Aller au contenu
View in the app

A better way to browse. Learn more.

Café Bab Souika

A full-screen app on your home screen with push notifications, badges and more.

To install this app on iOS and iPadOS
  1. Tap the Share icon in Safari
  2. Scroll the menu and tap Add to Home Screen.
  3. Tap Add in the top-right corner.
To install this app on Android
  1. Tap the 3-dot menu (⋮) in the top-right corner of the browser.
  2. Tap Add to Home screen or Install app.
  3. Confirm by tapping Install.

[L1-J26] EST 2 - 2 ESS

Featured Replies

Posté(e)

93adna dho7ka lelli yaswa w ili mayaswech 

• Réponses 1,1k
  • Vues 18,8k
  • Created
  • Dernière réponse

Top Posters In This Topic

Most Popular Posts

• Men Forum Kooora...........9al kol chay ya3tih saha  :    توة من مبعد ماتش جمعية "امينة رزق" للبكاء و التنغنيغ لا شفنا شبه مسؤول عندو ذرة متاع احساس و حب تجاه الترجي و ذرة متاع قدر و احترام للجمعية و

• Hamdi meddeb a changé depuis que les swe7leya ont fait une campagne de boycott des produits délice en 2012.    

• 3 ans iltéli ki Ben Hamza ghar 3lina 9oddém 3inina, jéwna ella77assa mta3 HM pour nous dire que Ben Hamza a fait ce qu'il a fait car le public était absent. Ayya haw jé el public elyoum, kh... fih ??

Posted Images

Posté(e)

Tkallem el m..... Numero 2

Posté(e)

Wallahi je vois la vidéo je me dis c'est une blague c'est pas possible ! On n'est pas à Rades ? OU on n'est plus l'espérance ????!!! 

Surtout l'* toute leur vie ils sont venus en tremblant à Tunis, à Rades qu'une seule fois cette année en CAF avec Anigo sur le but hors jeu.

Et aujourd'hui limite j'ai cru qu'on jouait à Sousse sur le terrain. Zayed on ne fait plus peur, il faut l'avouer.

Posté(e)

Hal mib**** ken jé fi wa9et Chokri, Gabsi, Badra, rahou a3lé chaise roulante.

Modifié (le) par PLUS

Posté(e)

Wallahi je vois la vidéo je me dis c'est une blague c'est pas possible ! On n'est pas à Rades ? OU on n'est plus l'espérance ????!!! 

Surtout l'* toute leur vie ils sont venus en tremblant à Tunis, à Rades qu'une seule fois cette année en CAF avec Anigo sur le but hors jeu.

Et aujourd'hui limite j'ai cru qu'on jouait à Sousse sur le terrain. Zayed on ne fait plus peur, il faut l'avouer.

Ce que j'ai vu aujourd'hui à radés n'est qu'une "Jam3éya orpheline mén ghir émméli"

Posté(e)

En TT cas ystehil haz il thin wfi likhir il sab fih wfi likleb

Modifié (le) par Mascherano

Posté(e)

BD Démission,

wfé, l'etoile wallét tji eddez fi sdérha fi radés ...

Jenayah yet9aba7, le banc mte3hom faisait des doigts d'honneurs (zied jebali et un autre ) ...

Quand j'avais dis lors de l'AG de la FTF qu'il ne faut pas voter wadi3 quitte à etre seuls, je me suis tapé les -1 ''on sait ce qu'on fait'' - ''fi masl7etna'' - ''on s'allie contre le ZFC''.

Aya khrina fih ?????????????????

Modifié (le) par Ultras13

Posté(e)

sma3tou les declarations des joueurs et de l'entraineur ! mais bordel c'est quoi ce merdier !!!! w la fama rajel tkalem 3al ghoura tfouh 3lihom guerdan guerdan fardan fardan 

Posté(e)

Ken jé maaloul mawjoud lé igueddouna lé koura lé ghoura lé lougha mais 7amdi i7ebb howa barka batal.

Taraji ya dawla hamdi ya t.7..an.

Posté(e)

Kif jouerette l'* yasm3ou Jaziri chnowa y9oul fil telvza w ychoufou benzarti w krifa yacht7ou sur le banc de touche w yesm3ou houcine el miboun chnowa y9oul lel 4eme arbitre ma t7ibbouhomch yfar3nou sur terrain w ma ya3tiouech tri7a lel arbitre .....tnayki ya madreseti

entre temps Ifhmou une fois pour toute....HM machdoud min krarzou ....bel 3arbi lazmou yetfarrej w ysakker fommou.

Posté(e)

Mezzel occupé le tel de RB ?

Posté(e)

l'homme du match w tfih 3ali kabouna

yasss.jpg

Posté(e)

Ce silcence radio de notre BD awel wa7id tkallem 3lih howa nabil maaloul!

5sartek ya nabil ken taya7t chwaya rak taw fi blastik w rana labes 3lina

Posté(e)

l'homme du match w tfih 3ali kabouna

yasss.jpg

sid errejel moutrobbi 3and il king

Posté(e)

entre temps Ifhmou une fois pour toute....HM machdoud min krarzou ....

chkoun chaddou ?

Posté(e)

dha3 howa w telifono fil les coulisses ... 
meddeb hez ton porte clé et cassez vous ya 3a9el .. 

Posté(e)

sid errejel moutrobbi 3and il king

3ahdek bih ataw ytayrouh Mr propre may7ebech chkoun y7el fomou w y 7awel ydefa3 al jam3ia elli challak'ha kima maître bel5amsa akel 3am tla3 9bi7 w madhi wel boss may7ebhomch hedhokom

Modifié (le) par aminovic

Posté(e)

t7ebou RB winou ?? aya sidi ahaw winou direct ba3d mazafer l'arbitre !!!! bah aparamen bdé ye5dem 3la rou7ou bech yeraja3 FB ba3d el boutoula !!! 

rb a.jpg

rb.jpg

Posté(e)

sur la première photo, docteur Yassine ben Ahmed 7alél fomou bahét fil 3jab elli ichouf fih, bennour na9es ken itarcha9 m3ahom fumigène

Modifié (le) par Tarajjilover

Posté(e)

t7ebou RB winou ?? aya sidi ahaw winou direct ba3d mazafer l'arbitre !!!! bah aparamen bdé ye5dem 3la rou7ou bech yeraja3 FB ba3d el boutoula !!! 

rb a.jpg

rb.jpg

tu ezzab on est cons à ce point men ba3ed elmatch w les photographes 9a3dine yestannew fil 7low!!!

brabbi elwe7ed ye3lem bih rabbi wenti Tzid 3ala z...na

Posté(e)

لقطة لم يتفطن إليها الجميع
حمزة الأحمر عندو صفراء بعد ماتدخل عالشعلالي أول الميتون ثاني , بعد الهدف نحى مريولو كان مش عيب الحكم راو عطاه وردة لا صفراء ثانية لا والو

Posté(e)

Ltaw la fhemtou???notre cher BD est complice dans tout ca, le championnat est vendu au 7awi par les chiens de Jarw depuis le début et meddeb a signé ce sale pacte m3ahom??t7ébouh yji taw yetkallem??les interets de taraji walina nsamsrou bihom m3a swe7lia..Meddeb avec son argent a instauré la culture de défaites w dhel w ro5ss fi la grande institution qui est l'esperance. on voir 11 mercenaires sur le terrain qui s'enfoutent pas mal de ce qui arrive à l'esperance tant que flousshom lberda 9abdhinha...Normalement tout ceux qui ont bossé sous la conduite de ce BD l3érra doivent dégager m3ah.

Posté(e)

Lezem revision kbira fi taraji. Elli sar lyoum fi terrain w 3al banc de touche fdhi7a fdhi7a

7oussin ydez fi sedrou alina fi Rades? ah ya denia bsa7ethom les ******

Posté(e)

لقطة لم يتفطن إليها الجميع
حمزة الأحمر عندو صفراء بعد ماتدخل عالشعلالي أول الميتون ثاني , بعد الهدف نحى مريولو كان مش عيب الحكم راو عطاه وردة لا صفراء ثانية لا والو

Ben Amor a été averti auparavant, pas Lahmar

En ligne récemment 0

• Aucun utilisateur enregistré regarde cette page.

Account

Navigation

Rechercher

Rechercher

Configure browser push notifications

Chrome (Android)
  1. Tap the lock icon next to the address bar.
  2. Tap Permissions → Notifications.
  3. Adjust your preference.
Chrome (Desktop)
  1. Click the padlock icon in the address bar.
  2. Select Site settings.
  3. Find Notifications and adjust your preference.