Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J6] CSS 0 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Benguit borjouleya t9oul weld l parc ki tchouf l7rara li yal3eb beha wel vivacité fi terrain , sayed mel wost tal9ah tala3 yepressi 3la el gardien fi 18m w yejri wra lkoura .. un vrai régal rabi yba9i 3lih setter !

Haja okhra ena awel ma tfarejt fih m3al l u23 algérie fel olympiade 2015 dhaherli yal3eb AD il était au top dans cette poste .. c'est un joker de métier 

Modifié (le) par dhafer taraji

• Réponses 595
  • Vues 18,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Apres ces derniers matchs ( des Le début de la saison ) on peut en déduire :

- Pas De problème dans le poste De Gardien Et Les Deux sont bons .. un vrai casse tete Pour Le Staff w inshalla chacun yekhou forstou 

- Poste De AD , Sameh est De loin Le numéro un Et Mbarki peut meme devenir numéro 3 Apres Raed ... il faut penser dès maintenant à renforcer ce poste 

- Poste AG Chetti tbarkallah Et Sans discussion... Loulayed Ben Hmida devient number 2 wel mouwaten el Rabi3 Rabbi iwaj'hou khire ( malheureusement il est inscrit à la liste Africaine)

- l'Axe De La Défense tbarkallah, il faut Surtout que Shamo passe 4eme Axial , Les Trois autres sont largement meuilleur Et faut men tawa penser à renforcer ce poste  Pour La saison prochaine 

- Au milieu on découvre Dali et on perd au meme temps ( Pour Le moment) Miskini Et Avec le calendrier chargé on aura besoin de tout Nos Joueurs 

- Attaque Hamdoulla Badri qui retrouve la forme , Raouef qui confirme tbarkallah 3lih , en attendant Ben Saha A qui je garde toujours espoir 

Notre seul soucis Pour Le moment c'est l'attaque De pointe 

Posté(e)

ana el7a9 3jebni barcha watara fi a5er zouz atra7... yet7arek barcha w ymed fil koura...

n7ess mezel bech yet7assen w zid ray tarek dhieb fih ki chakrou zed tammenni..

pour SD insene madhloum dima ma7gour mais fi snine la5ra howa a7sen AD fi tounes ..

Posté(e)
Il y a 1 heure, saberhidoussi a dit :

le vrai siraje eddine chihi 

le vrai hassen guabsi 

le vrai khaled badra 

sont tous les decouvertes de khaled ben yahya .

kona fil Parc netfarjou fil les entrainements wa9tha mana fahmin chay , fach ya3mel hadha ,sauf peut etre pour badra ili kan kol entraineur ytaychou fi blassa wsol arriere droit ,et j'ai etais sure que slim chiboub meme ma kan fahem chay . tension tal3a ,maifredi dakhelha fi 7it . balha twafa allah yar7mou ,,mais khaled a fait une revolution qui a permis de creer l'equipe mondial de yussef zwawi apres .

ja ben yahya kol wa7ed rassmhom fi blastou w 9alou tfadhala ton carriere est dans tes mains . 

Ey taw kifeh mercato joueret boudourou wala mouch boudourou? :lool:

Posté(e)

1- khaled ben yahya majanbech seif eddine ben akremi , ja wa9et maher kanzari .

2- mohamed ali ben hamouda etait sous contrat avec l'esperance w kan machi lil ASM sous forme de pret w matfahmouch w raj3ouh les dernieres jours .wa9tha hamdi medeb ghodhban fil rafraf .

3- nzid nemchi m3kom momkin ta7kou 3la hassen harbawi ili ja wa9t ben yahya .

wa9tha khaled mezal kif ja a la place de desabre w meddeb etait abvsent haz khachmou , w kBY 3mal interview w ma kadbou 7ad 9al j'ai demande yussef blaili et fakhredine ben yussef . jaboulou hassen harbawi b 200 mlyoun .

4- skander swayah kan 3andou machakel m3a css wa9tha , w deja ces problemes houma ili jabouh li taraji . khaled ki chad css l9ah mahouch concentre w mahouch 7adher , takah w khalah 3al banc.

il y a 21 minutes, nilito79 a dit :

Ey taw kifeh mercato joueret boudourou wala mouch boudourou? :lool:

reponce mawjouda fi sujet mercato tnajem twassa3 balek w ta9ra :bleh:

Posté(e)

La joie de Mouine après le 2éme but. :wub:

Sinon, pour être franc je suis confus. Je ne sais pas si on a un équipe de rêve ou CSS te3ba barcha ou les deux. 

Malla passe à passe ou malla pression. 

La prochaine fois on demandera notre part de la recette du match avec ce beau spectacle birjouliya

Rabi iba9i 3alina sitir. 

Posté(e)

Il faut quand même remercier nos adversaire pour la belle pelouse qui nous permit de leur sortir le grand jeu.

Posté(e)

ماحلاه الفوروم شاعل من غدوة متاع طرح لعبت فيع الجمعية احلى ماتش لينا سنين عليه الشي هاذا

زايد نقعدو كيف العزوزة الخرنانة

مبعد ما عرست للاولاد الكل لاهية بولد جارتها و تنغرز.

الحاصل ربي يديم النعمة.

من باب التاريخ: بن رمضان بوه مصور ومكشخ.

كي لعب مع الكبار خرجت الحكاية متاع معارف وكذا.

ما نكبروش النفوس و خليونا شايخين: الجيران هاززهم الواد واحنا في نعيم.

اضرب يا البدري

Posté(e)

Borjoulya ba3d match hier... Notre championnat tist7a9 9 milliards, ch9al @victory4ever

Posté(e)
Il y a 21 heures, taraji_roma a dit :

Wrass 5ouya 3anna k3ibet boughalleb/Laameri rekchine yestannew fi awwel mauvais choix de MC bech ijiboulna le dégueulasse disque de "taraji lezemha entraineur kbir", "MC warra ses limites" etc ...

Rabbi ya7fadhna w nchallah dima fel 3aleli.

Khouya klemek s7iiii7 

El ka3btine elli ta7ki 3lihom 7attoulek  _1 3al message mte3ek

Screenshot_20191028-143937.jpg

Posté(e)
il y a 37 minutes, abdelhamid c a dit :

Borjoulya ba3d match hier... Notre championnat tist7a9 9 milliards, ch9al @victory4ever

Au contraire Hmayda khouya 

Lazemna nkamlou el saison Sur AD Sports Pour La CLA , Bein Pour La CL La Super Coupe Et La CM Et chaîne Al Kass Pour nos matchs au Championnat 

imagines enti Match el bare7 Rahou i3addi fih el euch wela khouildi wela Le Sfa9 w Zid plateaux fih Skander el hajjem w les analystes Anis Ayari Et Anis Boujelbene Et kene tarret izidou Laabidi

Borjouleya chikha Avec Al Kass .. Borguiba journaliste ndhif w honnête et fel plateau el moudhi3 yefhem koora w neutre w 3andou Ray w Zid parfois ihaflouha En invitant el imbratoor Tarek Pour analyser 

Posté(e)

On a fait hier un tres grand match et on a bien maitrisé notre adversaire tout au long du match, mais les 10 dernieres minutes seront inoubliables á mon avis.

:Dتكركيرة باتم معنى الكلمة

Posté(e)
Il y a 4 heures, Assem_12 a dit :

Chamem  aussi.

Awel  match  la3bou  ken  contre l ess  fi  sousse  ..m3a  kby   .  L3ab Ailier  gauche . 

Si  non @mouh    tu as cité  chihi  !! Chihi  ken  3arsa fi  equipe 94   w kawer  meme  avec  kby à la fin de  son carriere.

Non je parle  de chihi pivot . 

Posté(e)
1 hour ago, abdelhamid c said:

Tor7 Tango elli chat7ou hnid m3a el houni wa7dou ifout 9 milliarat.

Ena lbera7 9olt elli ba3d el match 7assit rou7i 7achem kifech tfarrajt fi un tel spectacle sans rien payer.

Sinon tawa famma we7ed b3a9lou idefa3 3la talvza al wataneya ? :D

Posté(e)

Après le match ders mta3 koura, ma lkaww 3alech yebkiou, bdew yebkiou 3al gaz !!! Crymogène je veux dire !!!! 

Posté(e)
16 hours ago, Assem_12 said:

Info     kharajeha  wahed  men  wkhayen  ..ensit  ismou..ici  fi  cbs   ..w  il  a  dit  meme   elli  bouh  sa7eb  hamdi.

w  momken  ikoun  bouh sa7eb  hamdi  mais  houwa  andou fi  sakih. À  lui  de  confirmé.  Manetmanawlou ken  khir.

Maguir  mana3mlou  menha  hkaya

c'est classe de ta part. ya3tik sahha

ana aussi j'avais des réserves sur Ben romdhane, mais hier il était énorme, surtout la passe donnée à Derbali pour amorcer l'attaque qui a mené le 1er but. c'est du haut niveau

j'adore ce genre de milieu/Pivot qui joue très souvent en avant vers les attaquants mais presque en arrière  

inchallah ykammel hakka en plus wild parc, nhibou wella nakrhou c'est très bien pour l’identité du club. 

TARJI DAWLA

16 hours ago, Assem_12 said:

N7eb  na3ref  bounsou  chkou  jebou  el  notre  BD.

Berjouliya  dharbet  m3almiya 

sahbek Riadh Bennour hhhhhhh

Posté(e)

في كلمتين ربي ابقي علينا سترو 

Posté(e)

Juste une mise au point:

Houni n'a pas dribblé Hnid. Houni jré, w9ef, temporiza we3ta passe.

Juste Hnid tfakker ghnayet "ijbid yel houni" yékhi chwaya lé kasser dhahrou.

Posté(e)

tbarkallah al équipe , j'ai revue le match et vraiment une aisante technique et tactique!

inchalah ce championnat manit3bouch alih barcha puisque nous avons d'autres challenges à jouer.

lawled brabi question hors sujet yekhi shiha hkeyet el CAF décide de qualifier juste le tenant qu titre 2021 + le finaliste + le vainqueur entre les deux demi finaliste (version 2021)?   

je ne sais pas pourquoi cette décision dahretli sur mesure pour ne pas donner une participation gratuite à Taraji puisque nous sommes champion 2019? si c'est le cas, c'est un indice de notre relation avec cette CAF... à ce méfier à 2000%

Posté(e)

Meme s'il y a exagiration mais notre jeu yechbeh ljeu mta3 Barcelone ils dominent leurs adversaires par la force tecnique et non pas par l'impact physique

Sauf que Barcelone joue sur des tapis en velour et nous akthar men chtar les matchs on les joue sur des champs de patates 

Posté(e)

Sfe9seya msaybine 7alet jam3iyet’hom elli tokrob w chadou fi Chawwat ki 3mal j’aime fi taswira habat’ha Badri fel Instagram. Ma7lehom berjouleya.

Posté(e)
8 minutes ago, aminovic said:

Sfe9seya msaybine 7alet jam3iyet’hom elli tokrob w chadou fi Chawwat ki 3mal j’aime fi taswira habat’ha Badri fel Instagram. Ma7lehom berjouleya.

Houma ils préparent une équipe pour le seul objectif de battre l'espérance, c'est leur but suprême donc après la défaite d'hier ils n'ont plus rien à faire biha jam3eyethom. 

C'est normal bech irakkzou m3a ej'aime mte3 chawat bech isawbou el 39od mte3hom

Ou Mabinetha 3andhom el7a9, matjich :D

Modifié (le) par victory4ever

Posté(e)
il y a 1 minute, victory4ever a dit :

Houma ils préparent une équipe pour le seul objectif de battre l'espérance, c'est leur but suprême donc après la défaite d'hier ils n'ont plus rien à faire biha jam3eyethom. 

C'est normal bech irakkzou m3a ej'aime mte3 chawat bech isawbou el 39od mte3hom

Elli samehom jomhour star académie makdhebech .

Posté(e)
17 minutes ago, aminovic said:

inchallah ytardouh khallina njibouh 

louled kawarji comme même 

dans une bonne équipe comme la notre il pourra faire des merveilles 

Posté(e)

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.