Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J8] CA 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

باش يلعبو من غير دفاع، مفماش أعذار

لازم ننزلو علاهم و نقصو من تدوير الكرة بالفارغ في 30م متاعنا

نلعبو الكرة ديما القدام باش  تجريهم و ماتخليهمش مرتاحين

مانغلطوش التالي  كي يبراسو علينا و الباقي تو يجي يطبيعتو

• Réponses 1,5k
  • Vues 36,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• برجوليه   مدرب معندنا وين نوصلو معاه ملخر    

• Cardoso nchalah irakez fi 5edmtou il se la joue à la Mourinho yesser bla' bla' welli 9allou lyoum mayjich yejbed la Palestine w i9arnou belli sar vraiment on a pas de leçon a recevoir de lui.irakez fi

• Louled, je partage votre amertume. Je fais partie de ceux qui ont assisté à la mascarade du parking le 25 mai 2024. W hanni 9oltelkom, je vous promets elli cette fois-ci on ne laissera pas passer ça !

Posted Images

Posté(e)

Aholou lazem yfi9 w yna9es mel agressivité sinon aadi yakhedh rouge aala bekri maa l pression de fcz sur l'arbitre 

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 05:25, chiboub a dit :

Aholou lazem yfi9 w yna9es mel agressivité sinon aadi yakhedh rouge aala bekri maa l pression de fcz sur l'arbitre 

Brabby petite question. Sentinelle w n7ebbouh ina77i mel agressivité kifech hedhi ?

Aholo sedded bab leblé. Iji aka arbitre ta**ane fi match CSS ya3tih rouge 7ram fi 7ram.

Pour moi Aholo a un rôle très important. Il stabilise notre milieu. Ghir barka ett**ine mte3 arbitrage fi tounes i5allik tal3ab 3ala a3sabek. Wel BD complice 3ala 5atrou ma idaffa3ch bel bouniya 3ala jam3iyetna. Même pas yetkalmou ki iji arbitre qui nous fuck kima ma i9oulou ejjme3a...

Bref. Match gar7a w justement Aholo aura un rôle tactique important. Il faut les battre. W ba3d taw na7kiw 3al championnat

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 00:51, why a dit :

Brabby petite question. Sentinelle w n7ebbouh ina77i mel agressivité kifech hedhi ?

Aholo sedded bab leblé. Iji aka arbitre ta**ane fi match CSS ya3tih rouge 7ram fi 7ram.

Pour moi Aholo a un rôle très important. Il stabilise notre milieu. Ghir barka ett**ine mte3 arbitrage fi tounes i5allik tal3ab 3ala a3sabek. Wel BD complice 3ala 5atrou ma idaffa3ch bel bouniya 3ala jam3iyetna. Même pas yetkalmou ki iji arbitre qui nous fuck kima ma i9oulou ejjme3a...

Bref. Match gar7a w justement Aholo aura un rôle tactique important. Il faut les battre. W ba3d taw na7kiw 3al championnat

Indépendamment men torh CSS, aandou souvent un excès d'engagement inutile qui peut nous porter préjudice, déjà c'est la réputation qu'il avait f Raja, yekhou barcha wra9 bêtement. 

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 07:19, Mehdy a dit :

Indépendamment men torh CSS, aandou souvent un excès d'engagement inutile qui peut nous porter préjudice, déjà c'est la réputation qu'il avait f Raja, yekhou barcha wra9 bêtement. 

Perso je trouve qu'il joue juste. Bien sûr il a des fois un peu d'engagement mais je trouve que pour son poste c'est tout à fait normal.

Face à l'agressivité prévisible des zanatir il sera un atout majeur. Lazemna on gagne demain et on plie ce championnat

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 00:25, chiboub a dit :

Je pense que son problème qu'il est souvent en retard sur les actions qui est du à un problème technique de positionnement et de couverture m3a les relayeurs elli m3ah.

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 01:51, why a dit :

Aholou ken ynajem yakhedh carton rouge contre el ahly mel 1er mi-temps sur une action khlat fihom en retard w zid dans chaque duel fil couverture il utilise ses mains et touche le visage de l'adversaire w hadhi mtaa carton jaune si l'arbitre yheb yrakez maah w taawdet dans plusieurs matchs...haja okhra maadech fahem chay d'une part notre axe est le meilleur en afrique w zidhom naleebou avec 6 w 2 relayeurs même en championnat et d'autre part notre animation défensive ta3ba barcha les derniers matchs chnowa lmochkel ma nedrouch

Posté(e)

Korba dazettou fihom donc manmarkiwech 8odwa, peut importe le resultat, fassa5 w 3awed

Posté(e)

Bennesba l ahouloy mahouch hadher physiquement w techniqument mahouch top ya3ni retard w agressivité sbeb hatha.. 

Deja wa9teli tla3 niveau fi 4 matchs contre sundowns w ahly ken dhaye3 Shih m3ah salekneha be3d janvier mais netsawer nejmou nel9o makhir minou comme etranger.. 

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 01:51, why a dit :

Amma inajjem ikoun sentinelle w agressif men ghir ma ya3ti kard wala bounya lel adversaire à chaque fois que icouvri el koura

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 09:16, taraji_roma a dit :

Amma inajjem ikoun sentinelle w agressif men ghir ma ya3ti kard wala bounya lel adversaire à chaque fois que icouvri el koura

Je pense qu'il est passé par une période de baisse physique. Intensité avec retard c faute et tu rajoute un peu de naïveté il déborde ds ces duels.

Personnellement je suis persuadé qu'on a un pbm plus général : on a une différence d'intensité ds le 11: Sasse et ghaeylen sont un step en deca des autres joueurs de champs et la on doit penser notre jeu différemment. Ou on est 10 à presser avec forcing ou on joue à l'économie et on maintient sa zone. Très souvent on a été déséquilibrés et pas de lignes soudées.

Mais je crois fondamentalement qu'on a une bonne ossature et il nous manque 3-4 éléments capables de hausser le niveau. Un arrière gaucher qui sait jouer au foot et commencer une action à gauche.

Un milieu qui joue à droite capable d'aller vers l'avant mais aussi de jouer court. Un autre tka.

Un ailier percutant: soit dribbleur soit rapide pour varier le jeu.

Et surtout un attaquant central pour supplier Rodriguez ou jouer un rien plus bas avec lui.

Mais la qualité fondamentale est qu'il nous faut des techniciens pas des porteurs d'eau. Achour del ahly a lui seul permet de casser les lignes avec une feinte ou une accélération. 

Ou les trouver ? La est le défi.

و قبل ما ننسى.

غدوة باش نربحو. ممكن ياسر بالغصرة ولا بالشهر اما باش نربحو.

راهم تحت الصفر. و بفوزك مازالو ماخلطوش للصفر.

مرهونين في تفشة و جمهورهم يدور عليهم.

و غدوة باش نبركو عليهم كيف بو تليس

Modifié (le) par ouertanislimane

Posté(e)

Bonjour ana wa7id mn joumhour Eli deplassa lil Caire samedi dernier et j’ai passé du 13h à 21h au parking, et j’ai assisté à des choses touja3a barcha mn la police Égyptienne et a3bed Eli tbi3i fi les billets même ils ont demandé 500€ et j’ai décidé de ne plus ni déplacer ni nechri un abonnement la saison prochaine mil 9ahra Eli 3ichtha samedi dernier. 

Tawa zeyed et je suis sûre kol wa7id khadim mokh m3a wiled jam3itou bech yel9ah. 

Bref depuis hier erja3it envebri, lebes maryoul el 7ob et Hani mn sbe7 elawij Kifech demain bech notkhol lil stade comme chaque fois nemchilhom enchikh 3alihom 9odem jomhourhom

ye Rabi ma techfini mn 7ob et Taraji

Ye CA ye CA ye ……

be9oudrit Rabi bech enchikhou 3alihom

Taraji à la vie à la mort

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 10:32, M.C a dit :

Bonjour ana wa7id mn joumhour Eli deplassa lil Caire samedi dernier et j’ai passé du 13h à 21h au parking, et j’ai assisté à des choses touja3a barcha mn la police Égyptienne et a3bed Eli tbi3i fi les billets même ils ont demandé 500€ et j’ai décidé de ne plus ni déplacer ni nechri un abonnement la saison prochaine mil 9ahra Eli 3ichtha samedi dernier. 

Tawa zeyed et je suis sûre kol wa7id khadim mokh m3a wiled jam3itou bech yel9ah. 

Bref depuis hier erja3it envebri, lebes maryoul el 7ob et Hani mn sbe7 elawij Kifech demain bech notkhol lil stade comme chaque fois nemchilhom enchikh 3alihom 9odem jomhourhom

ye Rabi ma techfini mn 7ob et Taraji

Ye CA ye CA ye ……

be9oudrit Rabi bech enchikhou 3alihom

Taraji à la vie à la mort

Kolna hakeka 

Ena rawa7t kassart l'abonnement w annulit rdv visa usa tawa hani ndhabdheb

Certes fama ness mateswech ama taraji akber menhom el kol w ghodwa bech nosmtouh fehom flawtou

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 09:32, M.C a dit :
Le 01/06/2024 at 09:35, mou7a a dit :

خواتي..الترجي متاعكم انتوما

و كيما قال خونا @Schlumberger-CFC..الترجي كالكبدة..تتغشش عليها و منها..اما ما تنجمش تسلم فيها

جمعة كاملة مقهور و احساس اول مرة نحسو ماللي صار السبت اللي فات..و قلت مانيش متفرج في الدربي و ماعادش باش نتفرج في الترجي الا ما يتحاسبو اللي قهرو الرجال السبت اللي فات

ولدي( 8 سنين )جمعة كاملة لابس مريول الترجي..و اليوم قلي بابا اليوم ما نخرجش باش نعديه وييكاند قراية..باش غدوة نتفرجو مع بعضنا في الدربي

دونك غدوة كالعادة..مراول الترجي..نركشو نتفرجو مع بعضنا في الصالة..و نتهز و نتنفض كالولد الصغير مع كل فرصة..و نعيطو و نغنيو مع كل بونتو..و حومة كاملة تسمع

الترجي ماهيش جمعية نحبوها..الترجي اسلوب حياة و ساكنة فينا...و جامي انجمو نبعدو عليها و نحنا مازال فينا نفس

بالروح و الدم و العالم الله

Modifié (le) par elyes_ultras

Posté(e)
  • Auteur

Lezim les joueurs, Staff wil Bureau ywariouna elly houma Rjel demain, C aussi simple que ça ! Ki me raj3ouch 7a9 el Joumhour en Égypte, au moins yraj3ou el dha7ka w yeberdou chowa 3al 9loubhome !!

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 09:14, ouertanislimane a dit :

Je pense qu'il est passé par une période de baisse physique. Intensité avec retard c faute et tu rajoute un peu de naïveté il déborde ds ces duels.

Personnellement je suis persuadé qu'on a un pbm plus général : on a une différence d'intensité ds le 11: Sasse et ghaeylen sont un step en deca des autres joueurs de champs et la on doit penser notre jeu différemment. Ou on est 10 à presser avec forcing ou on joue à l'économie et on maintient sa zone. Très souvent on a été déséquilibrés et pas de lignes soudées.

Mais je crois fondamentalement qu'on a une bonne ossature et il nous manque 3-4 éléments capables de hausser le niveau. Un arrière gaucher qui sait jouer au foot et commencer une action à gauche.

Un milieu qui joue à droite capable d'aller vers l'avant mais aussi de jouer court. Un autre tka.

Un ailier percutant: soit dribbleur soit rapide pour varier le jeu.

Et surtout un attaquant central pour supplier Rodriguez ou jouer un rien plus bas avec lui.

Mais la qualité fondamentale est qu'il nous faut des techniciens pas des porteurs d'eau. Achour del ahly a lui seul permet de casser les lignes avec une feinte ou une accélération. 

Ou les trouver ? La est le défi.

و قبل ما ننسى.

غدوة باش نربحو. ممكن ياسر بالغصرة ولا بالشهر اما باش نربحو.

راهم تحت الصفر. و بفوزك مازالو ماخلطوش للصفر.

مرهونين في تفشة و جمهورهم يدور عليهم.

و غدوة باش نبركو عليهم كيف بو تليس

Exactement! Concernant Ghaylen et Sasse, la seul différence est que Sasse arrive a être très souvent décisif, alors que Ghaylen beaucoup moins. Il ralenti le jeu énormément et q beaucoup  de déchets. Ya 7asra a3la ghaylen ki Ken zeda yerba7 tout les duels et couvrait toute la largeur du terrain. J'adore le joeur ou plutôt le joueur qu'il était,ama tawa il nous handicape énormément. 

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 10:20, elyes_ultras a dit :

الترجي توا متاع حمدي و بنور و القروبات

نقطة و ارجع للسطر

Posté(e)
Le 31/05/2024 at 19:51, why a dit :

Kif 5assrine 1-0 fil finale m3a ahly, à 15 minutes ya3mil faute mta3 7amra direct, t5ayel finale w 5assir w zid b 10 joueurs, yelzim yefhim eli ce genre d'erreurs professionnelles ont déterminé la carrière de plusieurs joueurs à l'Espérance 

Posté(e)

7lemet dazzineh fi 5 min Rodrigo rass rass dhaya3ha w kamalha ben ali w eli frah w mche li jomhour bouchniba w zid nkawrou b tenue bleu!! 
 Toreh ahly dakhalni ba3thi walah

Posté(e)

2 mots sur 2 joueurs :

Aholo : comme on l'a dit sur Meriah, le joueur est comme ça avec ses qualités et ses défauts, il ne va pas changer a 30 ans et devenir un joueur clean. Il y a de grands joueurs sur le plan international Pepe, Casimeiro, etc...qui ont fait carrière de la sorte. Soit on va les accepter avec cette dose de risque, soit ils doivent quitter. Mais espérer tirer profit de leurs qualités et voir leurs mauvais cotés disparaître est une illusion.

Chaalali : Le joueur revient de très très loin, on le croyait disparu définitivement pour le football.

Après des mois d'inactivité, il est revenu progressivement en faisant des entrées de 25-30 minutes puis des titularisations de 55-65 minutes.

Ensuite, les circonstances, les échéances importantes et la chute de niveau de Ayeb ont fait qu'il s'est retrouvé a enchaîner des matchs complets alors qu'il n'est peut être pas preparé a le faire dés cette saison.

Donc ne soyons pas trop dur, la qualité est la, le métier est la, inchallah il parviendra à combler son retard physique en été.

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 11:20, elyes_ultras a dit :

و كيما قال خونا @Schlumberger-CFC..الترجي كالكبدة..تتغشش عليها و منها..اما ما تنجمش تسلم فيها

جمعة كاملة مقهور و احساس اول مرة نحسو ماللي صار السبت اللي فات..و قلت مانيش متفرج في الدربي و ماعادش باش نتفرج في الترجي الا ما يتحاسبو اللي قهرو الرجال السبت اللي فات

ولدي( 8 سنين )جمعة كاملة لابس مريول الترجي..و اليوم قلي بابا اليوم ما نخرجش باش نعديه وييكاند قراية..باش غدوة نتفرجو مع بعضنا في الدربي

دونك غدوة كالعادة..مراول الترجي..نركشو نتفرجو مع بعضنا في الصالة..و نتهز و نتنفض كالولد الصغير مع كل فرصة..و نعيطو و نغنيو مع كل بونتو..و حومة كاملة تسمع

الترجي ماهيش جمعية نحبوها..الترجي اسلوب حياة و ساكنة فينا...و جامي انجمو نبعدو عليها و نحنا مازال فينا نفس

بالروح و الدم و العالم الله

Ena j'avoue rawa7t metghachech barcha w mercredi na7ki m3a baba 9otlou ça y est taraji 7keya w wfet 9ali haka ? Chemda5alha taraji ? Pourtant il etait à côté de moi toute la journée de samedi dernier

Marti kifkif jeudi 9atli haw derby dimanche 9oltelha ey ama menich metfarej el tawa tadh7ek 9atli 9adeh men mara sma3tou leklem hedha bara kalem louled tfarej m3ahom w sayabna 

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 13:01, mou7a a dit :

Ena j'avoue rawa7t metghachech barcha w mercredi na7ki m3a baba 9otlou ça y est taraji 7keya w wfet 9ali haka ? Chemda5alha taraji ? Pourtant il etait à côté de moi toute la journée de samedi dernier

Marti kifkif jeudi 9atli haw derby dimanche 9oltelha ey ama menich metfarej el tawa tadh7ek 9atli 9adeh men mara sma3tou leklem hedha bara kalem louled tfarej m3ahom w sayabna 

و وقتاه تفاهمتو بش تتقابلو ههههههه

Posté(e)

كاردوزو

برحمة والديك من غير ماتبدا تهبطلنا في كالحِكم والامثلة باللغة الفرنسية و من غير ما تلعبهالنا معز بن شريفية في عقليتو 

طحنا في كاس تونس ضد فريق ضعيييييف

خسرنا نهائي الشمبيونس من غير مانوريو حتى مرة في ال180 دقيقة ضد الاهلي انو نحبو نربحو اللقب 

توا موعد جديد ومسابقة جديدة و لقب جديد لازم نربحوه بلاش عصب و تكسير بطاطا ولازم نربحوه على بكري

و مع هذا .. رد بالك تسمع كلام بن شريفية ولا كلام بنور ومن والاهم من ملاعبية ومسؤولين انو الدربي مقابلة عادية 

لا ياسيدي الدربي عمرو لا كان مقابلة عادية حتى علينا نحنا ويا ما ممرنين طارت مع الدربي وياما جوارات تفسخت جملة مع الدربي والعكس صحيح

وزيد الدربي هذا وفي ظروف الدربي هذا ... لازمك تربحو بأي طريقة 

وحتى كان لا يقدر و خسرت .. حتى الجمهور معادش باش يحميك 

Posté(e)

بالنسبة لماتش الماردا مانيش ستراسي حتّى طرف.
ما تقلّيش لا دربي لا كلاسيكو لا كل ماتش و حقيقتوٖ شو هاك الحقيقة و شوف أكا الأتلييكو إلّي باش نلعبولها.
جمعية خارجة من زوز خساير و 3 تعادلات.
كان ربحنا هذاكا هو العادي وِلّي يلزمو يصير ومانيش باش نفرح برشة.

maigre consolation.
و كان خسرنا نمشيو ندفنو رواحنا في أقرب جبّانة خير

Ps:Pire,3 défaites et 2 nuls.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)
Le 01/06/2024 at 16:24, anisic a dit :

بالنسبة لماتش الماردا مانيش ستراسي حتّى طرف.
ما تقلّيش لا دربي لا كلاسيكو لا كل ماتش و حقيقتوٖ شو هاك الحقيقة و شوف أكا الأتلييكو إلّي باش نلعبولها.
جمعية خارجة من زوز خساير و 3 تعادلات.
كان ربحنا هذاكا هو العادي وِلّي يلزمو يصير ومانيش باش نفرح برشة.

maigre consolation.
و كان خسرنا نمشيو ندفنو رواحنا في أقرب جبّانة خير

Ps:Pire,3 défaites et 2 nuls.

100% d'accord avec toi w hadha howa lklem eli lazem youssel l staff w les joueurs 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.