Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J8] CA 1 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Le résultat du match USMO-CSS aura une grande influence sur celui de notre match.

En cas de faux pas de l'USMO on jouera libérés w inchallah bich nmarrouhelhom lilet la7ad.

Par contre ken yirb7ou on sera sous une grande pression.

• Réponses 1,5k
  • Vues 36,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• برجوليه   مدرب معندنا وين نوصلو معاه ملخر    

• Cardoso nchalah irakez fi 5edmtou il se la joue à la Mourinho yesser bla' bla' welli 9allou lyoum mayjich yejbed la Palestine w i9arnou belli sar vraiment on a pas de leçon a recevoir de lui.irakez fi

• Louled, je partage votre amertume. Je fais partie de ceux qui ont assisté à la mascarade du parking le 25 mai 2024. W hanni 9oltelkom, je vous promets elli cette fois-ci on ne laissera pas passer ça !

Posted Images

Posté(e)

Memmiche 

Benali Meriah Amamou Benhmida

Roger Tka

Bouchniba Sasse Ghacha

RR

Remplacants qui peuvent aider selon le scenario du match: Chaaleli, Ogbelu, Boukia, Bouguerra

En absence d un bon aillier droit, je préfère mettre Bouchniba qui aide défensivement et Offensivement. 

Chaaleli les derniers matchs n est plus le meme.  Momken quand il entre en deuxieme mitemps il pourra mieu aider.

Rabbi m3ana, faut surtout éviter les bourdes inutiles.

Posté(e)

Je comprends tout à fait notre frustration.

أما إلي خايف على الكيان متاع الجمعية ما لازموش يسلّم

Il faut gagner et on va gagner nchallah !!

حلّ يدّك من غادي

Posté(e)

Tripoli 7arb w mouta w fadhayan w raj3ou 3abbew stade kemel w a7na 13 ans ba3d revolution w mazelna nsakrou fil stadet w public we7ed bark. Chay i3ayef wallah 

IMG_9380.thumb.jpeg.c83d1ea35d95564f78f6ac4e4616e264.jpeg

Posté(e)

Le match du championnat !

Elkolna t3ibna, déçus, frustrés, fama elli 7asses akther barcha ba3d elli sarlou au Caire mais c'est la dernière ligne droite et nos concurrents veulent à tout prix nous gâcher une saison qui a été, malgré tout, réussie si on tient compte du fait que l'équipe est inexpérimentée et en pleine reconstruction. 

Ça a été la semaine la plus difficile de l'année... J'espère que Cardoso a bien préparé ses joueurs mentalement. 

Des nouvelles de Tougai ?

Posté(e)

معاها ربي الترجي

ان ينصركم الله فلا غالب لكم

Posté(e)

تي هيا عاد حلو ايديكم 

امريكا شيكا بيكا شماتة فيهم لكل و باش نڨدعوهم نهار الاحد عا السامبا 

تي يزونا من الغش و الڨينيا و هيا نتعاركو على التشكيلة و قداش من بيفو و تاكل بعضها

Posté(e)

Wallah ferghin 

Nchala nahbtou concentrés w negdmohom mel ouel

Hakeka el da5la w el flammes isedou behom ka3ba ka3ba

Posté(e)
Le 31/05/2024 at 08:43, mou7a a dit :

Wallah ferghin 

Nchala nahbtou concentrés w negdmohom mel ouel

Hakeka el da5la w el flammes isedou behom ka3ba ka3ba

Flawtou?

Posté(e)

Un deby est hors position de force ; en match aller on supposait gagner avec score , c'était 1-0 dans la souffrance et Hamdi Laabidi sanctionné de leur BD, n'a pas pris part du match. 

Restons humbles et Inschallah les 3 points. 

Modifié (le) par Primavera

Posté(e)
Le 31/05/2024 at 09:30, anismkache51919 a dit :

Flawtou?

Samtouh fel jomhour flawtou ya 5ouya ena ma3adech na7ki fih sujet hedha 

Posté(e)

Je ne m'attends pas à voir un match de foot

Je m'attends à voir un match qui va débuter à 19h08 et finir vers 22h

W éli bch imarki bch yerba7

Ken nchlh a7na markina, jomhourhom bch idour 3lehom

Ken alah lay9ader houma markew, bil 5tar ken nala3bou d9i9a wa7d

Posté(e)
Le 31/05/2024 at 10:26, mou7a a dit :

Samtouh fel jomhour flawtou ya 5ouya ena ma3adech na7ki fih sujet hedha 

صديقي انا عشت فازات تشبه لهكا اكيد مش لدرجة نتنقل من بلاد لبلاد و بعد و نعرف و حاس باخواتنا لكل .. مشكلتنا و قلتها قبلترجي المدب عندها برشا برشا حاجات هايلة لكن في نفس الوقت فيها شوي محاباة باش مانقولش برشا .. برشا مرات واقف قدام ستاد او صالة و يخرج مسؤول يدخل عباد و مايخزرلناش جملة و مرات تتلز تتعامل مع فروخ عرفو الترحي ليهم نهارين باش تاخذ منهم تيكي 

و ديبلاسيت بعيدكيف كيف و في الاخر تلقى روحك في قهوة تتفرج و ناس اخرى دخلت 

ناس تجي باش تقص و تبات في الصرد و مايخلطش و ناس ماهيش مكشخة توصلها برشا تسكيات لبلاصتها و تبدى تمد فيها .. قبلكي نحكو ماكانتش مسموعة خاطر سامحني و مانقصدش والله فيك خاطر الناس القريبة ماتضررتش و دينا تدخل لكن كي صار الي صار في مصر تفضحو لكن بالنسبة لي الي صار هو نتيجة للي صاير بيه سنين.. تقسم جمهور الترحي للاسف مابين مقربين ومواطنين 

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 17:48, cheguiveara a dit :

Hathi strategy wa5thitha lidara min zaman sa3at n9oulou mata7kich 5ir a7ki sur terrain wsa3at n9oulou malazimnach ntzantrou kol chay nkabchou fih wmadin wjhna f les media wna3mlou fil beuz wsa3at n9oulou yaser nosktou

Lklam lkol shih jesper nbadlou fil idara ama nsta7fthou 3al les acquis 

7abit wala kraht lkoura taw flouss man7bch nchouf jam3iti t9asi kima les otr point

Notre ma3adech ma3ech y5awef, ni les médias qui se permettent bch yhabtou des articles et des titres provoquants, ni notre BD w hakom choftou chnawa sayer. 

Bennesba lel BD mawdhou3 e5or. Bennesba lel médias lyoum l'equipe lwa7ida li tnajam tprovoquiha w mata5sar chay. 7aja sehla wallét ennek tseb l'esperance walla thabbat titre provoquant walla tjib ness mordha bel taraji w t5allihom ya3mlou des déclarations qui nous attaquent w mba3d tetpartaja el videos sur les réseaux sociaux w tel9a ta7t'ha aléf les commentaires w les réacts. Ti janna bennesba lihom.

L7aja li lezmna nefhmouha a7na ka public w malheureusement hethiya 7aja zanatir 5ir menna fiha, elli ma lazmch nestannew lidara bch to5rej tjeweb 3ala kol we7ed ya7ki 3al esperance mahma ken 7ajmou w mahma kenet la gravité de ses propos envers notre esperance. Nra mch kol we7ed bch na3tiwh 9dar w 9ima w njewbouh. En contre partie, Lezem el jomhour  na9sou men loughet njewbou sur terrain. mch b dharoura bch nti7ou l niveau zanatir mt3 sabben wel bhema 7achekom, ama zeda lezem nouj3ou les médias w les pages mt3hom ki tahbat rbo3 kelma fiha ramyen ma3na 3lina. Par example, enna7iw les j'aimes wel follow en masses, signal ....  W ceci pour une longue periode mt3 och'hra mech mta3 nharin walla jem3a.

Posté(e)

Inchallah n5arjou moubarat al mawssen. Il faut une revanche. Le championnat c'est un titre important.

Inchallah marbou7a !

Posté(e)

N7ibhom les derby ou on ne part pas favoris car historiquement c'est ce genre de derby qu'on réussisse le plus

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 23:19, anwar a dit :

Memmiche 

Benali Meriah Amamou Benhmida

Roger Tka

Bouchniba Sasse Ghacha

RR

Remplacants qui peuvent aider selon le scenario du match: Chaaleli, Ogbelu, Boukia, Bouguerra

En absence d un bon aillier droit, je préfère mettre Bouchniba qui aide défensivement et Offensivement. 

Chaaleli les derniers matchs n est plus le meme.  Momken quand il entre en deuxieme mitemps il pourra mieu aider.

Rabbi m3ana, faut surtout éviter les bourdes inutiles.

مهيش خايبه التشكيله

خاصه قدام مشكلة الاجانب

و موافقك في غيلان  ..مالزموش يبدى اساسي

Posté(e)

Inchallah njibouha w yezzina men 3 pivots.

Ghaylene lezm ybannek, tu ne peux pas jouer le haut niveau en évitant les contacts et l'engagement physique.

Taraji ya Dawla :che10:

Posté(e)
  • Auteur

Berjoulia lezim Cardoso il ne sort un truc Jdid pour changer notre rendement offensif. yessir le3bna emchle9, 9ayem 3al exploit de Ben Ali ou Ben Hmida, faut faire jouer Sasse en 10 ou 2eme attaquant et trouve une solution pour la sortie de balle.

le3bna Figé et statique !!!

Posté(e)
Le 31/05/2024 at 09:34, anismkache51919 a dit :

صديقي انا عشت فازات تشبه لهكا اكيد مش لدرجة نتنقل من بلاد لبلاد و بعد و نعرف و حاس باخواتنا لكل .. مشكلتنا و قلتها قبلترجي المدب عندها برشا برشا حاجات هايلة لكن في نفس الوقت فيها شوي محاباة باش مانقولش برشا .. برشا مرات واقف قدام ستاد او صالة و يخرج مسؤول يدخل عباد و مايخزرلناش جملة و مرات تتلز تتعامل مع فروخ عرفو الترحي ليهم نهارين باش تاخذ منهم تيكي 

و ديبلاسيت بعيدكيف كيف و في الاخر تلقى روحك في قهوة تتفرج و ناس اخرى دخلت 

ناس تجي باش تقص و تبات في الصرد و مايخلطش و ناس ماهيش مكشخة توصلها برشا تسكيات لبلاصتها و تبدى تمد فيها .. قبلكي نحكو ماكانتش مسموعة خاطر سامحني و مانقصدش والله فيك خاطر الناس القريبة ماتضررتش و دينا تدخل لكن كي صار الي صار في مصر تفضحو لكن بالنسبة لي الي صار هو نتيجة للي صاير بيه سنين.. تقسم جمهور الترحي للاسف مابين مقربين ومواطنين 

Wahed meli ydakhel fi la3bed esmou ( la3roussi ) bech ness kol ta3ref w kif yabda ydezz fi ktefou 7amdi medeb maydezech kifou

yekmel l3am w ye9leb mandhro. 

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 21:49, chiboub a dit :

Titre benesba l Guerfala w les responsables howa la qualification lil CMC hadhi déjà twari eli tzanterna 

Bennesba lel majorité ici zeda.

Perso 3yit wéna n3awed que rien ne vaut une étoile sur le maillot lé CMC lé sidi zekri .

93adt Ken na9ra fi objectif atteint et saison réussie.

W win konna w win sba7na (ech kraht omha hal fameuse jomla)

J'ai aussi dit que je préfère Mazembé 3al Ahly w masma3ni 7ad.

Modifié (le) par anisic

Posté(e)

Hamdulah, personnellement je commence à dépasser ce qui nous est arrivé là semaine dernière.

Comme beaucoup ici, je fais partie mi jmaa illi tmarmdet fil parking ou rawaht tfarejt fil hôtel.

Bdit ninsa parking, kaadet il ghomma du titre perdu et le peno de la 88 minute.

Mais la vie doit continuer, andna derby ou rabbi yonsorna ou ma ichamet fina laada !!!

Ouhibouka ya taraji il aasma !!!

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 12:58, Ayadi10 a dit :

هاني باش نقولهولكم  أني

اما بالمعنى الايجابي

"'تحشوا في""" 

على ارواحكم

خاطر دوب مايصفر الحكم تتولوا  ترعشوا و لاصقين قدام التلفزه

خاطر الغرام الكبير الي في قلوبكم  باش يغلب الغش.

عندكم الف حق في كل كلمه قلتوها ومنحسوش بالجمره كيما حستوها انتم الي مشيتوا و ووقفتوا

بيرو فاسد ..و يخدم ببرشه شلايك  ولازمتهم وقفه 

:che10:

S3ib wallah s3ib !

nchallah marbouha en tout cas 

Posté(e)

مل الحاجات إلي يلزم نبدلوهم زادا الكابيتان 

خدمتو ماهيش تصويرة قبل الماتش و يختار منين نبداو 

Posté(e)
Le 31/05/2024 at 14:19, victory4ever a dit :

مل الحاجات إلي يلزم نبدلوهم زادا الكابيتان 

خدمتو ماهيش تصويرة قبل الماتش و يختار منين نبداو 

Donc pour un maximum d efficience il faut recruter, en urgence,  un arriere gauche.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.