Aller au contenu

[News] Actualité en Tunisie


Bati

Recommended Posts

  • 3 weeks later...

Le prochain parlement réussira l'exploit de battre en médiocrité son prédécesseur.

Candidat a la Marsa :

Screenshot_2022-12-03-19-14-18-50_6012fa4d4ddec268fc5c7112cbb265e7.jpg

Béja :

https://www.facebook.com/100007100014179/posts/pfbid02KP4MgfMcFaE9wHRdeMd6T1pYQ3tNUKATNsZuaQD4d7LabqUoiJfZHetpHz616q8zl/?sfnsn=mo&mibextid=6aamW6

Bizerte :

https://fb.watch/hbhwiIYmlW/?mibextid=2Rb1fB

  • Haha 1
  • Chay isa5af 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a une heure, oussama-1919 a dit :

Ya jme3a a3mlou taf9ida ici

https://amendes.finances.gov.tn/jsp/Amende/cons_amende.jsp

Apparemment lè7ma, barcha 3bèd tma9sou

Tma9sou dans quel sens?

Ils ont découvert des amendes dont ils n’avaient pas connaissance?

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

il y a 28 minutes, Pacha a dit :

Tma9sou dans quel sens?

Ils ont découvert des amendes dont ils n’avaient pas connaissance?

Toounes bled khouya wfelha min hak il3am

Wehed Minness N fois nimchy bech nkhalles les amendes i9olli les ma3andek chay, tji période il vignette tal9a 240 dt, 360 dt yestannew fik i9ollek tu dois les payer pour pouvoir payer les vignettes, biensure ta7kilou t9olou jit 2, 3 fois bech nkhaless les radars manal9a chay 3andkom fi système, 3leh nkhallasshom double, i9ollek khalles w ba3ed echki w hayya ezreb ro7ek 3aych khouya rak 3attaltni w 3attalt la3bed

Bref, nafra7 ill kol mouwaten fsa33 min hal 7ofra wala 7ra9... dabber rassou illi howa, sa77a lihom erte7ou min hal ghomma illi ma7abetech toufa w moch bech toufa c'est très clair, tzid tchoof loulidett mta3 lintikhabett jdod, t9oul yé mout ijaa a7ssen 7all

Modifié (le) par aknouzou
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

1 hour ago, aknouzou said:

Toounes bled khouya wfelha min hak il3am

Wehed Minness N fois nimchy bech nkhalles les amendes i9olli les ma3andek chay, tji période il vignette tal9a 240 dt, 360 dt yestannew fik i9ollek tu dois les payer pour pouvoir payer les vignettes, biensure ta7kilou t9olou jit 2, 3 fois bech nkhaless les radars manal9a chay 3andkom fi système, 3leh nkhallasshom double, i9ollek khalles w ba3ed echki w hayya ezreb ro7ek 3aych khouya rak 3attaltni w 3attalt la3bed

Bref, nafra7 ill kol mouwaten fsa33 min hal 7ofra wala 7ra9... dabber rassou illi howa, sa77a lihom erte7ou min hal ghomma illi ma7abetech toufa w moch bech toufa c'est très clair, tzid tchoof loulidett mta3 lintikhabett jdod, t9oul yé mout ijaa a7ssen 7all

Behi ki jetek wa9t 5lass el vignette. El weled saretlou nafs la7keya ama twa9ef fel péage ou yal9aha wallet double ou ma7dher bel wa9t ou film hindi walla sur place :non:

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
  • En ligne récemment   0 membre est en ligne

    • Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.
×
×
  • Créer...