Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

Ana ne7lem b nmarkou 4 eme but fi 80 ,yejri mla3bi min awladna ben hmida wala bouchniba wala 7ata memich yhez koura min chebka w y7otha fi centre bch nal3bou fisa3 .w reghe mahouch fahem chay 3la banc ytabes 3lih dhwadi yfaserlou .w fi 91 corner lina yahbet memich w ymarkiha ayeb ili d5al 2eme mitemps.

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 19:02, nes a dit :

Question: l'arbitre du derby est étranger ou tunisien ? Si c'est étranger comment ça se fait que personne n'en parle ?

Etranger 

Posté(e)
  • Auteur
Le 18/12/2024 at 09:26, phenomeno a dit :

b sbedri

هو لا محالة حكاية طيحوها بسبادري فكرتني في هاك اللي قاللهم أنا راكش في الحومة نشوف في طيارة في السماء و الريزرفوار متاعها منقوب يشرشر بالكيروزان، ضربتها بالتير بولات لصقت فيه طرف شوينڨوم ياخي تسدت النقبة و الطيارجي زمرلي من فوق باش يقلي مرسي

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 19:23, saberhidoussi a dit :

Ana ne7lem b nmarkou 4 eme but fi 80 ,yejri mla3bi min awladna ben hmida wala bouchniba wala 7ata memich yhez koura min chebka w y7otha fi centre bch nal3bou fisa3 .w reghe mahouch fahem chay 3la banc ytabes 3lih dhwadi yfaserlou .w fi 91 corner lina yahbet memich w ymarkiha ayeb ili d5al 2eme mitemps.

-1 sur un poste ou un mkachi5 souhaite gagner 5- 0 un derby, zeda louled C exagéré et limite C conte la charte du forum. Brabi discutons les idées,  pas les personnes. Brabi jim3et derby très important pour le reste de la saison, enwasseou bellna ma3a ba3dhena.

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 20:03, Taraji Dream a dit :

-1 sur un poste ou un mkachi5 souhaite gagner 5- 0 un derby, zeda louled C exagéré et limite C conte la charte du forum. Brabi discutons les idées,  pas les personnes. Brabi jim3et derby très important pour le reste de la saison, enwasseou bellna ma3a ba3dhena.

أحلام العصر

Chbech tne9ech fihom?

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 20:10, UnicoAmore a dit :

أحلام العصر

Chbech tne9ech fihom?

Je parle du principe.

Ki yebda saber yetfelsef 3alina fil tactique  chacun est libre d'aimer ou  non.

Mais missellich ki y9oul nchllah endezou 5 fi zanatir avce la manière elly ye7lem biha howa, zeyed el - :)

Posté(e)

Nessma évoque la titularisation de Azouni

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 20:15, UnicoAmore a dit :

Nessma évoque la titularisation de Azouni

Elly em9al9ni fi Azouni pas assez compétitif. chkoune 3andou kadech la3eb de minutes les 4 ou 5 derniers matchs ?

Le derby lezmou barcha impact physique et fraîcheur 

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 20:18, Taraji Dream a dit :

Elly em9al9ni fi Azouni pas assez compétitif. chkoune 3andou kadech la3eb de minutes les 4 ou 5 derniers matchs ?

Le derby lezmou barcha impact physique et fraîcheur 

On va simplifier le problème shih lazem impact physique w fraîcheur entre Ayeb Derbali et Azouni tu choisis qui ?

À mon avis wadhha Azouni sans hésitation 

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 20:21, chiboub a dit :

On va simplifier le problème shih lazem impact physique w fraîcheur entre Ayeb Derbali et Azouni tu choisis qui ?

On n'a pas assez vu jouer Azzouni pour juger de son niveau. Et ce n'est pas parce que Ayeb et Derbali n'ont pas le niveau que Azzouni fera forcément mieux.

Après, l'entraineur a les joueurs sous la main quotidiennement. Il connaît mieux que quiconque le niveau de chacun.

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 20:21, chiboub a dit :

Mé jbettich ni Ayeb ni Derbali. Je veux que Larry joue mais 5ayef  que physiquement il tiens pas le coup donc 7abit na3ref 9adech l3eb min minutes les 5 derniers matchs.

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 18:06, aknouzou a dit :

klethom min 3anna il sadd b les stars mte3ha mateklhomch liclub, taw iji nharr w nrajj3oulhom li9dim w jdid lebess nchallah

المشكله  مهمش  ارجال

ما يكملوش...عندهم حل الهربه

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 20:42, Taraji Dream a dit :

Mé jbettich ni Ayeb ni Derbali. Je veux que Larry joue mais 5ayef  que physiquement il tiens pas le coup donc 7abit na3ref 9adech l3eb min minutes les 5 derniers matchs.

Il a très peu joué avec Kasri et même avec Reghe il a joué qlq bouts de matchs...

Mais vu notre effectif et la contrainte de 4 étrangers on a pas le choix 

À mon avis, il a le niveau et l'expérience pour assurer.

Le 18/12/2024 at 20:38, Lasmaris a dit :

On n'a pas assez vu jouer Azzouni pour juger de son niveau. Et ce n'est pas parce que Ayeb et Derbali n'ont pas le niveau que Azzouni fera forcément mieux.

Après, l'entraineur a les joueurs sous la main quotidiennement. Il connaît mieux que quiconque le niveau de chacun.

Je suis d'accord haka 3lech lazemna nchoufou Azouni yaleeb pour le juger objectivement

Posté(e)

نتصور  اوغبلو و روجي خارج القائمه

متأكد الي  موكوانا باش اكون موجود... حتى احتياطي.

و ساس  عالبنك 

المشكله الكل   يا   :   معشه +توغاي

يا بن محمد + موكوانا  

مميش 

/بن حميده (بن محمد)/  توغاي(بن حميده) / الجلاصي  بوشنيبه

العزوني

كوناتي      تقا

البلايلي      معشه (موكوانا)

رودريغو

البنك :  ساس

Posté(e)

A peu près 174 mi en 10 matchs( depuis Medmine) 

Posté(e)

Lebes hawka tka tbarkallah li yti7 physiquement yzid howa min 3andou . Rabi ya7fdhou 

Posté(e)

Louled vous sous-estimez les zanatirs nchallah le staff et les joueurs ne pensent pas ainsi.

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 21:37, aknouzou a dit :

Khouya n3awed n9oulha 3amm essné matkhaff ken mil taraji, la79i9a nabdew f nharna mayla33abna 7ad f hal botola mta3 touness, nabdew out nwalliw nkhawweffou

Sinon zanatir wrass khouya lé 3andehom chayy, w b9odrett il3ali bech na3mloulhom 3 mfetel

Ken nebdew fi nharna kima 9olt enti walah el 3 possible 3alle5er. 

Matwalha hal jem3a, layamet mwelfa tet3ada lef lef 😅

Posté(e)

Louled chbikom yesser confiant?

nkawrou contre jam3ya we9fa mli7 w en confiance w ahna rana jema3tin teli 3amlon x m3a sport travail ismha sagrada 

saliw 3al nibbi het nerbhou hata 1-0 behy

Posté(e)

Nchallah le coach w entourage sa3a yrak7ou preparation mental comme il faut avant tactique et choix.y7otpu match fi blastou .w a mon avis le visionnage mta3 club mch t3awen barcha mla3bia pour la concentration w yal3bou match fi m5a5hom .

Tactiquement nchallah n3awdou matvh contre pyramids fil engagement w volonte w intellegence w surtout fraicheur physique .w min ba3d kol chay ywali sahel .

On est capable nchallah .

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 21:37, aknouzou a dit :

Khouya n3awed n9oulha 3amm essné matkhaff ken mil taraji, la79i9a nabdew f nharna mayla33abna 7ad f hal botola mta3 touness, nabdew out nwalliw nkhawweffou

Sinon zanatir wrass khouya lé 3andehom chayy, w b9odrett il3ali bech na3mloulhom 3 mfetel

Ena madhabia kima y9oul 5ouna nosmtouh fihom flawtou ama il faut remettre les pieds sur terre et ne pas avoir trop de confiance ça risque de tourner mal. Qu'on le veuille ou pas zanatirs 3and'hom jam3ya mouch 5ayba w rekzin mli7 w zid 3aks les saisons passées une belle ambiance règne chez eux w a7na mezelet ki bdet tdour l3ajla 3anna on a besoin de confirmer w nchallah nerb7ou peu importe le score

Posté(e)

ENA je suis stressée et je sous estimé pas el zanatir Ama ki nkhamem jomhourna fel stade WEl dakhla WE blaili fi neharou berjouleya manetsawarch nakhsrou netsawer flawtou

Posté(e)

Si on est obligé d’aligner, Tougay, Blaili et RR avec une place en ballotage entre Konate et Mokwena( Konate plus probable). Et vu qu’il semble que le coach ne voit pas Ogbelu comme sentinelle. Azzouni est plus probable.

je pense que ça va être Memmich, Bouchniba, Jlassi, Tougai, Ben Hmida, Azzouni, Tka, Konate, Maacha, Blaili, RR.

La gestion des étrangers est un casse tête pour ce match. 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.