Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

@Sparta

زعمة ينجح فيلم صاحبك راجل ؟زعمة نهز المرا ونمشي نتفرج فيه نهار الاخد مع وقت الماتش ، و نبعث الصغار للستاد مع عمهم(عمناول في دربي العودة مامشيتش معاهم ماو ربحنا زوز )

انصحني 

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 19:23, saberhidoussi a dit :

Ana ne7lem b nmarkou 4 eme but fi 80 ,yejri mla3bi min awladna ben hmida wala bouchniba wala 7ata memich yhez koura min chebka w y7otha fi centre bch nal3bou fisa3 .w reghe mahouch fahem chay 3la banc ytabes 3lih dhwadi yfaserlou .w fi 91 corner lina yahbet memich w ymarkiha ayeb ili d5al 2eme mitemps.

Ki bech imarkeha el Ayeb 3leh tala3 memmich ?

Yet5amarchi chamo yahbet imarkeha houa w ibalbez kol chay ? 

Posté(e)
Le 19/12/2024 at 00:16, Schlumberger-CFC a dit :

@Sparta

زعمة ينجح فيلم صاحبك راجل ؟زعمة نهز المرا ونمشي نتفرج فيه نهار الاخد مع وقت الماتش ، و نبعث الصغار للستاد مع عمهم(عمناول في دربي العودة مامشيتش معاهم ماو ربحنا زوز )

انصحني 

Filmouya bech nkolk khayeb? :D 

hawka td w aknouzou w ali jeyin vendredi is2lhom ta i9ouloulek 

Posté(e)
Le 18/12/2024 at 20:18, Taraji Dream a dit :

Elly em9al9ni fi Azouni pas assez compétitif. chkoune 3andou kadech la3eb de minutes les 4 ou 5 derniers matchs ?

Le derby lezmou barcha impact physique et fraîcheur 

C'est un joueur professionnel à l'espérance qui s'entraîne normalement et qui n'est pas blessé 

Il est logiquement apte à jouer 90 min et tenir le coup 

Sachant que nous pouvons faire à un moment donné un double changement : maacha konate- mokoena azzouni 

Pour moi mokoena part titulaire et le milieu doit être tunisien 

Modifié (le) par victory4ever

Posté(e)

Nchallah nos joueurs Clé ykounou fi nharhom, w ça déjà arrivé narmiwou des joueurs dans un derby w nerb7ou même lorsque l merda était plus performante que nous..

Derby mhirssi l3abna b Abdoulaye Sissoko mi temps kemel w Derby jouini brass 2-0 2014 Thierry makoun il a fait un grand match Hata Derby 3amnwel derbali ailier fekra khayba barcha mais jabet bontou L match !

Donc Larry ou Maacha wala Ben hmida fel axe Rabi m33ana nchallah Li behom L feyda fi nhar kbir Belaili, RR surtout

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)

A propos m3acha barcha joueuret bdeyethom m3ana ou au moins tremplin fi derby 

Netfaker ilgabsi ( mch sur), apres arbi jabeur seif alah mahjoubi ( hbatet fi niveau hh ) w nsit them barcha okhrin hathouma jaw fi beli khater 3mlo derbyet kbar.. anis badri fi sif 2015 je dezou direct .. barcha barcha

Ye3ni piur m3acha ou azouni forsethom surtout b jomhourna

Posté(e)
Le 19/12/2024 at 08:31, anismkache51919 a dit :

A propos m3acha barcha joueuret bdeyethom m3ana ou au moins tremplin fi derby 

Netfaker ilgabsi ( mch sur), apres arbi jabeur seif alah mahjoubi ( hbatet fi niveau hh ) w nsit them barcha okhrin hathouma jaw fi beli khater 3mlo derbyet kbar.. anis badri fi sif 2015 je dezou direct .. barcha barcha

Ye3ni piur m3acha ou azouni forsethom surtout b jomhourna

Badri a fait un grand derby mais n'a pas marqué lors de la finale de coupe 2016.

Hassen Gabsi a eu un carton rouge!

Modifié (le) par Lasmaris

Posté(e)
Le 19/12/2024 at 08:50, Lasmaris a dit :

Badri a fait un grand derby mais n'a pas marqué lors de la final de coupe 2016.

Moez Abboud a fait un match médiocre w te7ra9

Posté(e)

ذاكرتي مشات ههه 

شكرا على التوضيحات

Posté(e)

Oui Badri a faillit marqué sur coup franc première mi-temps. Khnissi et Adam Rjaibi ont marqué 2eme mi-temps

Posté(e)

Bountou rjaybi fi mokhi dima markeh badri je sais pas pour quoi

Mais 3ada tor7 kbir badri

Posté(e)

ذكاء أصطناعي :lool:IMG_0796.thumb.jpeg.9b7415f18e205a4481cb90f937c11b82.jpegIMG_0797.thumb.jpeg.143bf086a429e783bf718fe38ab10615.jpeg

Posté(e)

Surtout pas sacrifier un de nos étrangers du milieu pour mokwana . Il n en est pas question brjouleya.  L merda jouera équilibrée et il n aura pas d espace . Bch na5srou qualité fil west quelque soient twensa li bch yahbtou 3la ghir mefama plus lkodem . Yahbet maacha wala illi howa surtout pas mokwana mllowel .

Ki nmarkiw nchala waktha klem e5er ynajim yhabtou bch ymarki 2 wala 3 wya3mil aka l 7keya 

Posté(e)
Le 19/12/2024 at 09:23, mouh a dit :

Surtout pas sacrifier un de nos étrangers du milieu pour mokwana . Il n en est pas question brjouleya.  L merda jouera équilibrée et il n aura pas d espace . Bch na5srou qualité fil west quelque soient twensa li bch yahbtou 3la ghir mefama plus lkodem . Yahbet maacha wala illi howa surtout pas mokwana mllowel .

Ki nmarkiw nchala waktha klem e5er ynajim yhabtou bch ymarki 2 wala 3 wya3mil aka l 7keya 

Lmochkla kif tabda b Maacha w mayemchich houwa wala résultat tu sera obligé par la suite de perturber l'axe wala L milieu b changement mta3 étranger bech tnajem tdakhel mokwana ou bien sasse ! 

Ena wahed M ness Kol youm nbet 3la ray Rabi m3ah l'entraîneur wakahaaw ! Je vois on sacrifice Tougay w la3mel 3le Rabi .. Mokwana Konaté belaili RR avec Tougay sasse (ogbelu) sur le banc mba3ed tdakhel Maacha w tnajem tzid m3a ogbelu ou Tougay kif tebda reba7 nchallah

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)
Le 19/12/2024 at 09:23, mouh a dit :

Meme si je sais que à cause de quota étranger Mokwana ne va pas jouer, mais je ne suis pas d'accord dans ton analyse concernant le sud africain. Justement le joueur peut réussir quand en face tu as une équipe équilibré car avec sa vitesse, ses appels dans le dos, C le seul profil dans l'effectif capable de déséquilibrer nos adversaires et créer de l'espace pour RR et les joueurs du milieu.

Son But contre Pyramids, kifech RR a raté le ballon, Howa il etait derrière lui ( va chercher il fait quoi labas , Blasset Bleili hedhihka normalement) Erajel koora tal3eb et howa yzef zeffen, ymehmeech les défenses.

Posté(e)

Ena ma3andi 7ata info ama l7a9 manetsawarch sasse ykoun mawjoud fi liste min aslou . 

Posté(e)
Le 19/12/2024 at 01:09, aknouzou a dit :

nchallah ye9leb edenya il film kiff il3ada sahbi zyne

ama 3li lwehh tjib fihh raho nabbar akhtak minnou, 7atta kiff tesstad3ahh inaberr 3lik issayed hedheka, tmimi méfih 7atta fssall

Houa stad3ani bedhema bech ennaber :D

Le 19/12/2024 at 09:32, Taraji Dream a dit :

Meme si je sais que à cause de quota étranger Mokwana ne va pas jouer, mais je ne suis pas d'accord dans ton analyse concernant le sud africain. Justement le joueur peut réussir quand en face tu as une équipe équilibré car avec sa vitesse, ses appels dans le dos, C le seul profil dans l'effectif capable de déséquilibrer nos adversaires et créer de l'espace pour RR et les joueurs du milieu.

Son But contre Pyramids, kifech RR a raté le ballon, Howa il etait derrière lui ( va chercher il fait quoi labas , Blasset Bleili hedhihka normalement) Erajel koora tal3eb et howa yzef zeffen, ymehmeech les défenses.

c'est bien que tu as changé d'avis par rapport à Mokwana :) éna la vérité joueur 3jebni barcha d'ailleurs ken yahbet we i3addi derby behi nchallah je pense que se sera une bonne concurrence entr lui et Sasse 

Posté(e)

ثم حاجة تقلقني في حكاية موكوينا و عدد الاجانب 

موكوينا نجح معانا كي دخل من الاول و العكس كي دخل وسط الكرح وقتها قلنا شنية ها الانتداب يعني بالرسمي تكسير راس الاختيار و نتصور الاكار الفني اختار باش على الاقل نحضرو في الايامات الي جاية بالڨدا مش لاخر لحظة

Posté(e)

Mokwana le mal aimé 

Ifakarni fi bienvenue

Rajel décisif w kol tor7 imarki w a7na mezelna moch convaincu 

Posté(e)
Le 19/12/2024 at 09:47, anismkache51919 a dit :

ثم حاجة تقلقني في حكاية موكوينا و عدد الاجانب 

موكوينا نجح معانا كي دخل من الاول و العكس كي دخل وسط الكرح وقتها قلنا شنية ها الانتداب يعني بالرسمي تكسير راس الاختيار و نتصور الاكار الفني اختار باش على الاقل نحضرو في الايامات الي جاية بالڨدا مش لاخر لحظة

موكوانا كي يدخل ونحن خاسرين وقتها ما ينجمش يعاونا
في صفر صفر ولا نبداو رابحين كي يدخل أكيد يعاون
في سوسة دخل ونحن رابحين لقا الدنيا فارغة هز ومشا حط متاعو وعمللهم حركة لا أخلاقية بين هواء وفضاء 
😁

Posté(e)

Cool chabeb 

المدرب يخلص باش يلقي الحلول احنا دورنا التشجيع تو 

كل السيناريوات ممكنة 

ربي معانا و نشالله نربحو و نروحو زاهين 

و نمشيو القفصة و صفاقس نكملو عليهم و ندوزوه في بيراميدز غادي 

Posté(e)
Le 19/12/2024 at 09:32, Taraji Dream a dit :

Je suis de ton avis Khlayel, mokwana , Bleili et Rodrigo doivent être titulaires.

Sinon elli yji mabrouk, rabbi maana inchallah 

Posté(e)

Je pense qu’il y a des pillars dans l’équipe.

Tougai, patron de la defense 

Blaili.

Rodrigo, avec son travail devant la defense.

apres tout depend de qui jouera en 6.

Si Ahoulou revient, problem solved.

Si c’est Tka, twalli ella3ba entre Konaté ou Ogbelu.

el mouhim dans tout ça Mukwena joue quelques minutes pour mettre son but et avoir une nouvelle Video de Célébration à envoyer à la fifa dans un flash disk

Modifié (le) par el_padrino

Posté(e)

D'après MFM arbitre Serbe pour le derby. Tant mieux il ne cédé pas lil tamthil des joueurs et le banc des zanatirs.

mais Italie en Face, France à côté Espagne pas loin, pourquoi des serbes ? 3al 9ad floussena netsawer

Posté(e)

Logiquement, les 4 joueurs etrangers titulaires doivent être Tougai, Blail, Rodriguez et Mokwena vu sa forme dernièrement.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.