Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J11] EST 1 - 0 CA

Featured Replies

Posté(e)
  • Auteur
à l’instant, med_kekli a dit :

Yesser dharna l huis clos, yesser ! Rabi i5aféf 3lina, jomhour mch bch yarja3 9bal matétna7a hal pandémie :( 

C le 10e derby huis clos, donc pandémie ou pas ...

• Réponses 1,2k
  • Vues 37k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
1 hour ago, rocky said:

شوفولنا يرحم والديكم مقتطفات صباحية من فوروم فورزا ماردا

عندنا برشا على إبداعات نخبة الزناطير

Je n'ai rien trouvé d'intéressant. Juste quelques extraits qui montrent leur volonté à pourrir le match.

ça va être très difficile surtout que nos joueurs jouent très honnêtes sans casser le rythme et sans gagner le temps !

Si on a quelqu'un d'intelligent sur le banc il demanderai d'arrêter le jeu jusqu'à la sortie des supporters

meme si on encaisse un but, faudra pas trop monter

Posté(e)
17 minutes ago, taraji_roma said:

C le 10e derby huis clos, donc pandémie ou pas ...

Manich no9sod spécialement fi match lbéra7

Posté(e)
  • Auteur
à l’instant, med_kekli a dit :

Manich no9sod spécialement fi match lbéra7

Fehmek mais 7abbit n9ollek elli le huis clos mse3ed les autorités 3andou snine, w CL blech dazzen public mafihech tmi3a kbira pour moi surtout notre niveau actuel

Posté(e)
Il y a 2 heures, anismkache51919 a dit :

Chkoun sme3 ifm sba7? 

Zidou 9oulouli rafik bouchnak yekhdem fi khedmto mais mkache5. Ilsayed yehki 3al sou2 neyet larbitre..

Mela mhazel 

3adi ya weldi, ti houwa skander brahim l’autrefois fi forum sport m3a Abdessalem Dhifallah 3amel kif 3la la chanson de « ya 7yetna »des zanatirs .

9allek 7aja behya w ta7ki 3al wa9e3 wela chnoua !!

Posté(e)

bababababababababa malla propagande Ellooooooooootf !!!!

Bedoui veut que la Ligue punisse Ghaylène !!!... El Hajj za3ma espérantiste... Dazz fina rokba !!!!

Le5ir 9allek le club la3bet défense kima Talya illi hazzet coupe du monde !!!

Le5ir 9allek t7isssha dholm !!!

Yessir 3ad: chnowwa hedha???? Ikassrou el ryhtme, matou ghadi, wa9fou il match après le but ou raddouna a7na chrina l'arbitre???

Modifié (le) par ugrumov

Posté(e)

Feli sma3tom kol sur les plateaux y7alou fi nos prestations, le seul li jeni yefhem koura et met le doigt sur nos vrais problèmes c'est sami laaroussi. il explique comment mouine bloque devant les équipes qui jouent bloc cas à cause de la lenteur de notre manoeuvre offensive, des glissements qui sont trop lents. Du jeu statique sans imagination ni diversification et qui est le plus souvent ponctué par des centres sans aucun interêt. Il a aussi expliqué que nos joueurs courent et beaucoup et se fatiguent sans aucune utilité alors que l'adversaire même à 10 yal3ab merte7 vu que notre lenteur ne leur fait pas courir et que très souvent ils n'ont même pas à intervenir 5ater on finit toujours par perdre le ballon tous seuls. kamel zara9ha lmajdi en disant qu'il est libre de se trouver des excuses (derby et je sais pas quoi) mais l'esperance était à coté de la plaque point à la ligne.

Posté(e)

Klima fi 7aja ta3mel el kiff : les controles de balle de Chetti. 

Un (rare) régal. 

Posté(e)

احنا ضرابنالهم الرنديلة و هوما يضربولنا عالطيارة.

و كيف ماقال الزيقومار

شتان ما بين الثرى و الثريا.

يعطيهم خازوق فوق خازوق قداشهم رخاص.

هوما و طحانة الرديوات و صحافة خلصلي كعبة بيرة.

البارح كيف ريت الفتدع باش يدخل قلت في قلبي

يا ربي و يدزو الفرخ متاع الكباريات خلي

نمرق فيهم على قاعدة. على ما نكرههم و على قلة قيمتهم.

Posté(e)

الواحد في الحالة هذي و هو رابح و زاد ثلاثة نقاط ، مالا كان اللطف اابدري مامركاش ولا خرجو معين ودخل الفادع ؟

Sinon ...

Un joueur ou toute l'equipe peut passer un jour sans w passe a cote de l'evenemnt et du coup on doit jamais faire nos analyses sur le rendement individuel ou collectif 3ala juste un match wela mitemps , mais sur une serie des match et une saison comptete .

Trah netfakrou m3a b3adhna tawa durant les 13 derniers mois , l3abna CL poul w 1/4 , l3abna SC , l3abna championnat coupe w SC w l3abna championnat el.saison el.jdida .... l3abna fi bta7i w des tapis , l3abna avec et sans enjeu , l3abna bel public w blech , l3abna defense w l3abna attaque , l3abna fel chtee w fel siff , l3abna contre les budget elkbar weli ma3andouch budget w w w w 

Trah wa9tech 3malna match reference ? 

Posté(e)
il y a 12 minutes, ouertanislimane a dit :

احنا ضرابنالهم الرنديلة و هوما يضربولنا عالطيارة.

و كيف ماقال الزيقومار

شتان ما بين الثرى و الثريا.

يعطيهم خازوق فوق خازوق قداشهم رخاص.

هوما و طحانة الرديوات و صحافة خلصلي كعبة بيرة.

البارح كيف ريت الفتدع باش يدخل قلت في قلبي

يا ربي و يدزو الفرخ متاع الكباريات خلي

نمرق فيهم على قاعدة. على ما نكرههم و على قلة قيمتهم.

Wenti bjadek tesstana fi far5 El bilionaire wel instagrameuse mte3na bch idez bountou :D:scy:

Posté(e)
il y a 7 minutes, bayrem a dit :

Wenti bjadek tesstana fi far5 El bilionaire wel instagrameuse mte3na bch idez bountou :D:scy:

انا تعديت مرحلة نستنا من ملاعبي.

مع اللعبة البارح، قلت يا مشوم، كان الفادع يسلكها مانيش باش نقلو لا.

Posté(e)

Les conclusions du Derby:

- Les Medias: yna3ambou lmkhayer fikom, vous ne nous avez jamais épaulé et c'est tant mieux.

- Le public:  Reb7 bscore 3omrou ma kén bel annonce, c'était prévisible qu'ils allaient jouer le bloc bas.

- Les Zanatirs (l'equipe) : chwaya mel 7enna w chwaya men rtabet lydin, chwaya ils ont fait la seule chose a faire vu les circonstances w bhemet Moin, et la chance a été de leur coté le seul attaquant w ailier gauche valables que nous avons dans l'effectif tdharbou mel lowel w man3ou men second carton rouge.

- A7na: ma 3inich bech na7ki 3al effectif 5ater les avis divergents. ama Moîn pour la Niemme fois elli équipe tal3ab bloc bas  w 3al contre elli ydhi3 fiha.  ya khouya 7ell google, tfarrej fi equipet okhrin chya3mlou, na99el 3la sou7abek ezza7!

- Les Zanatirs (El jomhour): ma kedhbouch ki saméw rwe7hom 3a9lia, khater bel 3a9lia hédhi ils vont jamais aller très loin. yéser bhéma w yéser cho3bawia.

Posté(e)
Il y a 2 heures, med_kekli a dit :

Ltawa furax par rapport au match d'hier ! 7aja 5ayba barcha, je parle bien sur du staff technique et joueurs aussi ! A part, farouk / chetti. Louled lo5rin lkol gholtou aghlat i7achmou à ce niveau.

Le plus frappant pour moi, c'est le manque de sérieux criant pour la deuxième fois cette année après le match à Sfax, un manque d'application frappant de Naguez à chaque centre, ya rassoul alah éstwi rou7ik ! Benguit et ben romdhan maysaybou koura kén ba3d 5, 6 touches de balles zéydin ! Coulibaly se croit le mec le plus costeau au monde et quand il se fait dépasser il commet des fautes grossières mta3 carton....

Et le comble, éli fawarli dami w zéd 3la ma biya hiya l'entrée de Raed Feda3 ! 5it ! (Ma3néha Mimouni w Ben Choug ikamlou 3al banc, w feda3 yahbét ya3mél "Steuury" ?)

Un changement du staff technique et vite !

tu as toit resumé et 7assess comme toi la frustration ema jit el kelmet ´steuury’ 9taltni dho7k :lool:

rabi maana w akahaw 

Posté(e)

Pour ceux qui voulaient une victoire quelconque même chtar bountou, vous êtes satisfaits ? 

Posté(e)
il y a 6 minutes, wassimr9i9 a dit :

Pour ceux qui voulaient une victoire quelconque même chtar bountou, vous êtes satisfaits ? 

tu n'es pas satisfait de la victoire inti? 

il y a 9 minutes, jadaperlas a dit :

me fhemtech elli iloumopu fi les supporters qui voulaient un gros score... ghaltethom chnowa bedhabt ??? fassrouli me fhemtech

chacun a sa vision des choses mais je ne pense pas que quelqu'un dans ce forum leur reproche de vouloir un gros score.

Je pense que derrière ce que moi même je n'ai pas apprécié c'est cet état d'esprit instauré sur FB welli chofneh zéda fi CBS. Qu'on le veuille ou pas, ça a mis une pression inutile (surtout via FB) sur l'équipe dans le sens large du terme et surtout ça a motivé ezzanatir lin wallaw far7anin que khasrou seulement 1-0.

Il était clair que zanatir bech issakrou et il faut l'avouer ils ont montré une très bonne discipline tactique. De notre côté zéda on manquait beaucoup d'imagination et de réalisme, chose qu'on connaissait déjà depuis des mois et qui a été d'autant plus vraie hier avec les absences de Houni et Meziane (les deux joueurs avec un prodil créatif de l'attaque) w zidhom la blessure de TYK qui était sur une courbe ascendante.

Donc perso je suis content de la victoire mais je ne m'attendais pas non plus à un festival si on se fie à l'état de l'équipe sur les 10 premières journées de championnat.

Espérons que les nouvelles recrues vont vite s'intégrer et palier à nos deux principaux défauts de ce début de saison: manque de créativité et efficacité.

Sinon ma lkitou biha win, bech ndourou 3la baadhna? :)

Posté(e)
il y a 19 minutes, wassimr9i9 a dit :

Oui et non.

Oui vu les blessures de TYK et Mezian.

Non vu que zantour a jouè presque tiut le match à 10.

Allah yesam7ek ya MC.

Posté(e)
il y a 16 minutes, wassimr9i9 a dit :

اشنوة مغزاه السهال.

معنتها واحد ما يحبش الجمعية، يلقى فرصة فالكوازي و يقول لا؟

عاجبو حال المراني و الاختيارات؟

قاعد يحفر و ينبر؟

علاش بن ادم يعمل فيلم في مخو قبل ما يتلعب الماتش، و كيف الضروف تواتي التخمام هذاكا يحب يردو مبني على حقيقة و هوا عمل تصور موضوعي ووو

Pourquoi s'inventer des pbm et les argumenter avec des fabulations.

اللي باش يحطلا اوافق يتفضل يفسرلي.

علاش وين يلزم نشوفو مشاكلنا ندورو نلوجو على اشكون حط كعبة الياغرط الفارغة فالفريجيدار.

Posté(e)
il y a 25 minutes, jadaperlas a dit :

me fhemtech elli iloumopu fi les supporters qui voulaient un gros score... ghaltethom chnowa bedhabt ??? fassrouli me fhemtech

Lezimna n9adrou jem3ya fil classement 9bel likhra, yel3bou fiha des mercenaires fou9 30 sne wele wled sghar Meta3rach esemihom... Hedha el kol khater ismou derby, et la fameuse "derby yo93ed dima derby" 

W ba3d la catastrophe eli rineha el bera7, Facebook kemil ya7ki, choftou ye jme3it eli t7ibou score. 

Posté(e)

C'est pas question de score ou pas .

Personnelement si on a refait le match contre Rejich avec 2-0 ranni content 

Mais hier , avec l'ecart enorme entre les deux equipes fi kol chey .... konna enajmou menmarkiwech ce but , konna enajmou nchoufou changement Raed in Badri out avant ce but , konna enajmou nchoufou but d'egalisation sauf la parade de Farouk 

Hier independament esm l'equipe en face Merda wela eli howa , hier konna yasser yasser 5aybines w on manquait de solutions ..... kont momken ne9belha comme faute de parcours , un match sans ... mais a part la 2eme mitemps fu Beja hedhika heya l'Esperance jeu sterile et antipathique w nestennew le geste technique de Houni pour nous sauver 

Posté(e)

وردنا العديد من رسائل المتابعين على مردود الإعلام الرياضي التونسي في نقل الاحداث والمقابلات التي تخص كبير تونس الترجي الرياضي العظيم 

اولا لا يخفى عنكم جميعا انتماء هؤلاء انيس الماجري رئيس قسم الرياضة  لبيب الصغير منشط رياضي  وصحبي بكار مقدم برامج  عادل بوهلال مقدم برامج  برهان بسيس كرونيكور في ifm ناصر البدوي كرونيكور في ifm مراد زغيدي كرونيكور في ifm  ومعز بولحية منشط الأحد الرياضي وعبد السلام بن ضيف الله منشط باذاعة موزايك ....وغيرهم الذين يتصدرون الواجهة الإعلامية في تونس وينحازون في العلن وفي السر الي انديتهم عموما والي نادي الزنطوري وهذا يفوه من تحاليلهم الكريهة ومن تعليقاتهم الفاضحة ومن انحيازهم الكلي لهذا الفريق الذي منذ سنتين قرفنا من سيرته ومشاكله التي لا تنتهي وتعلاته الواهية رغم ثبوت تزوير وكذب مسؤوليه في اكثر من مرة فمالنا ومال هذا الفريق الفضيحة الذي شوه سمعة تونس في الداخل والخارج لكي نلزم كل يوم للحديث عنه وعن مشاكله واين تفنن هؤلاء أشباه الصحافيين في التسول وطلب المساعدة لهذا الفريق البائيس وتوخوا جميع الأساليب لجعل اغلاطهم وعدم حسن تسيريهم مسؤولية وطنية اليوم يريدون أن يلبسوا هذا الفريق متذيل الترتيب حلة البطل الذي ظلمه التحكيم في مقابلة الترجي ولم يظلمه لما ربح مقابلة يتيمة على 11 مقابلة لعبها مالنا ومالكم ماداخلنا في ناديكم يتيم الرجال فاقد النخوة قليل الهمة 
اننا جماهير الترجي العظيمة نحذركم من المساس بمصالح فريقنا او التهكم عليه دفاع على فريقكم المتهاوي ولن نسمح لكم لا هذه المرة ولا مرة أخرى بالتعدي على مصدر السعادة الوحيد في هذه البلاد

الترجي لا يحتاج ابواقكم القابه وانجزاته تجعل الجميع كالعدو كالقريب يقف احترام لهذا الصرح العظيم الذي كان مصدر فخر وعزة لكل التونسين ورفع الراية الوطنية عاليا في كل المحافل رغم تملقكم وانحيازكم سنبقى النادي الأكبر في تونس وغول افريقيا وصاحب اقوى الارقام والالقاب في تاريخ اللعبة في تونس وأفريقيا 

نحن لكم بالمرصاد 
ان لم تستحي فافعل ما شئت
الترجي برجالها 
#وليدها

Posté(e)
il y a 12 minutes, cheguiveara a dit :

وردنا العديد من رسائل المتابعين على مردود الإعلام الرياضي التونسي في نقل الاحداث والمقابلات التي تخص كبير تونس الترجي الرياضي العظيم 

اولا لا يخفى عنكم جميعا انتماء هؤلاء انيس الماجري رئيس قسم الرياضة  لبيب الصغير منشط رياضي  وصحبي بكار مقدم برامج  عادل بوهلال مقدم برامج  برهان بسيس كرونيكور في ifm ناصر البدوي كرونيكور في ifm مراد زغيدي كرونيكور في ifm  ومعز بولحية منشط الأحد الرياضي وعبد السلام بن ضيف الله منشط باذاعة موزايك ....وغيرهم الذين يتصدرون الواجهة الإعلامية في تونس وينحازون في العلن وفي السر الي انديتهم عموما والي نادي الزنطوري وهذا يفوه من تحاليلهم الكريهة ومن تعليقاتهم الفاضحة ومن انحيازهم الكلي لهذا الفريق الذي منذ سنتين قرفنا من سيرته ومشاكله التي لا تنتهي وتعلاته الواهية رغم ثبوت تزوير وكذب مسؤوليه في اكثر من مرة فمالنا ومال هذا الفريق الفضيحة الذي شوه سمعة تونس في الداخل والخارج لكي نلزم كل يوم للحديث عنه وعن مشاكله واين تفنن هؤلاء أشباه الصحافيين في التسول وطلب المساعدة لهذا الفريق البائيس وتوخوا جميع الأساليب لجعل اغلاطهم وعدم حسن تسيريهم مسؤولية وطنية اليوم يريدون أن يلبسوا هذا الفريق متذيل الترتيب حلة البطل الذي ظلمه التحكيم في مقابلة الترجي ولم يظلمه لما ربح مقابلة يتيمة على 11 مقابلة لعبها مالنا ومالكم ماداخلنا في ناديكم يتيم الرجال فاقد النخوة قليل الهمة 
اننا جماهير الترجي العظيمة نحذركم من المساس بمصالح فريقنا او التهكم عليه دفاع على فريقكم المتهاوي ولن نسمح لكم لا هذه المرة ولا مرة أخرى بالتعدي على مصدر السعادة الوحيد في هذه البلاد

الترجي لا يحتاج ابواقكم القابه وانجزاته تجعل الجميع كالعدو كالقريب يقف احترام لهذا الصرح العظيم الذي كان مصدر فخر وعزة لكل التونسين ورفع الراية الوطنية عاليا في كل المحافل رغم تملقكم وانحيازكم سنبقى النادي الأكبر في تونس وغول افريقيا وصاحب اقوى الارقام والالقاب في تاريخ اللعبة في تونس وأفريقيا 

نحن لكم بالمرصاد 
ان لم تستحي فافعل ما شئت
الترجي برجالها 
#وليدها

C quelle page 5ouya ?

Posté(e)
il y a 2 minutes, oussama-1919 a dit :

C quelle page 5ouya ?

Youmkachkhin

ردبالك

افصع

لا يشدوك

Posté(e)
il y a 9 minutes, oussama-1919 a dit :

C quelle page 5ouya ?

وليدها

Posté(e)

Ya mwranni fihom ba3d el histirya mta3 el bera7 t9oul reb7ine, y9oumou el sbe7, y7ellou el classement yal9aw rwe7om ma t7arkouch men blasethom 

Modifié (le) par Tarajiste

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.