Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J3] EST 3 - 2 ESM

Featured Replies

• Réponses 424
  • Vues 11,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
  • Auteur

Koll chay fhimtou ken entraîneur chaque match il remplace systématiquement son latéral, 3omri ma ritha.

Et aujourd'hui spécialement, Bouchniba a realisé son meilleur match. 3lech kharrjou w dakhel el kertha Ben Ali ? Allahou a3lem

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 19:51, phenomeno a dit :

Koll chay fhimtou ken entraîneur chaque match il remplace systématiquement son latéral, 3omri ma ritha.

Et aujourd'hui spécialement, Bouchniba a realisé son meilleur match. 3lech kharrjou w dakhel el kertha Ben Ali ? Allahou a3lem

Tu as vu ses tacles ?  Tawa fhmit 3alech Tayson y3aytloulou, ye7be ya3ti Bouneya eb sa9ih !!

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 19:27, why a dit :

Ti 3lech nemchiw leb3id ?

3andek Wahabi récupérateur !!!! 7ottou fi blasstou. Oumarou zayed. Normalement ettachkila beyna fel milieu: Wahabi - Tka - Bougerra - Sasse - Gacha w X bounta.

Nchalah X = RR notre Rolls Royce d’attaque

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 19:51, phenomeno a dit :

Si pioli dima ya3mel feha  hhhhh 

Posté(e)

n7eb narja3 lel action mta3 el bountou eli t3awdet barcha marat 

5sarna koora 3al lissar shili mahouch fi blastou w mafamech un 6 eli bech yemchi icouvri zone hethika eli sar houa enou Tougai tla3 bech icouvri 3al porteur de la balle mais en retard joueur mta3 el metlaoui w lhné le mérite yarja3lou il a senti la venue de tougai fi dhahrou 3mal un controle orienté fasa5 bih tougai eli betbi3tou 5alet retard (Tougai fi mo5ou ya nlezou bech ya3mel controle couverture w ye5dem koora l teli ya ken 3mal contrôle orienté na3mel 3lih faute wena bidi fi blastou bech n5amem kifou joueur 3mal geste technique s7i7a avec un bon controle orienté w ila enchaîner ensuite avec une belle passe bien dosée dans le dos de la défense, meriah fi mo5ou zouz 7ajet je devance mon adversaire ken passe 9sira chouia n9osha ena w ken touila chouia ye5edha el gardien, mais la passe était parfaite, dans ce cas el 7al el wa7id ken enou il tacle la balle mais fi 3omrou w houa wel condition physique mte3ou s3ib yesser bref en tt cas meriah makenech ghalet feli 3amlou mais ma3malech un exploit eli pr moi ken ikoun un tacle pr coupé la trajectoire du ballon, pr le gardien il n'a rien à faire sur cette action 7ata 5arjtou ma kanetech 5ayba w sakar l'angle de tir mais la finition de l'ATT était parfaite eli ba3ad 3lih el koora w 7atha 7atan ma chathech 

njiou tawa el notre ami bouchniba eli ki el 3ada sayeb sa7bou w ma kamalech m3ah lel e5er w ma3rafech kifech ya"mel couverture 5ater sur l'action ken fama un deuxième ATT eli 7ata ken eli marka ma5latech 3al koora ken bech ye5edha le deuxième joueur, manich n9oul fel klem hetha bech na9as men bouchniba wala nseb fih ema ce genre de comportement inajam yehlkek fi titre w yetsala7 bel visionnage wel les conseils lazem ba3ed kol match ichedou wa7ed m soulemia eli 3ana w i3awedhom m3ah les actions w ifasarlou fech houa ghlot w kifech ken lazmou yetsraf 

Capture d’écran, le 2023-09-02 à 14.57.10.png

Capture d’écran, le 2023-09-02 à 15.15.14.png

Modifié (le) par super est

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 20:12, anismkache51919 a dit :

Ghacha mthebtin fih dziri?? Awel mara nesme3 deiri lahjto hika

Dzeyer kol blasa w lahjetha 

Posté(e)

شكون ممكن يحطلنا البنتوات 

ولكم جزيل الشكر 

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 21:22, tarajiste forever a dit :

شكون ممكن يحطلنا البنتوات 

ولكم جزيل الشكر 

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 18:03, ultramkachakh a dit :

haahahahaha méla fi chkoun ysébou :D:D ? 

WJ

Posté(e)

Le 10 de Metaloui qui a marqué leur premier but, il a quel âge? À priori jebouh men touzir.

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 20:39, Lasmaris a dit :

Le 10 de Metaloui qui a marqué leur premier but, il a quel âge? À priori jebouh men touzir.

C'est le genre de joueur ili t7issou Totti quand il joue contre nous, et si tu le recrutes iwali Arfaoui bis...

Modifié (le) par douda99

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 21:49, douda99 a dit :

C'est le genre de joueur ili t7issou Totti quand il joue contre nous, et si tu le recrutes iwali Arfaoui bis...

Il est tôt pour parler de recrutement. C'est juste pour le suivre lors des prochains matchs, car il m'a donné une bonne première impression. Après, il ne m'a pas semblé très jeune.

Bon, j'ai son nom: Hazem Mastouri et il a 26 ans.

Posté(e)

Bouchniba a demandé le changement, 3ayet lel bank w 9alhom cheville touja3 fih. 

Posté(e)

Aya Mabrouk Alina la victoire[EST]

Je n' ai pas pu voir le match, mais vu les renversements du score qui ont eu lieu, je suppose qu' on n' a pas bien joué.

Posté(e)

La majorité des joueurs sont bons et ont passé un bon match mais le jeu laisse à désirer contre une équipe avec des joueurs qui viennent de clubs amateurs 

C'est clair qu'il y a un problème,  il ne faut pas être un génie pour le voir 

Posté(e)

Derbali-oumarou-tka : il ne doit en rester que 2, Tka et un autre.

La seule lueur d'espoir eli 3andi ennou lyoum l3abna 4-2-3-1 w surtout wa9telli Traoui 9alha en CP elli ki ya7dher RR, Ghacha et Bouguerra yarj3ou el blayess'hom et Sasse sera notre 10.

Notre salut passe par l'abandon définitif du 4-3-3 w ne5dmou les automatismes du 4-2-3-1 surtout avec une perle comme Tka w 9oddemou Sasse

Edit : je persiste à penser que MC wel jaw9a elli m3ah doivent partir

Posté(e)
  • Auteur
Le 02/09/2023 at 21:44, taraji_roma a dit :

La seule lueur d'espoir eli 3andi ennou lyoum l3abna 4-2-3-1 w surtout wa9telli Traoui 9alha en CP elli ki ya7dher RR, Ghacha et Bouguerra yarj3ou el blayess'hom et Sasse sera notre 10.

Notre salut passe par l'abandon définitif du 4-3-3 w ne5dmou les automatismes du 4-2-3-1 surtout avec une perle comme Tka w 9oddemou Sasse

A mon avis, même si Oumarou yitna7a et il sera remplacé par Sasse dima famma mochkol.

Le problème est dans la ligne Derbali-Tka. Ça n'a rien a voir avec la qualité des 2 joueurs, mais famma un déficit énorme collectif et individuel fil récupération.

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 21:55, phenomeno a dit :

A mon avis, même si Oumarou yitna7a et il sera remplacé par Sasse dima famma mochkol.

Le problème est dans la ligne Derbali-Tka. Ça n'a rien a voir avec la qualité des 2 joueurs, mais famma un déficit énorme collectif et individuel fil récupération.

Notre positionnement sans la balle est catastrophique. Collectivement mana3rfouch ne9fou et on récupère la balle juste parceque l adversaire joue mal et redonne la balle.

5ayef 3lih sasse kif bch yod5ol Lil axe bch idhi3... oumarou meli jé w howa dhaya3 

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 21:44, taraji_roma a dit :

Edit : je persiste à penser que MC wel jaw9a elli m3ah doivent partir

Tant qu'on n'a pas un vrai Mdf qui harcèle l'adversaire, récupère le ballon et couvre les arrières centraux et latéraux en phase offensive, on sera tout le temps à la ramasse. 

Wahabi doit être fixé dans ce poste en attendant le renouvellement de GC et le regain de sa forme.

Un 4-3-2-1 est le schéma le plus compatible avec avec les profils disponibles et la qualité des joueurs de l'effectif actuel. 

Tka et Derbali comme relayeurs et Sasse comme ailier gauche mais qui pique souvent à l'intérieur pour libérer l'espace aux relayeurs et l'AG sur ce côté. 

Gacha comme deuxième attaquant à droite (avec une certaine liberté pour prendre l'intérieur et libérer l'espace à Bouchniba) et RR comme AC station.

Oumarou et Bougerra c'est du léger ! 

Modifié (le) par espgafs

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 22:55, phenomeno a dit :

Ca j'en parle meme plus tellement c'est évident pour moi, kima j'ai cité TD fel mi-temps, la composition de notre milieu ghalta en casting, en positionnement, en tactique, etc ... 

Normalement un des Guenichi-Wahabi rahou fixé en 6 w 9oddemou tu dispatches kima t7ebb :4-1-4-1 (a la Busquets 9bal fel barca), 4-2-3-1, 4-1-3-2, ti sab3ine alf configuration de placement qui tire le maximum de profit des qualités de chaque joueur pour justement créer cette animation offensive et le repli structuré qui nous manque gravement.

Lyoum ma3annech un effectif itir, mais, à part les latéraux, dans le reste des postes fama au moins un joueur valable (en attendant de voir RR).

Amma winou l'entraineur qui sait en tirer profit, manedrouch !

Posté(e)
Le 02/09/2023 at 19:46, Taraji Dream a dit :

Howa k3n enda5lou Bouchinba ya9ra portugais Khir :D

Walahi 5ammamt feha la7keya fel action elli ma fehmouch feha.

9olt Clayton i3allem Bouchniba kelmèt bel portugais kima (laisse, etla3, od5ol lel west...)

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.