Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J6] EST 2 - 0 USMo

Featured Replies

Posté(e)

hamdillah un bon match de la part de toute l'équipe... maintenant place au probleme de riches :) on a 7 etrangers tougai oumarou onuche sasse ghacha rodrigo sowe et seulemenh 6 sur la feuille du match!

Modifié (le) par annisto

• Réponses 487
  • Vues 14,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Yerham weldikom un lien pour revoir me match je suis en déplacement je viens de me connecter...w hamd mabrouk alina ...

Posté(e)

Sinon Derbali kifeh d5al yal3ab ti essed thaher mouch 7ather l3eb 10 min w 5raj ltawa 9a3din nzaltou coté infirmerie w 9a3din nala3bou bsa7et ejoueuret 

Posté(e)

Concernant Baccar, il a passé des bons matchs avec usmo la saison dernière mais en PO il était hors sujet je me rappelle qu'il a offert un but gratuitement à l* et il était en baisse en fin de saison sinon il est encore jeune(22 ans) et il était convoqué avec EN U23 pour la qualification aux JO...il a une bonne qualité de centres et il est pas mal techniquement...on peut le suivre cette saison et il faut pas oublier qu'il a un contrat jusqu'à 2027 avec usmo..

Posté(e)

الحمد لله،تحسن ملحوظ خاصة في دفاعيا كي رجع شوية تقا مع زكريا،الخطر نقص برشا...

بو قرة رجل المباراة

فرحت برشا لرودريقو،برشا ضغط مسكين تعدالو صيف صعيب

عنا مشكل بدني هو إلي معطل برشا اللعبة،ان شاء الله نتحسنو

بالنسبة لبكار حكيت عليه قبل، كان جناح جاء فوزي البنزرتي حطو ظهير ايسر و نجح،ان شاء نجيبوه 

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 22:17, Taraji Dream a dit :

@Forza-EST satisfait du match 5ouya? :)

Netsawer yehseb fi guedech mazalna men match huis clos 🤣

Posté(e)

Kobe sowe ilkwer lkol ili jouh kthehom w tsarref fihom bil s7i7 mla3bi bech y3awen b ethn allah barcha ... w mla3bi hayer ana 3jibni akther 7ata min les minutes ili l3bhom RR

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 22:18, baligh_roma a dit :

الحمد لله،تحسن ملحوظ خاصة في دفاعيا كي رجع شوية تقا مع زكريا،الخطر نقص برشا...

بو قرة رجل المباراة

فرحت برشا لرودريقو،برشا ضغط مسكين تعدالو صيف صعيب

عنا مشكل بدني هو إلي معطل برشا اللعبة،ان شاء الله نتحسنو

بالنسبة لبكار حكيت عليه قبل، كان جناح جاء فوزي البنزرتي حطو ظهير ايسر و نجح،ان شاء نجيبوه 

L3ab qlq matchs fil axe zada pour dépanner il a un bon gabarit...mochkelti fi stabilité en fin de saison ma eejebnich jemla...il a fait des fautes graves et il était en baisse...c'est ma seule crainte 

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 23:23, aknouzou a dit :

Rodrygo echebka Rodrygo

brazilo 3la samba 7cheHelou lé letoile lé lifrigi botola  nchallah lil taraji

MA7LEHH ERREB7 mta3 lyoum

Ghnaya che5t 3liha.raj3etni 18 en arriere but de marchinos apres 4 mn contre la merda a Rades  demi final coupe en 2005 si je me rappelle Bien (4-0) au passage.

Ya hasra.

Sinon passer de Ben Hammouda/ Berrima a Sowe/Rodrigo ...ya rabbi lik El hamd.

Modifié (le) par red and yellow blood

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 21:26, chiboub a dit :

L3ab qlq matchs fil axe zada pour dépanner il a un bon gabarit...mochkelti fi stabilité en fin de saison ma eejebnich jemla...il a fait des fautes graves et il était en baisse...c'est ma seule crainte 

فيبالي تضرب و قعد مدة ما لعبش و بعد رجع،نتبعوه و نشوفو،خاطر الحقيقة ماعناش برشا اختيارات

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 22:39, baligh_roma a dit :

فيبالي تضرب و قعد مدة ما لعبش و بعد رجع،نتبعوه و نشوفو،خاطر الحقيقة ماعناش برشا اختيارات

Oui je suis d'accord lazem ntab3ou ynajem ykoun hal behi à gauche surtout qu'il est encore jeune

Posté(e)

Sowe حتى

موش دوني 

il sait conserver la balle et jouer en pivot , reste son emplacement qui est perfectible 

Posté(e)

السيد اللي كان يراني فينا كان حاطط غشة عاليسار و ساس عاليمين و بوقرة عالبنك …

هاك العام ربع سي ال مع الزمالك في مصر لعب بن حمودة جتاح ايمن

الكورة ساهلة اليوم كل ملاعبي في بلاصتو ..شفنا تحسن كبير ..ان شاء الله الجاي خير ..

Posté(e)

Un match qui fait plaisir. Que du positif. On a réussi à battre nos 2 adversaires directes et à les distancer dans le classement. C'est important vu que la phase retour de cette phase du championnat coïncidera avec la phase de poule de la CL.

Ayeb gagne en maturité de match en match. Une opportunité s'est présentée à lui pour devenir le titulaire au poste, il doit la saisir.

Sinon, Kebba Sowe a montré de très belles choses pour son âge. Très bonne couverture de balle et remise pour ses coéquipiers. Très bon dans le pressing. Ses atouts physiques sont très précieux. Avec le temps, il apprendra à faire des bons appels et à conclure devant le but. Normalement, lezmou un contrat de 5 ans, car là il est encore en phase d'apprentissage.

RR dhaher sney3i w 3andou l'instinct du buteur. Avec RR et Sowe dans nos rangs, yokhroj we7id w yodkhol lekhir, les axiaux adverses seront sous pression continue pendant les 90 minutes du match.

Concernant Bouguerra, j'espère que tout le monde est enfin convaincu de sa valeur. J'espère aussi qu'on arrêtera de sous estimer les joueurs évoluant dans d'autres clubs du championnat. Il faut toujours mettre la main sur les meilleurs.

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 19:22, Stanford a dit :

Ghacha 88 min w ya3mel sprint de 30m pour faire le pressing :wub:

Rod belik ta7ki 3al physique houni, dim sib sabri bich tibda fehim la7keya 

Le 07/10/2023 at 20:28, taraji_roma a dit :

Sa3at je me demande ken yarja3 Tougay 3ala se9ou limine, maykounech 5ir ken marra nal3bou bel axe Tougay-Amamou.

Menha 9arsa el Meriah 5alli ifi9 w menha nchoufou ce que ca donne.

Franchement ma3adech ihanni fi se9ih jemla

Borjouleya ene yesser yi3jibni meriah, le genre de joueurs eli 3omrou me yitkhaba ykhaf w yimchi l les duels w fil jeu aerien est impeccable... Juste lezmou y7ot fi mokhou eli ken lezim el koura parfois kima jet tarja3 mouch lezim dima tokhrej ndhifa 

Posté(e)

Chabeb ken fama.chkoun inajem iwassel lel idara 

Tfol sa7bi fel virage saxer deux enfants de la lune avec leur combinaisons fel West el virage 

Franchement avec leur maladie najmou ncjoufoulhom blassa fi loge moch bejilhom el joujma ken la i9ader tel7em mainajmouch 7ata yejriw 

Brabi relayez chabeb 

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=10231695554201536&id=1522931741

Posté(e)

Amamou beaucoup plus stable , confiant et appliqué que Tougai 

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 22:46, abdelhamid c a dit :

Borjouleya ene yesser yi3jibni meriah, le genre de joueurs eli 3omrou me yitkhaba ykhaf w yimchi l les duels w fil jeu aerien est impeccable... Juste lezmou y7ot fi mokhou eli ken lezim el koura parfois kima jet tarja3 mouch lezim dima tokhrej ndhifa 

ykoun mertah la bih la 3lih ymed passe lil attaquant aawedha minimum 10 fois mabin la saison passée et cette saison wa9tech nawi ynahiha manich fahem aala 5ater les erreurs eli yaamel fihom yeherdouna facilement fi un titre juste starna Rabi...fil PO fi soussa aamalha 2 fois en 5 minutes...à mon avis c'est inacceptable avec son statut 

Modifié (le) par chiboub

Posté(e)

توا  ضاهري   بعد  التصريح  هذا  الامور  واضحه

طارق  ثابت  هو  المدرب   القادم.10000%

هو  اصلا  احب  على  البوست  ...و  حرفيا  قال :  أني  تبدلت  و  الناس  تشوف في  طارق  متاع  2007.. واني  اطورت  و  تعلمت..وهاكم  ريتوا  ليوم  سيرت  الماتش متاعي  ووووو

///

الحق  شخصيا تفاجأت  من طارق كيفاش  يشكر في  روحه  هكه ..اما  حاجه  باهيه  الي      بدات  عندو  ثقه  هكه في  روحو

ان شاء الله  ينجح

اسمعوه 

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
Le 07/10/2023 at 22:46, abdelhamid c a dit :

Rod belik ta7ki 3al physique houni, dim sib sabri bich tibda fehim la7keya 

Jit bech njewbik tfakkart eli Ibrahim Ouattara radditou Kandia Traoré w Zakaria Ayeb 5arrajtou 7ammass 9olt zeyed 5alli hakkeka wakahaw 😛😛

Posté(e)

زوجة رودريجو و زوجة يان ساسي من ملعب رادس اليوم 

FB_IMG_1696713513395.jpg

Posté(e)

Belle victoire ✌️, maintenant au travail ,il reste beaucoup à faire au niveau de l'animation offensive et les automatismes.les latéraux restent toujours le grand problème, pourquoi pas essayer zaddem à droite, revoir machmoum dans le nouveau contexte de l'espérance, transformer des joueurs dans ce registre à droite et à gauche. 

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.