Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J12] EST 2 - 2 CA

Featured Replies

Posté(e)

Contre 100000% tehbit m3acha min awel tor7 mta3 20 minutes max ... Tfol kwarji barcha mais desolé de dire mezzel "far5" fi le3bou t9oul 12 ans yched dlkoura maysaebha kan ma tetfek ou yshoot w hathi jamais tet9bl fi equipe A lezem ybadel le3bl yfey9ouh khater mest7a9inou

• Réponses 1,3k
  • Vues 30,6k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• On a un clown sur le banc. Hamdoullah fama jomhour ou fama ism Taraji rba7 wahdou ce mi-temps

• Hamdoullah!!!! Enfin !!!!! Yesser meziene el bleu. 7atta el col behi. Bon timing. Colis 5latt Lyoum el fransa ghodwa mrawwa7!!! Inchallah marbou7a! PS: we7ed large w we7ed taille

• Vous exagérez pour memmiche  Trop je trouve  - Le premier but : aucauaucun gardien ne va réceptionner un ballon au premier poteau  - 2ème but : ce n'est pas vraiment une balle aérienne,

Posted Images

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 07:28, Wassim Hamlaoui a dit :

9a3det la question qui jouera avec Tka et Konaté,  le profil parfait c'est Azzouni fel afrique pas assez costaud yomkon  mais m3a l club chkoun 9odemou Zemzmi Sghaier w ait malek il fera l'affaire en plus il est très bon fel relance w les passes longues 

Surtt pas de Zakareya ses choix bel koura caratastrophique fi tor7 lezem prise de décision rapide ydhorna 

Fel axe Tougai intouchable de tte façon ma3anech barcha choix 

Pas qu’en Afrique. Chakchouka dazz bih l koura fi derby wakklou la7chich…

Mais l Ayeb ou Derbali mehomch khir. Au moins Azzouni expérimenté w mehouch bech yetkhabba

Posté(e)

Ya CA Ya CA.. :clap:

Posté(e)

Au lieu de penser aux joueurs étrangers, il. Vaut mieux penser au situation imposé relativement à chacun :

- Maacha à droite

- Ben hmida jelassi fel Axe 

- Tka Azzouni et surtout ayeb fel wost 

personellement je vois le moins de dégâts est avec la première 

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 08:29, khalilguizou a dit :

Au lieu de penser aux joueurs étrangers, il. Vaut mieux penser au situation imposé relativement à chacun :

- Maacha à droite

- Ben hmida jelassi fel Axe 

- Tka Azzouni et surtout ayeb fel wost 

personellement je vois le moins de dégâts est avec la première 

هو الحق تكسير راس ههه

حتى لو حطينا موكوينا في البنك

شكون باش تلعب اوغبلو او كوناتي هههه

صعيبة لحكاية

Posté(e)

Le scénario le plus probable Konate titulaire puis selon les circonstances:

- Ogbelu blasset Konate poste par poste si on mène inchallah

- Mokwana <> Maacha et Ayeb <> Konate ken la9adra Allah Maacha mal9ach ro7ou w mamchetech l koura

Impossible qu’on touche à Tougai en cours de match, et très peu probable qu’on touche à Bleili-RR sauf si on a une avance confortable 

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 08:31, anismkache51919 a dit :

هو الحق تكسير راس ههه

حتى لو حطينا موكوينا في البنك

شكون باش تلعب اوغبلو او كوناتي هههه

صعيبة لحكاية

Konaté thessou dekhel fi pack m3a belaili 😄 pour des rôles tactiques et automatisme ! 

Sauf que l'entraîneur ykhamem fi Ben Mohamed qui peut assurer le rôle de Konaté mais pas pour ce match tout d'un coup 

Modifié (le) par khalilguizou

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 07:02, khalilguizou a dit :

Bellehi l'accès avec abonnement c'est strictement personnel (on demande CIN) wala n'importe qui peut entrer avec ? 

En théorie c'est personnel et on demande CIN. En pratique la CIN est demandée occasionnellement voire rarement Inti wil humeur du moment mta3 el boulissiyya.

En gros le risque existe mais il est minime. Khater parfois il demande la CIN w ya3mel rou7ou ythabbet juste pour la forme. Ena marra tlabli CIN w ba3d chadd l'abo de la face où le nom n'est pas inscrit w ba3d maddhomli w 9alli c bon t3adda.

Posté(e)

Pour moi Konaté - Blaili sont intouchables surtout dans un derby qu on doit gagner.

Rodrigo - tougai : dans l effectif actuel, nous n avons pas de substitut donc lazem yal3ebou.

Ogbelou - mokwena remplaçants yahbetou selon le score : ken rebhin on blinde le milieu avec ogbelou, ken lé y9ader 5asserin  yahbet mokwena fi blasset tougai, w aymen ben mohamed a gauche, ben hmida dans la axe ...

Posté(e)

Tout va vite dans le foot :D il y a un mois, la blessure de Sasse était perçue comme un choc, et on se demandait tous s’il allait être apte pour le derby.

Lyoum tensé jemla :D

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 10:35, UnicoAmore a dit :

Tout va vite dans le foot :D il y a un mois, la blessure de Sasse était perçue comme un choc, et on se demandait tous s’il allait être apte pour le derby.

Justement sasse 9alou rja3 yetrena 3adi je sais pas s7i7a ou non mais lehné ken issayed rja3 3andou un avantage mental 3la zanatir binesba lya ena kenou 7adher physiquement il passe devant mokwena w maacha w ba3id titulaire ou sur le banc ces a l'entraîneur de voir 

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 11:20, 3zouza a dit :

Justement sasse 9alou rja3 yetrena 3adi je sais pas s7i7a ou non mais lehné ken issayed rja3 3andou un avantage mental 3la zanatir binesba lya ena kenou 7adher physiquement il passe devant mokwena w maacha w ba3id titulaire ou sur le banc ces a l'entraîneur de voir 

Difficile d’écarter Mokwana après ses dernières performances 

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 11:20, 3zouza a dit :

Sasse rja3 yejri w préparation personnalisée. Il n'a pas encore intégré le groupe. Peut être cette semaine.

Donc de 1 mehouch mte3 match kemil et de 2 match Derby fih dima engagement donc même 20 minute si c risqué faut le ménager, saison encore twilla.

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 10:35, UnicoAmore a dit :

A mon avis s'il est opérationnel lezmou yahbet 3al banc.

Pas a la place de Mokwana, mais Ogbulu.

Sasse peut jouer dans plusieurs registres, capable bich ychidd el Koura, efficace, s'entend bien avec RR et Blaili, on ne peut pas se passer d'un tel joueur au derby si on est certain qu'il peut jouer 25-30 minutes.

Ogbulu sur le banc famma une seule configuration ynajjem yodkhol fiha, a7na reb7in il remplace konaté pour plus d'impact physique au milieu. 

Y a pas photo entre les 2 choix.

Posté(e)

Eli bih el feyda indépendamment des 11

Bech nosmtouh fehom flawtou

Posté(e)

Sasse semble s'entraîner avce le groupe, en tous cas il touche au ballon pendant l'échauffement et c de bonne augure.

Sinon c bien entraînement matinal et we7ed la3cheya. Les chose sérieuses commencent et faut bien se préparer. 

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 13:25, Taraji Dream a dit :

Sasse semble s'entraîner avce le groupe, en tous cas il touche au ballon pendant l'échauffement et c de bonne augure.

Sinon c bien entraînement matinal et we7ed la3cheya. Les chose sérieuses commencent et faut bien se préparer. 

Chnouma les horaires ? 

Pour le public il faut penser au match retour aussi... 5000 mkachakh feront la différence 

Posté(e)

بالله ملاحظةأخوية

جمهور الترجي ياسر ولينا ترا كيفاش 

وقت الفرق الاخرى تضرب عالبلبولي ومعز حسن ودحمان بالبونية ... نحنا داخلين في معز و في دبشي و حتى في مميش

وقت الفرق الاخرى شايخة باي ملاعبي صغير يطلع ... تتفكرو ادم قرب اش ردوه تتفكرو بشة متاه صفاقس و غيرهم ؟ نحنا الطفل قصي والله احسن فلتتة كروية خرجت بعد المساكني في تونس .. وجمهورنا موش عاجبو و لازم ينقص شدان ااكورة ولازم يعطي تمريرة و و الماتش لخر ضد المصاروة حتى ونحنا رابحين هو الكورة تحيه ومازال ما عملش كونترول وتسمع كان في النقد والتعاليق الماسطة من تاثير الفايس بوك

وقت الجماهير لخرى تتغنى وعاحبهم زهير فشفاشة في التحليل والنفطي و حتى كالصحافي الروج و بقة و يبارتاجيو في تخاليلهم... نحنا صباح وليل نسبّو في الغديري في قوبنطيني و في العربي جابر و سيف الله ( الي هو فرد مستوى مع الي سميتهم )

وقت الفرق الاخرى تفرح وتحتفل بالتعادل و شفنا الزناطير حتى خاسرين دربي و يشكرو و يمجدو في الوقفة و المردود ... نحنافي المقابل كيما في دربي عمناول حتى رابحين و مكرزين و نسبّو و موش عاجبنا شي 

الفرق الكل تنفخ في جوراتها وانتداباتها ... ونحن في المقابل لا عاجبنا انتداب البلايلي ولا التجديد لمرياح ولا المواصلة مع توغاي و روظريغو و فينا شكون يطالب ببيع موكوينا وحتى ساس 

بالنسبة لحضور الجماهير .... راهوكي تعطيهم خمسة الاف تسكرة ... وانت في المقابل ماتبيع حتى تسكرة لجمهورك وتلعبها كرزة وتكتفي بالاشتراكات فقط .... اعرف راك عطيتهم كارطة مهمة ، والخمسة الاف في فيراجهم ومن مجموعاتهم موش شوية راهو .... خاصة كي تبدا في المقابل عشرين الف وشوية بما انك ماتبيعش تساكر لجمهورك 

وزيد كي يحضر جمهور المنافس حتى كعبتين وكعبة كيما جمهور الاهلي .... تلقى روحك ممنوع من باركينغ الزناطير و ممنوع باش تدخل و لا تخرج للسناد من رومبوان باركينغ الزناطير 

في مصر نهائي الشمبيونس وسخانة مليار.... ومالقيناكمش وماعملتو شي باش ادخلو الناس الي جات للترجي 

اليوم وليتو تخممو في جمهور الزناطير ؟ و هذوكم عباد متاع ثقة باش يتصرفو معاك بالمثل ؟ واصلا شكون قاللكم دربي العودة باش يكون عندو نفس اهمية دربي الذهاب في السباق عالبطولة ؟

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 13:30, Alimak a dit :

Chnouma les horaires ? 

Pour le public il faut penser au match retour aussi... 5000 mkachakh feront la différence 

Bon les 5000 du match retour déjà 3andhom tsekerhom 😅

Posté(e)

Chnouma les horaires ? 

Ena je pense autrement. Endezou pour avoir plus de places pour les mkach5ines fi aller, kima les matchs CL. En7eb stade em3abi a fond contre les zanztirs.

Retour nchallah bi edhne rabi yebda le sort du championnat scellé. YFZ 5alihome wa7dhom fi Stade klil 97*** yssi7ou et ycah3lou fi trem ba3dhome. 

Posté(e)

Les 3 points sont l'objectif pour ce match, ça nous permettra de reprendre le devant avec une éventuelle victoire à Gafsa.

Pour les étrangers Tougai, Bleili konate et RR sont indispensables pour le départ à mon avis.

Je pense que la composition de la défense qu'on a vu contre Pyramids est celle à maintenir.

Reghe devra être très bon tactiquement et dans la gestion de son effectif .

Nchallah zina 

Posté(e)

Chnouma les horaires ? 

1 - ce match est certainement plus important du match retour donc il faut maximiser les cinditions de la victoire.

2 - je ferai jamais confiance a ces batards pour honorer leur engagement : auparavant ils ont proviqué le huis clos bech ma nhezzouch 9ddemehom il titre.

Modifié (le) par gouga11

Posté(e)
Le 17/12/2024 at 13:49, mou7a a dit :

Bon les 5000 du match retour déjà 3andhom tsekerhom 😅

D'ici le match retour le discours deviendra axé sur le risque de jouer un derby avec les deux publics 

مع محللين يحكيو على المقاربات الأمنية 

ديما موضوع الدربي بالجماهير الإثنين يتجبد كي نبداو أحنا نستقبلو 

و أحنا معروفين،  عنا مسؤول حنين مع الناس الكل 

Personnellement je suis catégorique fi hedhi 

لا نجيوهم لا يجيونا 

A7na ça ne nous ajoute rien,  mchina visiteurs partout dans le monde 

C'est eux qui ont un manque à combler 

Modifié (le) par victory4ever

Posté(e)

Autre point à souligner, c’est Konaté qui assure la couverture du flanc gauche en phase de récupération, Bleili reste haut car il n’a plus les jambes d’avant, et même comme ça il était cuit à la fin du match w manejemch ihezz weldou :D

Kol nhar nzid net1aked que Konate sera inchallah titulaire 

Lezem l Azzouni igedd ro7ou

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.