Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue 1 - J6] CSS 0 - 2 EST

Featured Replies

Posté(e)

Le premier but est aussi un très bel enchainement.

Et dans les deux buts, el 3azlouk nomrou 26 fi defense css isi7 w i3ayet ... w howa eli ghalett.

Badri et Houni viennent surement de mettre fin a la carriere de ce joueur. Rabbi yehdihom.

• Réponses 595
  • Vues 18,7k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

Posted Images

Posté(e)

Louled, yizziw bla t5alwidh, hors jeu wadha7 :paix:

75586158_1611203192373140_2414399587520348160_n.jpg

Posté(e)
Il y a 7 heures, jadaperlas a dit :

Badri.. C pas la 1ere fois

20191027_114421.jpg

Ken 3adeha rahou juge hazha hors jeu

Posté(e)
Il y a 7 heures, wassimr9i9 a dit :

Brabi ceux qui disaient que mohamed ali ben romdhane était pistonné et c’est grace a son père qu’il est avec les seniors, quelles sont vos sources ou bien c’était quoi votre but ?

pour être franc, j’y ai cru moi même,ça m’apprendra.

@Assem_12

@aminovic

Mouch akeli zeyda chwaya la7keya elli ta7ki fiha ?

Posté(e)
1 hour ago, aminovic said:

Mouch akeli zeyda chwaya la7keya elli ta7ki fiha ?

Comme j’ai dit, moi même j’y ai cru

je ne vous visais pas personnellement toi et assem mais j’ai vu que tu parlais de tmakmik pour ben romdhane du coup je me suis dit que tu sais peut-être d’où sort cette intox

Posté(e)

Résumé dimanche sport :

Modifié (le) par omarbensalem

Posté(e)
Il y a 9 heures, virage sud a dit :

Yezzi 3ad :D 

Jebt el sid

Arja3  gbal  tawa  talka  fama  chkoun  kharajeha w  gal  elli  il  est  sure .    

W ki  enta  metfadhi  à c point :

Kamel zid  arja3  el tali   w  soit  honnete . W  tawa   talka  chkoune  kharajeha   lahkaya   w  gal  elli  houwa sure   ..  w ana  sadaktou  khater  shih  .

Amma  brabi  ki  yatla3 wahed  men tes amis   misalech elli kharajeha iji  ahki  moch  tafi  dhaw w dez  fiha  ma3lébalekch.

Il y a 1 heure, wassimr9i9 a dit :

Comme j’ai dit, moi même j’y ai cru

je ne vous visais pas personnellement toi et assem mais j’ai vu que tu parlais de tmakmik pour ben romdhane du coup je me suis dit que tu sais peut-être d’où sort cette intox

Ey  ya3ni  msayb  elli  kharajeha  fi  cbs  w majek  fi  balek  ken a7na ?

Bellehi  wahed  men  les admin   yarham  waldih  yarja3  li  historique  ikharej   el msg   w  chkoune awel  wahed  hka 3la  ben romdhan w  bouh  ici  fi   cbs .

Khater  fama  2  kabchou  w 3amlouha  hkaya.

Modifié (le) par Assem_12

Posté(e)
il y a 16 minutes, Assem_12 a dit :

Jebt el sid

Arja3  gbal  tawa  talka  fama  chkoun  kharajeha w  gal  elli  il  est  sure .    

W ki  enta  metfadhi  à c point :

Kamel zid  arja3  el tali   w  soit  honnete . W  tawa   talka  chkoune  kharajeha   lahkaya   w  gal  elli  houwa sure   ..  w ana  sadaktou  khater  shih  .

Amma  brabi  ki  yatla3 wahed  men tes amis   misalech elli kharajeha iji  ahki  moch  tafi  dhaw w dez  fiha  ma3lébalekch.

Ey  ya3ni  msayb  elli  kharajeha  fi  cbs  w majek  fi  balek  ken a7na ?

Bellehi  wahed  men  les admin   yarham  waldih  yarja3  li  historique  ikharej   el msg   w  chkoune awel  wahed  hka 3la  ben romdhan w  bouh  ici  fi   cbs .

Khater  fama  2  kabchou  w 3amlouha  hkaya.

Oui netdhaker ta7ket la7keya we ma réponse c'était que KBY ne fait pas de cadeau we maytala3 ken Li yest7a9 

Sur ce point bravo KBY à chaque passage ytl3elna un pivot ghoul we nchalah rabi yba9i esotr

Posté(e)

Zeyda 3alle5er w rabi yehdi wakahaw.

Posté(e)

بالنسبة للبونتو الثاني هو نتيجة طبيعية لجوارات تملك إمكانيات فردية كبيرة برشا .. جوارات عندها مخزون فني رهيب لدرجة يخلي الكورة تدور بسلاسة بيناتهم و بلمسة وحدة يجيبها بالملّي عند صاحبو .. ڨلتها قبل و نعاودها الترجي إستفادت بااااارشا بالتفريط في كوم و الشعلالي و بن محمد و خروجهم خلانا ننتدبوا جوارات ممتازين بااارشا فنيا (و بدون مبالغة بونسو و بن غيث و بن رمضان أقوى بااااارشا فنيا من كوم و كولي و الشعلالي ) خلانا نتحكموا في الوسط بطريقة مهولة و تصريح مدرب الڨرناطة يغني عن كل تعليق كي ڨال إنو لعبنا ضد فريق قوي خاصة جماعيا .. بالرسمي الترجي الحالي يمتع و يخليك تشيخ كورة و الحمد الله و الفضل الكبير في ثلاثي الوسط

Posté(e)

juin 2018 7atta l octobre 2019 them 3am w  noss ...

ti emeramo ja b3athnah le dzayer w be3d wella ostoura...

kol wa9t w wa9tou fil koura

malgres pour le cas mta3 ben romdhane ana 3ajebni millawel mais manjich n9oul taw leli ma3jbhomch hakom t5arfou..

+

7aja raho annou ne7kou 3al entraineur wela mla3bi wella choix BD 3omroui la kan  8alta ou 3ib kima ychoufouh ici quelques un el3ib ma3rouf chnowa annou nod5lou fi 7keyet o5ra seben ou ittihemet 5ayba mais ne7kou koura elli ye3jebna welli ma ye3jebnech 3adi w bel3aks hatha sbeb 9owet taraji annou 3morna ma nmajdou ...

Posté(e)

Netfaker mlih mlih fi match amical fil parc avec la 2eme équipe wala match mta3 junior ( pas sur fil hkeya hedhi) ben yahia après le match fi interview 9alhom chkounou hedha ch9a3ed ya3mil houni tal3ouh senior direct .. 

Ben yahia le coach je ne l aime pas du tt mais kol haja fi blasetha , chihi , ltifi , hamemi , ghaylen ben romdhane ..et j en oubli . a chaque passage chez nous lezem fama un ou 2 joueurs ykhallihomlna netfakrouh bihom bl khir 

Posté(e)

En ce qui concerne ben romdhan, je suis aussi agréablement surpris, mais il n'est qu'a ses premiers pas attendons la confirmation et surtout la stabilité dans le rendement pour nous féliciter de ce jeune prometteur.

Pour ce qui est de ses débuts en dents de scie, c'est tout à fait normal rahou les juniors et les seniors il y'a tout un monde entre les deux et il y'a une phase de perfectionnement et de transition qui varie entre une saison et deux on se souvient des cas daraji ghaylen Khalil bouazzi et la liste est longue donc mouch 7kéyét bouh  w 3amou. 

Posté(e)

pour moi ra2ed  elfede3 elbere7 kan a7sen mla3bi ...

rapide w ysayeb elkoura fi wa9tha w y7areb

inchalah ykamel heka

Posté(e)

Enieme message ou je vais parler de Bonsu. Ce joueur est exceptionnel : athletiqurment present, techniquement plus que valable et un jeu positif toujous lgoddem jamais en arriere :D. Il donne une fluidité a notre jeu au milieu. 

90 % de nos buts en ce debut de saison sont suite a des combinaisons et un jeu en mouvement et ce sur attaque placée ou sur contre = tous nos concurrents vont souffrir tous !

Posté(e)

mella tsaawer ...

ma7lehom..

netfaker rou7i nhar livraison mta3 projet kbir w ncertfou..

ki t7ess b 5edmtik weslet..... une famille

76647944_2527903917455350_56666397871639

74954863_2527903707455371_30603214929872

Posté(e)

Personnellement je suis pas étonné de rendement de nos nouveaux Joueurs car des Le début de mercato on était tous presque d'accord sur leur valeur ajoutée meme Avant leur recrutements 

Badrane w Belghuith on était tous pour leur recrutements 

Chetti Et Kwame Konna kolna khayfines leee nfaltouhom tellement on était Sur de leurs qualités 

Ben Saha , Watara Et Fadi On était pas tous chaud de leur recrutements ce qui explique que Pour Le moment que l'Algerien na rien montré , Le Tunisien s'est avéré un Très Bon remplaçant et l'Ivoirien tarde encore à confirmer Et sonproblem par rapport aux autres ce qu'il est un étranger 

Posté(e)
il y a une heure, mouh a dit :

Netfaker mlih mlih fi match amical fil parc avec la 2eme équipe wala match mta3 junior ( pas sur fil hkeya hedhi) ben yahia après le match fi interview 9alhom chkounou hedha ch9a3ed ya3mil houni tal3ouh senior direct .. 

Ben yahia le coach je ne l aime pas du tt mais kol haja fi blasetha , chihi , ltifi , hamemi , ghaylen ben romdhane ..et j en oubli . a chaque passage chez nous lezem fama un ou 2 joueurs ykhallihomlna netfakrouh bihom bl khir 

Chamem  aussi.

Awel  match  la3bou  ken  contre l ess  fi  sousse  ..m3a  kby   .  L3ab Ailier  gauche . 

Si  non @mouh    tu as cité  chihi  !! Chihi  ken  3arsa fi  equipe 94   w kawer  meme  avec  kby à la fin de  son carriere.

Posté(e)

le vrai siraje eddine chihi 

le vrai hassen guabsi 

le vrai khaled badra 

sont tous les decouvertes de khaled ben yahya .

kona fil Parc netfarjou fil les entrainements wa9tha mana fahmin chay , fach ya3mel hadha ,sauf peut etre pour badra ili kan kol entraineur ytaychou fi blassa wsol arriere droit ,et j'ai etais sure que slim chiboub meme ma kan fahem chay . tension tal3a ,maifredi dakhelha fi 7it . balha twafa allah yar7mou ,,mais khaled a fait une revolution qui a permis de creer l'equipe mondial de yussef zwawi apres .

ja ben yahya kol wa7ed rassmhom fi blastou w 9alou tfadhala ton carriere est dans tes mains . 

Modifié (le) par saberhidoussi

Posté(e)

KBY a détecté des talents et-ou les a mis dans la bonne position sur le terrain.

1 ou 2 joueurs par generations.

Et les 9 ou 10 autres des 20 dernieres années (yaanni plus de 100 joueurs) ? C'est bien un autre 'technicien' qui a du les remarquer et leur donner leur chance, non ? Walla habtou mel smé ?

Bech na3mlou liste des decouvertes et des joueurs lancés par FB, NM, MC, etc. ?

Et toute la liste des joueurs dont la carriere a été brisée par KBY walla ghirou, lezem ncheddou bilan comptable ?

Hedhika el koora, joueurett tenjah grace a certains entraineurs, tandis que d'autres joueurs detesteront ce meme entraineur.

Modifié (le) par allouche

Posté(e)

Faut  pas  oublié  aussi  elli    kby  jeb : ben  hamouda    ...  akermi   ...  et  Le  grand AYMEN  BEN  MAHMOUD 

Moch  haja  extra  raw  bech  itale3  joueur   ..heki  khedemtou  ..  surtout  ba3d 30ans koura.

Ti  mokhtar tlili  tala3  iji  50 . 

Chkoun  karah skander  souaeh  fi  koura  ? Maw  kby  . W guirou barcha

Posté(e)

Bellehi fehmin le poste de benguith ?

Posté(e)
il y a 1 minute, Gazgouz a dit :

distributeur de caviars 

Posté(e)
1 minute ago, Gazgouz said:

Un 8 à la iniesta toute proposition gardée biensur 

Posté(e)

Ena wehed mennes je considère Coulibaly men ahsen les étrangers li jebethom Taraji ces derniers années, mais berjouleya, dholm kbir ken yetnaha ben romdhane après le rendement qu'il a donné et sa complémentarité avec le duo Benguit Kwamé. Khamsa w khmiss aalih w rabbi ibaki aalih essetr

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.