Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - Playoffs J7] USMo 3 - 2 EST

Featured Replies

• Réponses 821
  • Vues 18,2k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Brabi elli Ya7ki y7ib yna7i 7amdi El meddeb ya3tina programou ou chkoun y7ib ychid El jam3iya et surtout ymid comme fonds de roulement 30 MD 3al klila ou mba3d ta na7kiw.  5ater fil dharf elli fi

• Oui Hamdoullah, t3addét sélémét

• يمشي يرهز هو و فلوسو و شلتو  كان يخدم مرحبا ، أما كانو يحب يحب يبقا رئيس الترجي و ماأدراك من غير مجهودات ، وقتها ربي يعطيه الوقت الطيب  ربي يطول في أنفاسو ، معناها كان يموت نحلّلوها الترجي ؟

Posted Images

Posté(e)
Il y a 4 heures, why a dit :

Ma 3andich FB... Amma wallahi farraghli 3ala 9albi !!!

Ti 3eddi bech nemchi n7ell compte FB just ben nlawwaj 3ala hal publi w na3tih like :D

Avant on critiquait tout le monde sauf sa majesté et vu que kather 3la ma wassaweh donc fama klk pages bdèw yet7arkou et c tant mieux. 

il y a une heure, Ayadi10 a dit :

https://fb.watch/diHnxdzsjV/

تعلم يا حمدي.

ربي افرج عليك يا شيبوبنا

Ma 3andou ma yet3allem, ma 3andouch !

Posté(e)

Howa rahou RJ son probleme n’est pas le travail technique. Je vous guarantis ye5dem fi 5edma qu’on a pas vu depuis longtemps. Son probleme c’est qu’il n’a pas les couilles bech iched equipe kima taraji wel fragilité mentale de l’entraineur facilement tet3ada lel effectif.

cest tres rare de voir une Esperance, quelques soit la version, qui mene deux fois au score pour finir par se battre. Peut etre Radhi un jour iwalli entraineur de calibre mais pour le moment mezel b3id barcha 

Modifié (le) par Stanford

Posté(e)

Est ce vrai qu'il n'est pas apprécié par les joueurs ?

Posté(e)
il y a 29 minutes, Stanford a dit :

Howa rahou RJ son problème n'est pas le travail technique. Je vous garantis ye5dem qu'on a pas vu depuis longtemps. Son probleme c'est qu'il n'a pas les couilles bech iched equipe kima taraji wel fragilite mentale de l'entraîneur facilement tet3ada lel les equipes.

c'est très rare de voir une Espérance, quelques soit la version, qui mene deux fois au score pour finir par se battre. Peut être Radhi un jour iwalli entraineur de calibre mais pour le moment mezel b3id barcha 

Le leadership et le charisme. Ya 3andek ha ma 3andekch.....Kan ma 3andekch il faut être juste et objectif..... Il n'est ni l'un ni l'autre....et ça par contre si tu ne l'as pas c'est que tu ne vas jamais l'avoir.....et il vaut mieux aller faire autre chose.....un entraîneur doit se donner les moyens pour gagner le résultat peut être favorable comme il peut ne pas l'être .....le mec se met des freins tout seul......

Posté(e)

Tetfakrou MK awel marra chadna par intérim ???

Contre Gasrine en déplacement il était pâle ou yor3och eb kollou ce jour là je me suis dit ce mec ne sera jamais un grand entraîneur 5atrou 5awef et il ne passera jamais d'ondes positives à ses joueurs pourtant avec des jeunes il a fait du bon boulot

C'est le cas de RJ il n'a pas la carrure ni les couilles pour entraîner un grand club

Posté(e)
il y a une heure, mou7a a dit :

Contre Gasrine en déplacement il était pâle ou yor3och eb kollou ce jour là je me suis dit ce mec ne sera jamais un grand entraîneur 5atrou 5awef et il ne passera jamais d'ondes positives à ses joueurs pourtant avec des jeunes il a fait du bon.....

Inoubliable, eb kolou yor3och WA yetamtem:D

Posté(e)
Il y a 2 heures, mou7a a dit :

Contre Gasrine en déplacement il était pâle ou yor3och eb kollou ce jour là je me suis dit ce mec ne sera jamais un grand entraîneur 5atrou 5awef et il ne passera jamais d'ondes positives à ses joueurs pourtant avec des jeunes il a fait du bon boulot

C'est le cas de RJ il n'a pas la carrure ni les couilles pour entraîner un grand club

Et je crains que ce genre de trucs ne s'apprend pas avec le temps, 3andek walla ma 3andekch

Posté(e)
il y a 11 minutes, phenomeno a dit :

Et je crains que ce genre de trucs ne s'apprend pas avec le temps, 3andek walla ma 3andekch

Voilà !!

KBY yomkon ghaffas tactiquement w maya3refch i7adher ses joueurs physiquement ama ena netfakrou 3am doublé fel les entraînements w tfarajt une séance de jaidi merwe7a le5ra il n'y a pas photo

D'ailleurs ça se voit mentalement on n'est jamais dans le coup

Posté(e)

الحقيقة المرة : راضي خاطيه ( على الاقل في الوقت الحالي و ممكن يتحسن بالوقت و التجارب ) و حمدي ماينحيه إلا ما نخسرو التيتر ( الله لا يقدر ) 

راهو ، بتغفيصو عام كامل في الملاعب الكل ، كان يهز البطولة ( يكفي البطولة ) باش يبقا على قلوبنا الموسم القادم و باش تبدا لغة مركاتو وتعزيزات و أبليكاسيون و لجنة متاع انتدابات و و و 

Posté(e)

Bjeh rabi hek essayed (Laâroussi yodhhorli) elli 9alou léhi bel préparation mentale w kol marra i9oulounna nja7 fi examen w 5dhè chheda jdida fech 9a3ed ya3mel chez nous ?!

Posté(e)

Je suis d'accord avec vous.

Surtout l'image où contre Stif, 9a3ed mbahhem mahou fehem chayy: Mo3ine mchet m3ah car justement il avait cette capacité de transcender le groupe et de bien leur parler, et ça comblait ses lacunes. RJ lui, il a une gestion merdique. Peut-être qu'au fond de lui, il a des critères techniques (j'en doute pour KC mais bon..), mais s'il n'arrive pas à expliquer clairement, les joueurs ne vont pas le suivre: comment rester concentré et à fond quand un jour tu jours, puis un mois gradin puis un jour remplaçant puis non...

Bref, RJ c'est le genre d'entraîneur qui peut réussir avec des jeunes ou bien des équipes qui ne jouent pa le titre. Même chose que MK.

Posté(e)
il y a 49 minutes, oussama-1919 a dit :

Bjeh rabi hek essayed (Laâroussi yodhhorli) elli 9alou léhi bel préparation mentale w kol marra i9oulounna nja7 fi examen w 5dhè chheda jdida fech 9a3ed ya3mel chez nous ?!

Yekhou fi salaire w rekech. 

Posté(e)
il y a 8 minutes, DieGo1919 a dit :

il y a 58 minutes, oussama-1919 a dit :

Brabi ech dakhlou? 
ma3neha jam3ya tal3eb f le3b zbela w entraîneur mech fehem chay? Ti tjib freud ne peut pas resoudre le problème mental 

nharet ili yetranew mli7 w yekhdmou hajet fil entrainement w yahbtou ikawrou mli7 ta yarja3 l envie wahdou 

Posté(e)
il y a une heure, DieGo1919 a dit :

Sa7a lih w lelli kifou !

3tahom el wa9t w HM !

Posté(e)
Il y a 5 heures, oussama-1919 a dit :

Netssawer elli yabni fih essayed, itaya7 fih Rj avec ses déclarations a 2 balles ....si tu veux que les joueurs se battent pour toi et pour tes systèmes de jeu merdique la moindre des choses c'est de les protéger. 

Les déclarations du genre :"mamati tmarkehom" ou " si je joue l'espérance je ne dois pas dormir la veille" ou "Edu, pas bien du coup kammelt 3lih ou kharrejtou "...

Posté(e)

7keyet preparateur mental 7keya afra8 mel fer8a.. c'est l'entraineur qui se charge de l'ambiance du groupe. fi mi-temps mehouch el preparateur mental elli bech ya7ki m3a les joueurs, c'est plutot le coach. momken un role de support ama mehouch bech ihez jam3iya wa7dou, wa9tha iwalli iched coach wakahaw.

Imagine un PDG ya3mel une reunion C-suite, w ba3ed maykamel ijihom we7ed ye5dem el mental? ma3andha 7ata ma3na. 

Ya 3andek leadership ya ma3andakch, w ki ma3andekch, tched directeur technique, tched adjoint ama bech tched akther jam3iya feha pression fel afrique sayeb 3lik w barra. 

5sara 7amdi mech fehem elli lezemna choc psychologique w lezem ina7ih le plus tot que possible famaech manahbtou b mindset fresh nharet derby, 5ater haka rabi toster wakahaw

• 3 weeks later...
Posté(e)

Mabrouk Alina cette victoire:che10:

Bravo NM[hi]

Posté(e)

La maitrise technique mta3 el Houni sur le But est10

Posté(e)

Bountou l houni ya zirrrrrri ya zirrrrrri 

maaloul je t’aime plus que ma femme wallah

Posté(e)

Maaloul kifech y3ana9 kol joueur fel changement t9oul pere de famille ! Mech wa7ed bared w y9oul mameti tmarki… 

Invité
Ce sujet ne peut plus recevoir de nouvelles réponses.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.