Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J6] EST 2 - 0 USMo

Featured Replies

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 17:08, phenomeno a dit :

FB_IMG_1696712763282.jpg

Ikammel yetsawer m3ahom nidhal sasdi w barra talla3 chloun RR w chkoun YM

• Réponses 487
  • Vues 14,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 22:07, taraji_roma a dit :

Jit bech njewbik tfakkart eli Ibrahim Ouattara radditou Kandia Traoré w Zakaria Ayeb 5arrajtou 7ammass 9olt zeyed 5alli hakkeka wakahaw 😛😛

Ken mchit l stade rak 3raft zakrya ayeb 9adech mezel b3id 3ala rachma... Ynejim yit7assen eme mezel b3id 

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 23:47, abdelhamid c a dit :

Ken mchit l stade rak 3raft zakrya ayeb 9adech mezel b3id 3ala rachma... Ynejim yit7assen eme mezel b3id 

Il a 20 ans ya 7mayda, kber dans un club elli ma3adech fih des formateurs de jeunes dignes du grand nom de l'espérance w ki tla3 l9a 9oddemou Mouine !!

Ti behi ki ma mchech 7all nasba ibi39oddem el marchi "hay sikan sikan" !!

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 13:46, abdelhamid c a dit :

Rod belik ta7ki 3al physique houni, dim sib sabri bich tibda fehim la7keya 

Personellement manetsawrch Sabri le probleme mais plutot l’hygine de vie de bcq de nos joueurs wel encadrement mte3hom. Fama difference kbira bin les joueurs bidhom 

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 16:44, ronaldido a dit :

Sowe حتى

موش دوني 

il sait conserver la balle et jouer en pivot , reste son emplacement qui est perfectible 

il était excellent ken ghacha w bouguerra ont brillé aujourd’hui rahou kelke part grace à el 5edma eli houa 5edmha les 2 axiaux mta3 mestir ifer3ou fih 9ala9hom barcha alors que ki kona nel3bou b ben hammouda el 9odem l 2 axiaux yel9aou dima le souffle bech yemchiou en soutien lel arrière eli men chirtou el koora hetheka 3lech lioum bouguerra w ghacha l9aou rwe7hom fi barcha des situations en 1 contre 1 avec les arrières latéraux 

L’entraineur mta3 mestir fe9 biha le7keya w ken inajam ya3ti des consignes lel 2 pivots bech isakrou les couloirs mais il a préféré bloqué sasse et tka 5ater fi mo5ou eli la3ba el kol 3andhom houma l hné meriah malgré qu'il a fait un mauvais match mais 3awena barcha bel les diagonales meme chose pr Ziko qui est excellent dans cet exercice + l’intelligence de jeu mta3 sasse eli ki fhem eli les pivots mta3 mestir yetl3ou 3lih en man to man douba ye5edh el koora w yel3bou agressif barcha wala yel3ab massa à une touche de balle et c’était une arme fatale 

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 22:04, Ayadi10 a dit :

توا  ضاهري   بعد  التصريح  هذا  الامور  واضحه

طارق  ثابت  هو  المدرب   القادم.10000%

هو  اصلا  احب  على  البوست  ...و  حرفيا  قال :  أني  تبدلت  و  الناس  تشوف في  طارق  متاع  2007.. واني  اطورت  و  تعلمت..وهاكم  ريتوا  ليوم  سيرت  الماتش متاعي  ووووو

///

الحق  شخصيا تفاجأت  من طارق كيفاش  يشكر في  روحه  هكه ..اما  حاجه  باهيه  الي      بدات  عندو  ثقه  هكه في  روحو

ان شاء الله  ينجح

اسمعوه 

J’ai la meme analyse, ce qui est sûr c’est que TT souhaite avoir le poste.

j’ai entendu ce matin des rumeurs (aucune info sur le niveau de véracité) disant que TT est prévu pour le poste surtout après l’échec des négociations avec une des cibles.

Posté(e)

الحمد لله على الانتصار و الخمد لله على الشيخة و الفرحة و ان شاء الله يا ربي ديما شايخين و فرحانين

الشباب هوني حكاو على كل شي تبارك االه و ماخلاولناش مانحكيو ههه

الممرن : اليوم شفنا كل واحد في بلاصتو و الكورة تبعت ... الي عجبني في طارق انو من نوعية الممرنين ااي يتفاعلو اثناء المقابلة و يبعث و يعطي روح للمجموعة ، موش كيما معين مربع يديه و يكحر ويتقنزح حاشاكم 

الجمهور : عنا برشا عالجو والشيخة هذي ... خسارة بالنسبة ليا انو باش نبقاو كان بالمشتركين خاطر برغم المجهودات العدد باش يبقا قليل ... اليوم حبيتو بالتذاكر زاده و رانا شفنا ثلاثين الف 

بن حميدة ؟؟؟ شخصيا مستعد نشوف معز اساسي و بن حمودة مهاجم و عزيز بجنبو .. مستعد نشوف مالك المهري اساسي و مستعد نشوف معين موراني ... اما هذا بن حميدة معادش نحب نشوفو جمله 

العايب ؟؟ انا ماعجبنيش برشا الحق .. تقلي صغير تقلي مازال يطور نفهمك اماماهوش الملاعبي الرزين في الوسط مايفكش برشا مايضغطش برشا .. عندو تمريرات من متاع غيلان اما مايكفيش

مرياح ؟؟ انا كيما عبد الحميد يعجبني ، قائد في التيران و دفاعيا اليوم قص برشا كور اما مشكلتو كل كورة يحب يلعبها بضخامة مهما كانت الحالة 

الزدام ممكن ياسر يعاونا في الوسط و عندو الامكانيات

أومارو زادة ماهوش حماص و في ظروف معينة ينجم يعاونا مليح بالضغط الي يعملو القدام و حسن تمركزو .. مانشوفوش اساسي اما كي تبدا رابح نشوفو مالملاعبية الي يعطيك الاصافة وقتها كي يدخل 

للتذكير ... قبل لعبنا ضد المرسى تطاوين المتلوي و ضد فريق متاوضع من بوركينا فاسو ، واايوم لعبنا ضد منافس مخترم جدا و ترتيبو محترم جدا ، مهاجمو هو هداف البطولة و حارس المرمى حارس دولي .... معناها ماننساوش الي انتصارنا و مردودنا اليوم كان ضد فريق ممتاز 

أخيرا ... تقريبا اكثر جمهور كان فادد هو جمهورنا ، و كي تعمل كلة عالترتيب تلقانا اخسن عدد نقاط في المجموعتين ولعبنا ديجا ضد الزوز المنافسين لينا في مجموعتنا 

باش تكمل صحيحة ان شاء الله ، لازمنا مانبردوش على حكاية الممرن الاجنبي 

Posté(e)
Le 08/10/2023 at 00:01, Stanford a dit :

Personellement manetsawrch Sabri le probleme mais plutot l’hygine de vie de bcq de nos joueurs wel encadrement mte3hom. Fama difference kbira bin les joueurs bidhom 

Ya weldi 60-65mn, Mestir 9alba son système de jeu w fi tombek el temps fort mte3ha wejjme3a houni 5edmet : bla3na physiquement w Bouazizi bih w 3lih. En sachant eli mestir match kemel zéro occasion franche de buts welli kammalna el match dans leur moitié de terrain.

T7awel tefhem eddou5.

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 23:17, Taraji Dream a dit :

Impo nal9a replay du match ? 

Soit 3and diwen à 3dt soit ken 3andik IPTV alpha

Posté(e)

Screenshot_20231008_004149_Facebook.jpg

Posté(e)

FB_IMG_1696719187183.jpg

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 23:42, amine4 a dit :

Soit 3and diwen à 3dt soit ken 3andik IPTV alpha

Justement j'ai cherché fi Diwan je voulais l'acheter je trouve pas :(

je pense mezelou les matchs d'aujourd'hui mahabouhomchy en entier fi appli, Marzen  Osshome!

Posté(e)

Mabrouk Alina la victoire :)

On' a fait un bon match, mais je trouve qu' en 2 ème mi temps on a reculé un peu du trop et on a laissé notre adversaire dominé le milieu pour une longue période,c' est vrai qu' ils n' ont pas eu des occasions nettes des buts, mais je veux qu' on retrouvera lemkachkha qui domine son adversaire tout au long du match surtout à domicile.

Amamou m' a positivement surpris, il était bon, Meriah aussi  et le meilleur était Bouguerra vu qu' il était décisif.

Ayeb peut devenir un très bon joueur, il est calme et intelligent.

Yann Saas est un très bon passeur et il nous sera très utile cette saison.

Pour RR, son premier but lors son premier match avec nous lui donnera bcp de confiance, chose très importante pour un avant centre.

Contrairement à bcp des amis, je ne trouve pas Ben Hamida catastrophe, il n' est pas excellent mais il n' est pas notre point faible non plus.

Modifié (le) par sabri

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 23:17, Taraji Dream a dit :

Impo nal9a replay du match ? 

Rediff maintenant sur elkass .

Posté(e)
Le 08/10/2023 at 01:00, sabri a dit :

Amour n' a positivement surpris, il était bon, Meriah aussi  et le meilleur était Bouguerra vu qu' il était décisif.

Madam 5ouna Sabri a qualifié Amamou b Amour donc bech temchi loumour et retrouvera sa place et son niveau:tongue:

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 22:20, mayestrou a dit :

زوجة رودريجو و زوجة يان ساسي من ملعب رادس اليوم 

FB_IMG_1696713513395.jpg

Withtheltha?

Rabbi y9awwi sa3dha wbarra?

Posté(e)

Une très belle copie hier, avec quelques imperfections:

Memmich: il nous a fait la spéciale Moez 2 fois, où sur les balles longues il fait un pas ou 2 en avant w ba3d yerja3 ichedd ligne. Autre chose, il est passé d'un gardien qui veut relancer court et proprement, à un gardien qui dégage systématiquement le ballon sans réfléchir et n'importe comment, il faut qu'il trouve un juste milieu 

Ghacha mouch kil 3ada lberah w le3ba lkol meyla 3la Bouguerra, mais il reste une valeur sûre

J'ai aimé le positionnement de Tka et Ayeb, qui a permis à ce dernier d'avoir plus de liberté pour faire ses transversales très précises

Sasse devient de plus en plus incontournable, un vrai 10 avec des passes clées très précises. Par contre, physiquement iti7 fisa3 et je ne pense pas que c'est un problème qui va être résolu rapidement 

Modifié (le) par UnicoAmore

Posté(e)

Barcha hajet behyin pour relancer la saison :

retour et confirmation de bouguerra,

l entree gagnante de RR,

ayeb encore en manque de confiance et pourtant 5arrej toroh hayel

on passe de la fatalité benhammouda a une attaque avec différents profiles ,

meme si c pas la grande reference : 0 occasion de but pour la meilleure attaque du championnant usm

Seul bémol, nous 2 lateraux et surtout ben hmida : 3 actions successives ya3mel course de 30 metres ydhaye3 lkoura w tarj3 3lina b contre, heureusement 3mamou faye9

Posté(e)
Le 08/10/2023 at 08:54, gouga11 a dit :

Barcha hajet behyin pour relancer la saison :

retour et confirmation de bouguerra,

l entree gagnante de RR,

ayeb encore en manque de confiance et pourtant 5arrej toroh hayel

on passe de la fatalité benhammouda a une attaque avec différents profiles ,

meme si c pas la grande reference : 0 occasion de but pour la meilleure attaque du championnant usm

Seul bémol, nous 2 lateraux et surtout ben hmida : 3 actions successives ya3mel course de 30 metres ydhaye3 lkoura w tarj3 3lina b contre, heureusement 3mamou faye9

Hedhi mouch bountou il faut être ben ali pour rater sa passe incroyable :

Screenshot_20231008_091349.jpg

Posté(e)

Jme3a les biens informés tamnouna ta3mlou Mzeya fi hkeyet l'entraîneur, wehed chikhet lmatch lbarah masstethelou déclaration w les échos mtaa TT

Modifié (le) par maroo216

Posté(e)
Le 08/10/2023 at 09:04, UnicoAmore a dit :

Une très belle copie hier, avec quelques imperfections:

Memmich: il nous a fait la spéciale Moez 2 fois, où sur les balles longues il fait un pas ou 2 en avant w ba3d yerja3 ichedd ligne. Autre chose, il est passé d'un gardien qui veut relancer court et proprement, à un gardien qui dégage systématiquement le ballon sans réfléchir et n'importe comment, il faut qu'il trouve un juste milieu 

Ghacha mouch kil 3ada lberah w le3ba lkol meyla 3la Bouguerra, mais il reste une valeur sûre

J'ai aimé le positionnement de Tka et Ayeb, qui a permis à ce dernier d'avoir plus de liberté pour faire ses transversales très précises

Sasse devient de plus en plus incontournable, un vrai 10 avec des passes clées très précises. Par contre, physiquement iti7 fisa3 et je ne pense pas que c'est un problème qui va être résolu rapidement 

Pour ce qui est de Mechiche, ses dégagements ont lieu seulement lorsque l'adversaire le presse. Donc c'est une mesure de prudence. Je trouve ça plutôt bien.

En ce qui concerne Ghacha, je pense que l'entraineur de l'USMO 9ralou 7sebou. Non seulement Baccar est bon défensivement, mais en plus l'aile gauche de l'USMO est performante en attaque avec Mhirsi comme ailier. Donc Ghacha a dû prêter main forte à Ben Ali.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.