Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoffs J7] USMo 3 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)
4 minutes ago, mou7a said:

Justement 

Ma5ra 3lila ken bel lougha hedhi

Ya 5ouya 5ali netfat9ou

Maleha ken rjelha w tarja3

Met chedly zouiten w mat7aletch

Mché Slim rabi ifarej 3lih w mat7aletch 

Ya3ta9na li wajh elleh 7ata houa reba7 fi joret taraji barcha rahou 

Barcha mouch fehminha hethi 

• Réponses 821
  • Vues 18,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Brabi elli Ya7ki y7ib yna7i 7amdi El meddeb ya3tina programou ou chkoun y7ib ychid El jam3iya et surtout ymid comme fonds de roulement 30 MD 3al klila ou mba3d ta na7kiw.  5ater fil dharf elli fi

• Oui Hamdoullah, t3addét sélémét

• يمشي يرهز هو و فلوسو و شلتو  كان يخدم مرحبا ، أما كانو يحب يحب يبقا رئيس الترجي و ماأدراك من غير مجهودات ، وقتها ربي يعطيه الوقت الطيب  ربي يطول في أنفاسو ، معناها كان يموت نحلّلوها الترجي ؟

Posted Images

Posté(e)
Just now, mou7a said:

Justement 

Ma5ra 3lila ken bel lougha hedhi

Ya 5ouya 5ali netfat9ou

Maleha ken rjelha w tarja3

Met chedly zouiten w mat7aletch

Mché Slim rabi ifarej 3lih w mat7aletch 

Ya3ta9na li wajh elleh 7ata houa reba7 fi joret taraji barcha rahou 

Hadhaka 3ahd ou hadha 3ahd. El koura tawa flous 5ouya la tkoli chadly zouiten la walou. Kbal ay joueur yetmana ou ye7lem bach ykawer fel Taraji tawa ki tjih équipe mga7wla fi Qatar walla masr ta3tih akther chahreya yemchi yejri. 

Ou 3atini chnowa howa rabe7 mel taragi raw klam ghalet 3ala toul El 5at. 7aja barka rabi7ha 3andou kdar akther men rais leblad à part ça rien. 

Behi nkoulou 3takna 3andik chkoun bach tjib fi blastou ? Famma chkoun 3andou meliarat bzayed y7ib t7otha fel koura ? 

Posté(e)
il y a 5 minutes, SKANDERBH a dit :

Hadhaka 3ahd ou hadha 3ahd. El koura tawa flous 5ouya la tkoli chadly zouiten la walou. Kbal ay joueur yetmana ou ye7lem bach ykawer fel Taraji tawa ki tjih équipe mga7wla fi Qatar walla masr ta3tih akther chahreya yemchi yejri. 

Ou 3atini chnowa howa rabe7 mel taragi raw klam ghalet 3ala toul El 5at. 7aja barka rabi7ha 3andou kdar akther men rais leblad à part ça rien. 

Behi nkoulou 3takna 3andik chkoun bach tjib fi blastou ? Famma chkoun 3andou meliarat bzayed y7ib t7otha fel koura ? 

Enti ta3ref aziz zouhir quand SC était parti ?

Fama chkoun.iji fi blastou ama houa ma5alla 7ad w i7adher fi nsibou

Fama des réalités m'a yohrob menhom 7ad 

Posté(e)

Entraîneur miii3a w direction mii3a akther, ma famma hatta rajel !

Posté(e)
Il y a 5 heures, SKANDERBH a dit :

Brabi elli Ya7ki y7ib yna7i 7amdi El meddeb ya3tina programou ou chkoun y7ib ychid El jam3iya et surtout ymid comme fonds de roulement 30 MD 3al klila ou mba3d ta na7kiw. 

5ater fil dharf elli fih leblad kan fibalou barcha 3bad t7ib tched jam3iya raw ghalat 3ala toul El 5at.

Nb. Je ne défend personne mais c'est la triste réalité de notre pays. Un pays au bord de la faillite tu ne trouvera personne qui veut mettre son argent dans le football Tunisien. 

Tkolli il faut changer les statuts des associations sportives en société nesm3ik ou Na3tik widhni. Mais le problème est financier plus qu'autre chose. Chouf El jam3iyat lo5rin fach y3aniw ou ta tofhim. 

Peut être qu'il faut essayer de créer une cellule ici et qui essaye de donner son avis ou des idées au BD pour améliorer la gestion de notre club.

Pour moi le plus grand handicap de l'EST est la gestion de l'effectif. Chkoun le responsable ? Chkoun elli t7asseb 3al les derniers recrutement ? 3anachi une cellule Taba3 fel les joueurs à recruter ? Walla Taba3 fel les contrats des joueurs qu'il faut renouveler walla céder avant de partir gratos ? Ya5i à ce point S3ib bach na3mlou un organigramme mta3 jam3iya ? Ti hat na3mlou copie 3alla un grand d'Europe ou ta résultat yji betbi3tou. Ti haw Milan par exemple ki 7atit wlad El jam3iya fel bureau mta3ha kifach tbadlet. 3lach nmoutou 3al ra3wani.?? 

Depuis des années on refuse des sponsors qui veulent mettre plus d'argent. On évite de structurer le club avec un conseil d'administration. On est qd même le seul club ou ses stars partent a paramètre zéro. L'argent récoltè en 2019 pouvait faire passer le club dans une autre dimension.....A la place on droit à un club encore plus amateur qu'avant..... Ce qui s'est passé cet ètè fdhi7a : on a retardé la reprise car on avait pas de coach.... 

Posté(e)

يمشي يرهز هو و فلوسو و شلتو 

كان يخدم مرحبا ، أما كانو يحب يحب يبقا رئيس الترجي و ماأدراك من غير مجهودات ، وقتها ربي يعطيه الوقت الطيب 

ربي يطول في أنفاسو ، معناها كان يموت نحلّلوها الترجي ؟ 

مليارات مليارات تسمع كان مليارات حمدي الي يدفع فيهم و في المقابل ولا واحد يحكي على شنوة ربح مالترجي 

مليارات مليارات مليارات حمدي و بعد قداش من ملاعبي موش خالص و شاكي بينا 

مليارات مليارات مليارت حمدي ، و بعد تلقا جورات كيما نسيم و المرزوقي و مشموم و بن ساحة وأجانب كبما واتارا و ايدو و ايوالا و بواه ... و ممرنين كيما منذر الكبير و عمار و معين و راضي 

مليارات ملبارات مليارت حمدي ، و بعد تهز بطولة بالمرج و العصب و ماتهزش كأس و تخسر في السوبر و قاريا تروح قدام سطيف و أصغر من سطيف 

مليارات مليارات مليارات حمدي ، و بعد لا تلقا إدارة لا راس لانوف ... لا تلقا تخطيط و ب مجة لا راس لانوف 

مليارات مليارات مليارات حمدي باش يصرفهم على جورات و ممرنين كرايك جابهم هو و شلتو 

مليارات مليارات مليارات حمدي أكبر كذبة 

Posté(e)

A froid , chaque membre ici proche du BD, fidèle au Parc B ou il a quelqu'un qui connaît les rouages du BD , il sait trop bien que les joueurs comme Chammen , Derbeli et compagnie quand ils sont sur le banc, on les fait entrer même à la 90 ème minute pour bénéficier des primes de titularisation et prime déplacement et victoire tetla3.

Et ça sous instruction à titre officieux du BD (ce n est pas le président qui donne l'instruction ama fibelou)

C'était fait même à l'époque de Mouine avec Chammem N fois. 

Hier Khalil nous a causé 2 buts directement et un but avec Coulibaly  contre une équipe que si Badrane aurait resté sur le terrain ou Amamou aurait fait son entrée teckel 5 buts facilement,  à ajouter la nonchalance des attaquants , MABH 2 poteaux et Houni yet....b juste il aurait ajouté 2 secondes pour fixer le défenseur avant de tirer.

Maaloul , Jaidi, ou Chhabani , Khalil aurait fait son entrée car Hamdi le veut et ceux qui vont me contredire,  rappelez vous du que depuis 2015 Moez 3al 9loubna ainsi que les 2 dernières saisons de Chameau (Surtout tkambine li Talbi comme Ahly au Caire et l'Etoile à Sousse)

Nemchi akther , si ce n'était pas la réaction des ultras , Moez il serait titulaire dans les play offs et rappelez encore une fois quand Radhi on lui a mis la pression dans le plateau Mosaïque pour les raisons pour lesquelles il titularise Moez en dépit de Farouk le numéro 1 dans l EN wa9tha, il a répondu,  il sait mieux jouer à pied , quelques jours après Moez rate un dégagement contre CAB et Dembele marque et Moez reste intouchable et j'en suis persuadé si Debchi n'aurait  pas été  convoqué par Kadri , raw la3boulou dans les coulisses pour faire revenir Moez.

Synthèse : Hamdi continuera à nous gérer à son humeur et son cousin autour du tor7 chkobba à Rafraf dessinera notre politique de recrutement MAIS Hamdi aussi  il aime son Espérance sans conditions, donc il faut mettre la pression via les groupes , mich yfi9ou à commencer par son beau fils elli fi belou mezelna dans les jeans Fantasia de 89 de son père et on peut offrir à un bon joueur africain 5000 dinars par mois.

Pour l'histoire des entraîneurs,  une simple question  , est ce que notre président ne pourrait pas nous offrir un entraineur à envergure continentale  : Pacheco, Paqueta, Jesualdo Ferreira,Jordan Vieira? ... même KBY n a pas pu cohabiter , la raison est simple , Hamdi veut avoir son mot à dire dans l'effectif et la composition et tous les tunisiens qui ont passés par le PARC B l'ont subi  mis à part Khaled . 

Il faut mettre la pression  sans cesse  pourqu'il fasse un mercato digne d un CL et que les racailles seront écartées,  sinon rien changera , pour l entraîneur il sera toujours tunisien qui peut vivre avec les humeurs du président. 

Modifié (le) par Primavera

Posté(e)

انا مالمفروض نكون مالجماعة الرزان و فوق التفصيص ما عندي ما نزيد لهنا.

اما اليوم نحب نقول حاجة و كان الزملاء فالحافلة يهديهم ربي يخليوها .

اللي باش يسربيلنا حربوشة من حرابش كان موش حمدي و كان نستناو اتاو نغورو وووو

يمشي يحطها في هاك البلاصة.

للي ما يحبش يتذكر.

نهارة اللي سليم جابلنا الطلياني مايفريدي اللي تمنيك علينا وخلا ليتوال تعطينا ثلاثة فالمنزه

الجمهور سب الادارة و من حينك عرفت اللي هي غلطت و نحات المتحيل الطلياني.

وقتها اشكون كان يسب الادارة؟

توا ولينا نتمرمدو و المستير ربحتنا في عامين قد حياتها كاملة و دونك يجي واحد مالجماعة يقوللنا حمدي و عطا ووو

فوكو علينا

ارحمونا

رانا خلطنا ندورو على ارواحنا و على زغارنا مالغش و الغبينة.

الحربوشة ولا المفتول متاع طرح الدربي يمشي ينيش بيها.

لتوا لا بردت من طرح سطيف.

Posté(e)

Netfarej fi Taraji w ne7med fi rabi Eli ma t3adinech el ahly Wala rahou score yok3dena teri5. Notre manière de défendre est juste digne d'un Club divisionnaire entraîne par un prof de sport. Théoriquement la chose la plus facile en football c'est gérer une avance contre une équipe d'un niveau inférieur qui a l'obligation de revenir au score. Il suffit d'une bonne répartition sur le terrain contrer et exploiter les espaces laissée par l'adversaire.. A7na étrangement nwa5rou et les boulevards tal9ahom 3ana A7na fil milieu et défense.. Hedha constat qu'on devait faire men match hamam sousse li chadetna noss Se3a fi tarkina w a7na nghaf9ou.  Le constat est simple entraîneur ma ya3refch ywa9ef ses joueurs.. Ki tzidha une fébrilité mentale et un manque de discipline causée par un président mou et entraîneur mi3a novice. Ça résume toute notre situation. Désolé de le dire mais je crois que seule une catastrophe comme la perte du titre et une compagne de t9achtil médiatique pourrait secouer un président aux abonnés absent

Posté(e)
il y a 13 minutes, Primavera a dit :

A froid , chaque membre ici proche du BD, fidèle au Parc B ou il a quelqu'un qui connaît les rouages du BD , il sait trop bien que les joueurs comme Chammen , Derbeli et compagnie quand ils sont sur le banc, on les fait entrer même à la 90 ème minute pour bénéficier des primes de titularisation et prime déplacement et victoire tetla3.

Et ça sous instruction à titre officieux du BD (ce n est pas le président qui donne l'instruction ama fibelou)

C'était fait même à l'époque de Mouine avec Chammem N fois. 

Hier Khalil nous a causé 2 buts directement et un but avec Coulibaly  contre une équipe que si Badrane aurait resté sur le terrain ou Amamou aurait fait son entrée teckel 5 buts facilement,  à ajouter la nonchalance des attaquants , MABH 2 poteaux et Houni yet....b juste il aurait ajouté 2 secondes pour fixer le défenseur avant de tirer.

Maaloul , Jaidi, ou Chhabani , Khalil aurait fait son entrée car Hamdi le veut et ceux qui vont me contredire,  rappelez vous du que depuis 2015 Moez 3al 9loubna ainsi que les 2 dernières saisons de 

Ijram fi ha9 Taraji tout simplement w ahna hana saktinn...

received_382506940508637.jpeg

Posté(e)

Je viens d'apprendre que un de mes anciens collaborateurs est décédé hier début de soirée, infarctus, je ne sais pas si c lié au résultat d'hier car il était un fanatique de l'espérance Allah yarhmou, tout ça pour dire que que nous supporter n7essou 3liha, w sidna mta3 el melyarat yetdhi7ek m3a akbir [****] w mercenaire dkhal lel parc. 

Tfouh 3likom makhyebkom 

Taraji dawla

Posté(e)

ياخي  شد علينا  السماء  حمدي ؟؟؟

ايه  و كي  اهز  ربي  متاعو  بعد  عمر طويل  ..انسكروها  الترجي؟

يا  خويا  انا  شخصيا  بديت  نحس  كأنه  عبد   معيشنا في   ذل   و ما قدريله على  شي

شنوه هالجبروت  الي  معيشنا  فيه .. يتبورب  علينا؟ تي  عمري  مخممت  نوصل  نقولهالك ..اما  بالرسمي  روح  ....انت و فلوسك  و نسيبك..

شيبوب و ما  ادراك  خرج.

اخرتها  تولي  تسير فينا كي  كوري  لحصنه  متاعك؟؟؟

اقسم بالله باش يترشقلي  عرق

شنيه  هالمذله  الزح

الله لا يربحك .

و اللوغه متاع   مفماش  غيره  و البلاد  مفلسه  و شكون مزال  احب  يصرف.. اش  يصرف  بربي ؟؟؟. عنده  ثلاث  سنين  اش  يصرف ؟؟..

وفما  غيره  و خير منه..اما  هو   بدا  يستعمل  في الترجي  باش   يحمي  روحوا   ..

تي بللله  شي  اجهل

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)
il y a 5 minutes, ghassen a dit :

Je viens d'apprendre que un de mes anciens collaborateurs est décédé hier début de soirée, infarctus, je ne sais pas si c lié au résultat d'hier car il était un fanatique de l'espérance Allah yarhmou, tout ça pour dire que que nous supporter n7essou 3liha, w sidna mta3 el melyarat yetdhi7ek m3a akbir [****] w mercenaire dkhal lel parc. 

Tfouh 3likom makhyebkom 

Taraji dawla

Ena wallahi la 3ad netfarej

Ma3adech najem we7ed ma3adech sghayer w 3andou sghar ama houma yemchiw el rafraf ibankou ichaychou w yansew

Posté(e)
Il y a 9 heures, floop a dit :

Fammech wa7id ya3malou si7r 5ali ijib nabil w surtout il accepte ses conditions ?

3lik Eb Moez Ben cherifia, m3allem fel oumour hedhi

Posté(e)

J’ai pas lu vos commentaires donc suis pas trop influencé par les critiques qui ont pu être faites. Je suis tout sauf supporter de RJ qui me parait incompétent, mou, et pas à la taille du costume. Mais hier je ne blâmerai pas RJ en premier lieu, on a raté au bas mot 4 buts tout faits, jam3ya qui n’es plus tueuse, qui ne fait pas peur avec des joueurs aux personnalités faibles. Incroyable ce qu’on a raté rahou, toufa 3-1 ou 4-1 normalement. 
Faudra chercher 4 points lors des deux prochaines journées, ca semble quasi impossible.

Posté(e)
il y a 21 minutes, Gazgouz a dit :

J’ai pas lu vos commentaires donc suis pas trop influencé par les critiques qui ont pu être faites. Je suis tout sauf supporter de RJ qui me parait incompétent, mou, et pas à la taille du costume. Mais hier je ne blâmerai pas RJ en premier lieu, on a raté au bas mot 4 buts tout faits, jam3ya qui n’es plus tueuse, qui ne fait pas peur avec des joueurs aux personnalités faibles. Incroyable ce qu’on a raté rahou, toufa 3-1 ou 4-1 normalement. 
Faudra chercher 4 points lors des deux prochaines journées, ca semble quasi impossible.

comment tu blames pas Radhi:

erreurs de casting à chaque match

erreurs de coaching chaque fois que les matchs se corsent

erreurs ou laisser faire lors du mercato

kl gestion des cas Badri, Marzouki. kofi, amamou etc.

un coach a l'anglaise meme en la présence d'un président omnipotent comme hamdi, doit etre capable de relever le niveau: depuis match Setif et la débacle, on n'a pas aligné 2 mi-temps de suite d'un niveau respectable. je ne parle mm pas de 2 matchs. on rate systématuquent nos départs ou on rate nos finish.

depuis 15ans c'est la première espérance où le public (les passionnés et non les intéressés) ma thannich. ni sur un match, ni sur une double confrontation ni sur un parcours de championnat.

un coach doit assumer mm le manque de concrétisation: parce que si ça se répète c'est qu'il un manque. un mauvais casting, préparation psychologique absente ou pas de travail spécifique.

Radhi n'a pas compris un truc: il a la chance de sa vie et il est entrain de la rater. personne ne voudra d'un coach qui aura tout raté avec l'Espérance de Hamdi. l'esprance fait les entraineurs point barre.

Posté(e)

الناس الي ديما تخرج في حمدي مالنقد و مالمخاسبة ، و الناس الي ديما يدافعو على راضي و ديما راضي خاطيه كيما كان يقولو على معين باهي و معين خاطيه ... بربي بكل دم بارد و احترام فسرولنا شنوة دور رئيس جمعية و شنوة دور ممرن أكابر كرة القدم ، بالكشي ماعناش نفس الفهم و التفسير 

البارخ بخلاف فورومنا هذا ، دخلت لبرشا باجات و دخلت فوروم ترجيمانيا .... سامحوني في الكلمة ، أما راهو شي مقزز شي مقرف بأتم معنى الكلمة 

في ماتش كيما متاع البارح ، تلقا برشا يحكيو علة معز بن شريفية ... تلقا شكون مازال يخكي على خليل كيفاش لعب بعصابة على راسو في مصر ، و تلقا شكون مازال عندو ثقة في راضي و شكون يخكي على فلوس حمدي و تاو نعملو مركاتو عالمي 

يا شباب يا ولاد جمعيتي الغالين .. راهو الكورة فيها ربح و خسارة ... و مافما حتى فريق ديما يربح و مافما حتى مدرب مايغلطش .... راهو كي نحكيو على الفضيحة الي عنا على البنك و كي ننقدو حمدي المدب ، راهو موش خاطر خسرنا اابارح ولا خاطر كلهم خلطو علينا في الترتيب .... لا لا ، راهو خاطر نشوفو في الدولة ماشية و شادة في ثنية غالطة و خايبة و الثمن باش يكون باهظ جدا ... راهو كي نتكلمو على الجعايدي راهو نحكيو على ممرن معانا من شهر أوت ...  و مي نحكيو على حمدي موش على ماتش واحد ولا على ممرن واحد ولا على مركاتو واحد 

راهو كي نحللو ماتش اابارح ، تنجم تقول خسرنا خاطر ضيعنا برشا و تنجم تقول هدف تسلا و تنجم تقول إصابة بدران و غيلان و المروكي و تنجم تقول مقابلة البرة ، أما يا حبيبي كي نفركو الترجي متاع راضي من شهر أوت ، شنوة نلقاو ؟ شنوة فما ابحابي و شفما سلبي ؟ و كي نحكيو غلى حمدي ، موش خاطر جاب راضي ولا خاطر  شرينا إيدو أما نحكيو على سياستو و تصرفو و اختياراتو من أعوام 

Posté(e)

صباح الخير الاولاد

فيبالي نهار جديد وباش نبرد من القهر والغزول والدمار

قمت مقهور اكثر من امس

ماعادش عارف جمعيتي

Rien ne va plus

الزح تشلكنا وولينا خايفين لا منهزوش البطولة المقملة متاع تونس

وين ماشين؟

البيرو متملح والملاعبية والممرن متملحين

جات القهرة  في روسنا احنا الجمهور 

ولا حد حاس بينا كيف اليتامى

البارح في القهوة الزناطير والسواحلية عملونا تكركيرة

ما لقيت ما نقول

ظحكو علينا كيما حبو واحنا المكشخين ساكتين ما لقينا ما نقولو

فقط تغبنا دخلاني وبلعنا السكينة بدمها

عشت وشفت الترجي تكركيرة

والله يجازي الي كان سبب

Posté(e)
Il y a 1 heure, hama1985 a dit :

Ijram fi ha9 Taraji tout simplement w ahna hana saktinn...

received_382506940508637.jpeg

Ie vrai ijram ely hadhika la place de Tougai, ech ya3mel KC à droite?

Le vrai ijram ely 3endna bhim sur le banc yetfarj fi mahzla et il n'a pas réagi 7ata bel kedhb.

Le vrai ijram wa9et ely 3endek president y5af 3la masla7tou akther men masla7at taraji.

Chnowa testena men joueur yet3a9eb eb malyoun s'il proteste contre un arbitre, e t7ebouhoum gar7in e yodhrbou 3la maryoul? Ti 3arfhoum far7an de cet etat d'esprit alors ech yhamhoum howma fi jemhour.

Posté(e)

Radhi Jaidi est 100% fautif méli khraj Badrane walina vulnérable dérriére... RJ cette saison moush m7adher 7atta axial pour combler la place de Badrane ou Tougai.. est pourtant il avait sous les main Yaakoubi chabar ammamou ou méme ben hmida ... et il à préférer Chamam qui n'a plus le niveau zid aaléhoum la lenteur de coulibaly dans la reconversion défensive  kén inéjém ilansi Gaith Wahabi c'est ça un bon entraineur c'est savoir anticiper durant toute la saison

Posté(e)

قهرني راضي الجعايدي

مفماش حاجة عملها وفهمت اللوجيك متاعها

كل ماتش يهبط بسيستام

كل ماتش يهبط تشكيلة

كل ماتش يضيع شوط كامل

كل ماتش يعمل تغييرات غريبة وميش في بلاصتها

جورات يرقدهم وباعد يدخلهم في بلايص ملاعبية عاطين plus

ملاعبي يبدا عاطي plus

يقوم يخرجو

شاد في اكسيال الي ماهوش اكسيال من اصلو كبر في العمر وقت الي هو عندو البديل ،عمامو، يعقوبي

شبار

وكان ينجم يحط مشموم زيدخل فادع

البدري راقد عام كامل ولا يلعب فيه ووقت بدا يرجع الفورمة لا يزي حطمو ولعبو عشرة ولا يزي  يخرجو 

يدخل في العرفاوي وبن حميدة ويشكشك في والدين امها a tort et a travers

الهوني رجع الفورمة يقوم يخرجو

الشتي رجع الفورمة يقوم يخرجو

Il renforce la défense

وقت هو خاسر

يهبط بن حميدة باش يسكر الديفونس وقت هو خاسر

تي شنيا هالحالة

ااي يفهم شوية في الكورة يفهم خير من راضي الجعايدي الي فلقنا بديبلوماتو وكراستو وتقشقيش الحناك متاعو

Radhi Dégage

Radhi Get Out

Modifié (le) par yankeemkachakh

Posté(e)
il y a une heure, Schlumberger-CFC a dit :

الناس الي ديما تخرج في حمدي مالنقد و مالمخاسبة ، و الناس الي ديما يدافعو على راضي و ديما راضي خاطيه كيما كان يقولو على معين باهي و معين خاطيه ... بربي بكل دم بارد و احترام فسرولنا شنوة دور رئيس جمعية و شنوة دور ممرن أكابر كرة القدم ، بالكشي ماعناش نفس الفهم و التفسير 

البارخ بخلاف فورومنا هذا ، دخلت لبرشا باجات و دخلت فوروم ترجيمانيا .... سامحوني في الكلمة ، أما راهو شي مقزز شي مقرف بأتم معنى الكلمة 

عندهم  ادمين   تحسوا  مكلف  بمهمه... فات  الطحين  من غادي 

عمري في  حياتي  لا  ريت  كيفه

في الاخير  طيحتله  قدره  و مسحت  بيه  القاعه

وخرجت

شي يعمل  العار

هذا  ميمنعش الي فيه  بااارشه ناس  تفهم  كوره  خير من  راضي.. هاوكا حتى خونا

Plus

يفتي غادي :D

Modifié (le) par Ayadi10

Posté(e)

Ya3ni lebhema mte3 jaidi ray tet9ara .

blessure badrane ken inajem 

1 i7ot machmoum fil axe w ihabet fede3 w hakeka khir khater mestir dhay3a 9odem fede3 avec tout ses limites ya3ref yejri w i3awen f les contres attaques .

2 amemou mara f liste mara hors liste mara bannak mara titulaire pourquoi allahou a3lem .

3 yaakoubi un vrai défenseur il a toujours répondu présent avec des mois d absence yahbet final CL ikawer 3adi 

hethom 3 choix ijiw 9bal chamem .

l ghalta l 2 w l khatira jidan .

3amel 2-2 mestir habta l kol l 9odem des espaces mahloulin l kodem thabet ben hmida w arfaoui ili 3andou 5 atra7 hors liste.

tawa normal? Chetti en tres grande forme tkharjou ? Le seul capable de faire un centrage tkharjou?

tkamel tzid 3lina bil bhema tkharej houni

rajel narr bere7 a9wa toreh f hyetou m3ana tkharjou pour faire rentrer eduwo w inti tal3eb b 3 pivots? 

l formation ghlata mhabet badri 10 , badri f tombkou m33ana jeyeb CL kif yal3eb 10 yokhrej joueur dh3if thabtou entybtawa 10? Badri 10? Ya rassoul illeh .

barcha bhema bil7a9 barcha bhema w hamdi yetfarej saha lih w akahaw tore7 championnat tdhay3ou hakeka?

w le ratage raw 30% joueur w 70% entraîneur. Khater ken je rajel 3al banc ma netmanykouch 3al koura

Posté(e)

Les gens qui s’acharnent sur debchi depuis hier, rabi yechfikom, vous aimez hm et cie plus que taraji, inchalah labes w kahaw ama rahou 7ram alikom

Posté(e)

ana jusqu'au match d'hier, je gardais espoir que RJ behc ya3mel haja behy fil espérance, mais il bereh klit chalbou9 :

- depuis le match aller de stif ( ma nahkich bengueden) toutes les équipes, sans exception, nous ont dominé coté agréssivité w rage de vaincre >>> un grand problème pour préparer les joueurs mentalement

- le ratage et le manque de sérénité devant il cage adverse : ok l9oddem c le désert, mais inti l'entraineur chnoua 3malit !!!! 

- la gestion de l'effectif : hatta joueur ma thassen m3a si radhi au contraire + thot amamou   fil frigo bech tla33eb chammam 

<> ma kontech netsawer famma entraineur behc yjina at3ess min MC, mais kif nchouf le meme match yat3wed depuis des mois, maghir hatta amélioration, nraje3 hsèbèti

Modifié (le) par gouga11

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.