Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J6] EST 2 - 0 USMo

Featured Replies

• Réponses 487
  • Vues 14,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Inchallah marbouha kifech manedrouch 

Posté(e)

Awel 7aja Ben Hammouda(bhim fel koura w f denya)ne doit plus jouer, ahawka RR et Sowe yetsarref kifech ya9sem el match binethom.

Posté(e)

Memmich-Bouchniba-Meriah-Tougai-Benhmida-Ayeb-Tka-Sasse-Ghacha-Bouguerra-RR

Maghir tfalsif zeyed

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 07:04, UnicoAmore a dit :

Maghir tfalsif zeyed

Pas avec mouine 5ater lazemha baaaarcha 5edma 3al pressing placement et replacement triangulation.... Etc) avec le style mouine yeklouna mekla 

Posté(e)

Maghir tfalsif zeyed

Inti machi fibalk juste habet tachkila plus au moins s7i7a w taw teslek ?

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 08:56, saberhidoussi a dit :

Inti machi fibalk juste habet tachkila plus au moins s7i7a w taw teslek ?

Het n'habtou se3a tachkila shiha w kol joueur à son poste préféré w mba3d nahkiw

Posté(e)

Maghir tfalsif zeyed

Tougai suspendu

Mahou y7eb 3la 6 taw yhabet le nigerien à la place de Ayeb

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 10:17, bechirov a dit :

Tougai suspendu

Mahou y7eb 3la 6 taw yhabet le nigerien à la place de Ayeb

Ey w tchouf kifeh twali r3ad el jam3eya ne9esna 6 physique 5ater kahaw 

Posté(e)

المباراة هذي بالذات لازم يسيبو فاها التساكر ،يعملو بلاغ و يقولو بصفة استثنائية باش نسيبو التساكر،باش ما تأثرش على بيعان الاشتراكات ،الملاعبية هاذم يلزمهم يعرفو شمعناها يلعبو في الترجي،اخطى الفيزيك و بخلاف تقا و ساس و غشة و بن حميدة،ما فماش ڨرحة،ما فماش روح،ممكن الإطار الفني عندو دور كبير،كي نتفرجو في مباراة الذهاب و تصرفات طارق ثابت عالبنك ،و تشوفو تصرفات معين و البرود متاعو في الاياب،تحس فما فرق كبير حتى في الوقفة،

على هذاكة لازم دزة باهية مالجمهور،و خليهم يتحمل مسؤوليتهم الكل،من ملاعبية للمدرب للرئبس...

بالطبيعة شبه مستحيلة الحكاية،اما نقولو أن شاء الله يعملاها

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 09:26, baligh_roma a dit :

المباراة هذي بالذات لازم يسيبو فاها التساكر ،يعملو بلاغ و يقولو بصفة استثنائية باش نسيبو التساكر،باش ما تأثرش على بيعان الاشتراكات ،الملاعبية هاذم يلزمهم يعرفو شمعناها يلعبو في الترجي،اخطى الفيزيك و بخلاف تقا و ساس و غشة و بن حميدة،ما فماش ڨرحة،ما فماش روح،ممكن الإطار الفني عندو دور كبير،كي نتفرجو في مباراة الذهاب و تصرفات طارق ثابت عالبنك ،و تشوفو تصرفات معين و البرود متاعو في الاياب،تحس فما فرق كبير حتى في الوقفة،

على هذاكة لازم دزة باهية مالجمهور،و خليهم يتحمل مسؤوليتهم الكل،من ملاعبية للمدرب للرئبس...

بالطبيعة شبه مستحيلة الحكاية،اما نقولو أن شاء الله يعملاها

أنسى التساكر، عام السنة باش نلعبو قدام 5000 كل ماطش

السبب متاعهم الشغب و المندسين و الكاف تستنى في الدورة، باهي نمشي معاك في ماطشوات التشمينزليق و البطولة علاه؟ معناها فما سبب أخر، لقوها من الجنة و الناس دز في المندسين أما الحقيقة خايفين من السبان، يحميو في معين و الجورات و الشيء هذا أكدوه بتسكير البارك

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 10:12, bechirov a dit :

أنسى التساكر، عام السنة باش نلعبو قدام 5000 كل ماطش

السبب متاعهم الشغب و المندسين و الكاف تستنى في الدورة، باهي نمشي معاك في ماطشوات التشمينزليق و البطولة علاه؟ معناها فما سبب أخر، لقوها من الجنة و الناس دز في المندسين أما الحقيقة خايفين من السبان، يحميو في معين و الجورات و الشيء هذا أكدوه بتسكير البارك

معاهم في رابطة الابطال,أما في البطولة ما فماش علاش

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 09:22, mou7a a dit :

Ey w tchouf kifeh twali r3ad el jam3eya ne9esna 6 physique 5ater kahaw 

El fachel ya7ki 3la impact physique, chma3naha? Morphologie? Agressivité? 7ssan?

3la 5atr le nigerien ely jabou et selon les images yji fi dhabout ayeb selon la seule video ely dour mefeha 7ata action mta3 pressing wala fakan, choft kan les passes en diagonale

Posté(e)

Maghir tfalsif zeyed

ena enhabet Sowé première mi-temps puis 30 minutes pour RR. il y aura trop de pression sur lui et il faut que son entrée se fait doucement !

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 08:04, UnicoAmore a dit :

Maghir tfalsif zeyed

Tougai ne sera pas absent pour son carton rouge a Sfax ? 

Posté(e)
  • Auteur
Le 02/10/2023 at 11:31, bechirov a dit :

El fachel ya7ki 3la impact physique, chma3naha? Morphologie? Agressivité? 7ssan?

3la 5atr le nigerien ely jabou et selon les images yji fi dhabout ayeb selon la seule video ely dour mefeha 7ata action mta3 pressing wala fakan, choft kan les passes en diagonale

oui k3ad ba7dheya match lekher, il est vraiment gringalet. Zita assis juste derrière lui, yaksem bih b 4 marrat

Posté(e)

Maghir tfalsif zeyed

Haw 9allek ma i7ebech yal3ab 4-2-3-1 car 5ayef lé yet3arra kif tetfak el koura 

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 18:03, oussama-1919 a dit :

Haw 9allek ma i7ebech yal3ab 4-2-3-1 car 5ayef lé yet3arra kif tetfak el koura 

7achem bech i9oul ma 7addher ken 4-3-3 w mtayya7 lo5rine el koll :D

W mouchkletou 7atta ken temchi el 4-3-3 ijib 10 el 7akem bessif...

Modifié (le) par why

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 11:38, Taraji Dream a dit :

ena enhabet Sowé première mi-temps puis 30 minutes pour RR. il y aura trop de pression sur lui et il faut que son entrée se fait doucement !

Ena je ne connais pas ce que vaut vraiment RR, mais men dekhel men dekhel je suis sûr qu'il nous faut un attaquant imposant comme Sow, à la Mikel ou Yannik. Et la première impression 3ejbetni

Le profil de RR à première vue yechbah lel khnissi, finisseur qui aime les espaces et les passes en profondeurs, pas sûr yemchi m3a le3bna

Malgré tout, le brésilien lezem yekhou chance complète avec au moins 5 match pour un 1er jugement 

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 10:48, Heithem44 a dit :

oui k3ad ba7dheya match lekher, il est vraiment gringalet. Zita assis juste derrière lui, yaksem bih b 4 marrat

Eyh c'était la photo que j'ai vu ^^

Ki sma3t elfachel ya7ki 3la la qualité de 6 cherché (morphologie et impact physiquement) o ba3d choft le nigerien dhrabni dhaw

Posté(e)

rabbi M3ana 

Posté(e)
Le 02/10/2023 at 11:55, UnicoAmore a dit :

Ena je ne connais pas ce que vaut vraiment RR, mais men dekhel men dekhel je suis sûr qu'il nous faut un attaquant imposant comme Sow, à la Mikel ou Yannik. Et la première impression 3ejbetni

Le profil de RR à première vue yechbah lel khnissi, finisseur qui aime les espaces et les passes en profondeurs, pas sûr yemchi m3a le3bna

Malgré tout, le brésilien lezem yekhou chance complète avec au moins 5 match pour un 1er jugement 

Style li ta7ki 3lih yemchi m3a mouine 5atrou stal w ma ya3rech ya3mel fond de jeu mouch m3ana 

Posté(e)

Allah ghaleb, sans rendement acceptable je préfèrerais la défaite. 

pour moi il faut sacrifier un ou deux matchs tawa pour au moins changer le staff et recommencer de zéro. En championnat on pourra se rattraper, par contre no93dou hakka la9addara allah fel lafrique neklou tri7a. 

Posté(e)

Bouchniba doit commencer sur le banc 

C'est le joueur le plus inutile des 11 depuis plusieurs matchs 

Posté(e)

À part les fautes de moine yelzem kabssa pour les joueurs yesser dlel Ma3adch fama grinta T7essna berdyn barcha j vais évalué nos joueurs memich tbarkallah 3lih qu il continue bouchniba il est à côté de la plaque il a régressé comme pas possible des matchs sur le banc lui fera du bien ben hmida égale à lui même hedhika 7oudoud allah mais elli 3andou i7otou mehouch b5il fel rendement. Tawa meriah pour moi houni marbet El farass car la paire meriah w tougai de loin Ken yal3bou koura simple nethanew 3al défense mais le problème fi meriah ce joueur il est d une telle arrogance que ichouf fi ro7ou Sergio ramos parfois j ai le sentiment elli ya9le9 iwelli ya3mel fi aghlati juste bch après issala7a w n9oulou malla meriah c est un joueur avec une telle indicipline tactique w facilité de jeux bizarre 7assilou yelzmou kabssa kbira sinon barra kawer fel club avec ton ami srarfi. Tawa tougai pour moi c est le vrai capitaine de l équipe. El Ayeb un grand potentiel yelzmou ikawer fi ce poste comme titulaire bch yet7assen petit à petit en même temps yelzem l entraîneur ye5dem m3ah barcha. Tka bon mais pas exceptionnel barcha déchets c est un bon début mais il doit évolué aussi surtout fel phase offensif pour derbali c est là le problème il est capable fi le même match d être parfait et nulle yelzmou yekbess La3bou trop moux maynajem ikawer Ken relayeur mais avec ce niveau ça place sur le banc tawa ghacha à droite point final ne plus jamais le mettre à gauche. Pour sass c est un bon joueur techniquement mais physiquement mazel b3iiiiid barcha on doit travaillé avec lui ce point sinon son poste 10 maynajamch ikoun ailier au moins pour l instant avec son niveau physique peut être ki yebda à 100% fama possibilité ben hamouda barra eb3ed..... Bch mene5ouch ban nchalah sowe w rodrygo confirme. Donc grosso modo on a un bon effectif juste nos arrières mch fel niveau de l espérance meriah yelzmou yetekbess w yal3eb simple au milieu l entraîneur il doit trouvé l alchimie w nchalah zina

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.