Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoff - J8] CA 1 - 2 EST

Featured Replies

• Réponses 1,5k
  • Vues 36,9k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• برجوليه   مدرب معندنا وين نوصلو معاه ملخر    

• Cardoso nchalah irakez fi 5edmtou il se la joue à la Mourinho yesser bla' bla' welli 9allou lyoum mayjich yejbed la Palestine w i9arnou belli sar vraiment on a pas de leçon a recevoir de lui.irakez fi

• Louled, je partage votre amertume. Je fais partie de ceux qui ont assisté à la mascarade du parking le 25 mai 2024. W hanni 9oltelkom, je vous promets elli cette fois-ci on ne laissera pas passer ça !

Posted Images

Posté(e)

يا ربي ياعالي انصرنا و فرحنا

:che10:

Posté(e)

ça est tawwa la pression de CL wfet, et cardoso il arrête pas de répéter que remporter le championnat est une priorité pour lui et son objectif, et si je me trompe pas ça sera son 1er titre, 

j'attend et j'espère un grand match 

Posté(e)

Inchalah zina lezem negdmouhom millawel pour eux howa le match le plus important de l'annee sur bech yodkhlo motivé lezem nfachloihom nchedo ilkoura w lattaque

Posté(e)

الخوف لا يا كاردوزو بجاه ربي

راهو  الحكايه مرهونه في بونتو و يدخلوا بعضهم و جمهورهم يشنع عليهم

الجوورات الخوف لا و العبوا كاسحين..العقوليه لا

راهم باش ينزلوا عليكم ظرب   و احتجاج

مهوش ماتش متاع الشعلالي  ..يلزم ناس كاسحه في الوسط

مميش

بن حميده عمامو  مرياح بوشنيبه

روجي اوغبلو (الشعلالي)

بوقره   ساس     تقا

رودريغو

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

Je m’accroche à un seul espoir superstitieux: wa9tli nodkhlou favoris w n9oulou bech nghafsouhom on passe un très mauvais match. Là c’est différent, nchallah temchi shiha

Posté(e)

Personnellement l tawa Menejemtich nit3ada déception mta3 el finale ... 7ata el match même pas mechilou

Eli sar fil finale yesser khayib 

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 12:22, UnicoAmore a dit :

Je m’accroche à un seul espoir superstitieux: wa9tli nodkhlou favoris w n9oulou bech nghafsouhom on passe un très mauvais match. Là c’est différent, nchallah temchi shiha

في باجاتهم يحكوا الي هم اقوى و الا الترجي منفوخه اعلاميا

ملا زناطير

ويحكوا على دخله فيها حمدي   و دليس دانون   و نصرة فلسطين

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

Pas la force ni l'envie de regarder le match

Nchala marbou7a w nerte7ou 3al championnat pour éviter el ghasrat ezeydin

Posté(e)
  • Auteur

7alit sujet pour vous autres et l'envie n'y est pas.

Te3ebt Min Taraji, l'extra sportive akther min sportive.

Ce week-end je prendrai soin de ma fille et ma famille et de ma santé.

Dimanche plage Parc courses puis sieste. Nchallah en9oume 18h50, en7el TV je regarde le match en jouant avec ma fille ni plus ni moins.  Finalement tu te rends compte qu'il y a des chose plus importants dans la vie, 9illet erroujoulia a tué en moi quelque chose ette semaine...

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 11:49, Taraji Dream a dit :

Dimanche plage Parc courses puis sieste. Nchallah en9oume 18h50, en7el TV je regarde le match en jouant avec ma fille ni plus ni moins.  Finalement tu te rends compte qu'il y a des chose plus importants dans la vie, 9illet erroujoulia a tué en moi quelque chose ette semaine...

Justement, w mé trabinech haka 

Slim Chbiboub avec tous ses défauts ken meyrawah illa mé joomhour el kol yrawah, konna ndizzou m3a b3adhna w ness el kol yid wa7da 

nchouf fil facebook ness tsib fi celest w ness tsib fi qatar w 7ala mokrba.

w 7ata oumour koura, on avait les moyens de la remporter Zah... yesser 3aaaksitna el koura, yeeeeeeeser

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 12:49, Taraji Dream a dit :

Yezzi mel drama men fadhlek i3aychek 

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 11:54, abdelhamid c a dit :

Justement, w mé trabinech haka 

Slim Chbiboub avec tous ses défauts ken meyrawah illa mé joomhour el kol yrawah, konna ndizzou m3a b3adhna w ness el kol yid wa7da 

nchouf fil facebook ness tsib fi celest w ness tsib fi qatar w 7ala mokrba.

w 7ata oumour koura, on avait les moyens de la remporter Zah... yesser 3aaaksitna el koura, yeeeeeeeser

Oumour koura le . Ama m3a l ambiance du match aller kona najmou na3mlou me5ir . 5arajna 2 copies 7moum indigne d une finale africaine.  W tawa li 7abou 3lih l club wessloulou , jeyinhom fi at3es 7ala . Le koura le moral w le 7ata chay . Nchala nchedou lteli w mana5srouch 

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 11:55, mou7a a dit :

Yezzi mel drama men fadhlek i3aychek 

Eli y9oli yezzi m drama me na7chi fih se9i 

Telifounek se3a 9bel el match l tawa fi widhni... Mefhimtech 3lech wellina Haka ghaltet chkoun w mes3ouliyet chkoun 

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 13:10, abdelhamid c a dit :

Telifounek se3a 9bel el match l tawa fi widhni... Mefhimtech 3lech wellina Haka ghaltet chkoun w mes3ouliyet chkoun 

9aloha ya 5ouya wallah 9aloha w zid metghachin kifeh 9olt idara fesda w jomhour mentalita merda 

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 11:27, abdelhamid c a dit :

Personnellement l tawa Menejemtich nit3ada déception mta3 el finale ... 7ata el match même pas mechilou

Eli sar fil finale yesser khayib 

Pareil !

je boycotte et je suis pas le seul à le faire.

Il y avait un avant et un après 25 Mai 2024.

Posté(e)

Men ghir dharb SVP:D

Ça sera un match facile inchallah, les zanatirs avec Benzerti joueront offensivemt, chose que Cardoso va bien l' exploiter inchallah.

Ma fihom chay, meklin 3 fi rades face les zèbres et 7ara fi Monastir.

Bien sûre tous ça si on jouera à notre valeur et en prennant le match au sérieux.

Posté(e)

الحزن كيما الفرحة، ما يلزمش يطوّلو في #الترجي..
لأنو الخساير عاملينهم كي البيكييات ڨمارة باش نفهمو بيهم الخير الفايض اللّي معيشتنا فيه جمعيتنا..
توجعنا الخسارة ونباتو بيها لكن ما نصبحوش عليها..
ليّام اللّي فاتت موش متاعنا لكن ما يدوموش..
الريح ضدنا لكنو متعدي.. يقوّينا وما يطيحناش..
دوسي فينال الشامبيونزليغ تسكّر (مؤقتا) وتثنات الركبة للتحضير للأطراح الثلاثة اللّي مازالو..
الإدارة والستاف و الملاعبية مطالبين بمضاعفة العمل وإصلاح الأخطاء.. 
أما جمهور الترجي فماهوش محتاج لبروباغندا وما فمة حد وصي عليه وعلى حقو في التعبير.. كلهم مكشخين.. اللي ينقد واللي يمجّد.. اللي متغشش واللي راضي.. 
وإن شاء ختامها خير قبل صيف يلزمو يكون بعنوان #الترجي_العالمي_2025.. موش شعار ولكن أفعال وخدمة وتطوير وتحديث وفتح المجال للاستحقاق والكفاءة رياضيا وفنيا وإداريا..
عاش #الترجي_الرياضي_التونسي_العظيم فوق الجميع (الجميع بلا استثناء) أمس واليوم وإلى الأبد..

طارق الغديري

Posté(e)

Je ne sais pas si vous vous rendez compte, mais on joue notre saison ce week-end. Jusqu'ici, on n'a rien remporté et seul le titre encore en jeu est le championnat. Tout autre résultat que la victoire, risque de mettre en péril le titre. Cardoso et les joueurs doivent en être conscients. Car si Allah lé y9adder, on ne gagne pas le derby (et que l'USMO gagne son match à domicile face au CSS), le titre se jouera sur un seul match huis clos face à l'USMO, une équipe qui excelle dans les contre attaques. Et vu le nombre de nos joueurs qui ont 2 cartons jaunes à leur actif, il y a un forte probabilité qu'on joue ce match avec des absences pour suspension.

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 13:29, espgafs a dit :

Pareil !

je boycotte et je suis pas le seul à le faire.

Il y avait un avant et un après 25 Mai 2024.

Le 30/05/2024 at 13:10, abdelhamid c a dit :

هاني باش نقولهولكم  أني

اما بالمعنى الايجابي

"'تحشوا في""" 

على ارواحكم

خاطر دوب مايصفر الحكم تتولوا  ترعشوا و لاصقين قدام التلفزه

خاطر الغرام الكبير الي في قلوبكم  باش يغلب الغش.

عندكم الف حق في كل كلمه قلتوها ومنحسوش بالجمره كيما حستوها انتم الي مشيتوا و ووقفتوا

بيرو فاسد ..و يخدم ببرشه شلايك  ولازمتهم وقفه 

:che10:

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 30/05/2024 at 12:52, Lasmaris a dit :

Je ne sais pas si vous vous rendez compte, mais on joue notre saison ce week-end. Jusqu'ici, on n'a rien remporté et seul le titre encore en jeu est le championnat. Tout autre résultat que la victoire, risque de mettre en péril le titre. Cardoso et les joueurs doivent en être conscients. Car si Allah lé y9adder, on ne gagne pas le derby (et que l'USMO gagne son match à domicile face au CSS), le titre se jouera sur un seul match huis clos face à l'USMO, une équipe qui excelle dans les contre attaques. Et vu le nombre de nos joueurs qui ont 2 cartons jaunes à leur actif, il y a un forte probabilité qu'on joue ce match avec des absences pour suspension.

On s'en rend compte mais ness berdet. chnawa li bech ysir akther meli Sar.  Wselna finale grace à un concours de circonstances  favorable et un excellent gardient (Le t9oli entraineur lé wedhni) 7ta mohamed kouki kén ynajem yal3ab 7adhba w yestana koura mta3 dez ta5tef. Une fois en finale quest ce qu'on fait ? rien du tout.  On s'est fait tout petit w 5sarna sans avoir rien essayé 7ta bel kedhb. Le public tmarmed w  tchalék w ma s2al 3lih 7ad 5ater notre chere direction léhia b les instagrammeuses w les pseudo starlettes de télé ...Gharou 3lina sur terrain sans que personne n'ose ouvrir sa gueule et dire que nous avons une chaine financée par l'argent des mkachkhins.  un championnat de plus ou de moins ca ne changera pas grand chose par rapport à ce qu'on a perdu. 7aja o5ra depuis que walina on frime b une qualification à une compétition qu'on gagnera jamais w nvaysou b amarikia w japon w dra chkoun a3ref notre club a perdu de ses genes grace encore une fois à notre chere direction et on a oublié qu'on vit seulement avec des titres. 

Posté(e)
  • C’est un message populaire.

Louled, je partage votre amertume. Je fais partie de ceux qui ont assisté à la mascarade du parking le 25 mai 2024. W hanni 9oltelkom, je vous promets elli cette fois-ci on ne laissera pas passer ça ! 

Nous nous sommes organisés dès notre retour à Tunis, avec un groupe de supporters fidèles révoltés (fihom elli dakhlou w fihom eli kifi ma dakhlouch), pour rédiger une pétition en ligne qu'on fera tourner sur FB, sur ce forum et auprès des supporters fidèles que nous connaissons. Le comité des sages a déjà été contacté dans ce sens parce qu'on estime que ce qui a été touché, ce n'est pas seulement le public de l'Espérance (sans lequel le club n'existe pas) mais aussi l'identité même de notre club. Nous demanderons des comptes et des mesures concrètes, maghir bla bla bla. 

Mais après consultation de la majorité des personnes impliquées et/ou contactées, nous avons décidé de publier ce qui a été préparé après le derby, étant donné que l'équipe est déjà assez déstabilisée par la défaite de samedi. L'Espérance avant tout! Les responsables qui ont failli ma aand'hom win herbin w menech bech neberdou tant qu'on n'a pas obtenu leurs têtes. (w bellehi leurs la7assa elli ya9raw houni w yaarfouni i7awlou yadherbouli aa tayara en faisant jouer leurs contacts kil aada) 

Nchallah marbouha w mba3ed yaamel allah. Ya ahna ya ntouma

Posté(e)

بالنسبة ليا إلي بش يتفرج عندو الحق و إلي موش بش يتفرج كيف كيف 

اما إلي متأكد منو الناس الكل تحب الترجي تربح و هذا إلي بيه الفايدة 

إلي صار فات العيب و بالنسبة للنبارة القدم إلي ديما يحكيو على الحاجات هاذوم راو مهما تصورنا ماجاش لبالنا إلي ينجمو يعملو كارثة كيما هاذي و بالعاني 

Posté(e)

ana wa7ed minnas kont manich bech netfarej apres tout ce qui s'est passe. En plus, tous les dimanches 3andi takwira a 7pm. Ama berjoulia el kebda mchouma, 9oltelhoum manich mkawer et dimanche a 7pm tal9ani avec mon fils 3la assabna 7attin el match. Mouch 9illet erjoulia mta qqns bech tkarahni fi jam3iti.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.