Aller au contenu

[Football] Coupes Africaines


Meher

Recommended Posts

Indépendamment m'en kol chay

Brabi chnowa hal tatbi3 m3a lebhema fel bled ?

Tawa ya Rassoul elleh Khaled Touati ya7ki fi oumour el 3amma ? Aka el msatek nejib dziri ? S'as oublier nasseur l'imbécile heureux ou Zied el makki et la liste est longue 

Normal fi émission radio ijibou Aka Wafa chedly juste 5ater ketbet 2 statuts ?

Chnowa hal ham ? 

  • J'aime 4
  • Pour 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/04/2023 at 20:34, bechirov a dit :

Tfarjt chway, 12min de jeu, ahly 3amlet 5 occasions claires, walit hazit rou7i wa5rajt

Akahaw mely Al hilal dhay3at peno fi 92min, a3raftha CL mechya lel ahly

iloumou ken rwe7hom jme3ett hilal

Bara ahly b score hedha bech iwalliw bayern minhouni il ekher saison

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Franchement lmara hedhi rien a reprocher aux soudanais . Défaite logique 1a0 en af du sud , reb7ou l ahly , rebhou coton en aller retour w wesslou 1a1 m3a sundowns a huis clos . Ba3d tla3bet sur un détail mta3 peno tnajamch tloum yesser . 3amlou li 3lihom malheureusement en face fama a9wa équipe en Afrique et de loin . Kahaw hedheka li 7ab Rabi . Je suis sûre que ken net3adew lowlenin on les aura en 1/4 :(

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/04/2023 at 17:06, mouh a dit :

Franchement lmara hedhi rien a reprocher aux soudanais . Défaite logique 1a0 en af du sud , reb7ou l ahly , rebhou coton en aller retour w wesslou 1a1 m3a sundowns a huis clos . Ba3d tla3bet sur un détail mta3 peno tnajamch tloum yesser . 3amlou li 3lihom malheureusement en face fama a9wa équipe en Afrique et de loin . Kahaw hedheka li 7ab Rabi . Je suis sûre que ken net3adew lowlenin on les aura en 1/4 :(

Ena kif nchouf le niveau actuel du WAC RAJA AHLY SUNDOWNS n9oul ken na3mlou 1/2 nitssamew gdimna 7aja cette année 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 01/04/2023 at 23:06, mouh a dit :

Franchement lmara hedhi rien a reprocher aux soudanais . Défaite logique 1a0 en af du sud , reb7ou l ahly , rebhou coton en aller retour w wesslou 1a1 m3a sundowns a huis clos . Ba3d tla3bet sur un détail mta3 peno tnajamch tloum yesser . 3amlou li 3lihom malheureusement en face fama a9wa équipe en Afrique et de loin . Kahaw hedheka li 7ab Rabi . Je suis sûre que ken net3adew lowlenin on les aura en 1/4 :(

Je préfère les avoir en 1/4 w'nifslouha: Soit allah ley 9adder on est éliminé w'hedheka 7ad ijjheyyid vu le visage actuel de l'équipe soit on passe et là ca sera très bon pour le moral et ça peut métamorphoser l'équipe et nous permettre d'aller le plus loin possible.

Imagine un seul instant une élimination (improbable) en 1/4 contre JSK.......L'équipe le staff et les dirigeants vont exploser....et même notre minable championnat on peut faire une crois dessus. 

Mais soyons optimistes. On est pour l'instant tous derrière nos couleurs!!! Tant qu'on est vivants on a le droit de rêver! 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/04/2023 at 12:56, footraleur a dit :

Je préfère les avoir en 1/4 w'nifslouha: Soit allah ley 9adder on est éliminé w'hedheka 7ad ijjheyyid vu le visage actuel de l'équipe soit on passe et là ca sera très bon pour le moral et ça peut métamorphoser l'équipe et nous permettre d'aller le plus loin possible.

Imagine un seul instant une élimination (improbable) en 1/4 contre JSK.......L'équipe le staff et les dirigeants vont exploser....et même notre minable championnat on peut faire une crois dessus. 

Mais soyons optimistes. On est pour l'instant tous derrière nos couleurs!!! Tant qu'on est vivants on a le droit de rêver! 

Faut garder en tete la cdm des clubs 2025, le résultat influe sur le classement 

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Ena pour moi meilleur tirage Simba . Khali ytkallim y9oul li yheb maaloul Simba tal3ab Koura ma7loula najmou nmarkiw wnerb7ou Ghadi w houni na3tiwhom score 7ata avec le rendement actuel . Long voyage w adversaire prenable 5ir min 5atwtin houni w le3ba msakra aller w retour ( JSK) . Ken jet el ahly mch ketba wakahaw inutile de se faire des illusions min tawa chay yesser b3id 3la ba3dhou 

Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 02/04/2023 at 22:13, mouh a dit :

Ena pour moi meilleur tirage Simba . Khali ytkallim y9oul li yheb maaloul Simba tal3ab Koura ma7loula najmou nmarkiw wnerb7ou Ghadi w houni na3tiwhom score 7ata avec le rendement actuel . Long voyage w adversaire prenable 5ir min 5atwtin houni w le3ba msakra aller w retour ( JSK) . Ken jet el ahly mch ketba wakahaw inutile de se faire des illusions min tawa chay yesser b3id 3la ba3dhou 

ايا ابدى اخدم انتي من شيرتك.

صفي النية و العمال على ربي.

  • Haha 3
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/04/2023 at 20:28, taraji_roma a dit :

w nchallah Wac-ahly

Raja ahly 5ir il me semble. Raja dhaherli tnajim etaya7 l ahly . 

 

Ti w base bch nti7ou a7na m3a l ahly ml peno raté mta3 92mn ta3 l hilal dhahra win mechya la7keya. 

 

 

Stress coupe w tirage l coupe stress tirage LDC stress play off w la succession des matchs stress 1/4 de finale LDC aller w retour ... Ti lezem a3ssab 7did mch tfadlik :(

  • Merci 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Le 03/04/2023 at 23:21, phenomeno a dit :

Sans oublier l'effet Kbaier.

Ki t7okk el rkeyib taw yibda yzallet

Effectivement, 3andhom ashel groupe parmi les 4. Donc le vrai test pour eux commence maintenant, w malheureusement pour MK, mafama 7ata equipe men Mauritania:D 

  • Haha 1
Lien vers le commentaire
Partager sur d’autres sites

Join the conversation

You can post now and register later. If you have an account, sign in now to post with your account.

Invité
Répondre à ce sujet…

×   Pasted as rich text.   Paste as plain text instead

  Only 75 emoji are allowed.

×   Your link has been automatically embedded.   Display as a link instead

×   Your previous content has been restored.   Clear editor

×   You cannot paste images directly. Upload or insert images from URL.

Chargement
×
×
  • Créer...