Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[Ligue1 - J22] ESS 0 - 0 EST

Featured Replies

Posté(e)
  • Auteur
il y a 1 minute, phenomeno a dit :

On peut apprécier ou pas notre football, amma chbini je sens les gens frustrés elli el koura méchya m3ana ?

La chance nous a tourné le dos wil koura 3aksetna pendant 2 décennies, et à plusieurs reprises, on ne va pas se lamenter elli tawwa méchya m3ana.

Je rappelle elli meme le grand Ahly a construit sa décénnie dorée sur des petits détails elli el koura mchét fiha m3ah. Par la suite tout deviendra plus facile.

C pas une frustration, c plutot une peur que ce facteur hyper aléatoire te fait défaut fi ay la7dha

• Réponses 562
  • Vues 14,3k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• bilel mejri est le meilleur attaquant fil mawjoudin kol . na9sou juste des matchs dans les jambes w automatisme w experience w nas tefhem koura t2amen bih . taw fat fout au moins pour cette saiso

• Lé... Hezzina CL w final sne b sletou 3anibi

• ki na9ra la majorite de tes messages direct yji fibali zappatista w ultra w ba9i groupet , intom w intouma w ana n7ib taraji akther w inti nabar w hat min hak lawi /  

Posted Images

Posté(e)

lina 3amin we7ne ngoulou nerbhou bel zharch5as ja 3indi el zhar hedha bellahi

lyoum sar tazli3at akiid jedan

laken zhzr 3omrah 3amin 3omri maritha hedhi

3alakol hal el moufid yet3alam men ghlatih

Posté(e)

مردود يحيّر للكابيتانو اليوم زادة ، يقرى في الكور الطوال بالغالط و ديما امّخّر يخلط للّي حاسرو

Posté(e)
il y a 2 minutes, Sparta a dit :

Ben mohamed tidhrab donc 5arjou wela thebouh ihabet rabi3?

Non yhabbet mbarki a gauche . W juste après bguir a la place de bleili . C est pourtant évident . Hedha si bl7a9 abm tedhrab 5ater lebes 3lih 5raj

Posté(e)
il y a 2 minutes, Sparta a dit :

Ben mohamed tidhrab donc 5arjou wela thebouh ihabet rabi3?

Le ihabet lembarki qui doit gagner d tps de jeu en plus et qui joue à gauche sans pbm, mch chamem à gauche eli 3andou 3 ans m l3abech ghadi w ton9eb tn milieu qui tenait le match en main w zid tbadel fel axe eli heya e5er 7aja ya3melha entraineur zn cours de match sauf cas de forces majeures

Posté(e)
à l’instant, mouh a dit :

Non yhabbet mbarki a gauche . W juste après bguir a la place de bleili . C est pourtant évident . Hedha si bl7a9 abm tedhrab 5ater lebes 3lih 5raj

3andek 7a9 ena 9ritha f facebook donc 7kitha houni bech nebrdou chwya.

Changement mte3 mhabla oui mais mou3ine ma i7ebech mbarki donc 3adi ma ihabtouch

Posté(e)

Mella tmermida lyoum

BRAVO Moez

Place a Casa...nchallah labess

Posté(e)

OK famma barcha tbalbiz elyoum

Mais Hamdoullah on vient de nous assurer le championnat et on peut se concentrer à 100% pour les 2 matchs de la finale

-Couli ne sera jamais une solution dans l'axe

-Khalil à priori à perdu ses réflexions dans le poste d'AG, il est beaucoup mieux en tant qu'axial

-Dhaouadi évidemment est notre point faible dans l'axe, Yacoubi de loin meilleur 

-Derbali, c'est la question à laquelle j'ai pas de réponse : il n'a pas sa place même sur le banc

-On doit trouver la meilleure option pour le poste d'attaquant de pointe: Jouini manque beaucoup de rythme et Lokosa n'a pas encore confirmé 

Rabbi m3ana nchallah

Posté(e)

Yaâkoubi doit prendre la place de Dhaouadi dans l'axe, c'est devenu une évidence.

Posté(e)
il y a 5 minutes, taraji_roma a dit :

C pas une frustration, c plutot une peur que ce facteur hyper aléatoire te fait défaut fi ay la7dha

9odret Rabbi lébés.

Il ne faut jamais croire elli une équipe atteint 2 finales de la CL bil zhar. Meme si j'avoue elli el koura méchya mana (dans le sens ma famméch 3aks)

Posté(e)
il y a 4 minutes, mouh a dit :

Labes 3lih ama sayem tlab changement

Posté(e)
il y a 3 minutes, Adri a dit :

Louled a7na merfique w l wac zeda m nrodouhech Real. 4 matchs sans victoire tawa mekla fihom 6 buts w markét 5. E5er 10 matchouét reb7a 3 w 90% du temps te9bel des buts.

N'empêche a7na 3al 7it jemla surtt côté changement. (Changement ABM, s il est pas blessé, 9emma fel bhema)

Méme s'il s' est blessé da5el Mbarki à sa place mouch tu touches 3 postes clés wa7na deja on subit le jeu!!

Lyoum MC zalet fi ce changement sans parler de tactique et rendement zayed!

M3aha rabi taraji wakahaw

Posté(e)
il y a 3 minutes, Sparta a dit :

3andek 7a9 ena 9ritha f facebook donc 7kitha houni bech nebrdou chwya.

Changement mte3 mhabla oui mais mou3ine ma i7ebech mbarki donc 3adi ma ihabtouch

M i7ebouch i9oulha ki iji yo5tbou fi bentou mouch f taraji. F taraji masla7et l'équipe avant tout et tous.

Posté(e)
il y a 1 minute, phenomeno a dit :

9odret Rabbi lébés.

Il ne faut jamais croire elli une équipe atteint 2 finales de la CL bil zhar. Meme si j'avoue elli el koura méchya mana (dans le sens ma famméch 3aks)

hedha houwa el swab.

tasma3 TD walla NM fi el bein  klemhoum 3aks klemna jemla

3ad chkoun yefhzm akthar hedhi haja o5ra

3ala kol mazel zouz atrah rabi ikoun m3ana

Posté(e)

9adech mazeloumen tore7 championnat ?

Posté(e)
à l’instant, Sparta a dit :

9adech mazeloumen tore7 championnat ?

4 matchs

Posté(e)

mafhemtech kifech dhaouadi 5ayeb lyoum !!!! akther wa7ed fak kwer w 9ass kwer ... Chammen yaakoubi dhaouadi nafss niveau c mon avis ..

nal3abou 10 el teli w ba3ed n9oulou axe la3ba lkol hezha l axe et el gardien

Modifié (le) par SOLTA

Posté(e)

Sinon Ounejm vs Derbali c pas beau à voir.

Posté(e)

Aya soyons positifs: encore 5 matchs na3mlou 2 nuls w 3 victoires nhezou CL championnat w coupe de tunisie (nul à casa, victoire en championnat (no93dou ne9sin 1 pt mais les autres ne feront pas un sans faute ca c certain), victoire retour cl, victoire demi w finale coupe)

Posté(e)

معين جات فيه حجرة قبيلة ولا دبوزة؟

التفسير الوحيد لالصطمبالي اللي عملو

Posté(e)
il y a 3 minutes, SOLTA a dit :

mafhemtech kifech dhaouadi 5ayeb lyoum !!!! akther wa7ed fak kwer w 9ass kwer ... Chammen yaakoubi dhaouadi nafss niveau c mon avis ..

nal3abou 10 el teli w ba3ed n9oulou axe la3ba lkol hezha l axe et el gardien

Dhaouedi axial w ki axial fel 90ème rate un degagement ti7 9odem l attaquant f 9m, ki yebda mana3lek 10 kwer 3al 5at, yetsama zallet f tor7

il y a 2 minutes, aminovic a dit :

Sinon Ounejm vs Derbali c pas beau à voir.

Winou @mouh iji yetlhelna bih :D

Modifié (le) par Adri

Posté(e)

badri malezmouch yal3ab khatr bih howa nabdew neksin w trasilns nekhsrou fi changement hram, 

Posté(e)

A la place de Lokosa, Rejaibi aurait harcelé la défense de l'* beaucoup plus que ce jouini.

Ce changement a libéré l'*.

S'en suit, le passage de Chammam à gauche.

Il faut être mc pour le faire.

Posté(e)
il y a 9 minutes, oussama-1919 a dit :

Yaâkoubi doit prendre la place de Dhaouadi dans l'axe, c'est devenu une évidence.

C'est une évidence pour nous les supporteurs.....Pas pour Mou3in.....Fama joueret ma yetmasouch maslhethom tet3ada 9bal maslaht Taraji ....

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.