira, illi hamdi yodhher en forme w souriant, nchallah ye rabbi yarja3 lil parc kilaada iji kolyoum yetfa99ed ouledou w nchallah bech ya3mel m3ana 3am kbirr kollo titrouett issné

 

  • J'aime 4
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Il y a 1 heure, der_kaiser a dit :

https://amendes.finances.gov.tn/jsp/Amende/lstInfraction.jsp

7ottou Numero CIN 00000001 , w tfarjou fil 3ardh, je ne sais pas est-ce que c'est une erreur (bug) wella CIN 7aqiqiyya

Attention C'est un piége :tu mets le N de ta CIN et hop tal9a rouhek fel mendéf!:closedeyes:

Non je déconne,toutefois mokhi 9alli ne fais pas l'essai maintenant .

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

13 minutes ago, Lasmaris said:

 

La vidéo

(20+) Watch | Facebook

Berjouliya a7na kalina w fadina m ta3li9 w howa lé t3ib w lé 9al nbadel chwaya... awel kelma 9alha HM "lezem ne9fou m3al falla7..." w hakeka ma7abch i9olou ya sayed rana 3ana X mois dawla mata3tich fina f da3m, rana nbi3ou fil 7lib bil 5sara. Chadlou (kif l3ada) fi mo7takrin, aslek tajwi3, tankil et pour boucler la boucle un aperçu 3ala teri555 w 3am 70 kifeh Ken fama 7leybi... w9balha 3tana punchline : ye5i fama bgar 1/2 dassim w bgar kamel dassim ?... ma3neha lehou fehem, w lé tlab chkoun ifahmou w aslan may7bch yefhem... cha3b tounsi consomme 1.2M litres par jour, howa kif s2il fi Délice, 9atlou lyoum jéna 400.000 litres jewebha : aya mela nkarhrou fil intej bch n7arbou l i7tikar...

Essaber wakahaw, wlh ita3eb wlh !

  • Haha 2
  • Chay isa5af 2
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

2 hours ago, med_kekli said:

Berjouliya a7na kalina w fadina m ta3li9 w howa lé t3ib w lé 9al nbadel chwaya... awel kelma 9alha HM "lezem ne9fou m3al falla7..." w hakeka ma7abch i9olou ya sayed rana 3ana X mois dawla mata3tich fina f da3m, rana nbi3ou fil 7lib bil 5sara. Chadlou (kif l3ada) fi mo7takrin, aslek tajwi3, tankil et pour boucler la boucle un aperçu 3ala teri555 w 3am 70 kifeh Ken fama 7leybi... w9balha 3tana punchline : ye5i fama bgar 1/2 dassim w bgar kamel dassim ?... ma3neha lehou fehem, w lé tlab chkoun ifahmou w aslan may7bch yefhem... cha3b tounsi consomme 1.2M litres par jour, howa kif s2il fi Délice, 9atlou lyoum jéna 400.000 litres jewebha : aya mela nkarhrou fil intej bch n7arbou l i7tikar...

Essaber wakahaw, wlh ita3eb wlh !

Wallah 9olt el 7a99...

We7ed iji icommenti yet3eb..

Mouch nourmal hal 3abd. J'ai l'impression jey men kawkeb e5er... Mehou fehem menha chayy. Chadded fi 5 kelmet i3awwed fihoum.

T3ebna... Malla balya teblina biha. W lé famma chkoun mazellou idef3ou 3lih. 9allek n5alliwlou wa9t... Ti ena wa9t ?

:scy:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 9 minutes, why a dit :

Wallah 9olt el 7a99...

We7ed iji icommenti yet3eb..

Mouch nourmal hal 3abd. J'ai l'impression jey men kawkeb e5er... Mehou fehem menha chayy. Chadded fi 5 kelmet i3awwed fihoum.

T3ebna... Malla balya teblina biha. W lé famma chkoun mazellou idef3ou 3lih. 9allek n5alliwlou wa9t... Ti ena wa9t ?

:scy:

le probleme fama chkoun jeda alih hkeyt le lait entier , et les derive du lait , wil ness lkol fasrit et 3awdit que les agriculteurs ybi3ou bil khsara 

bref  en dirait un president admin mte3 page et ylim fil j'aimet ...

  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

wallit kif nesma3 KS enwalli nedh7ak..

ci dija kammalt stage el incompréhension, frustration, énervement, incompréhension etc...

le mec est vraiment NUL ! MAHOU FEHEM WELOU ! 

En quelques mois, il a pu nous faire oublier TOUT ce que Ennahadha & Co. ont pu faire dans notre pays durant 10 ans ! Incroyable franchement..

  • J'aime 3
  • Pour 3
  • Contre 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

On 12/18/2022 at 8:27 AM, why said:

Malla chalbou9...

Za3ma ech bech yo5roj i9oul si KS ?

  • Etta9ss ?
  • "Houm" ?
  • 9owat 5arijiyya ?
  • 9owat da5iliyya ?

 

Lbare7, echa3b 9allou: echa3b la yourid w sayyeb salah...

Inchallah ifi9 3ala rou7ou w yarja3lou chehed la39al.

3taw flous bch la3bed matemchich

Asma3ni, mahzla wra mahzla w madhahrli Ken bch ye9ef houni... howa btbi3tou majles ma3andou mayasna3 sans pouvoir, ti Ken itay7ou 7kouma Martin, El majles yet7al lol...

F le5er f le5er, la3bed lkol t5amem fi 3ichit'ha w floussha. Budget 2022 matsakarch (on est le 18 décembre) budget 2023 mata3malch w mch fehmin kifeh bch ya3mlou... bled we9fa, kasroulna ryousna 9alek bil régime parlementaire on est bloqué Ken nwaliw présidentiel on avancera à 2.000km/h, ye5i l9ina rwe7na bloqué akther meli kona fih...

La3bed tellement fadet salmét amrha w 9aloulou a3mel régime présidentiel, 9a3idi, we9ifi, metéki 3ala jnab... El moufid het 7al l flousna... ye5i kamel hred'ha... alah ghaleb 3lina wakahaw  

  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...