Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[LIGUE1 - J11] EST 1 - 0 CA

Featured Replies

Posté(e)
2 hours ago, jadaperlas said:

3amnewel ki l arbitre na7alna 2 penos fi finale coupe, me ritech le mem cirque ala war9a safra et wa7da 7amra meme pas dans le jeu... les medias 7kew al merite de Monastir

welt 3amnewel contre les autres bakkeya de sfax, demi finale coupe, a 1-0 lina, peno pour hamdou non sifflée, et hors jeu imaginaire contre Badri et leur but d egalisation est 1m hors jeu, personne n'a parlé de scandale.. kollha tahki al CSS

pour faire court, ki me nhebouch nhottou we7ed madhi fi les plateaux, adh3ef el imen emission koll jem3a al chaine youtube mte3na

W Riadh Coulisses lwech mawjoud? Mehouch directeur sportif avec un vecu fel football, ni des diplomes fel gestion sportive, wala reseau de joueurs/agents 9wiiy. Jeybinou justement bech i7areb hal hmoum entre medias w administration sportive mas5a.

Ama howa moula dar mech hne.. yekel fi 5obza berda kifou kif Staff Technique 

Modifié (le) par Stanford

• Réponses 1,2k
  • Vues 37k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)
3 hours ago, marbou7a said:

0169E833-732E-4FAE-AC59-78A6ACE486DE.jpeg

https://www.facebook.com/watch/?v=484055342758200

Louled 7abou idhakrouna b charit al ahdef... Majhoud yodhkar fa yochkar

PS: petit bémol, charit al ahdef jé atwel mil ghneya... Après, chnawa dhanbhom kil bountouwet Barcha ? 

Posté(e)

#أستوديو_الترجي

القائمة المستدعاة لمباراة النادي البنزرتي: 

بن مصطفى - بن شريفية - الدبشي 

النقاز - المسكيني - بدران - اليعقوبي - توقاي - شمام - الشتي - الربيع - بن حميدة

غبو - الشعلالي - بن رمضان - بن غيث - بن شوق 

الفادع - البدري - الميموني - المرزوقي - بن خليفة - عبد الباسط

Posté(e)
15 minutes ago, oussama-1919 said:

#أستوديو_الترجي

القائمة المستدعاة لمباراة النادي البنزرتي: 

بن مصطفى - بن شريفية - الدبشي 

النقاز - المسكيني - بدران - اليعقوبي - توقاي - شمام - الشتي - الربيع - بن حميدة

غبو - الشعلالي - بن رمضان - بن غيث - بن شوق 

الفادع - البدري - الميموني - المرزوقي - بن خليفة - عبد الباسط

Chaalali à écarter de cette liste etant donné la ligue vient de geler ses activités jusqu’à son apparition devant la commission des disciplines le vendredi 

Posté(e)

الماتشوات تلعبو بالاحد ... نقولو التقارير وصلت نهار الاثنين .... علاش نجيو عشية الثلاثاء و نوقفو غيلان حتى نجتمغو معاه اللع أعلم وقتاش !!! هو بوهلال الزنطور المعلومة عندو اابارح في االيل علاش رسميا تخرج توا و نتحرمو من لاعب غدوة ؟؟؟؟؟ 

معناها كان جينا غدوة نلعبو ضد النجم في سوسة نورمال نخليو غيلان والوالي في تونس و نمشيو بكل طيبة خاطر ؟ 

موش كاينها برشا عقولية ؟

Posté(e)

Tawa sma3t l'émission mta3 IFM d'hier, ils ont calculé le temps de jeu effectif du derby ==> 21 minutes MT lowel + 23 minutes MT théni = 44 minutes de jeu ... Fdhaya7 ! 

Il faut dire aussi que l'arbitre fil MT lowel normalement izid 5 à 8 minutes suite à la blessure de TYK et les simulations de leur gardien.

MT théni, leur arrière droit dhrab iji 5 minutes f les remises en jeu, na7ki en cumulé. Jéw yomkon 7, 8 touches de son coté, fi kol wa7da yadhréb 40 secondes bch yal3ab... Dkhili kol tanguiza iti7 ichéd kétfou, kol contact leur joueur iti7 yétbarbéss... Arpès notre but, a7na zidna tfouré5na m3ahom w na7inélhom él kwer m terrain w d5ili ma3ad i7is b 7ata wji3a fi kétfou wala yéjri lil virage bch ijib koura... Mahzla !

EDIT : Selon toujours IFM, Dkhili 3ada 11 minutes taya7 

Modifié (le) par med_kekli

Posté(e)
19 minutes ago, jadaperlas said:

Tu parles de l émission de Zarrou9 ?

Oui

Posté(e)
1 hour ago, med_kekli said:

Oui

Wallahi la ye7chmou IFM: jebou Bedoui Madriyya el youm !! Alors qu'il vient jamais le soir hal 5arya !! :scy:

Haw far7ane bil liste africaine mte3na essalek fiha :blink:

Screenshot_20210202-201119_Browser.png

Modifié (le) par ugrumov

Posté(e)

bilehi fama video mta3 marchand ki jehom 9bal chadoulou faut battre l'esperance lin nta9

chkoun 3andou menha

Posté(e)

billehy chniya 7keyit cha3leli 3a9bouh 4 matchs !? s7i7a wala klem frou5 facebook ?

Posté(e)
Il y a 23 heures, Lasmaris a dit :

Tout à fait. Ama zeda les remises à l'aveuglette en plein centre de notre défense lorsqu'il est pressé par les joueurs adverses ma 3andek ma t9oul fihom. 3mal ka3ba lebera7 en seconde période. Heureusement qu'un de nos joueurs a précédé le joueur clubiste et a réussi à dégager le ballon.

Ena Chetti ayyast mennou. Il a certaines qualités ama zeda des lacunes de formation qui risquent de faire mal lors des grands rendez-vous.

PS: la dernière phrase s'applique sur Nagguez également.

Rit la dernière fois on parlait de maaloul, et bein maaloul ki mché lil ahly, c t juste après être couronné meilleur buteur du championnat, je crois 8 buts, et je vais même pas parler de ses qualités de tireur de coup franc, 7acilou, c pour dire que quand il est dans ou devant les 18 mètres, il sait exactement ce qu'il faut faire.

Chetti dans 84 matches, a marqué 4 buts dont deux avec nous, perso nitfakkir un but avec nous le deuxième m échappe, et 7 passes décisives, une avec nous, 6 avec la jsk.  

Posté(e)
il y a 12 minutes, joeblak a dit :

Rit la dernière fois on parlait de maaloul, et bein maaloul ki mché lil ahly, c t juste après être couronné meilleur buteur du championnat, je crois 8 buts, et je vais même pas parler de ses qualités de tireur de coup franc, 7acilou, c pour dire que quand il est dans ou devant les 18 mètres, il sait exactement ce qu'il faut faire.

Chetti dans 84 matches, a marqué 4 buts dont deux avec nous, perso nitfakkir un but avec nous le deuxième m échappe, et 7 passes décisives, une avec nous, 6 avec la jsk.  

C'était contre cheba fil coupe .. But gag Mel gardien 

Modifié (le) par nilito79

Posté(e)

Zeda ili y3ale9 fil kass ***** kbir 

Min jomlat ma 9al 3lihom 100 3am nefs chi3ar welmarioul...

Klem mta3 zantour kbir

Posté(e)
42 minutes ago, anismkache51919 said:

Zeda ili y3ale9 fil kass ***** kbir 

Min jomlat ma 9al 3lihom 100 3am nefs chi3ar welmarioul...

Klem mta3 zantour kbir

C'est le frère du commentateur eli fil wataneya hhhh

Posté(e)
Il y a 2 heures, phenomeno a dit :

klém facebook

Combien il a eu?

Injuste vis à vis lemkachkha comme toujours[7it]

Posté(e)
3 hours ago, ugrumov said:

Wallahi la ye7chmou IFM: jebou Bedoui Madriyya el youm !! Alors qu'il vient jamais le soir hal 5arya !! :scy:

Haw far7ane bil liste africaine mte3na essalek fiha :blink:

Screenshot_20210202-201119_Browser.png

T***** b wra9ou

Posté(e)

Iraydhou f jaw jme3et IFM, jeybinou bech ya3ti un avis positif sur nos recrutements et la gestion de notre BD.

zeyed el bir bir wel majel majel wel bedoui eta7*** 3omrou ma iwalli rajel !

Posté(e)

La comparaison vaut ce qu’elle vaut et même si je ne faisais pas parti de ceux qui prévoyaient un large score avant le match, quand je vois manutd 2eme avec des faiblesses et pas régulier infliger 9 à Southampton (11eme) qui joue à 10 depuis la 2eme minute et qui a vécu un véritable cauchemar avec un siège de leur surface du début jusqu’à la fin, ca me frustre énormément !

Modifié (le) par Gazgouz

Posté(e)
8 hours ago, Gazgouz said:

La comparaison vaut ce qu’elle vaut et même si je ne faisais pas parti de ceux qui prévoyaient un large score avant le match, quand je vois manutd 2eme avec des faiblesses et pas régulier infliger 9 à Southampton (11eme) qui joue à 10 depuis la 2eme minute et qui a vécu un véritable cauchemar avec un siège de leur surface du début jusqu’à la fin, ca me frustre énormément !

Khouya quand on joue 14 ou 20 min par mi-temps on peut pas gagner 9 wala 7ata 5. Southampton n'a pas fait et ne fera jamais ce que rondilla ou autre équipe de notre championnat pourrie fait. Tu vois le gardien de Southampton se coucher après chaque intervention ? Tu vois le banc de Southampton draj darjin fi west terrain? 

C'est une question de mentalité eli Allah ghaleb mazelna b3ad 3liha

Posté(e)

Tu ne peux jamais emballer un match en L1, à part derby eli t3ada, durant tous nos matchs on arrive à avoir un certain rythme que si on mène. Wa9t'ha l'adversaire, iwali izareb f la3ba, si non dima tal9a chkoun taya7.

F derby, a7na maw markina à la 76", tsawer enti f 76 minutes hedhoukom Dkhili wa7dou 3ada 11 minutes taya7 ! Raw 7aja 3jiba. Bien sûr Ba3d El bountou El wjeya3 lkol tna7aw w wala yejri f terrain. Kifkif 9bal l bountou kol touche l'arrière droit yadhreb 30 à 40 secondes bch tal3ab. Kol faute kol hors jeu. Les arbitres lkol contribuent aussi fi takssir ela3b. W btbi3et El 7al, 3er9ou 3lina w A7na nwaliw ki nebdew reb7in surtout f les chocs ndhay3ou fil wa9t.. 

F CL kifkif raw. Zamalek et leur gardien abd3ou f tadhyi3 El wa9t... A7na fi mazembe kifkif, dhaya3na Barcha wa9t... W hedheka 3leh zeda ki nemchiw CDM w nal3bou m3a El 5alij wala 7ata les mexicains.. Nete3bou Barcha Barcha, 5ater mistensin na3mlou sprint w ne9fou nraj3ou nfas w nal3bou par séquence t9oul fi rugby, njiw m3a jme3a kol arrêt de jeu ya3mel sprint jdid bch iraja3 l koura f la3ba, w A7na kif joueur mte3na I7b yetnafes w yebda yetrana7 bch yal3ab ijih l'arbitre inabah 3lih! Ti 7asilou kouretna (locale et continentale en partie) yeser te3ba...

PS: Finale Zamalek ahly Ken match soutenu et rythmé w 5arjou copie behiya

Posté(e)

Lmochkel fi Taraji ili ma habech yefhmou ltawa Capeelo mta3na.....ili kol ma tmarki bikri bech yeshel lmatch 3lik w tnajem terbeh be score......et chaque match on ne met pas assez de rythme et d'intensité dès le début.....no93dou ndwarou fil koura fi 39alna lin ya5ou adversaire confiance fi rouhou w no93dou netghaswrou mba3ed w nijriw 3la score li e5er lmatch.....

Posté(e)
7 minutes ago, hama1985 said:

Lmochkel fi Taraji ili ma habech yefhmou ltawa Capeelo mta3na.....ili kol ma tmarki bikri bech yeshel lmatch 3lik w tnajem terbeh be score......et chaque match on ne met pas assez de rythme et d'intensité dès le début.....no93dou ndwarou fil koura fi 39alna lin ya5ou adversaire confiance fi rouhou w no93dou netghaswrou mba3ed w nijriw 3la score li e5er lmatch.....

La79i9a mta3 rabi, on a mis pas mal de pression dès l'entame du match et on a crée deux trois situations en 8 minutes (c'est pas mal j trouve) 7ata lil carton rouge... 3 minutes de contestations, mba3d'ha contact touguai dkhili 2 minutes, blessure khnissi 2 minutes. Thiz 3inik tal9a l chrono 15minutes de jeu hhhh w l'arbitre minghadi 3andou zéyéd né9és, t9oul 3awn fi idara à 17h lézmou irawa7, l3abtou wala alah la béch l3abtou, ti bil3aks howa madhabih b a9al temps de jeu b a9al machékil lih.... Wlh kén jé berasmi Capello 3al banc ataw idémissioni ba3d 2 journées fi rabta loula

PS : manich nlawej fi excuse lil piètre performance éli 3malnéha, c'est juste un constat.

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.