Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 23/24 - Groupe B - J3] EST 3 - 2 ESM

Featured Replies

Posté(e)

يرحع بن حميدة اهون

سهيلى ينجم يعاون ويرتحو شويا 

حتى ما مانلقاو ما خير في القادم 

الزوز متوسطين لا اكثر ولا اقل 

ولى في فورمة اكثر يلعب 

• Réponses 424
  • Vues 11,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

El 9owa elli a7na na3mlou fi reconversion fi tous les postes presque,  ailer en avant centre et parfois meneur de jeu,  avant centre en ailier, 8 en 6, 6 en 8, arrière ou pivot en axial malgré qu il n'y a pas vraiment tjs de manque ni chez nous ni sur le marché. 

Jina fel les postes eli ferghine chez nous et sur le marché et on a voulu rien essayer 

Mafiha bess on cherche des axiaux behine et polyvalents et on change un peu la configuration de notre défense. Avec le milieu et les ailiers qu on a ça peut nous réussir 

Posté(e)

نحب نعرف اش يعمل المصري  الي جبناه

Video visual analysis 

شنوا التحاليل الى يقدمهم والاستنتاجات 

وهل يقعد مع المدرب وفرقة السلامية

ويقعدشى ساعات مع رئيس النادي ؟

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 17:48, tarajiste forever a dit :

Video visual analysis 

À mon avis, s'il fait bien son boulot et il donne les bonnes analyses et les bonnes interprétations à HM, notre staff mayzidech nhar fil parc...Le comportement collectif de notre équipe quand on perd la balle mtaa équipe divisionnaire w tekwir 7wem ma fama hata joueur fahem son rôle...

Posté(e)

Ben Hmida bhim w 7ata wa9fa en AG lteli maya3rech ya3malha. Match el Ahly che5ou 3lih a gauche 3amlouh 9antra w l9oddem c'est le neant. La ya3ref isanter, la ya3ref ipassi. 

Shili mana3rfouch ech ken 9bal l'esperance mais menich bech no7kem 3lih 9bal 5 matchs. Fama deux possibilites:

- niveau 0 = Ben Hmida, kif kif

- niveau > 0 haka wala haka 5ir men Ben Hmida

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 16:51, chiboub a dit :

À mon avis, s'il fait bien son boulot et il donne les bonnes analyses et les bonnes interprétations à HM, notre staff mayzidech nhar fil parc...Le comportement collectif de notre équipe quand on perd la balle mtaa équipe divisionnaire w tekwir 7wem ma fama hata joueur fahem son rôle...

اكبر كارثة كي تتفكلنا الكرة،شي ما تلقى،ملاعبية ما تفكش،بعاد على بعضهم،و نفس الحكاية حتى في هجمة منظمة مالفريق الخصم،ما تتفك الكرة كان بعد ما  يخلط الخطر لل18,شوفو قداش من مرة ملاعبي من تطاوين يخرج بزوز و ثلاثة ملاعبيتنا،ثقل كبير و خاصة ملاعبية ماهمش كاسحين في الواحد ضد واحد...

و هذا بالطبيعة راجع لتصرف المدرب و توزيعو للادوار،،و الأهم من هذا التحضير البدني،باش يقولو بطولة عربية،صفاقس و مستير قاعدين يلعبو و يربحو مرتاحين،دربالي اومارو تقا كل مرة تلقاهم يجريو في بلاصة،عشرة دقائق في الشوط الثاني بيلو ،،و قداش من مرة يطلعو مع بعضهم الكل،الدفاع ما يتبعش،باش تلقى الكرة الثانية عند المنافس،تمريرة اثنين و يتعداو،و المتلوي لبارح طمعت فينا و عندها الف حق،لقات شوارع محلولة

تركيبة الوسط لازم يكون فاها الوهابي،هذاكة الحل الوحيد حاليا...

رانا بالطريقة هذي باش تصيرلنا كارثة كبيرة و ربي يستر

Posté(e)

On enterre tres vite Les joueurs alors que le probleme est ailleurs.

Les recruitment de cette saison me rappelle celle de 2019- Benghith Chetti-badrane-tougay-traore et le ghanean nsit esmou..barcha menhom kawarjiya et le resultat etait un fiasco.

Ce mercato Ilya de la qualite'. Derbali Ghacha Sass- bougherra-tka.le resultat apres 5 matchs : le neant.cherchez le point commun.

Les joueurs ne s'ameliorent pas avec un staff ma ye5dem chay..

Je suis persuade' que MC partira tot ou tard mais apres quelles degats.

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 16:51, chiboub a dit :

تقول داخل المنظومة ياكل في خبيزة 

منصب صوري على عينين العباد 

Video walla data analysis... KPI reporting wa wa 

هاني معاك لا تنسوني 

😁😁

Le 03/09/2023 at 17:49, red and yellow blood a dit :

Les recruitment de cette saison me rappelle celle de 2019- Benghith Chetti-badrane-tougay-traore et le ghanean nsit esmou..barcha menhom kawarjiya et le resultat etait un fiasco.

Ce mercato Ilya de la qualite'. Derbali Ghacha Sass- bougherra-tka.le resultat apres 5 matchs : le neant.cherchez le point commun.

اذا ميش توا لا قدر الله

ماش تصير مصيبة اولهم الرئيس ماش يخرج خرجة خايبة خلاص

وباش تمشى فلوس وانتدابات  واعصاب ناس وجمهورو

وباش يضحك علينا ناس 

حليتلكم جعفرية نهار الاحد العشية 

😁😁😁

Modifié (le) par tarajiste forever

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 17:40, tarajiste forever a dit :

يرحع بن حميدة اهون

سهيلى ينجم يعاون ويرتحو شويا 

حتى ما مانلقاو ما خير في القادم 

الزوز متوسطين لا اكثر ولا اقل 

ولى في فورمة اكثر يلعب 

أعمل طلة على الرزنامة اللي تستنى فينا تو تعرف اللي باش نستحقوهم الزوز و باش يلعبو الزوز

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 17:59, taraji_roma a dit :

أعمل طلة على الرزنامة اللي تستنى فينا تو تعرف اللي باش نستحقوهم الزوز و باش يلعبو الزوز

100 % 

سيزون طويلة بارشا 

الاخر ما تنجمش تكون عندك في كل بوسط

ملا عبيا طيارات 

نتذكر عمناول الوحيد الي تقريبا ما ارتاحش هو بن حميدة 

الحمد الله 

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 17:49, red and yellow blood a dit :

Kwame Bonsu

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 22:23, RoMaNiStA_1919 a dit :

Haw chneya lezem l si MC 

Net et précis 

FB_IMG_1693772513096.jpg

Je pense démissionne tekfi l partie lawla mel message confirmée maa MC eendha barcha...

Posté(e)

Bjehrabi écoutez l'analyse mta3 amine kammoun sur mosaïque fm 

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 21:42, abdelhamid c a dit :

Bjehrabi écoutez l'analyse mta3 amine kammoun sur mosaïque fm 

كلامو الكل منطقي و صحيح،و خاصة حكاية الضغط العالي الفوضوي إلي نعملو فيه و الحكاية تتعاود من عمناول،اي جمعية بزوز تمريرات تفسخلك زوزو خطوط,مركاج في الكرات الثابتة يضحك

و أهم حاجة كي حكى على بلاصة كولي و السنتينال،و استغرب علاش غيث مش هو اساسي خاطر الوحيد الي ينجم يلعب غادي،و أحنا معين رجعو اكسيال و كان مش تقا تضرب ما يلعبوش اصلا ،عالم كامل يشوف في التمخوير و المهازل إلي يعمل فيهم المدرب ....

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 09:32, Wassim Hamlaoui a dit :

Vous etes très durs avec Tougai et Merieh c'est clair que le problème est tactique fel koura mta3 l bountou lowel on se retrouve à 4 contre 3 c'est inadmissible 

On joue très mal la transition défensive 

Le contre pressing qu'on fait est aléatoire on se retrouve avec une 1ere ligne dépassée et une 2eme ligne en retard et en infériorité numérique

Quelques remarques sur les joueurs

Bouchniba a joué son meilleur match grace à sasse il pique systématiquement il lui laisse le couloir par contre Ghacha c'est un ailier complètement différent il aime la ligne 

Shili est moyen défensivement et moyen offensivement, je préfère ben hmida au moins bon défensivement

À long terme la meilleure formation à mon avis en attendant Sahli pour voir ce qu'il vaut : 

IMG_20230903_093054.thumb.jpg.e4609707b9a378bdc902f522621f7bb5.jpg

En attendant Chaaleli il faut trouver son remplaçant dans l'effectif entre Ayeb Guenichi Zadem ou Ghaith que je préfère 

:ange:نفس الكلام لكنكم تحبون جماعة الراديو

Posté(e)

https://fb.watch/mR4D3dRkp4/

Voilà toute la différence entre un club qui a de vrais supporters et un club qui a des sympathisants 

Posté(e)
Le 04/09/2023 at 06:13, mou7a a dit :

https://fb.watch/mR4D3dRkp4/

Voilà toute la différence entre un club qui a de vrais supporters et un club qui a des sympathisants 

Le public devrait avoir sa place et son mot à dire mais la façon est très humiliante aux joueurs. Eux ils ne sont pas les seuls responsables ce qui a été dit ils devront le dire aux investisseurs pas à l'entraîneur, non plua aux joueurs. 

Posté(e)
Le 04/09/2023 at 10:23, zedcom a dit :

Le public devrait avoir sa place et son mot à dire mais la façon est très humiliante aux joueurs. Eux ils ne sont pas les seuls responsables ce qui a été dit ils devront le dire aux investisseurs pas à l'entraîneur, non plua aux joueurs. 

Lyon la dernière fil. Classement, ech t7ibhom ya3mloulhom ? 

Posté(e)
Le 04/09/2023 at 11:37, abdelhamid c a dit :

Lyon la dernière fil. Classement, ech t7ibhom ya3mloulhom ? 

Il faut qu'il agissent envers le président. Les joueurs adheka had jhaid.

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 09:39, RoMaNiStA_1919 a dit :

Je veux pas jouer le mec rabat joie.. Mais pour la prestation de sasse, plutôt réussite, netfaker bougurine pour son premier match c'était en CL avec RJ, il nous a régalé aussi.. 

Je dis ça juste pour qu'on s'emballe pas trop, fama haja mezyena feli warah, nchallah il nous confirme ça 

الي يعرف شوية كورة يفهم

tt de suite

الي ياس لا علاقة ببوقرين

ياس

est  un vrai passeur,

الكرة الي عطاها لبوشنيبة  ما يعطيها كان واحد ذكي وراسو الفوق ويعرف يسربي كور

لاحظ الي ياس ما يتمهمشش وقت يشد الكورة عكس بوقرين الي ديما راسو لوطة ويتمهمش وقت يجيه ملاعلي من الخصم

انا ريت برشة فرق بين ياس وبوقرين

ياس يبقى برازيلي راضعين الكورة في الحليب

Posté(e)
Le 04/09/2023 at 11:23, zedcom a dit :

La manière n'est pas humiliante 

Le discours a été très clair le mercato est ce qu'il est mais vous devez honorer le maillot que vous portez 

Lyon est un grand club et l'incompétence et la nonchalance sont flagrantes 

Ils ont affiché une banderole contre Blanc et ont attaqué le président pendant toute la semaine (d'ailleurs il était absent hier soit disant événement familial)

Donc oui quand un club part en dérive il faut agir, en 2018 il y a eu réaction et le résultat était là derrière et honnêtement je préfère la réaction du public lyonnais au grabuge pendant les séances d'entraînement 

Posté(e)
Le 04/09/2023 at 17:23, zedcom a dit :

Humiliante ?

Rahoum des joueurs... Yo5lsou fi mlayen... Donc la moindre des choses c'est de s'arracher sur terrain.

3lech nemchiw leb3id. 9addech men joueur 3anna la3wem le5ra chahhar ma3la belou, fonctionnaire imarki f sweye3 ?

Ti si la7bayyeb MABH chouhira Batistuta, errajel yasher w 3amel jaww w l'équipe ne99sa bounta.

Si le BD n'est pas capable d'imposer la discipline et le professionnalisme, alors oui ce sont les supporters qui doivent le faire. Ma hlekna fel l'ESPERANCE ken kil park tsaker 3lina w ki wallet ayy défaite 7aja 3adiyya: men coupe, el championnat el fdhaya7 CL...

Donc je trouve le discours du capo pas mal du tout et ça reste gentil.

Posté(e)
Le 03/09/2023 at 11:48, tarajiste forever a dit :

Video visual analysis 

Il est excellent. Vidéos des entraînements incluant des vidéos individuelles.

le tout disponible via application (des vidéos peuvent être envoyés aux joueurs pour corriger leur positionnement etc.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.